نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

العدس لتكبير المؤخرة

0 120

نرحب بكم مجدداً في مدونتنا نواعير، سنتحدث اليوم في هذا المقال عن العدس لتكبير المؤخرة ونبين لكم ما هي أفضل الطرق الناجحة لتكبير المؤخرة، حيث ترغب الكثير من الفتيات بالحصول على جسم متناسق وجميل وظهورهن بأجمل إطلالة

كما ترغب بعض الفتيات بزيادة الوزن وتكبير أردافهن والحصول على مؤخرة مشدودة ويبحثن عن طرق طبيعية لتكبير المؤخرة بدون أي تأثيرات جانبية، ونجد هؤلاء الفتيات يتساءلن عن كيفية تكبير الأرداف خلال فترة قصيرة وأيضاً ما هي طرق تكبير المؤخرة بالرياضة.

لذلك سنعرفكم في مقالنا عن طرق تكبير المؤخرة بمواد طبيعية ونبين لكم بعض التجارب الناجحة لتكبير المؤخرة وغيرها من المشروبات لتكبير المؤخرة في يومين دون أي مخاوف من تأثيرات جانبية، فتابعونا.  

طرق تكبير المؤخرة بشكل طبيعي

  • أطعمة تعمل على تكبير المؤخرة:
  1. أطعمة غنية بالبروتينات مثل: التونة، الدجاج، البقوليات، الجبن، اللحوم الحمراء والأسماك.
  2. الفواكه والخضار مثل: السبانخ والبروكلي والخضروات ذات الأوراق الخضراء.
  3. الأطعمة التي تحتوي على الدهون الجيدة مثل: زيت السمك، زيت الزيتون، اللوز، الجوز.
  4. الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات مثل: الأرز البني، الشوفان، البطاطا الحلوة.
  5. الأطعمة الغنية بالبروتين النباتي مثل العدس لتكبير المؤخرة طبيعيا بدون الخوف من أي تأثيرات جانبية
  • ممارسة التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة

تعد الرياضة من أفضل الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة والتي تساعد أيضا بتقوية العضلات وبالتالي جعل المؤخرة مشدودة، وهناك الكثير من التمارين الرياضية لشد الأرداف مثل تمرين السكوات والاستلقاء.

  • اتباع نظام غذائي لتكبير المؤخرة

بالإضافة إلى الرياضة يجب اتباع نظام غذائي صحي لتكبير المؤخرة وبناء عضلاتها، ويجب أن يحتوي النظام على أطعمة غنية بالبروتينات والكربوهيدرات وبالأخص العدس لتكبير المؤخرة.

  • تكبير المؤخرة بالأعشاب

إن بعض الأعشاب لها قدرة فائقة على تكبير المؤخرة ويجب التركيز على اختيار الأعشاب التي تعمل على زيادة إفراز هرمون الأنوثة الأستروجين، ومن أبرز هذه الأعشاب:

  1. عشبة الشمر: تحتوي على هرمون الأستروجين الذي يعمل على زيادة حجم المؤخرة، يمكن تناول الشمر ضمن الوجبات اليومية أو تناوله كمشروب مرتين باليوم.
  2. الحلبة: تحتوي الحلبة على مخزون مليء بهرمونات الأنوثة، يمكن إدراجه ضمن البرنامج الغذائي من خلال مشروب الحلبة أو تطبيقها كخلطات على منطقة المؤخرة بشكل مباشر.

وهذه أشهر الطرق لتكبير المؤخرة بشكل طبيعي لكن بعض الفتيات تلجأ للعمليات الجراحية التجميلية لتكبير المؤخرة لكن يبقى الخوف دائما من الجراحة ومن تأثيراتها الجانبية.

2 1
العدس لتكبير المؤخرة1

العدس لتكبير المؤخرة

يحتوي العدس على بروتينات كما الأرز الأبيض والبني لأنه يحتوي على مواد الكربوهيدرات التي تفيد في عملية زيادة الوزن وبالتالي تكبير المؤخرة، بالإضافة إلى أن العدس متاح في جميع الأسواق ويعد العدس من أفضل الوصفات لتكبير المؤخرة والتي سنذكرها لكم في هذا المقال.

  • عجينة العدس لتكبير المؤخرة:

نقوم بنقع العدس بالماء لمدة ساعة أو ساعتين ثم يصفى من الماء ويطحن جيداً حتى يتحول لعجينة لينة، يوضع خليط العدس على منطقة الأرداف لمدة ساعة ونصف ثم يشطف ويكرر مرتين بالشهر.

  • الحلبة والعدس:

نقوم بغلي بذور الحلبة والعدس مع كوب من الماء على النار وبعدها يترك حتى يصبح الخليط دافئاً، ثم نضيف لخليط الحلبة والعدس زيت الحلبة والخميرة.

يوزع خليط الحلبة والعدس على المؤخرة ويطبق كمادات ساخنة لتثبيته مع تدليك المنطقة بحركات دائرية ويترك الخليط لمدة ساعتين الى ثلاث ساعات، ثم تشطف المنطقة بالماء البارد.

  • شوربة العدس لتكبير المؤخرة:

المكونات:

كوب ونصف من العدس الأحمر، لتير من الماء، بصلة مفرومة ناعم، حبة من الجزر المبشور، أربع فصوص من الثوم المهروس، ملعقة صغيرة من الكمون المطحون، نصف ملعقة صغيرة من الملح، ملعقتين من صلصة الطماطم.

طريقة التحضير:

نقوم بوضع جميع المكونات السابقة في إناء على نار هادئة وتترك لمدة نصف ساعة، بعد مرور الوقت المطلوب نرفع الإناء ثم نضعهم بالخلاط الكهربائي ويتم خلطهم حتى يصبح المزيج ناعم.

أفضل وصفات لتكبير المؤخرة:

  • السمسم والعسل:

نقوم بخلط ملعقتين كبيرتين من السمسم وملعقة كبيرة من العسل، وبعدها تناولي هذا الخليط كل يوم ولمدة شهر كامل.

  • زيت الزيتون وزيت الحلبة:

نخلط ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة ثم ندلك منطقة الأرداف لمدة نصف ساعة بحركات دائرية وبعدها نفوم بإزالة الخليط بالماء، يكرر هذا الخليط مرتين بالأسبوع.

  • زيت حبة البركة وزيت السمسم:

بوعاء عميق نضيف ملعقتين من زيت السمسم وملعقتين من زيت الحلبة وملعقتين من زيت الشمر، نقلبهم جيداً ثم نقوم بتدليك منطقة الأرداف بخليط الزيوت بشكل دائري من أجل تنشيط الدورة الدموية، تستخدم هذه الوصفة مرتين باليوم.

  • الخميرة والحلاوة الطحينية:

نقوم بغلي ملعقتين من بذور الحلبة على النار وبعدها نصفي الحلبة وتترك حتى تصبح فاترة، ثم يضاف إلى ماء الحلبة ملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة وملعقة صغيرة من الحلاوة الطحينية وملعقة من الخميرة.

ثم دلكي منطقة المؤخرة بهذا الخليط بحركات دائرية مرة يومياً قبل النوم ويترك الخليط حتى الصباح وبعدها قومي بغسل هذه المنطقة بالماء الفاتر في صباح اليوم التالي.

  • الحليب والخميرة:

نخلط خمس ملاعق من الخميرة وثلاث ملاعق من السكر وملعقة من الملح وكوب من السمنة حتى نحصل على خليط متجانس، وبعدها نقوم بغسل منطقة الأرداف جيداً ولمدة ثلاث ساعات ثم نقوم بغسل هذه المنطقة جيداً بالماء.

  • البطاطا والطماطم:

احضري حبة من البطاطا وقومي بسلقها مع حبة من الطماطم وحبة من البصل وفلفل أسود وملح حسب الرغبة وقطعة من الجبنة وكوب من زيت الزيتون، نقوم بخلط جميع المكونات جيداً بالخلاط حتى يصبح الخليط متماسك، ثم تناولي هذه الوصفة يومياً وذلك لمدة عشر أيام متتالية لكي نحصل على نتائج أفضل.

3
العدس لتكبير المؤخرة

كيفية تكبير المؤخرة في أسبوع:

  • تساعد الراحة المستمرة والجلوس لوقت طويل في الحصول على مؤخرة كبيرة، فهو يساعد على نمو عضلات منطقة الأرداف.
  • تدليك الأرداف بشكل مستمر يساعد على زيادة حجم المؤخرة.
  • اتباع بعض الوصفات الطبيعية والأطعمة الحاوية على الكربوهيدرات والبروتينات وخاصة العدس لتكبير المؤخرة.
  • تناول السكريات المعقدة يعد حل فعال للحصول على مؤخرة كبير وتقوية عضلاتها.
  • تناول أطعمة غنية بهرمون الأستروجين الذي يساعد على تكبير المؤخرة وذلك مثل: الأسماك، العدس، الفطر، البطاطا الحلوة، الحليب، لبن الزبادي، بالإضافة الى العديد من الأطعمة.
  • ممارسة التمارين الرياضية لشد وتكبير المؤخرة

طرق تكبير المؤخرة بالرياضة:

تساعد التمارين الرياضية على تكبير المؤخرة وذلك بشكل طبيعي وأفضلها:

  • تمرين السكوات.
  • تمرين الركض.
  • تمرين رفع اليدين.
  • تمرين الاستلقاء.

مشروبات لتكبير المؤخرة:

  • التمر والقهوة:

نقوم بهرس خمس حبات من التمر وخلطها مع كوب من القهوة ويمكن إضافة ملعقة من الزبدة وقليل من الماء، يتم تناول هذا المشروب مرتين باليوم.

  • اليانسون والكراوية:

يتم إضافة ملعقة من اليانسون مع ملعقة صغيرة من بذور الشمر وملعقة صغيرة من الكراوية إلى كوب من الماء ويوضع على النار حتى يغلي لمدة عشر دقائق ويضاف إليهما ملعقة من العسل، يشرب مرتين في اليوم قبل وجبتي الفطور والغداء.

  • بذور الكتان والحلبة:

نقوم بتسخين ملعقة من الحلبة مع ملعقة من بذور الكتان وكوب من الماء على النار لمدة تتراوح من خمس إلى عشر دقائق وبعدها نضيف ملعقة من العسل إليهم، يشرب هذا المشروب ثلاث مرات يومياً.

ولا ننسى شوربة العدس لتكبير المؤخرة وذلك لأن العدس مصدر مهم للبروتين النباتي والألياف والحديد والبوتاسيوم وغيرها الكثير من المواد المفيدة لصحة الجسم.

3
العدس لتكبير المؤخرة

أدوية لتكبير المؤخرة:

هناك العديد من الأدوية تساعد على زيادة حجم المؤخرة بسرعة من هذه الأدوية لكن يجب استشارة الطبيب قبل تناول أي من هذه الأدوية:

دواء كيرفريو الترا، دواء تسونامي، دواء ماجوكورف، دواء كيرفريو، دواء جامبو.

سيرو بالعدس يزيد هرمون الانوثة ويكبر الثدي والمؤخرة والارداف

شاهد أيضاً:

ختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن العدس لتكبير المؤخرة وبينا لكم أشهر الوصفات الطبيعية لتكبير المؤخرة، كما وضحنا لكم كيفية تكبير المؤخرة بأسبوع بالإضافة إلى أهم المشروبات لتكبير المؤخرة، إذا أعجبكم هذا المقال زورا موقعنا للاطلاع على أفضل المواضيع المهمة والمفيدة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد