نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

0 133

نرحب بكم مجدداً في مدونتنا نواعير، سنتحدث اليوم هي هذا المقال عن حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان ونبين لكم ما هي أفضل أنواع الكريمات لتكبير المؤخرة والأرداف، حيث ترغب الكثير من الفتيات بالحصول على جسم متناسق وجميل وظهورهن بأجمل إطلالة.

وترغب جميع الفتيات بالحصول على جسم منحوت ويبحثن عن طرق طبيعية لتكبير المؤخرة بدون أي تأثيرات جانبية، ونجد هؤلاء الفتيات يتساءلن هل يوجد حبوب تعمل على تكبير السقيان والأرداف والمؤخرة بأسبوع وأيضاً ما هي التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة والأرداف

لذلك سنعرفكم في مقالنا اليوم على بعض الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف ونبين لكم أهم المشروبات لتكبير الأرداف والسقيان بدون أي مخاوف من تأثيرات جانبية، فتابعونا.

أفضل حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسقيان:

  • كيرفويو:

يحتوي على عناصر طبيعية وعلى عشر أعشاب تساعد في تكبير الأرداف والمؤخرة بشكل آمن وصحي، حيث يعمل على رفع المؤخرة وزيادة حجمه وتحسين من شكل الجسم ونحت البطن وتكبير الأرداف وجعل الجسم أكثر انوثة وجاذبية.

  • ماجوركورف:

تعمل حبوب ماجوركورف على تكبير الأرداف والمؤخرة والسقيان وهي تحتوي على مواد فعالة لنحت البطن ورفع المؤخرة ليكون شكل الجسم أكثر جاذبية، وتعد ماجوركورف أشهر حبوب لتكبير المؤخرة.

  • حبوب جامبو:

هو منتج فعال وآمن يحتوي على مواد طبيعية تعمل نحت الجسم وإبراز شكله الأنثوي ويعالج النحافة وفقدان الشهية ويعمل على تكبير منطقة الأرداف والمؤخرة.

  • حبوب بيوتي ماجيك:

هو منتج يحتوي على مواد طبيعية تعد فعالة لتكبير الأرداف والمؤخرة، وتعد من أفضل الحبوب لتكبير المؤخرة والأرداف.

3 2
حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

أفضل أنواع الكريمات لتكبير المؤخرة والأرداف والسقيان:

بالإضافة إلى الحبوب لتكبير المؤخرة يوجد الكثير من الكريمات التي تعمل على زيادة حجم الأرداف والمؤخرة عن طريق تطبيق هذه الكريمات موضعيا، ونذكر لكم أفضل هذه الكريمات

  • كريم Slim Extreme 3d:

يساعد في إبراز المؤخرة وتكبيرها بشكل ملحوظ منذ الأسبوع الأول حيث يحفز الدهون على النمو، ويعزز مرونة الخلايا الضامة، كافة مكونات هذا الكريم طبيعية وذات مفعول سريع.

  • كريم كيرفر يو الترا:

يحتوي على مواد طبيعية مستخلصة من الأعشاب يعد فعال وبديل عن العمليات الجراحية، تظهر النتيجة خلال فترة قصيرة من استخدامه، تصل عدد الأعشاب الموجودة فيه الى إحدى عشر نوع.

  • كريم بيوتي ماجيك:

يعمل على تكبير الأرداف خلال فترة شهرين من استخدامه أي عبوة واحدة، له دور كبير ومهم في تكبير الأرداف والسيقان ويساعد على شد ترهلات وذلك من خلال تحفيز الخلايا وإعادة بنائها.

  • كريم بيور بودي:

يساعد هذا الكريم في توسيع أنسجة العضلات الأرداف من أجل تكبيرها وذلك من خلال ترطيبها ويساعد على نمو الخلايا الدهنية التي تعمل على تكبير منطقة الأرداف والمؤخرة.

  • كريم هيب ليفت اب:

يعد من أفضل الكريمات ويساعد على شد ورفع الأرداف كما له قدرة على التخلص من البثور والحبوب الموجودة بهذه المنطقة بسبب دوره الفعال في تقليل إفراز الخلايا الدهنية، بالإضافة الى ترطيب هذه المنطقة وذلك بسبب احتوائه على زيوت طبيعية، كما يدعم عملية إنتاج الكولاجين الذي يحسن من جودة البشرة.

  • كريم فيتامين E:

يمكن الحصول على كريم فيتامين E من خلال مزج محتوى كبسولتين من فيتامين E مع كبسولتين من زيت السمك وللحصول على خليط متجانس، يوزع هذا الخليط على منطقة المؤخرة والأرداف بعد الاستحمام بالماء الساخن ليسهل امتصاصه من المسام ثم قومي بتدليكه بحركات دائرية بلطف وذلك لتنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة.

تمارين رياضية لتكبير المؤخرة والأرداف والسقيان:

تعتبر التمارين الرياضية ضرورية من أجل تكبير المؤخرة والأرداف والسيقان، ومن أسهل التمارين الرياضية هي تمرين القرفصاء، تمرين الصعود على السلالم والتي تساهم بشكل كبير في شد ورفع المؤخرة وتكبيرها، ويمكن ممارسة هذه التمارين مع تناول الحبوب لتكبير المؤخرة للحصول على أفضل نتيجة.

4 1
حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

وصفات طبيعية لتكبير الأرداف والمؤخرة والسقيان:

  • البطاطا وزيت الزيتون:

نقوم بسلق حبابتين من البطاطا ثم نهرسها عندما تبرد ونضيف لها ثلاث قطع من مثلثات الجبن ونضيف لهم نصف ملعقة من زيت الزيتون ونخلطهم جيداً ثم تناولي هذا الخليط قبل النوم ولمدة ثلاث أسابيع.

  • زيت الحلبة وزيت الصويا:

نحتاج إلى ملعقتين من زيت الحلبة مع ملعقة من زيت الصويا ونضيف لهم نصف ملعقة صغيرة من الخميرة ونمزج المكونات السابقة جيداً، وبعد ذلك نضعه بالبراد ثم يتم ستخدامه على منطقة المؤخرة والأرداف مع التدليك بحركات دائرية، تستخدم هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات يومياً.

  • بذور الشمر:

يحتوي بذور الشمر على مستويات علية من الفلافونويد التي تعمل على زيادة هرمون الأستروجين بالجسم، وتعزيز نمو الأنسجة.

يمكن تحضير المشروب من خلال تسخين ملعقة من زيت كبد الحوت مع معلقتين من بذور الشمر ووضعها في وعاء على النار، يستخدم هذا الزيت من خلال تدليك منطقة المؤخرة والأرداف به لمدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق وبعد نصف ساعة يغسل بالماء الدافئ، تكرر هذه الوصفة مرتين يومياً ولمدة شهر.

2 3
حبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

فيتامينات لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان:

  • فيتامين B12:

يعتبر من الفيتامينات الشائعة التي لها دور فعال في تكبير المؤخرة والأرداف، يمكن الحصول على هذا الفيتامين من خلال المكملات الغذائية وهي متوفرة بالصيدليات، حيث يمكن استخدامها كحبوب لتكبير المؤخرة بالإضافة إلى فوائدها الأخرى للجسم.

كما يمكن الحصول على هذه الفيتامين عن طريق الأطعمة مثل: اللحوم الأبقار، الدواجن، الأسماك لحوم الأغنام، الكبدة، مشتقات الألبان وغيرها من الفاكهة والخضروات.

  • فيتامين E:

يعتبر هذا الفيتامين هو فيتامين الحياة لاحتوائه على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي لها فائدة لتكبير الأرداف والمؤخرة، يمكن الحصول عليه من خلال الأغذية الحاوية عليه أو استخدامه ككريم وتطبيقه موضعياً.

أو حتى تناوله كمكمل غذائي أي على شكل حبوب لتكبير المؤخرة وغيرها من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من هذا الفيتامين مع الانتباه لاستشارة الطبيب أو الصيدلاني قبل تناول الدواء.

كما يمكن تطبيق زيت هذا الفيتامين على منطقة المؤخرة والأرداف، أما الأغذية الحاوية عليه هي الفواكه والخضار ومسحوق الفلفل الأحمر والمكسرات والأسماك بالإضافة الى الزيوت.

البروتينات لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان

تعد البروتينات من أهم العناصر لتكبير المؤخرة وشدها وينصح باستخدامها لتكبير السيقان والأرداف، يمكن الحصول على البروتينات من: المكسرات، الأفوكادو، الزبادي اليوناني، التونة، البطاطا، حبوب الكينوا، بالإضافة إلى أنه متوفر باللحوم الحمراء والبيض والفاصولياء وغيرها.

مشروبات لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان:

  • مشروب عسل النحل:

نضع ملعقة من عسل النحل ونقوم بتذويبها مع كوب من الماء وتناوله في الصباح على الريق، أو تناول ملعقة من العسل النحل يوميا.

  • مشروب اللبن والتمر:

نقوم بهرس بعض حبات التمر ثم نضعها على النار مع كوب من الماء وكوب من اللبن والقليل من الزبدة ثم نخلطهم جيداً مع بعض، يمكن إضافة ملعقة من الحلبة المطحونة، قومي بشرب كوب يومياً في الصباح وكوب مساءاً لمدة عشر أيام.

  • حليب الصويا:

يعد حليب الصويا من أفضل المشروبات التي تعمل على تكبير المؤخرة وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من هرمون الأستروجين، يمكن شراء حليب الصويا من المتاجر الضخمة، يعد حليب الصويا ذات نتائج مضمونة للحصول على مؤخرة وأرداف مشدودة.

عملية التجميل لتكبير المؤخرة والأرداف:

تتم عملية تكبير المؤخرة والأرداف تحت تأثير التخدير تام أو موضعي، وتجرى عملية تكبير المؤخرة والأرداف من خلال حقن الدهون أو من خلال وضع داعمة (حشوة).

  • طريقة حقن الدهون:

يتم أخد الدهون من مناطق مختلفة من الجسم وحقنها في المؤخرة.

  • وضع الدعامات(الحشوة):

كما هو الحال في حشوة المستخدمة في تكبير الثدي والمصنوعة من السليكون.

حبوب تكبير الأرداف وبروز وشد المؤخره ونحت الخصر والنتيجه خلال أول شهر

شاهد أيضاً:

ختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أفضل الحبوب لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان بالإضافة الى أفضل الكريمات لتكبير المؤخرة والأرداف والسيقان، وما عليكن سوى اتباع إحدى هذه الطرق المناسبة لكنّ للحصول على النتيجة المطلوبة، إذا أعجبكم المقال زورا موقعنا للاطلاع على أفضل المواضيع المهمة والمفيدة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد