نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

خمس خطوات تجعل المال ينجذب إليك

0 99

يسيطر موضوع المادة على جزء كبير جدا من اهتمامات وأولويات الناس في هذه الحياة ، فالمال وسيلة هامة لشراء الأشياء وتلبية الحاجات الضرورية واكفاء الذات دون الحاجة لمساعدة الآخرين ، كما أنه وسيلة للحصول على المتعة والرفاهية ، والسفر والتنقل من بلد إلى آخر .

خمس خطوات تجعل المال ينجذب إليك

إن العقل كالمغناطيس يتجلى ذلك جليا في حياتك حيث ينجذب إليها كل ما تفكر به باستمرار، ، وكذلك يعمل العقل بنفس الطريقة فهو يجذب إلى حياتك الأحداث والمواقف الإيجابية والسلبية وفقاً للأفكار التي تعتقدها، حسب (قانون الجذب)».

كما أن المغناطيس نابذ أيضاً، فإذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تحصل أو تنجز شيء ما فإنك تنبذ هذا الشيء.

حتى تجذب المال بطاقتك اتبع الخطوات التالية :

1 – ضع المال في محفظة حمراء أو خضراء :

لأن عنصر المال هو النار واللون الأحمر يعبر عن عنصر النار بالاضافة إلى أنه لونا شاكرا الجذر المسؤولة عن تجذرك وثباتك في البعد الأرضي وكذلك اللون الأخضر هو لونا شاكرا في القلب ويساهم في تدفق المال .

maxresdefault

عنصر النار :

يعني السمعة الجيدة والشهرة والظروف النشطة في حياتك ، أيضاً عنصر النار يرمز إلى السلطة والقوة والشجاعة والحكمة والمعرفة والمستقبل المشرق، يجلب  عنصر النار تدفقاً من الطاقة الإيجابية ويقضي  على التأثيرات الضارة للطاقة السلبية .

ماهي الشاكرات :

هي مراكز طاقة في الجسم تحمل اهتزازًا معينًا ، والذي يحدد اللون الذي يهتز به. عند معرفة مكان وجود الشاكرا ت، من المفيد أيضًا معرفة لون كل منها وما يمثله هذا اللون.

4 2

الشاكرات لكل منها ذبذبة خاصة بها لاستقطاب الطاقة إلى داخل الجسم. وهي :

· على شكل دوامات في الهالة البشرية.
· مرتبطة بالعمود الفقري.

أولاً : الشاكرة الجذعية وتسمى الجذرية أو الأصل :

· مسؤولة عن (الطاقة والحيوية الجسدية)
· الموقع: العصعص (الورك السفلي).
العنصر: أرضي.
اللون: الأحمر.
· هي مصدر: القيم والمعرفة والبقاء والمتعة الجسدية

نظام عمل شاكرة الجذعية :

تتمركز هذه الشاكرة في اسفل العمود الفقري وعظمة العانة من الامام وهي المسؤولة عن احتياجات الحياة والامن والامان فهي تمدنا بالاحتياجات المادية وطاقة النجاح لانها مرتبطة بعنصر الارض اذا بها خلل يحدث مشاكل سمنة او فقدان الشهية والآلام الركبة واسفل الظهر والاوراك والاعضاء الجنسية ، واذا كانت هذه الشاكرة تعمل بانتظام فيشعر الانسان بالامان وهو له صلة وثيقة بحب الام.

ثانياً : الشاكرة الوجودية أو المقدسه :

مسؤولة عن (الطاقة الجسدية والابداع العقلي والمتعة والعلاقات العاطفية)
الاسم الاسلامي : شكرة العاطفة.
· الموقع: أسفل البطن (مركز السرة).
· اللون: البرتقالي.
· العنصر: الماء
· هي مصدر: العواطف والطاقات الخلاقة

نظام عمل شاكرة الوجودية :

هي في اسفل السرة وجذورعا في اسفل العامود الفقري وهي مرتبطة بعنصر الماء وهذا المركز مسؤول عن الاحتياجات الاساسية للجنس والخلق والتعليم وتقييم الانسان لنفسه والصداقة والعاطفة ومقدرتها للربط بالاخرين بطريقة ودية فهي تتأثر بكيفية التأثير عن العواطف من خلال مرحلة الطفولة.


Dear heart 1358146330 64

ثالثاً : الشاكرة الذاتيه وتسمى أيضاً بالشمسية أو الضفيرة :

وتسمى بالحزمة الشمسية (قدرات التفكير والشعور)
الاسم الاسلامي : شكرة العقل (اللب: غير القلب)
· الموقع: أسفل الحجاب الحاجز.
· اللون: أصفر.
العنصر: النار
· هي مصدر: الفهم الثقافي للوجود الطبيعي للعالم.

نظام عمل الشاكرة :تقع اسفل القفص الصدري في الوسط خلف المعدة هي مركز القوة الشخصية مكان((الانا\الذات\العاطفة\الغضب\القوة\الاندفاع )) وهي مركز التطور النفسي وهي مرتبطة بعنصر النار.

رابعاً:الشاكرةالقلبية :

images 2 1

(العلاقات والمشاعر الانسانية)

· الموقع: وسط الصدر

· اللون: الأخضر / الزهري / الذهبي
العنصر: الهواء
· هي مصدر: الطاقة العلاجية والرغبات والأحلام الداخلية.
شاكرة القلب : موقعها القفص الصدري من الامام و من الخلف على العمود الفقري هذه هو مركز الحب والروحانيات والعواطف فهي اهم شاكرة على الاطلاق وهي مرتبطة بعنصر الهواء لانها تحتوي على بذور المقدرة على الشعور بالله والحب الصادق الحقيقي الطاهر الذي يخلو من الانانية والحسابات او من اي مطالب .

خامساً : الشاكرة الحلقية أو الحنجرة :

(مهارات الكلام والسكينة الداخلية والمسؤولية)
الاسم الاسلامي : شكرة القوة
· الموقع: الحلق والصدر
· اللون: الأزرق السماوي
العنصر: الأثير
· هي مصدر: أحيانًا الحقيقة وأحيانًا الباطل (تعتمد الأدلة النقلية أكثر من الحقيقية والقلب فيها مغلق)
شاكرة الحنجرة مركزها اسفل الرقبة وهي مركز الاتصال مع نفسك و مع الاخرين والتعبير وخلق الافكار والكلام والكتابة ، وهي مخزن الغضب ومنها يطلق للعنان .

سادساً : الشكرة الجبينية او العين الثالثة :

images 3 2

مركز العينين أو الرؤية (المخاوف والتحمل الفكري والتخيل الذاتي) الموقع: الجبين
· اللون: الأزرق النيلي الصافي
العنصر: غير محدد ويغلب عليه النار.
· هي مصدر: البصيرة والرؤية والتخيل
شاكرة العين الثالثة موقعها بين منتصف الجبهة وهي مركز الطاقة الروحية والرؤية والسمو في التفكير الزماني والمكاني والتعليم العالي.
عندما تكون هذه الشاكرة غير متوازنة يشعر الانسان بالخوف من النجاح و غير واثق من نفسه تصبح الانا مرتفعة وقد تظهر اعراض جانبية مثل الصداع – الرؤيا مشوشة – مشاكل العين .

سابعاً : الشاكرة التاجية :

مركز الرأس أو الروح (الحدس والقدرات الروحية)
الاسم الاسلامي : شكرة النور
· الموقع: المنطقة الناعمة في منتصف الرأس
· اللون: البنفسجي (الارجواني)
العنصر: غير محدد
· هي مصدر: الروحانية مع الكل

موقعها اعلى الرأس القابلة لاختراق الضوء وهي تمثل الحكمة عندما تكون الشاكرة نظيفة ومفتوحة سوف يعلم الانسان كل شيء ويفهم كل شيء ، لاشيء غامض في الحياة وهو مركز الروحانية والتنوير والطاقة والافكار العملية .

2 – المال يحب المبتهجين :

طاقة البهجة طاقة مغرية جدا للمال فالمال سهل على السعيدين ، فالبهجة الحقيقية ليست سعادة الشهوات بل السلام والمحبة والرضا الداخليين .

لكي يعمل معك قانون الجذب بفاعلية لا بد أن يكون الشخص مُتفائلاً، مُستشعراً الجمال في كل شيء. فالمتفائل أكثر الناس بالعالم استفادة من قانون الجذب، لديه قوة خارقة في جذب أحداث الإيجاب وجذب ما يريده، سواء كان يعلم أو لا يعلم بهذا القانون».

3 – المال ينجذب للمستحقين :

الشخص المستحق تتدفق إليه كل الخيرات بكثرة وليس فقط المال الشخص المستحق تأتيه أفضل العلاقات وأفضل العروض وأفضل الصدف وأفضل مقومات الحياة والمال يحبه .

4 – المال يجب أن يكون الوسيلة وليس الهدف :

المال لايحب من يجعله هو السيد أوالهدف وينفر من من يتعلق به والذي يجعله هدف حياته وينسى القيمة التي يقدمها له ، يجب أن تكون أنت سيده وتجعله وسيلة لراحتك ليعود إليك بتدفق .

5 – أنفقه بحب ليعود إليك :

لاتنفق المال وبداخلك ألم خسارته وكأنك تدفع بحسرة ، ادفعه بحب وعطاء وكأنك ثري وهكذا سيعود إليك لأنك أنفقته بحب وطاقة جميلة وسيشعر بأنك تحبه ويعود إليك .

images 1

الزوار شاهدوا ايضا:

كل شيء في الوجود بدأ بفكرة،ثم صارحقيقة على أرض الواقع طبق هذه الخطوات بصدق واستمرار دون انتظار نتيجة لأن النتائج قد تأتي متأخرة لذلك تدرب على طريقة الانفاق بصدق واستمرار فتصبح أسلوب حياة .

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد