نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

0 93

زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، حيث تلجأ الكثير من السيدات إلى العمليات الجراحية، وقد غاب عن ذهنهم مكون طبيعي وهو زيت الزيتون ، يعد زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية التي تعمل على زيادة حجم المؤخرة بشكل صحي وآمن، إن أغلب الفتيات والنساء يحلمن بمؤخرة ممتلئة ولكن دون الحاجة لدفع مبالغ كبيرة، ولذلك السبب نقدم لكل فتاة أو سيدة تريد الحصول على أرداف جميلة كيفية عمل زيت الزيتون لتكبير المؤخرة،

هل يعمل زيت الزيتون على تكبيرالمؤخرة؟

2 18
زيت الزيتون لتكبير المؤخرة 6

نعم، دون ادنى شك حيث أن هناك أكثر من خلطه زيت الزيتون لتكبير المؤخرة ورفعها حيث يعتبر زيت الزيتون افضل زيت لتكبير المؤخرة كما سنتحدث من خلال السطور القادمة.

الكثير من السيدات والفتيات يحلمن بالحصول على مؤخرة مثالية وجسد مشدود وجذاب بطريقة آمنة وصحية بعيدة عن مخاطر جرحات التجميل وآثارها الجانبية , فهناك طرق متعددة للحصول على تكبير المؤخره ورفعها طبيعيا منها بأستخدام وصفات زيت الزيتون لتكبير المؤخرة،

فوائد زيت الزيتون

فوائد الزيتون كثيرة للجسم بشكل عام، وخاصة استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، فيمايلي نقدم إليكم فوائد الزيتون:

  • يعد زيت الزيتون من الزيوت الغنية بالفيتامينات والمعادن ، وخصوصًا مضادات الأكسدة.
  • يساعد زيت الزيتون في الحفاظ على البشرة، ويمنحها الرطوبة بالإضافة إلى أن وجود البوليفنول يعمل على حماية البشرة من الشيخوخة.
  • كذلك وجود فيتامين أ به يعمل على تعزيز حماية خلايا الجلد، ولهذا السبب عند استخدام زيت الزيتون باستمرار تبدو البشرة أقل سنًا.
  • كما يعمل زيت الزيتون على التخلص من تجاعيد الجلد، وشد الترهلات، ويمتلك زيت الزيتون القدرة على التخلص من الجلد الميت، وتجديدها.
  • يحتوي زيت الزيتون على الدهون الأحادية الغير مشبعة التي تعمل على تقليل فرص الإصابة بأمراض القلب والشرايين، كما أنه بخفض نسبة الكوليسترول في الدم.
  • تعمل الدهون الاحادية عل زيادة الكوليسترول الجيد والذي يحمي الجسم من التخلص من خطرالإصابة بالجلطات وتصلب الأوعية.
  • يساعد على حماية الجلد من التعرض لسرطان الجلد، ويحد من أنتشار الخلايا السرطانية.
  • يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من الكالسيوم الذي يعمل على زيادة قدرته في الحفاظ على الأسنان بالإضافة للعظام.
  • يساعد الكالسيوم على بناء العضلات والعظام، ويفيد في عملية التمثيل الغذائي، كما أنه يخفض ضغط دم الإنسان، ويعزز عملية التخثر في الدم.
  • يعتبر الحديد المكون الرئيسي لهيمجلوبين الدم، والذي يقوم بحمل الأكسجين اللازم لباقي أجزاء الجسم،

كيف نحصل على زيت الزيتون الصحي؟

حيث تم الحصول على زيت الزيتون الصحي من خلال عصره، وأول ما يظهر منه هو ذلك الزيت، وبالتالي لاحاجة لزيت الزيتون للتكرار أو أن تتم معالجته.

ومن هنا نتوصل إلى أن الزيت الصحي هو ذاك الزيت الذي لم يعالج أو يكرر.

كيف يتم استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة؟

images 1 22
زيت الزيتون لتكبير المؤخرة 7

هناك الكثير من انواع الزيوت لتكبير المؤخرة لكن يبقى زيت الزيتون لتكبير المؤخرة واحد من أفضل الحلول التي تعمل على تكبيرالمؤخرة،و بطريقة آمنة تماما” وفعالة، حيث يمكن استخدامه إما عن طريق التدليك أو عن طريق استخدامه في وصفات، بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد مع زيت الزيتون لتكبير المؤخرة.

وصفات زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

هناك العديد من الوصفات كما ذكرنا في السطور السابقة، اخترنا لكم أفضل تلك الوصفات:

تكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون و البطاطا

  • ثمرة بطاطس مقطعة ومقلية
  • ثمرة طماطم متوسطة
  • ملعقة كبيرة زيت زيتون
  • بصلة صغيرة مقطعة الى أجزاء صغيرة جدا”.
  • 3بيضات
  • ملح
  • فلفل أسود

طريقة التحضير
يتم خلط البيض مع البطاطس والطماطم والملح والفلفل فى الخلاط ثم يضاف اليه البصل المبشور , يسخن الزيت ضمن وعاء ويضاف المزيج الى الزيت , تؤكل الوجبه مرة واحدة بشكل يومي لمدة شهر.

تكبير المؤخرة باستخدام زيت الزيتون والحلبة

مكونات الوصفة:

  • ملعقه حلبة مطحونة كبيرة
  • ملعقة عسل صغيرة
  • ملعقة زيت زيتون صغيرة

طريقة التحضير

قومى بإضافة المكونات الثلاثة الى قليل من الماء و احرصي على شربها كل يوم لمده شهر واحد. وسوف تلاحظين الفرق مع خلطات زيت الزيتون لتكبير المؤخرة.

تكبير المؤخرة باستخدام زيت الزيتون والخميرة

قومي بغلي ملعقتين من الحلبة فى كوب من الماء , و أضيفي ملعقتين من زيت الزيتون وملعقه من الخميرة واخلطيهم جيدا” ثم قومى وبواسطة قطنة مع الخليط على عمل مساج للمؤخرة بشكل دائري، كرري العملية لمدة خمس دقائق و اتركي الخليط ليجف على مؤخرتك ثم قومى بشطفها بالماء ثم قومى بتمرير قطعه من الثلج عليها, احرصي على تكرار العملية مرة كل أسبوع.

وصفة الحلبة والخميرة وزيت الزيتون لتكبير المؤخرة

ضعي كوب من الماء على النار ثم أضيفي 2 معلقة من الحلبة المطحونة، دعيهم حتى الغليان، ثم أضيفي معلقة من كلًا من الخميرة وزيت الزيتون.

بعد ذلك اتركيها حتى تبرد ثم ضعي قطعة كبيرة من القطن في هذا المزيج وقومي بمسح المؤخرة في حركات دائرية وبلطف واتركيها لمدة 15 دقيقة، واغسليها بالماء البارد ثم امسحي المنطقة بقطعة من الثلج.

خلطات زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

images 44
زيت الزيتون لتكبير المؤخرة 8

هناك العديد من الخلطات الأخرى التي يمكنها أن تقوم بتكبير المؤخرة، خلطات زيت الزيتون لتكبير المؤخرة وتجعلها جذابة ومن تلك الخلطات :

خلطة السمسم
قومي بمزج 2 معلقة من السمسم، مع معلقة من العسل الأبيض، وواظبي على تناول هذه الخلطة يوميًا لمدة شهر وسوف تحصلين على مؤخرة ممتلئة.

خلطة الحلبة
قومي بخلط معلقة كبيرة من الحلبة، ومعلقة من العسل الأبيض، بالإضافة إلى معلقة كبيرة من الزبيب، ثم اخلطيه واشربيه، واعملي على تناول هذا الخليط يوميًا لمدة شهر.

خلطة التمر بالحليب
اعملي على مزج 3 حبات من التمر السكري مع الماء الدافئ، ومن ثم قومي بإذابة معلقة من السمنة على نار هادئة، وضعيها على التمر المذاب، وبعد ذلك أضيفي كوب من الحليب ومعلقة من الحلبة المطحونة، ومن ثم اخلطي المكونات جيدًا وتناوليه مرتين في الصباحً والمساء لمدة شهر.

خلطة الخميرة وجنين القمح
امزجي معلقتين صغيرتين من الحلبة، ومعلقة من خميرة البيرة، ومعلقة من زيت جنين القمح، مع كوب من الماء.

و من أجل تحضير الخليط قومي بوضع الحلبة مع الماء واغليهم، واتركيهم حتى يبرد المزيج، وضعي الخميرة وزيت جنين القمح، وقومي بوضع قطعة من القماش في هذا الخليط وضعيه على المؤخرة.

ومن خلال بعض الحركات الدائرية حركي القماشة القطنية على المؤخرة، ودعيهم لمدة 30 دقيقة، وسوف تلاحظين النتائج بعد فترة قصيرة.

زيت الزيتون والفازلين لتكبير المؤخرة

3 13
زيت الزيتون لتكبير المؤخرة 9

يعد مركب زيت الزيتون والفازلين من أهم المركبات التي تستطيع أن تمنحك مؤخرة وأرداف كبيرة، ومما سبق ذكره أن التدليك يعتبر مهم في سبيل إنجاح هذه العملية، والحرص على استخدام الفازلين الطبي ، فهناك بعض التجارب التي جاء فيها أن له فعالية أكبر من الفازلين العادي.

تمارين تكبير المؤخرة

بالإضافة إلى استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، يجب أيضا” العمل على ممارسة التمارين الرياضية التي تساهم في الحصول على مؤخرة جذابة:

تمرين رفع الساقين مع الاستلقاء

images 3 19
زيت الزيتون لتكبير المؤخرة 10


تساهم هذه الطريقة بالحفاظ على عضلات المؤخرة، والتخلص من ألم الظهر، ويمكنك القيا م بها من خلال استلقائك على الظهر ووضع يداك بجانبك، ثم قومي بثني ركبتيك، واحرصي على جعل قدميك في وضع مسطح.

اعملي على رفع الوركين من على الأرض، ومن ثم قومي بالضغط على الوركين، بحيث يكون كتفك مع ركبتيك في خط مستقيم، والتأكيد على الضغط على مؤخرتك، ثم انتظري بعض من الثواني، وكرري العملية مرة أخرى.

تمرين الركض مع صعود السلالم
يعمل هذا التمرين على تقوية عضلات القلب، ويخلص الجسم من الدهون المتراكمة فيه.

ثمقومي بالركض وأنت في وضع فرد اليدين و ثنيهم، ومن ثم قومي بصعود السلم لمدة 20 ثانية وانزليه بنفس سرعة صعودك.

ولكن على الرغم من كل تلك الوصفات والتمارين لابد من الحرص انه عند شعورك بالتعب والإرهاق قومي بالتوقف عن ممارسة تلك التمارين.

والأهم من ذلك الحفاظ على شرب المياه بشكل دوري، حيث أنه لابد أن يتم أخذ يومين راحة في الأسبوع، مع ارتداء الأحذية والملابس الرياضية المناسبة للتمارين.

أهمية الفيتامينات في تكبير المؤخرة

فيتامين B12 لتكبير المؤخرة

حيث تم استخدام فيتامين B12 كوصفة شعبية تزعم دوره الفعال في تكبير المؤخرة إذا ما تم حقنه في منطقة الأرداف،حيث
يمكن اللجوء إلى تناول فيتامين B12 كمكملات غذائية متوفرة في الصيدليات أو من خلال الأطعمة التالية لحوم الأبقار، لحوم الدواجن، الأسماك، لحوم الأغنام، الكبدة، من مشتقات الألبان، البيض، التمر، المانجو، الجزر، وفي الخضروات الورقية.

فيتامين E لتكبير المؤخرة

يعد فيتامين E فيتامين الحياة والحيوية، حيث أنه يحتوي على نسب مرتفعة من مضادات الأكسدة التي تساعد الجسم على مكافحة الأمراض، زيادة حجم العضلات، تجديد الخلايا، تحسين الدورة الدموية….
استخدام فيتامين E لتكبيرالمؤخرة بشكل طبيعي لن يشكل الفائدة فقط في الحصول عليها من خلال تناوله أو من خلال تطبيقه موضعياً، بل يعمل أيضا” على الوقاية من أمراض ومشاكل كثيرة في الجسم والبشرة.

البروتين لتكبير المؤخرة

يعتبرالبروتين من أهم العناصرالغذائية التي تساهم في بناء عظام الجسم، العضلات والغضاريف. وزيادة نسبة البروتينات والتخفيف من كمية الدهون المتناولة، كما يساعد على إعادة بناء قوام الجسم الأنثوي والمتناسق، كما يساعد على تحديد شكل المؤخرة المستدير. بالإضافة إلى ما ذكرنا سابقا” عن فوائد زيت الزيتون لتكبير المؤخرة
ينصح أيضا”لتكبير المؤخرة تناول هذه الأصناف من الأطعمة التي تحتوي على معدلات مرتفعة من البروتين…

المكسرات:

على الأخص الكاجو، اللوز، الفول السوداني. حيث يجب تناولها بشكل يومي بمعدل 30 غرام تقريباً أو إضافتها إلى الشوفان أو أطباق السلطة.

الأفوكادو:

يعتبر من الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم، الفيتامينات، المعادن والألياف، والأهم من ذلك أنها غنية بالدهون الأحادية غير المشبعة، ما يجعلها من الأطعمة التي تساعد في تكبير المؤخرة وزيادة الوزن بشكل عام، لذلك السبب ينصح بتناولها بحرص وبكميات معقولة من أجل منع اكتساب الوزن. كما يمكن تناولها طازجة أو إضافتها للأطعمة الأخرى كالسلطة أو العصير.

الزبادي اليوناني:

غذاء يساهم في تكبير المؤخرة واكتساب الوزن بشكل عام، يختلف عن الزبادي العادي بسبب احتوائه على قرابة 16 غراماً من الدهون المشبعة مقارنة بالزبادي العادي. كما ينصح خبراء التغذية بالاعتدال في تناوله أو اختيار الأنواع القليلة الدسم منه.

التونة:

كما هو معروف مصدر غني بالبروتين والدهون الصحية. حيث تحتوي علبة واحدة منها على 200 سعرة حرارية.

البطاطس:

غنية بالكربوهيدرات التي تساهم في زيادة الوزن وبالتالي تكبير المؤخرة، فحبة واحدة من البطاطس متوسطة الحجم تحتوي على قرابة 163 سعرة حرارية، عدا عن ذلك أنها غنية بالبوتاسيوم وفيتامين C و B6.

حبوب الكينوا:

عبارة عن بروتين كامل، تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها الجسم.
إضافة إلى هذه الأطعمة، كذلك يتوفر البروتين، في اللحوم الحمراء، الديك الرومي، البيض، حبوب الفاصولياء، الأرز البني، التوت، الفراولة وغيرها…

نصائح هامة لتكبير المؤخرة

إضافة إلى ماذكرنا سابقا” عن فوائد زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، يجب تناول الاغذية الصحية والسليمة، والتي تعتبر من اهم العوامل التى تساعد على تكبيرالمؤخرة فى أقصر وقت ممكن.

كما أن تناول البروتينات يساهم فى تقوية عضلات منطقة المؤخرة الأمر الذى يسهم فى تكبير هذه المنطقة يشكل سريع لكي تتلاءم مع شكل عضلات الجسم فجمال الجسد بالنسبة للفتاة أمر ضروري فهى تحرص دائمًا على أن يكون مظهرها جذاب وجميل ويلفت الأنظار.

شاهد أيضاً:

وضعت زيت الزيتون على المؤخرة لمدة اسبوع و النتيجة رائعة

وفي خاتمة الحديث نرى أن فوائد زيت الزيتون للجسم كثيرة، وخاصة استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة، مع تمنياتي لكم بكل الفائدة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد