نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

دواء من الصيدلية لتكبير الثدي

0 167

نرحب بكم زوار موقعنا نواعير، سنتحدث في مقال اليوم عن دواء من الصيدلية لتكبير الثدي، فالكثير من النساء العازبات والمتزوجات يبحثن عن كبسول تكبير الثدي.

حيث تعاني الكثير من الفتيات من صغر حجم الثدي ويبحثن عن أفضل وأسرع دواء لتكبير الثدي ويفضل أنّ يكون غير مكلف وبدون تأثيرات جانبية، لذا سنعرض لكنَّ أفضل مكمل غذائي لتكبير الثدي، أيضاً سنبين حبوب تكبير الثدي بفترة قصيرة.

كما سنوضح لكم أفضل كبسولات تكبير الثدي، بالإضافة إلى الطرق الطبيعية لتكبير الثدي وأشهر التمارين الرياضية لجعل الصدر ممتلئ، وأيضا سنتعرف على أفضل الطرق والمكملات الغذائية اللازمة لتكبير الثدي، فتابعونا.

كريمات تكبير الثدي

تتنوع الأساليب والطرق المتبعة لتكبير الثدي، ولكن ما يكثر التساؤل عنه هو الطرق الطبيعية بحيث لا تضطر النساء وحتى الفتيات للجراحة التجميلية.

ومن هذا المنطلق توجهت النساء نحو المنتجات الطبيعية التي تستخدم موضعيا كالكريمات الفعالة والمكونة من مركبات عشبية دون اللجوء للمنتجات الدوائية بتراكيب كيميائية أو الحاجة لشراء دواء من الصيدلية لتكبير الثدي.

وعلى العلم من كونها تأخذ فترة من الزمن قد تقارب الشهر وأكثر للحصول على النتيجة الفارقة إلا أنها تعتبر أكثر أمناً من المركبات الكيميائية ولا تؤثر سلباً على مكونات الجسم.

ومن أهم وأفضل المنتجات الطبيعية التي حصلت على تقديرات جيدة عند الاستعمال هو كريم بروكيرفز حيث يعمل على تحفيز إنتاج أحماض تساعد في شد خلايا البشرة وزيادة حجم الخلايا، إلى جانبه ساهم Breast Booster Cream أيضا بنتائج مذهلة في عملية تكبير الثدي، حيث يعد من الكريمات بمكونات عشبية طبية ولا ضرر في استعمالها.

دواء من الصيدلية لتكبير الثدي

نبين لكم مجموعة من الأدوية المتواجدة في الصيدليات والتي تعتبر أفضل الأدوية بآثار جانبية قليلة بحيث تكون النتائج فعالة وسريعة.

إنّ الأدوية التي سأطرحها مجربة بنتائج مضمونة، حيث أبدت النساء المستفيدات رأيهنّ بإيجابية نحو استخدام الأدوية الصيدلانية، بالرغم أنّ 2% من النساء فقط لاحظت نتائج سلبية وآثار جانبية، ومن بين قائمة أفضل دواء من الصيدلية لتكبير الثدي خلال فترة قصيرة وبتأثيرات جانبية قليلة وغير خطيرة نذكر لكم

  1. حبوب Enhance
  2. حبوب mool
  3. حبوب الزنك
  4. حبوب جامبو 94
  5. حبوب بريست أكتيفيز
2 6
دواء من الصيدلية لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي

تغفل السيدات وربات المنازل كثيرا عن طرق موجودة بين يديها لذلك سنسلط الضوء على أهم وأفضل الطرق المنزلية البسيطة للحصول على جسم جميل وصدر ممتلئ بدون الحاجة لشراء دواء من الصيدلية لتكبير الثدي وذلك خوفا من التأثيرات الجانبية والمخاطر من استخدام الأدوية.

كما تلاحظن سيداتي أني كثيرا ما أركز على الطرق الطبيعة دون غيرها، وذلك لأنها أثبتت نجاحها إلى جانب أنها لا تحتوي على آثار جانبية، وجاهزة للاستخدام بأي وقت.

  • تجربة استخدام العسل المخلوط بحبة البركة:

تعرف حبة البركة بفوائدها الكبيرة إلى جانب كونها علاج لكثير من الأمراض المستعصية وقد أثبتت فعاليتها عند خلطها مع العسل على تحفيز الخلايا الدهنية لتخزين أكبر للدهون.

وهذا ما يتيح للفتيات الحصول على صدر ممتلئ وقوام جميل، خاصة عند المواظبة على تناول الخلطة ثلاث مرات قبل الطعام خلال فترة شهر ستلاحظين الفرق.

  • تجربة زيت الكتان مع زيت الزيتون:

مزيج الزيوت الطبيعية يوفر لك تأثير مباشر على تكبير حجم الثدي، لكن يجب انتظام الاستخدام صباحا ومساءا بالتدليك بحركات متداخلة عكسية ستعمل حتماً على شد الترهلات وتجهيز الخلايا ليتكون لديك صدر مشدود وممتلئ.

  • تجربة استخدام العسل والزيتون:

يعتبر الزيتون والعسل عناصر أثبتت فعاليتها في تكبير الثدي، فالمزيج منهما يعطي خلطة تدلك على منطقة الصدر بشكل دوائر متداخلة، لمدة ربع ساعة وباتجاهات متناوبة نحو الداخل والخارج.

3 7
دواء من الصيدلية لتكبير الثدي

تكبير الثدي بطرق طبيعية

أضع بين يديكن أسهل وأبسط المكونات التي تساعد على تكبير الثدي فقد كان للفيتامينات دور كبير في مساعدة النساء في الحصول على صدر ممتلئ.

يوجد الكثير من المواد الطبيعية الحاوية على الفيتامينات والمغذيات الضرورية لصحة الجسم وجماله المتواجدة في منازلنا ونتجاهل استخدامها ظناً أنها تعطي نتائج عكسية وغير محببة، حيث يأتي فيتامين بي 12 ضمن أفضل الفيتامينات التي نرغب في التذكير بها والمتواجد في اللحم البقري والألبان واللحوم الدواجن.

أيضا يساهم فيتامين E في تكبير الثدي ويتواجد بالعديد من الأطعمة المنزلية وأيضا على شكل كبسولات دوائية في الصيدليات، من أهم الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E زيت الزيتون والفول السوداني واللوز والمكسرات إجمالا.

زيت الحلبة لتكبير الصدر

يعرف زيت الحلبة بتعدد استخداماته في التسمين لكثير من المناطق في الجسم وقد أثبت فعاليته الواضحة في تكبير الثدي، لذلك اخترت لكنَّ تجربة زيت الحلبة لتكبير الصدر لتستفيد السيدات المتزوجات للحصول على جسم جميل بشكل طبيعي وغير مكلف.

طريقة الاستعمال

نبدأ التجربة بغسل منطقة الصدر بالماء الدافئ، الآن قومي بالتأكد من جفاف المنطقة، استخدمي زيت الحلبة الدافئ ضعيه بين راحتي اليدين، بحركات عكسية دائرية لمدة ثلث ساعة على منطقة الصدر.

واظبي على الطريقة مرة قبل النوم وفي الصباح استحمي بالماء الدافئ، راقبي النتائج تدريجا حيث ستحصلين على نتائج مذهلة بعد الاستعمال لمدة شهر، وللاستفادة أكثر والحصول على نتائج أسرع يفضل خلط زيت الحلبة مع زيت السمسم واتباع طريقة التدليك مساءاً دائريا وبحركات متعاكسة.

تمارين رياضية لتكبير الصدر

تتعدد الطرق الطبيعية للحصول على صدر ممتلئ وجميل وتعد التمارين الرياضية أفضل هذا الطرق ويمكنك من خلالها الحصول على جسم رشيق وجميل بالإضافة إلى تكبير الصدر وجعله ممتلئ بدون ضرورة الحصول على دواء من الصيدلية لتكبير الثدي وتعريض الجسم لمخاطر التأثيرات الجانبية، ومن هذه التمارين نذكر لكم

  • تمارين البوش أب
  • تمارين الضغط
  • تمرين التصفيق
  • تمرين تمدد الكوبرا
  • الضغط على الحائط
4
دواء من الصيدلية لتكبير الثدي

كبسولات لها دور مهم في تكبير الثدي

للحصول على نتيجة فارقة سريعة لشد وتكبير الصدر خلال أسبوع، فإنّ أهم ما في الأمر هو المواظبة على تناول كبسولات تكبير الصدر التي سأذكرها لكنَّ.

لكن يجب الانتباه أنّ هذه الأدوية تحتاج لاستشارة طبيب قبل استعمالها، قد تذهلك النتائج ولكن لضمان السلامة من العوارض الجانبية والإبقاء على صحتك سليمة دون تدهورها.

  • كبسولات كيرفرنيكس

هو منتج آمن لاحتوائه على تركيبة مواد عشبية طبيعية، أنصح باستخدامه، فهو أفضل دواء من الصيدلية لتكبير الثدي حيث يساعد كيرفرنيكس على جعل الجسم بقوام جميل والحصول على صدر ممتلئ وتستخدمه مدربات اللياقة البدنية وهو السر لكثير من مدربات صالات نحت الأجسام.

ويعالج كيرفرنيكس فقدان الشهية ونقص الوزن، إلى جانب مشاكل عسر الهضم، ولا يحتاج الالتزام بحمية أو نظام غذائي.
فترة استخدامه من شهرين إلى نحو ثلاثة أشهر، وأركز على الالتزام الصارم به للحصول على نتيجة فعالة، فقط يجب تجنبه في فترة الدورة الشهرية.

  • توتال كيرف لتكبير الثدي

من المكملات الغذائية الحاوية على الأعشاب والمواد الطبيعية التي تساهم بتكبير حجم الصدر وجعله ممتلئ وجميل، ولا يحمل توتال كيرف لتكبير الثدي أي مشاكل أو آثار جانبية لذلك يعتبر في قائمة أفضل دواء من الصيدلية لتكبير الثدي والذي لا يحتاج أي حميات أو أنظمة غذائية عند تناوله.

كما يساهم هذا الدواء بشد وتكبير العضلة الصدرية وبروز الثدي بشكل مدور وأنثوي، بالإضافة إلى أن هذا الدواء حاصل على موافقة الاتحاد الأوروبي وهو من أشهر الحبوب على مستوى العالم لتكبير الثدي.

تكبير الثدي في اسبوع

الزوار شاهدوا أيضاً :

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن دواء من الصيدلية لتكبير الثدي وبينا لكم أفضل الكبسولات لتكبير الثدي وشد الترهلات في الصدر، وفي حال عد الرغبة باستخدام الأدوية يمكن اتباع الطرق الطبيعية التي بيناها لكم في هذا المقال والتي لا تحمل أي مخاطر أو تأثيرات جانبية، إذا أعجبكم الكقال قوموا بزيارة موقعنا للاطلاع على أفضل الموضوعات التي تخص الجمال والعناية بالجسم.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد