نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب

0 59

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب ونبين لكم شروط البث المباشر في اليوتيوب، حيث يعتبر اليوتيوب أفضل منصة لربح المال من النت باستخدام الهواتف الذكية ومن المنزل.

حيث تتعدد طرق الربح من اليوتيوب وجميعها سهلة ويمكنك تحقيق الكثير من الأرباح بدون أي تعقيدات عبر منصة اليوتيوب، وفي الآونة الأخيرة اشتهرت طريقة الربح من البث المباشر في اليوتيوب لذلك نجد الكثير من المستخدمين يتساءلون هل يمكن الربح من البث المباشر على اليوتيوب.

لذلك سنبين لكم في هذا المقال ما هو الربح من البث المباشر بالإضافة إلى ذلك سنوضح لكم كم يبلغ الربح من البث المباشر في اليوتيوب وأيضا ما هي ميزة السوبر شات في اليويتوب.

ما هو الربح من البث المباشر في اليوتيوب

يعد البث المباشر إحدى طرق ربح المال من اليوتيوب حيث يقوم اليوتيوبر بالظهور على اليوتيوب لايف أي بالبث المباشر وعرض إحدى المواضيع أمام المتابعين والتي يرفعها اليوتيوبر في قناته وتحقق الكثير من المشاهدات.

وتظهر الإعلانات في البث المباشر الذي يعرضه اليوتيوبر ويتم ربح الكثير من المال مقابل مشاهدة المتابعين لهذه الإعلانات، وأهم المواضيع التي تعرض في اليوتيوب لربح المال هي الربح من البث المباشر للألعاب أو المباريات أو حتى دورات الميك آب.

2 9
كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب

هل يمكن الربح من البث المباشر في اليوتيوب

نعم يمكن ربح المال من البث المباشر على اليوتيوب وهناك الكثيرون الذين حققوا الكثير من الأرباح عبر ظهورهم بالبث المباشر لكن يجب عليكم تفعيل الإعلانات واستخدام ميزة سوبر شات.

شروط البث المباشر في اليوتيوب

يوجد عدد من الشروط يجب تحقيقها للبدء بجني المال من البث المباشر على اليوتيوب نذكرها لكم في هذا المقال

  • انشئ قناة اليوتيوب من هنا
  • يجب أن تكون القناة ملكك وتثبت ملكيتها
  • على قناتك أن تضم 50 مشترك على الأقل
  • تفعيل ميزة البث المباشر
  • عدم وجود قيود على البث المباشر في قناتك خلال آخر 90 يوم

عن تفعيل ميزة البث المباشر يجب الانتظار حتى 24 ساعة قبل البدء بالبث ولا تنسى تحقيق تفعيل الربح وتبدأ الإعلانات تطهر في البث والتي تجني من خلالها الأرباح.

3 4
كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب

كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب

بعد تحقيق شروط البث المباشر في اليوتيوب قم باتباع الخطوات التالية للبدء بالبث المباشر وجني المال

  • افتح استديو يوتيوب
  • اضغط على كلمة إنشاء
  • ثم انقر على كلمة بث مباشر
  • انقر على كلمة تعديل ثم تحقيق الربح وبعدها حفظ
  • انقر على إعلانات في أعلى يسار الشاشة لتظهر أثناء البث

يمكنك تفعيل ميزة السوبر شات أثناء البث المباشر والتي تتيح للمتابعين التفاعل مع صانع المحتوى وهذا ما يجذب المتابعين لاستكمال البث المباشر، أثناء العرض تظهر الإعلانات والتي سيشاهدها جميع المتابعين ويكون مدة الإعلان قصيرة لا تتجاوز 30 ثانية.

كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون الإعلانات ستزيد الأرباح من البث المباشر، كما يمكن جمع التبرعات عبر البث المباشر للمؤسسات الخيرية يمكن أيضا أثناء البث المباشر الترويج للمنتجات وبيعها بسهولة.

هناك الكثير من الأمور التي يمكن عرضها بالبث المباشر مثل لعب الألعاب خاصة ببجي، أو تعريف اليوتيوبر بتفسه أمام المتابعين بشكل مباشر بالإضافة إلى إعطاء الدروس ليتمكن المعلم من التواصل مع المتدربين بشكل مباشر وإمكانية التفاعل بينهم وغيرها الكثير من المواضيع.

كم يبلغ الربح من البث المباشر في اليوتيوب

تدفع منصة اليوتيوب حوالي 8 إلى 18 دولار أمريكي لكل 1000 مشاهدة للإعلانات التي تظهر ضمن البث المباشر، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون هذه الإعلانات ستزيد أرباحك بشكل كبير، ويمكن تحقيق مئات الدولارات بسهولة من البث المباشر وخاصة إذا كان لديك عدد متابعين كبير.

ما هي ميزة السوبر شات في اليوتيوب

من الميزات الجديدة التي أتاحتها منصة يوتيوب للتفاعل مع صناع المحتوى أثناء البث لمباشر، بدلا من إرسال التعليقات ضمن المربع المخصص يمكنك شراء ميزة السوبر شات للتفاعل مع اليوتيوبر والكتابة بالألوان ليكون تعليقك مميز

وهي طريقة لجمع التبرعات حيث يظهر الرقم الذي تبرع به المتابع بجانب تعليقه أو حتى يمكن للجمهور أن يدعم اليوتيوبر بالمال عن طريق ميزة السوبر شات تشجيعا له على إكمال المحتوى الذي يقوم بتقديمه وتذهب 70% من الأرباح إلى صانع المحتوى والباقي إلى اليوتيوب.

4 10
كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب

شروط استخدام ميزة السوبر شات

  • يجب أن يكون لديك قناة يوتيوب خاصة بك
  • يجب تفعيل ميزة البث المباشر في قناتك
  • يجب أن يتجاوز عمرك 18 عام
  • يجب أن تملك في قناتك أكثر من 1000 مشترك
  • يجب أن تكون في بلد متاح به ميزة السوبر شات

كيف أحصل على 4000 ساعة مشاهدة

تعد طريقة البث المباشر من أفضل الطرق للحصول على أكثر من 4000 ساعة مشاهدة، حيث يمكنك عرض إحدى الأمور التي تعجب جمهورك في اليوتيوب بشكل مباشر مثل المباريات أو الألعاب فإذا شاهد البث المباشر 1000 مشترك ستحصل على 1000 ساعة مشاهدة.

ويمكن بهذه الطريقة الحصول على عدد كبير من ساعات المشاهدة بدون أي تعقيدات، يوجد طرق أخرى للحصول على أكثر من 4000 ساعة مشاهدة مثل التبادل بين القنوات أي تعطي مجموعة من فيديوهاتك إلى إحدى القنوات لنشره وتنشر لهم في قناتك بالمقابل لتبادل عدد المشاهدات.

وأيضا يمكن الحصول على ساعات مشاهدة عن طريق عمل إعلان ممول مقابل مبلغ مادي بسيط لا يتجاوز 10 دولار وبهذه الطريقة ستحقق عدد كبير من ساعات المشاهدة بالإضافة إلى عدد المتابعين الذي ستحصلون عليه.

ما هي أكثر المواضيع مشاهدة على اليوتيوب

بحسب الإحصائيات فإن الفيديوهات الموسيقية هي يلي تحقق أكثر نسبة مشاهدة بالإضافة إلى السير الذاتية للمشاهير، ونجد الكثير من المتابعين الذين يهتمون بالمشاهير ويرغبون بمتابعة أخبارهم وخاصة حياتهم الشخصية.

كيف تربح من اليوتيوب بدون الظهور

تسمح منصة اليوتيوب للمستخدمين بالربح من اليوتيوب بدون الظهور أي بدون تصوير الفيديوهات، وهي من أسهل طرق ربح المال الحقيقي من اليوتيوب وكل ما عليك فعله هو اختيار إحدى الفيديوهات التي لا تخضع لحقوق الملكية ومرخصة لإعادة استخدامها

عليك أن تقوم بإضافة بعض التعديلات البسيطة على الفيديوهات كإضافة صوت ونشرها في قناتك لربح المال، ومن الأفضل أن تختار المحتوى الأجنبي لأن عليه عدد مشاهدات أكبر وبالتالي ستكون الأرباح أكثر.

الحصول على 4000 ساعة مشاهدة وكيف تحقق الشروط من البث المباشر

الزوار شاهدوا أيضًا:

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كيفية الربح من البث المباشر في اليوتيوب وبينا لكم شروط تفعيل ميزة البث المباشر على اليوتيوب بالإضافة إلى كيفية تفعيل ميزة السوبر شات، إذا أعجبتكم الطريقة قوموا بإنشاء قناة للبدء بربح المال من البث المباشر بسهولة وتحقيق الكثير من الأرباح، زوروا موقعنا للاطلاع على أهم المواضيع المفيدة لكم.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد