نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أعشاب تكبير الثدي في أسبوع

0 90

أعشاب تكبير الثدي في أسبوع، نرحب بكم مجدداً في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن أفضل أعشاب تكبير الثدي في أسبوع ونبين لكم عادات يومية لتكبير الثدي، حيث تسعى جميع الفتيات لجسم مثالي وظهورهن بأجمل إطلالة مما يعزز ثقتهن بأنفسهن.

وتعاني بعض الفتيات من صغر حجم الثدي ويبحثن عن طرق طبيعية لتكبير الثدي باستخدام الأعشاب بدون الحاجة إلى عمليات جراحية، ونجد هؤلاء الفتيات يتساءلن عن أفضل الأعشاب الطبيعية التي تعمل على تكبير الثدي وأيضاً ما هي الوصفات الطبيعية لتكبير الثدي بالإضافة إلى مشروب الحلبة لتكبير الثدي.

لذلك سنعرفكم اليوم في مقالنا على طرق تكبير الثدي بالأعشاب ونبين لكم طرق تكبير الثدي بالشمر خلال فترة قصيرة وغير ذلك من مشروبات طبيعية لتكبير الثدي بدون أي مخاوف من تأثيرات جانبية، فتابعونا.

أعشاب تكبير الثدي في أسبوع

بعيدا عن جراحة تكبير الثدي يوجد مجموعة عشبية كبيرة تساهم في تكبير الثدي وذلك بشكل طبيعي، وتختلف أهمية هذه الأعشاب حسب سرعة النتيجة التي تعطيها وفي هذا المقال سنذكر لكم أفضل الأعشاب لتكبير الثدي خلال فترة قصيرة سواء كان للمتزوجة أو حتى العزباء.

  • العرقسوس:

يحتوي العرقسوس على نسب من هرمون التستوستيرون الذي يؤثر على حجم الثدي ويعمل على تكبيره ويوجد دراسات علمية تثبت فاعليته.

  • نبات البوريويا:

أثبتت الدراسات أن نبات البوريويا يمكن أن تزيد من حجم الثدي لاحتوائه على الأستروجين النباتي والذي يساهم بتحقيق التوازن بمستويات الهرمونات بجسم المرأة وهذا الأمر يؤدي لزيادة حجم الثدي.

  • اليام البري:

يحتوي على الفيتوستروجين الذي يعد فعال بتكبير حجم الثدي لكل من العزباء والمتزوجة.

  • كف مريم:

تؤثر عشبة كف مريم على نسب الهرمونات الأنثوية أي الأستروجين لذلك تعد من أفضل الأعشاب المساعدة في تكبير حجم الثدي بشكل طبيعي.

  • الهندباء:

وهي عشبة فعالة حيث تلعب دور بنمو وتطوير خلايا وأنسجة جديدة في الثدي.

  • البلميط المنشاري:

من أهم أعشاب تكبير الثدي في اسبوع واحد فقط حيث توفر مغذيات نباتية وأحماض دهنية تحفز تطور أنسجة الثدي وتحسن مظهره وحجمه.

طرق تكبير الثدي بالشمر:

يعد الشمر إحدى أعشاب تكبير الثدي في أسبوع حيث تحفز بذور الشمر على نمو أنسجة الثدي وذلك لاحتوائها على مادة تدعى الفلافونويد وهذه المادة تساعد في زيادة معدلات هرمون الأستروجين الذي يعتبر مسؤول عن تعزيز نمو أنسجة الثدي وتدفق الدم إليها.   

طريقة استعمال بذور الشمر:
يمكن عمل شاي بذور الشمر وشربها، من خلال غلي بذور الشمر مع الماء وتصفيتها وشربها وهي دافئة كما يمكن إضافة القليل من العسل والليمون.

3 10
أعشاب تكبير الثدي في أسبوع

مشروبات طبيعية لتكبير الثدي في يومين

  • الحلبة والشمر:

نضع ملعقة صغيرة من الحلبة وملعقة صغيرة من الشمر وأيضاً ملعقة لكل من اليانسون والميرامية ونمزج المكونات السابقة مع ثلاث أكواب من الماء ونضعهم على نار هادئة لمدة قصيرة وبعدها نرفعهم عن النار ونضيف لهم ملعقة من العسل، يتم تناول هذا المشروب أربع مرات يوميا ولمدة شهر.

  • عشبة النخل:

تعتبر عشبة النخيل من أفضل أعشاب تكبير الثدي في أسبوع لاحتوائها على فيتامينات وأحماض دهنية، يمكن تناول ثلاث أكواب من منقوع هذه العشبة يومياً للحصول على أفضل نتيجة.

  • الميرامية:

تحتوي الميرامية على العديد من الخصائص التي تساعد بتكبير الثدي وتعزز من إفراز هرمون الأستروجين، يمكن تحضير هذا المشروب من خلال وضع بعض من أوراق الميرامية مع كوب من الماء على النار حتى تغلي، يتم تناول هذا المشروب يومياً للحصول على أفضل النتائج بوقت قصير.

  • اليام البري:

تحتوي هذه العشبة على مركب الديوسجينين وهو مركب أستروجيني يساهم بتعزيز حجم أنسجة الثدي.
يمكن استعمال اليام البري كوصفة طبيعية لتكبير من خلال تناول مشروب شاي اليام البري، ولإعداده نضيف ملعقتين من مسحوق اليام البري لكأس من الماء المغلي مع القليل من العسل، ويستخدم هذا المشروب بشكل مستمر.

  • البرسيم الأحمر:

يحتوي على أربع أنواع من الأستروجين النباتي الذي يساعد بزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي، يمكن استخدام البرسيم الأحمر بإضافة ملعقتين من زهور البرسيم لكوب من الماء الساخن ويترك لمدة نصف ساعة ثم يصفى، يشرب مرتين باليوم لمدة بضعة أشهر لحصول على نتيجة مضمونة.

  • مشروب الصويا:

يحتوي على مادة الفيتو أستروجين وهذه المادة ذات تأثير على هرمون الأنوثة الأستروجين الذي يلعب دور هام في زيادة حجم الثدي.

نضع فوق النار كوب من الماء ونضيف له كمية من بذور الصويا المقشرة وتترك حتى تغلي لمدة عشر دقائق، بعد تصفيته نحصل على حليب الصويا يتناول هذا المشروب لمدة ثلاث أسابيع.

4 14
أعشاب تكبير الثدي في أسبوع

كيف تستخدم الحلبة لتكبير الثدي

يمكن استخدام الحلبة بعدة طرق لتكبير الثدي خلال فترة قصيرة وذلك عن طريق خلطها مع مواد أخرى مغذية لزيادة الوزن وبالتالي زيادة حجم الثدي مثل العسل، أو يمكن صنع مشروب من الحلبة مع خلطه بإحدى المشروبات لجعل طعمه مستساغا مثل الحليب أو اللبن.

أما بالنسبة للفتيات اللواتي لا يردن كسب الوزن يمكن استخدام زيت الحلبة وتدليك الصدر به عدة مرات في اليوم وخلال فترة قصيرة يمكن الحصول على أفضل نتيجة، كما يمكن استخدام زيوت أعشاب تكبير الثدي في أسبوع كزيت عشبة النخيل.

  • الحلبة والحليب:

نقوم بوضع ملعقة من الحلبة وكوب ونصف من الحليب على النار حتى تغلي مع تحريك لمدة خمس دقائق يتناول هذا المشروب يومياً.

  • الحلبة واللبن:

نقوم بغلي ملعقة من الحلبة مع كوب من الماء ويترك حتى يغلي ثم نضيف كوب من اللبن الى خليط الحلبة وإضافة ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وتقليب المكونات جيداً يومياً في الصباح وفي المساء لمدة أسبوع كامل للحصول على نتيجة فعالة.

  • زيت الحلبة:

كما نعلم فإن الحلبة تعمل على فتح الشهية وزيادة الوزن لذلك يمكن استخدام زيت الحلبة بدلا من تناول الحلبة للفتيات اللواتي لا يرغبن بزيادة وزنهن، وذلك عن طريق تدليك الصدر بزيت الحلبة مدة 5 دقائق 3 مرات يوميا وبهذه الطريقة يمكن الحصول على نتيجة جيدة بأقصر وقت.

2 13
أعشاب تكبير الثدي في أسبوع

الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي خلال أسبوع

نحتاج لملعقة من الفازلين وملعقة من ماء الورد وبعدها نقوم بخلطهم معاً، ثم نأخذ كمية من الخليط وندلك به الثدي لمدة عشر دقائق تستخدم هذه الوصفة في الليل ويترك حتى الصباح ثم يغسل بماء دافئ تستخدم هذه الوصفة يومياً لحصول على نتائج سريعة.

عادات يومية لتكبير الثدي

  • تناول أطعمة غنية بالحموض الدهنية.
  • تناول أغذية غنية بالفيتامينات كفيتامين أ وفيتامين ج.
  • تدليك الثدي بعد كل استحمام.
  • تناول أغذية صحية مثل البقوليات.
  • اتباع تمارين اليوغا يومياً.
  • تناول المكسرات يومياً لاحتوائها على نسبة من هرمون الأستروجين.
  • شرب الشاي الأعشاب الدي تساعد بتكبير الثدي وشده.
  • استخدام أعشاب تكبير الثدي في أسبوع أو حتى مدة أقصر من ذلك

تكبير حجم الثدي بالأعشاب ونتائج مذهلة في يومين

الزوار شاهدوا أيضاً :

ختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أعشاب تكبير الثدي في أسبوع بالإضافة الى بعض المشروبات لتكبير الثدي وبينا لكم كيف يتم استخدام الحلبة لتكبير الثدي بشكل طبيعي لكل من المتزوجة والعازبة، إذا أعجبكم المقال زورا موقعنا للاطلاع على أفضل المواضيع المفيدة والمهمة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد