نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب

0 60

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب: حوالي 30-40٪ من الرجال يشكون من سرعة القذف ، لأن بين عمر 19-58 سنة ، يعاني 1 من كل 5 رجال من سرعة القذف ، لذلك من الضروري إيجاد أفضل علاج لسرعة القذف يكون دائمًا وبدون آثار جانبية ، لأنه يؤثر على سرعة القذف بشكل كبير في العلاقات الجنسية ، مما قد يهدد العلاقة بين الزوجين.

في بعض الحالات ، يتطلب علاج سرعة القذف اتباع خطوات بسيطة. خلال هذه الخطوات ، مارس العادة السرية قبل ممارسة الجنس بساعة أو ساعتين. وهذا قد يؤخر القذف أثناء ممارسة الجنس مع الزوجة. دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب

قد يوصي طبيبك بتجنب الجماع لفترة من الوقت. قد يساعد التركيز على أنواع أخرى من المداعبة في تخفيف التوتر أثناء ممارسة الجنس.

ما هي سرعة القذف؟

القذف هو خروج السائل المنوي من خلال القضيب أثناء النشوة الجنسية ، بينما يُعرَّف القذف المبكر بأنه سرعة القذف ، أو القذف بمعدل أسرع مما يتوقعه الرجل أو زوجته.

يؤثر القذف المبكر على إشباع الرغبة الجنسية لدى كل من الرجال والنساء ، وبالتالي يتطلب العلاج الأمثل لسرعة القذف من أجل تحقيق أقصى قدر من النشوة الجنسية.

كيف يحدث القذف؟

يتحكم الجهاز العصبي المركزي في عملية القذف ، ويرسل إشارات إلى المخ والحبل الشوكي عند إثارة الرجل جنسياً ، وعندما يصل الرجل إلى مستوى معين من الإثارة الجنسية ، يرسل الدماغ إشارات أخرى إلى الأعضاء التناسلية التي تؤدي إلى طرد السائل المنوي عن طريق القضيب فيما يعرف بالقذف.

الحمد لله شفيت من سرعة القذف

بشكل عام ، يُنصح باستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استخدام أدوية سرعة القذف هذه ، فقد يكون لها آثار جانبية. يُنصح أيضًا باتباع الأساليب التالية لعلاج سرعة القذف:

  • زيادة قوة عضلات الحوض والتحكم فيها من خلال أداء تمارين كيجل.
  • ستحفز أنت أو شريكك قضيبك قبل القذف. عندما تكون على وشك الوصول إلى النشوة الجنسية ، ستتوقف أنت أو شريكك حتى تختفي رغبتك في الوصول إلى النشوة الجنسية. عندما تستعيد السيطرة على نفسك ، ستبدأ أنت وشريكك في تحفيز قضيبك مرة أخرى. تتكرر هذه العملية 3 مرات ، ثم تقوم بالقذف مرة رابعة. كرر هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع حتى تتحكم بشكل أفضل في القذف.
  • ارتدِ الواقي الذكري ، لأنه سيقلل من حساسيتك للإحساس ، ويؤخر النشوة الجنسية السريعة.
  • ستحفز أنت أو شريكك قضيبك حتى تكون على وشك القذف. عندما تقترب منه ، ستضغط أنت أو شريكك بشدة على قضيبك حتى يختفي الانتصاب جزئيًا. الهدف هو أن تكون مدركًا للأحاسيس التي تؤدي إلى النشوة الجنسية والشغف حتى تتمكن من التحكم بشكل أكبر في نفسك وبالتالي تكون قادرًا على تأخير النشوة الجنسية.
  • قلل من مستويات التوتر والقلق لديك.

أفضل علاج لسرعة القذف 2022

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا: يتم علاج سرعة القذف أحيانًا باستخدام الكريمات والمواد الهلامية والبخاخات التي تحتوي على مواد مخدرة مثل البنزوكائين أو الليدوكائين أو البريلوكائين. ضعه على القضيب قبل ممارسة الجنس بـ 10 إلى 15 دقيقة لتقليل الإحساس والمساعدة في تأخير القذف. وهي متوفرة بدون وصفة طبية. لكن الكريمات التي تحتوي على ليدوكائين وبريلوكائين غير متوفرة بدون وصفة طبية.

على الرغم من أن أدوية التخدير الموضعية فعالة وجيدة التحمل ، إلا أن لها آثارًا جانبية محتملة. يقلل من المشاعر والمتعة الجنسية لكلا الشريكين.

مثبط Phosphodiesterase 5. قد تساعد بعض الأدوية المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب في علاج سرعة القذف. وتشمل هذه السيلدينافيل (الفياجرا) ، وتادالافيل (سياليس أو أدسيركا) ، وأفانافيل (ستيندرا) ، وفاردينافيل. قد تشمل الآثار الجانبية الصداع والاحمرار وعسر الهضم. قد تكون هذه الأدوية أكثر فعالية عند استخدامها مع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية.

من بين هذه الأدوية المعتمدة للاستخدام في الولايات المتحدة ، يبدو أن الباروكستين هو الأكثر فعالية. عادة ما تستغرق هذه الأدوية من 5 إلى 10 أيام لبدء مفعولها. لكن النتائج النهائية قد تظهر بعد 2 إلى 3 أسابيع.

إذا لم تحسن مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية وقت القذف ، فقد يصف لك طبيبك مضاد الاكتئاب ثلاثي الحلقات كلوميبرامين (أنافرانيل). قد تشمل الآثار الجانبية لمضادات الاكتئاب الغثيان والتعرق والنعاس وانخفاض الرغبة الجنسية.

مسكن. ترامادول (Qdolo ، Conzip ، Ultram) هو دواء شائع الاستخدام لعلاج الألم. ولكن له أيضًا آثار جانبية تتمثل في تأخير القذف. إذا لم تعمل مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية ، فقد يصف لك طبيبك ترامادول. لا ينبغي استخدام ترامادول مع مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية.

تشمل الآثار الجانبية الغثيان والصداع والنعاس والدوخة. يمكن أن يؤدي استخدام الترامادول على المدى الطويل إلى الإدمان.

الأدوية عن طريق الفم
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا: يمكن للعديد من الأدوية تأخير النشوة الجنسية. لم تتم الموافقة على هذه الأدوية من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج سرعة القذف ، ولكن بعضها يستخدم لهذا الغرض. تشمل هذه الأدوية مضادات الاكتئاب ومسكنات الألم وأدوية ضعف الانتصاب.

يمكن أن يصف الطبيب هذه الأدوية للاستخدام اليومي أو حسب الحاجة. يمكن استخدامه بمفرده أو مع علاجات أخرى.

مضادات الاكتئاب. من الآثار الجانبية لبعض مضادات الاكتئاب تأخر النشوة الجنسية. لهذا السبب ، تُستخدم مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs) لعلاج سرعة القذف. تشمل مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية الباروكستين (باكسيل ، بيكسيفا ، بريسديل) ، إسيتالوبرام (ليكسابرو) ، سيتالوبرام (سيليكسا) ، سيرترالين (زولوفت) ، أو فلوكستين (بروزاك).

غالبًا ما يستخدم SSRI دابوكستين في بعض البلدان كأول علاج لسرعة القذف. ومع ذلك ، فهو غير متوفر حاليًا في الولايات المتحدة.

أفضل دواء لسرعة القذف وضعف الانتصاب

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

العلاج النفسي
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا :يعتمد العلاج النفسي على التعامل مع المشاعر والمشكلات النفسية التي أدت إلى انقطاع العلاقة الجنسية ، بهدف إيجاد السبب الجذري للمشكلة وإيجاد حل لها.

يمكن أن يساعد العلاج النفسي الرجال على الشعور بتوتر أقل تجاه الجنس وحتى الشعور بثقة أكبر.

قد يكون العلاج النفسي وحده كافيًا كأفضل علاج لسرعة القذف ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكن استخدام الأدوية لعلاج سرعة القذف بشكل دائم.

لم تنته بعد المناقشة حول أفضل العلاجات لسرعة القذف ، لذلك إليك طرق أخرى لعلاج سرعة القذف بشكل دائم دون آثار جانبية:

علاج سرعة القذف بطريقة العصر

تعمل الطريقة عن طريق الضغط على القضيب كالتالي:

  • ستحفز أنت أو شريكك القضيب حتى تكون على وشك القذف.
  • مع اقتراب القذف ، تضغط أنت أو شريكك برفق على القضيب لتبديد الانتصاب جزئيًا.
  • تم تصميم هذه الطريقة لتشعر بذروة النشوة لأنها تساعد على التنظيم الذاتي وتأخير النشوة ، وبالتالي تأخير القذف.
  • كيف تتوقف وتبدأ
  • هذه الطريقة هي أفضل طريقة لعلاج سرعة القذف بدون آثار جانبية وتعتمد على الخطوات التالية:
  • يكون القضيب متحمسًا حتى يقترب من القذف.
  • عندما تقترب من النشوة الجنسية ، توقف عن تحفيز قضيبك حتى تشعر بالحاجة إلى النشوة مرة أخرى.
  • عندما تبدأ في استعادة السيطرة على هزة الجماع ، يمكنك تحفيز قضيبك بنفسك أو بمساعدة شريكك.
  • تتكرر هذه العملية 3 مرات ثم يُسمح بالقذف الرابع.
  • يوصى بتكرار هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع حتى تتحكم بشكل أفضل في سرعة القذف.

طرق علاج سرعة القذف في المنزل

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

علاج سرعة القذف بالمنزل بالفازلين
يعتبر علاج سرعة القذف بالفازلين في المنزل خطأ شائعًا ويعتقد الكثيرون أنه يعمل. يؤكد الخبراء في المجال أن وضع الفازلين على القضيب وتدليكه لا يؤخر عملية القذف. خطأ شائع آخر هو قدرة بعض الأعشاب على علاج سرعة القذف.

المكملات الغذائية لسرعة القذف
بالإضافة إلى المنتجات الموضعية لسرعة القذف ، هناك العديد من المكملات الغذائية التي يمكن أن تساعد في تأخير القذف. من أمثلة هذه المكملات الغذائية ما يلي:

مكملات الزنك تؤخر القذف: يحسن الزنك مناعة الجسم وإنتاج الخلايا ، كما أنه يساعد في إنتاج هرمون الذكورة التستوستيرون الذي يعزز الطاقة والرغبة الجنسية. وجدت الدراسات أيضًا أن نقص الزنك في الجسم مرتبط بالضعف الجنسي لدى الرجال ، لذا فإن تناول 11 ملغ من الزنك يوميًا يمكن أن يحسن الأداء الجنسي ويؤخر القذف.

المكملات العشبية الصينية:
يمكن للرجال الذين يعانون من سرعة القذف تناول مكمل عشبي مرة واحدة يوميًا للمساعدة في تأخير القذف وتعزيز الانتصاب والأداء الجنسي ، مع وجود آثار جانبية بما في ذلك آلام المعدة والدوخة.

المكملات العشبية الايورفيدا:
يستخدم الأيورفيدا في الطب الطبيعي في الهند لاحتوائه على آلاف الأعشاب لعلاج العديد من الأمراض مثل الالتهابات والسكري وقد وجد أيضًا أن تناول الأيورفيدا على شكل كبسولة مرتين يوميًا يعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب ، كما وجد أنه زيادة الإثارة الجنسية. في الرجال ، تشمل آثاره الجانبية آلام المعدة والدوخة.

هل هناك أي طريقة لمنع سرعة القذف؟

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

يمكن منع سرعة القذف بالحصول على أفضل علاج لسرعة القذف ، حيث توجد أدوية تساعد في ذلك ، أو من خلال ممارسة بعض التمارين المذكورة سابقًا لمنع سرعة القذف.
إن سرعة القذف بحد ذاتها ليست ضارة بالصحة العامة ، لكن بعض المشاكل الصحية الأخرى يمكن أن تسبب سرعة القذف ، مثل:

  • الضعف الجنسي لدى الرجال.
  • مرض الغدة الدرقية.
  • متلازمة آلام الحوض المزمنة.

أفضل ١٠ أدوية لعلاج ضعف الإنتصاب

دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا
دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

نعم ، يمكنك الاعتماد على أدوية الضعف الجنسي لتخفيف بعض سرعة القذف. وذلك لأن آلية عمل هذه الأدوية ، بالإضافة إلى انعكاس حالتهم الذهنية ، تمكن الرجال من تحقيق انتصاب قوي ومستقر ؛ فهي تزيد من الثقة بالنفس وتضع حدًا لقلق الأداء ، وهو أحد أسباب سرعة القذف. من هذه الأدوية:

  1. برشام فياجرا viagra
  2. أقراص باوريكتا powerecta
  3. برشام اريك الأحمر erec
  4. هارد اون sildenafil tablets 130 mg hard-on
  5. أقراص فايركتا virecta
  6. حبوب كوبرا فيجا cobra – vega
  7. أقراص سيلدين silden
  8. أقراص سيلدافا Sildava
  9. نابى فيت napifit 100mg 4 tab
  10. أقراص ريسباتيو

وسوم: دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا بالأعشاب, افضل دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا, علاج سرعة القذف في الطب النبوي, الحمد لله شفيت من سرعة القذف, تأخير القذف ساعة, دواء لعلاج سرعة القذف تجربتي مع دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا, نهائيا في مصر, علاج سرعة القذف بالقران, علاج سرعة القذف من الصيدلية, أفضل دواء لسرعة القذف وضعف الانتصاب. دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا, دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا في السعودية, سعر دواء دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

الزوار شاهدوا أيضاً :

وإلى هنا احبتى الكرام نكون قد إنتهينا من عرض مقال ( دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا) 2022 عبر موقع النواعير وكذلك نتمنا منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة جيدة وان يكون يومكم مليئ بالفرح والحب والسعادة تابعونا عبر موقعنا دائما يقدم الكم محتوى مفيد وجديد .

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد