نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين

0 26

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، حيث أن الفازلين يعتبرأحد المنتجات التي تحظى بشعبية كبيرة واستخدامات جمالية كتيرة,فهو يستخدم كمرطب للجسم, ولتنعيم الشفايف, وكذلك ترطيب المناطق الخشنة مثل الكوعين, الركبتين, الكعوب, تقشير الجسم, واكن هل تعلمين سيدتي أن هناك استخدامات أخرى للفازلين وهي العمل على تكبير حجم الثديين، تابعي معنا وتعرفي على فوائد الفازلين في تكبير الثدي.

طرق استخدام الفازلين لتكبير الثدي:

7 5
تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين 3


يعتبرالفازلين من الطرق الفعالة اللي يمكن أن تستخدميها لتكبيرحجم الصدر و هي في نفس الوقت رخيصةو غير مكلفة, عدا عن ذلك الأمر أن استخدامه سهل وتستطيعين عمله بنفسك في المنزل, ودون أي آثار جانبية, كل ما هو مطلوب منك أن تنتظمي عليه من خلال الطريقة التي سأذكرها في السطور الآتية، ويعود هذا إلى تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين.

1-قومي بأخذ حمام دافىء, ثم ضعي كمية من الفازلين, ودلكي بها الصدر لمدة 5 دقائق من خلال حركات دائرية, مع مراعاة تدليك حلمات الصدر.

2- ثم قومي بأخذ كمية من معجونالأسنان المتوفر لديك و ادهني بها حلمات الصدر بحيث أن تقومي بتغطيتها كلها.

3- يلي ذلك أخذ كمية تانية من الفازلين وتدليك الصدر بها مرة أخرى لمدة 5 دقائق , من دون تدليك حلمات الصدر.

4- بعد الانتهاء من عملية التدليك قومي بارتداء حمالة صدر رياضية,كي تحافظي على شكل الصدر.

5- كرري نفس الخطوات كل يوم لمدة 30 يوم للحصول على أفضل النتايج.

تدليك الصدر بالفازلين

حيث يفضل أن يكون التدليك بعد الاستحمام وقبل النوم, احرصي على عمل روتين خاص بك يوميا” لمدة 30 يوم على الاقل, والاستمرار عليه حتى تصلين إلى حجم الصدر الذي ترغبين به.

عادة التدليك بشكل مستمر يساعد على تكبير حجم الثدي, و لكن مع الفازلين التدليك يبقى أسهل بسبب الرطوبة اللي يمنحها للجلد, وبالتالي التدليك مع الفازلين سوف يزيد من حجم الصدر ويساعد على تكبيره، وذلك من خلال تجارب ناجحة مع الفازلين لتكبير الثدي.

فوائد الفازلين للثدي

إنّ تطبيق الفازلين على الصدر المترهل يجب العمل على تكراره بشكل يومي، والتدليك لمدة لا تقل عن خمس دقائق لحوالي شهر على منطقة الصدر بالكامل، وسوف تلاحظين النتائج في شدّ الصدر وترطيبه. حيث يقوم الفازلين على ترطيب جلد الثدي، ومن الناحية العلميّة فإنّ البشرة الصحّية هي تلك التي يتوفر لها الترطيب والتغذية اللازمة بشكل يومي.

لذلك السبب احرصي بالابتعاد عن الجفاف لما له من آثارٍ غير مرغوب بها. من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين ،كما أن التدليك بالفازلين ينشط الدورة الدموية بالثديين، ومن هنا يأتي الشعور بكبر وحيوية في منطقة الصدر، كما يحافظ تطبيق الفازلين على الثدي على ترطيب الحلمات وعدم حدوث تشققات تؤدي للتهيج والالتهابات.

أهم النصائح لتكبير الثدي بالفازلين

فقد أثبتت الدراسات فوائد حركة تدليك الثدي بشكلٍ يوميّ ونتائجها في تكبير الثدي، حيث أنه يوجد فائدتان لتدليك الثدي: السبب الأول

هي قدرة التدليك على تنشيط وزيادة نشاط الدورة الدموية بالثدي، وبالتالي فإنه يساعد الأنسجة التي بداخل الثدي على التمدد، وهنا يتم البدء في نمو حجم الثدي وزيادة حجمه، ومن أفضل المنتجات التي يمكن أن تطبق في التدليك وتساعد في عملية تكبير الثدي هو الفازلين؛ لأنه منتج طبيعي. ويعود هذا إلى تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين.

السبب الثاني:

هو أنّ تدليك الثدي يجب أن يشتمل أيضا”على المنطقة الموجودة فيما بين الثديين لمدة دقيقتين متواصلتين وذلك من اجل أن يتمّ توليد حرارة بالمكان، فمع وجود هذه الحرارة سيسهل عليك أمر تدليك الثدي باليد مع مراعاة أن يتم هذا بهدوء، وأن يكون التدليك على صورة دوائرٍ منتظمةٍ، والاستمرار في عملية التدليك صباحا” ومساء” حتى الوصول إلى النتائج المطلوبة.

أشهر الوصفات لتكبير الثدي بالفازلين

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الثدي:

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، نجد أن استعمال الفازلين على الثدي مع فرك معجون الأسنان على الحلمات، يساعد على زيادة حجم الثدي وثباته، حيث يخلق إحساسًا أن الثدي أصبح مشدود البشرة، لذلك احرصي على استعمال معجون الأسنان مع الفازلين من أجل شد الثدي.

الفازلين وماء الورد لتكبير الثدي:

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين 4

يعتبر استعمال ماء الورد، من أهم الطرق المجربة لتكبير الثدي بالفازلينويكون ذلك بالقيام بإضافة ماء الورد للفازلين عند القيام بتدليك الصدر؛ وذلك للحصول على نتيجة أفضل من نتائج تطبيق الفازلين لتكبير حجم الصدر بصورة طبيعية، وبالتالي يصبح الثدي على الشكل الدائريّ مع ارتفاع بروز الصدر بشكل جذاب كما هو المطلوب. هذا ماكان من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين.

ما هي طرق أفضل طريقة لتكبير الثدي للعزباء بالفازلين؟

قبل استخدام الفازلين يفضل الاستحمام، على أن يكون الماء بدرجة حرارة عالية. ثم يتمّ التجفيف بفوطة قطنية ناعمة للتخلص من الماء الزائد. يفرد الفازلين على جلد الثدي، ثمّ يتم البدء بالتدليك. حيث يبدأ التدليك من تحت العنق نزولا” إلى أسفل الصدر، لمدة لا تقلّ عن ربع ساعة.و بعد نهاية التدليك يتمّ وضع الفازلين،

ويفضل ارتداء حمالة صدر قطنيّة مخصصة لعمل التمارين الرياضية. للحفاظ على مرونة الثدي، كما ينصح بوضع الفازلين قبل الذهاب للنوم، ويتمّ شطف الصدر في الصباح بعد الاستيقاظ. وبعد إتمام هذه الطريقة بصورة يوميّة لأربعين يوماً سوف تحصلين على نتيجةٍ مرضيةٍ. حيث يصبح الصدر نوعاً ما مشدوداً وأكثر جاذبية وأنوثة، وهذه هي فوائد الفازلين للثدي. من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين.

كيفية استعمال الفازلين لتكبير الثدي

يجب أن تكون الحركات على شكل صورة دائرية فوق الثديين للعمل على تحفيز الدورة الدموية بصورة آمنة جدًّا. عند البدء في تطبيق الفازلين على الثديين يفضل غسل المكان بالماء الساخن، وتنشيفه جيداً بمنشفة نظيفة ، ثم يتمّ البدء بعمل الحركات التي بها يتم فرك الجلد بهذه المنطقة،

إنّ هذه الوصفة تعمل على ترطيب الثديين بصورة جيدة إذا تمّ الاستمرار عليها لمدة 15 يوم كحدّ أدنى، كما أنها لا تحتاج إلى تكالبف باهظة الثمن، على عكس ما يحدث في عمليات التجميل.حيث يضاف الفازلين بكمية متوسطة، وباستخدام السبابة والوسطى يدلّك الثدي جيداً بحركات دائرية حتى يتشرب الجلد الفازلين. وذلك من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين.

أهمية الفازلين للمحافظة على جمال المرأة

images 9 4
تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين 5

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين ، نجد أن أهمّ ما يتميز به الفازلين هو:

1-الحفاظ على الترطيب الذي بداخل البشرة، كما أنه يعمل على وقاية الجلد من الالتهابات أو التهيج عن طريق منع التسريب داخل أيّ مكان قد تمّ تطبيق الفازلين فيه. وقف التسريب يجعل الفازلين يحدّ من حدوث أيّ جفاف على الجلد.

2-يعدّ الفازلين مصدرًا موثوقًا به مقارنةً بغيره من المنتجات ، يمنع الفازلين حدوث الجفاف للجلد، لهذا تحرص السيدات التي لها بشرة جافة على تطبيقه يومياً،

3-يساعد على ترطيب ونعومة الجلد مع الفازلين. كما ينصح الأطباء باستخدام الفازلين لإزالة المكياج كلّ ليلة،

4-كما يطبق الفازلين خلال صبغ الشعر، وذلك للحدّ من أيّ تصبغ لجلد الوجه كونه يعمل كعازل بين الجلد والصبغة، وبين الجلد المحيط بالشعر.

5-التخلص من التشققات الجلدية على الشفاه ويجعل الشفاه أكثر نعومة، بالأخص خلال فصل الشتاء الذي يؤدي لجفاف الشفاه، وذلك عن طريق وضع القليل منه مع التربيت على الشفاه، وهو يمنح ترطيب يصل لحوالي 24 ساعة.

6-يساعد الفازلين على التخلص من الخلايا الميتة على البشرة، بالأخص إذا ما تمّ خلطه مع القليل من الملح، فهو سيعمل مثل مقشر طبيعي لبشرة الجسم، حيث يبدأ بفرك هذا الخليط لعدة دقائق، ثم يشطف الجلد بالماء،

7-الجلد الزائد الذي يتكون حول أظافر اليد نستطيع التخلص منه من خلال دهن أطراف الأصابع بالقليل من الفازلين مرتين يومياً.

8-كما تلجأ الكثير من السيدات إلى استعمال الفازلين لإبقاء رائحة العطر لفترة أطول من الوقت.

تجربتي مع الفازلين لتكبير الثدي

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، ومن خلال تجربتي ، وجدت أنه يجب الحرص على استعمال الفازلين من النوع الأصلي، كذلك يجب عدم القيام بتطبيق الفازلين نهائياً في حال الوصول إلى الحجم الذي يسعى له، حيث أن نتيجة التجربة تظهر فاعليتها بعد شهر ونصف من الاستعمال،

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، مع كثير من السيدات حيث وجدن أن الفازلين من أهم المواد التي تساعد على تكبير الثدي، وزيادة جاذبيته وبالأخص عند المواظبة على استعماله بالشكل الصحيح.

الفازلين وزيت جونسون لتكبير الثدي

تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين 6

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين ،يمكن استخدام الفازلين مع إضافة زيت جونسون في تدليك الثدي:

  • يعمل الفازلين على زيادة حجم الثدي بسرعة كما يمنح ترطيب وليونة رائعة للبشرة.
  • كما أنه يعطي بريق ولمعان ويرطب الجلد ويزيل الخلايا الميتة.
  • كذلك عملية التدليك للثدي تؤدي إلى وصول الغذاء له بشكل طبيعي في فترة زمنية بسيطة
  • يعد زيت جونسون من أفضل المنتجات التي تعمل على تكبير الصدر حيث أنه يؤدي إلى أي خلل في الهرمونات عن طريق تركه على الثدي على عكس العديد من المنتجات المختلفة.
  • كمايؤدي الى نتيجة رائعة عند الاستمرار فى ذلك أسبوعين بشكل يومي.
  • كما يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة بصورة مميزة.

الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الثدي

من خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، يستعمل أيضا” الفازلين ومعجون الأسنان لتكبير الثدي وذلك من خلال:

خلط ملعقة من الفازلين مع ملعقة من معجون الأسنان.
يلي ذلك إضافة بياض بيضة وملعقة من الخيار المبشور، وتمزج المكونات جيدا”.
ثم يتم تدليك الصدر بهذه الخلطة على الترهلات بحركات دائرية عدة دقائق.
الانتظار حتى تجف وتشطف البشرة بالمياه الدافئة.
مع تكرار الاستخدام سوف تلاحظين نتائج رائعة في زيادة حجم الثدي بصورة فعالة.
حيث أن معجون الأسنان يساعد على شد الصدر.
كما يعمل الفازلين على الترطيب اللازم والتخفيف من الترهلات والخطوط البيضاء الموجودة في البشرة.

الزوار شاهدوا أيضاً :


هكذا نصل ومن خلال تجارب ناجحة لتكبير الثدي بالفازلين، أن للفازلين دور مهم في تكبير الثدي، كما أن له دور في الحفاظ على نعومة وترطيب الجلد، لذلك يجب الحرص على استخدام هذا المكون الرائع.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد