نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

0 39

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون : تعتبر سرعة القذف من أبرز المشكلات الجنسية التي يواجهها الرجال ، مما يمنعهم من الاستمتاع الكامل بالعلاقة الحميمة.

هناك عدة علاجات للأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف ، بما في ذلك استخدام الفازلين لتدليك القضيب وتناول بعض الأعشاب وما إلى ذلك. في التقرير أدناه ، يستعرض “موقع النواعير” أسباب سرعة القذف والعلاجات والأخطاء الأكثر شيوعًا في العلاج. علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

ما هي سرعة القذف؟

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون
علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

يشير إلى عدم القدرة على تأخير القذف لأكثر من دقيقة بعد بدء الجماع. تحدث سرعة القذف عندما يقذف الرجل أسرع مما يريد أو يتوقعه شريكه أثناء الجماع.

هناك نوعان من سرعة القذف وهما:

  • سرعة القذف الثانوية ، والتي تحدث بعد تجربة جنسية سابقة دون أي مشاكل في الجماع أو القذف.
  • سرعة القذف الأولية ، حيث يحدث القذف المبكر طوال حياة الشخص أو في بداية الجماع.

أسباب سرعة القذف

هناك عدة أسباب لسرعة القذف ، منها:

  • اضطراب هرمون السيروتونين المسئول عن تحسين الحالة المزاجية والتأثير على الحالة النفسية للشخص والتسبب في سرعة القذف.
  • مشاكل ضعف الانتصاب ، يمر الرجل بأربع مراحل في العلاقة الحميمة (الإثارة – الانتصاب – القذف – الكمون). لسرعة القذف.
  • عندما يعاني المريض من سرعة القذف ، يجب على المريض مراجعة الطبيب لمعرفة سبب الإصابة. وأوضح استشاري المسالك البولية وأمراض الذكورة الأول أن هناك تقنية حديثة تعتمد على فحوصات الكمبيوتر يمكنها تحديد سبب الإصابة ، سواء كان ذلك بسبب نقص هرمون السيروتونين أو ضعف الانتصاب.

علاج سرعة القذف بالفازلين

يعمل الفازلين على تنشيط الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى القضيب ، وكل ذلك يساعد على تقوية الانتصاب وإطالة مدة العلاقة الحميمة التي يرغبها كلا الشريكين. علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

تكمن كيفية علاج سرعة القذف بالفازلين في حقيقة أن مادة الفازلين هذه تساعد على تكوين طبقة سميكة على الأعضاء التناسلية ، مما يقلل من إحساس العضو ثم يعود لتقليل القذف أو تقليل معدل القذف. المستطاع.

يمكن استخدام الفازلين تقنيًا كمواد تشحيم جنسية لأنه لا يعتبر سامًا أو غير آمن بشكل عام لأي استخدام خارجي ، حيث أن أهمية استخدامه كمزلق هو تقليل الاحتكاك أثناء ممارسة الجنس.

يمكن أن يكون الاحتكاك أثناء ممارسة الجنس مزعجًا ويسبب تمزق بطانة الرحم أو فتحة الشرج. قد يعمل الفازلين بالطريقة نفسها التي يعمل بها الواقي الذكري هنا ، لكنه ليس بنفس الفعالية.

ومع ذلك ، يجب استخدام الفازلين بحذر في علاج سرعة القذف عند الرجال ، حيث يمكن أن يؤدي إلى التهابات عند النساء ، مثل التهاب المهبل. لذلك لا يجوز استعماله بدون استشارة الطبيب.

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون
Treat premature ejaculation with Vaseline and lemon

مقولة في المجتمع الذكوري: تزييت القضيب بالفازلين والليمون ، وتساعدهم على التمتع بالعلاقة الحميمة الجيدة ، وتزيل سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب ، وهي مشاكل جنسية ناتجة عن عوامل مختلفة ، أهمها سوء الحالة النفسية ، والآثار الجانبية. من هذه المشاكل تصل إلى قلة المتعة بين الزوج والزوجة.

وتلطيخ القضيب بالفازلين والليمون هي إحدى الطرق التقليدية التي يستخدمها مجموعة من الرجال بدلاً من الذهاب إلى الخبراء لأن البعض يظن أنها محرجة ، ويقال إن الفازلين والليمون مكونات طبيعية لها فوائد عديدة. يمكن أن يساعدك تلطيخ القضيب بالفازلين والليمون على:

  • يزيد من كفاءة حياتك الجنسية أثناء الجماع.
  • يساعد الفازلين في ترطيب البشرة.
  • فرك القضيب بالفازلين والليمون لتسهيل عملية الاختراق وتقليل الألم.

طرق أخرى لعلاج سرعة القذف عند الرجال

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون
علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

هناك العديد من العلاجات المنزلية الأخرى التي يمكن أن تساعد في تقليل سرعة القذف ، علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون بما في ذلك:

كريم يدوكائين أو رذاذ
يساعد على تخدير أعصاب حشفة القضيب مما يؤخر وصول الإشارات العصبية إلى المخ وبالتالي القذف ، ويتم تطبيق هذه المستحضرات على حشفة القضيب قبل حوالي 30 دقيقة من الزواج ، ويمسحها قبل 5 دقائق من البدء.

استخدام الواقي الذكري
قد يساعد استخدام الواقي الذكري أثناء ممارسة الجنس في تقليل حساسية القضيب وتأخير القذف ، ويحتوي على عامل مخدر يقلل من استجابة القضيب ، والواقي الذكري متوفر في الصيدليات المصممة خصيصًا للتحكم في سرعة القذف.

مكملات المغنيسيوم
مكملات المغنيسيوم مهمة لإنتاج الحيوانات المنوية ولتعزيز الصحة الإنجابية ، وجود كميات صغيرة من المغنيسيوم يساعد على زيادة تقلصات العضلات المصاحبة للنشوة الجنسية وسرعة القذف ، لذا فإن وجود كميات طبيعية من المغنيسيوم ضروري للتخفيف من مشاكل سبب القذف المبكر .

مكملات الزنك
تساعد مكملات الزنك على زيادة مستويات هرمون التستوستيرون (الأندروجينات) لدى الرجال ، كما تساعد أيضًا في حل مشاكل سرعة القذف ، كما يعزز الزنك المناعة ونمو الخلايا في الجسم ، لكن الأمر يستحق رؤية طبيبك حول الجرعة قبل تناول المكملات وكيفية استخدامها

السيطرة على النشوة الجنسية
الهدف هو تأخير الإحساس بالنشوة الجنسية أو القذف عن طريق التوقف عن الجماع قليلاً والتعافي من التراجع في الإحساس بالإثارة ، وتكرار ذلك يساعد على السيطرة بشكل أكبر على القذف ويخفف من مشكلة سرعة القذف.

ضغط القضيب
عندما يشعر الرجل بأنه على وشك القذف أثناء العلاقة ، يقوم هو أو زوجته بالضغط على رأس القضيب حتى يفقد الرجل الانتصاب وتقل الرغبة الجنسية لديه ، يوصى بالتكرار عدة مرات قبل القذف ، أو التفكير في شيء آخر غير القذف عندما تشعر بأشياء قريبة ، لذلك فإن الإلهاء له تأثير في تأخير القذف.

علاج سرعة القذف في المنزل

يعتبر العلاج السلوكي حلاً ناجحًا في 90 ٪ من حالات سرعة القذف ، وتعد الكريمات التي تحتوي على مواد مخدرة موضعية من أكثر العلاجات شيوعًا لسرعة القذف بالإضافة إلى الأدوية التي يجب أن يقوم بها في العلاقات الحميمة.

يعد استخدام الواقي الذكري ، والذي يعمل بدوره كحاجز بسيط لتقليل الإحساس وتأخير عملية القذف ، إحدى الطرق المستخدمة لتأخير مرحلة القذف.

أما بالنسبة علاج سرعة القذف بالفازلين ، فإن تدليك القضيب بالفازلين يساعد على إرخاء الأوعية الدموية ، ويعزز الدورة الدموية في القضيب عند الرجال ، ويمكن أن يشكل طبقة عازلة على القضيب ، تستخدم كملين للإنزلاق أثناء الجماع ، يزيل الاحتكاك من البشرة الجافة ، وهو ليس الخيار الأفضل بسبب آثاره الجانبية والعديد من الخيارات الأفضل.

نصائح لعلاج سرعة القذف بالفازلين

علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون
علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون

قبل استخدام الفازلين لعلاج سرعة القذف ، هناك عدد من العوامل التي يجب على الفرد إدراكها والالتزام بها:

  • لا تستخدم الفازلين والواقي الذكري في نفس الوقت ، لئلا ينكسر الواقي الذكري أثناء الجماع ويزيد في النهاية من خطر العدوى أو الحمل غير المقصود.
  • استخدم الفازلين خارجياً فقط ، ولا تستمر في استخدامه لأنه لا يتم تسويقه كمواد تشحيم جنسية.
  • قد يزيد الفازلين من خطر الإصابة بالتهاب المهبل الجرثومي ، لذلك لا ينصح بالاستخدام المنتظم والمتكرر.
  • يمكن أن يتلف الفازلين الواقي الذكري ، لذلك إذا كنت تستخدم واقيًا يحتوي على مادة اللاتكس ، فمن المستحسن عدم استخدامه ، لأن الفازلين يمكن أن يضعف أيضًا تأثير منتجات اللاتكس.

عيوب استخدام الفازلين في سرعة القذف

كما ذكرنا يمكن استخدام الفازلين لتدليك القضيب ولكن يمكن أن يسبب بعض الضرر مثل:

  • الواقي الذكري التالف
    يجب على الأشخاص الذين يستخدمون الواقي الذكري عدم استخدام الفازلين لأن الفازلين يمكن أن يضعف من تأثير منتجات اللاتكس.
  • من المرجح أن تتمزق الواقيات الذكرية الأضعف أثناء الجماع ، مما يزيد من خطر الحمل غير المقصود.
  • خطر الإصابة
    في دراسة أجريت عام 2013 على 141 امرأة من الولايات المتحدة ، كانت النساء اللائي استخدمن الفازلين أثناء ممارسة الجنس أكثر عرضة للإصابة بالتهاب المهبل البكتيري مقارنة بالنساء اللائي استخدمن منتجات وطرق أخرى.
  • لذلك يجب استخدامه بحذر لتجنب الآثار الجانبية.
  • يعتقد الأطباء المحترفون أن علاج الاضطرابات النفسية وكسر الحواجز بين الزوجين أفضل من استخدام المواد الكيميائية ، ويمكن أن يحسن حالتهم بشكل أفضل.
  • يشعر العديد من الرجال الذين يعانون من سرعة القذف بالحرج عند رؤية الطبيب والتحدث عن حالتهم.
  • يستخدم الكثير منهم وصفة طبية خاطئة لعلاج حالتهم بدلاً من زيارة الطبيب الذي سيشخص حالتهم ويختار العلاج الأكثر فعالية لهذه الحالة.

وسوم: علاج سرعة القذف بمعجون الأسنان, علاج سرعة القذف في المنزل, علاج سرعة القذف بالزيت الزيتون, الحمد لله شفيت من سرعة القذف, علاج سرعة القذف في الطب النبوي, تأخير القذف ساعة, علاج سرعة القذف بالعسل, علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون,

الزوار شاهدوا أيضاً :

وإلى هنا احبتى الكرام نكون قد إنتهينا من عرض مقال ( علاج سرعة القذف بالفازلين والليمون) 2022 عبر موقع النواعير وكذلك نتمنا منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة جيدة وان يكون يومكم مليئ بالفرح والحب والسعادة تابعونا عبر موقعنا دائما يقدم الكم محتوى مفيد وجديد .

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد