نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تكبير الثدي للعزباء

0 68

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن طرق تكبير الثدي للعزباء مضمونة ومجربة ونبين لكم عادات يومية لتكبير الثدي، حيث تسعى جميع الفتيات لجسم مثالي وجميل وظهورهن بأجمل إطلالة.

وتعاني بعض الفتيات العازبات من صغر حجم الثدي لديهن ويبحثن عن طرق طبيعية لتكبير الثدي بدون أي تأثيرات جانبية، ونجد هؤلاء الفتيات يتساءلن هل يمكن تكبير الثدي بسرعة خلال فترة قصيرة وأيضا ما هي طريقة تكبير الثدي بالأكل.

لذلك سنعرفكم اليوم في مقالنا على طرق تكبير حجم الثدي للعزباء بالفازلين ونبين لكم أيضا طرق تكبير الثدي للفتاة العزباء بزيت الزيتون خلال فترة قصيرة وغيرها من الطرق بدون أي مخاوف من تأثيرات جانبية، فتابعونا.

هل يمكن تكبير الثدي للعزباء بالمواد الطبيعية

يمكن تكبير الثدي لدى الفتاة العزباء باستخدام المواد الطبيعية لكن هذه الحلول مؤقتة ونجد بعد فترة من التوقف عن استخدام المواد الطبيعية يعود الثدي لحجمه الطبيعي، حيث يتحدد حجم الثدي بعوامل كثيرة لا يمكن التحكم بها وفي مقدمتها الذبذبات الهرمونية التي يمر بها الجسم المرآة مثل فترة انقطاع الطمث.

لكن يمكن اتباع بعض الطرق للحفاظ على حجم الثدي بعد استخدام المواد الطبيعية بما فيها الحلبة والفازلين وغيرها من المواد التي تستخدم لتكبير الثدي كما تلجأ بعض الفتيات لجراحة تكبير الصدر، وسنذكر لكم هذه الطرق في مقال اليوم.

2 11
تكبير الثدي للعزباء

تكبير الثدي للعزباء

هناك الكثير من الطرق التي يمكن اتباعها لتكبير حجم الثدي للفتاة العزباء، ويجب الاستمرار بهذه الطرق للوصول إلى الحجم المرغوب، ومن أهم الطرق لتكبير حجم الثدي للعزباء نذكر

  • تدليك الثدي:

يعد تدليك الثدي من أبسط وأسهل الطرق وأسرعها وتكون النتيجة كالتالي حيث يتم تدليك وزيادة حجم الثدي دون اللجوء الى أي نظام غذائي، وهذا يساعد في زيادة حجم الصدر من خلال فترة زمنية قصيرة، وأيضاً يساعد في وقاية من الإصابة بسرطان الثدي والحفاظ على شكل الثدي وتقوية عضلات الثدي.

طريقة التدليك

يجب ان نختار نوع الكريم المفضل من أجل في البدء بالتدليك الثدي ثم كمية من الكريم وابدئي بالتدليك حيث يكون التدليك بعكس عقارب الساعة وتكون حركات دائرية.

  • تناول أطعمة خاصة

إن تناول الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من هرمون الأنوثة “الأستروجين” يعد وسيلة مثالية لتكبير الصدر ومن هذه الأطعمة:

المكسرات: تعد المكسرات من أكثر الأغذية الغنية بهرمون الأنوثة مثل: الكاجو، اللوز، الكستناء والجوز، الفستق وينصح بأكل من خمس الى ست حبات يومياً.

فول الصويا ومشتقاته: من أكثر المواد الغذائية التي تساعد في تكبير الثدي، يوصى بتناول الصويا ومشتقاتها مثل: حليب الصويا، بودرة الصويا التي يمكن إدخالها في مختلف الأطعمة، زيت الصويا، زبادي الصويا.

بذور الكتان: تحتوي على نسبة كبيرة من هرمون الأستروجين النباتي، يمكن تناوله من خلال إضافته للطعام والمشروبات للحصول على نتيجة أفضل يمكن إضافة معه ملعقة من السمسم وقليل من العسل والحليب الساخن، يتناول هذا المشروب يومياً,

طرق تكبير الثدي للعزباء بالحلبة

يعتقد الخبراء الأعشاب بأن الحلبة يمكن ان تساعد في زيادة حجم الثدي لأنها تحتوي على الأستروجين النباتي وأيضاً تحفز الهرمونات التي لها دور في زيادة حجم الثدي مثل: الأستروجين والبروجسترون، بالإضافة إلى أنها يمكن أن تساعد في تحفيز وزيادة إنتاج الحليب للمرضعات.

طريقة استخدام الحلبة:

نقوم بخلط ربع كوب من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء حتى نحصل على خليط متماسك، وبعدها نقوم بوضع الخليط السابق على منطقة الصدر مع التدليك لمدة عشر دقائق وبعدها نشطفه بالماء الفاتر، يفضل تكرار هذا الخليط مرتين في اليوم حتى نحصل على نتائج جيدة.

3 5
تكبير الثدي للعزباء

تكبير الثدي للعزباء بزيت الزيتون

يعد زيت الزيتون غني بمواد مضادة للأكسدة والأحماض الدهنية وهذا ما يجعله مثالياً لتكبير الثدي بطرق طبيعية.

طريقة استخدام زيت الزيتون:

نضق قليل من زيت الزيتون على الثدي ونقوم بتدليكه بحركات دائرية وتصاعدية لمدة ربع ساعة من أجل زيادة تدفق الدم، تكرر هذه الوصفة من أربع الى خمس مرات في الأسبوع.

تكبير الثدي بالفازلين

يساعد على تنشيط الدورة الدموية لمنطقة الثدي وزيادة بحجمه ويعمل على ترطب الثدي وذلك من خلال تدليكه بالفازلين، وهذا ما يساعد في زيادة نمو أنسجة الثدي كما يعد الفازلين وسيلة فعالة وأقل خطورة لأنه لا يحوي أي مواد كيماوية.

طريقة استخدام الفازلين:

بعد الحصول على حمام ساخن قبل النوم وتجفيف الجسم جيداً نبدأ بتدليك الثدي بحركات دائرية من الأعلى الى الأسفل باستخدام الفازلين لمدة ربع ساعة، احرصي على ارتداء حمالة صدر قطنية حتى تحافظ على شكل الثدي، تكرر هذه الطريقة مرة في اليوم ولمدة شهر على الأقل.

تكبير الثدي للعزباء بالرياضة

يكون حجم الثدي عادةً مرتبط بعوامل وراثية ونمط الحياة والوزنن ويوجد العديد من التمارين الرياضية التي تركز على عضلة الثدي وتساهم بتكبير الثدي ويمكن استخدام هذه التمارين بالمنزل، حيث يمكن استخدام أشياء ثقيلة ومن الضروري إتباع تقنيات مناسبة للحصول على نتائج جيدة وتجنب الإصابة بأي آلام ومن هذه التمارين نذكر:

  • الضغط على الجدار:

يجب تكرار هذه التمرين من 10 الى 15 مرة في اليوم، وهي عبارة الوقوف أمام الحائط على راحة اليد وعلى مستوى الثدي ثم التحرك ببطء والتوجه الى الأمام حتى يلمس الرأس الجدار ثم العودة الى الموضع الأصلي.

  • استدارة الذراع:

تتم من خلال اتباع مجموعة من الحركات بالزراع، حيث نجعل الذراع ممدودة على الجانب وعلى مستوى الكتف ثم تدوير اليد عن طريق رسم حركات دائرية صغيرة ببطء للخلف لمدة دقيقة، ثم اتباع نفس الحركات ولكن الى الأمام وأيضاً لمدة دقيقة وأيضاً تحريك الذراعين الى الأعلى والأسفل ولمدة دقيقة أيضاً، نكرر هذه الطريقة عدة مرات في اليوم.

  • تمارين الضغط:

من خلال الاستلقاء على بطنك وادفعي جسمك إلى الأعلى، ونعتمد في هذا التمرين على عضلات الذراعين والصدر والقدم.

  • اليوغا والسباحة:

هناك بعض الأوضاع في رياضة اليوغا تساعد في زيادة حجم الثدي بالإضافة الى أن السباحة تعتبر تمرين جيد لتكبير الثدي.

  • التصفيق

يمكن تكبير الثدي بتمرين التصفيق وذلك عن طريق مد الذراعين للأمام بشكل أفقي والتصفيق، ثم تحريك الذراعين للخلف بشكل أفقي والتصفيق خلف الظهر.

4 11
تكبير الثدي للعزباء

طرق تكبير الثدي للعزباء في أسبوع

  • يوجد بعض الأطعمة والأعشاب تساعد في زيادة حجم الثدي ومنها: مشروب الحلبة، كبسولات الصويا، مشروب الشمر، تناول أطعمة الغنية بالأستوجين مثل: المكسرات والفواكه وبعض الخضروات.
  • اتباع بعض من تمارين الرياضية مثل: تمارين الضغط وتمرين الفراشة والسباحة.
  • استخدام جهاز لتكبير الثدي الذي يعمل على تحفيز خلايا الثدي وزيادة حجمها.
  • حقن بالفيلر، حيث تحقن مادة حمض الهيالورونيك بالثدي لزيادة حجمه.
  • طريقة وخز الكهربائي من خلال إدخال إبرة في الثدي وتمرير تيار كهربائي بسيط من أجل تحفير أنسجة الثدي.

تكبير الثدى فى 3 أيام فقط .. طريقة مجربة وناجحة جدا فى تكبير الثدي

الزوار شاهدوا أيضاً :

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن تكبير الثدي للعزباء وبينا لكم أفضل الطرق الطبيعية لتكبير الثدي بدون أي تأثيرات جانبية، كما وضحنا لكم أهم التمارين الرياضية التي تساعد بزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي وأيضا طرق آمنة ومجربة لزيادة حجم الثدي للعزباء، إذا أعجبكم المقال زوروا موقعنا للاطلاع على أهم المواضيع المفيدة لكم.


اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد