نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

الحل النهائي لتكبير الثدي

0 49

الحل النهائي لتكبير الثدي, تعددت مظاهر الأنوثة وكان الثدي في المقدمة, حيث إن أغلب النساء لديهن اهتمام وقلق بنفس الوقت تجاه حجم الثدي, فالنساء اللواتي يتمتعن بثدي صغير يسعون بكل وقت لتكبيره. إما من خلال طرق طبيعية أو طرق جراحية أو من خلال الرياضة.

طرق تكبير الثدي في المنزل

الحل النهائي لتكبير الثدي , سنذكر لكم في مقالنا هذا بعض الطرق الطبيعية والمنزلية التي تضمن لك الحصول على ثدي كبير وممتلىء وجذاب ومتناسق, ولا ينتج عنها اّثار ضارة ,حيث إن أغلب النساء تبحثن عن صدر كبير ومستدير, وبعضهن يتمتع بهذا الحجم بشكل طبيعي,

وهذه بعض العلاجات المنزلية:تناول بذور الشمر: إما من خلال غلي هذه البذور أو إضافتها إلى بعض المشروبات المنزلية كالزهورات وعشبة المتة, فهي تساعد بشكل واضح على تكبير الثدي نظراً لإحتوائها على الأستروجين الذي يسمى بهرمون الأنوثة. كما وأنها تتواجد على شكل كريمات أو حبوب.

عشبة عباءة السيدة: إن هذه العشبة تنشط الدورة الدموية ومن خلال مرورها بالثدي فإنها تزيد من المخزون الدهني فيه وبالتالي تؤدي لتكبير الصدر بشكل ملحوظ وامتلائه. يمكنك استخدام الكريم الخاص بهذه العشبة أو إضافتها في وجباتك اليومية.

الفينوكريك: تعد من الأعشاب الهامة جداً في موضوع تكبير الصدر الطبيعي, حيث تستطيعين تناول 3 حبوب منها يومياً أو استخدام الكريم الخاص بنفس المادة.

تغيير نظامك الغذائي: من خلال توفير أطعمة غنية بهرمون الأستروجين كحبوب السمسم وفول الصويا وبذور الشمر والأغذية قليلة الدسم وخلاصة بذور العنب.

الحنطة الرومانية: يستخلص منها زيت يدهن على الثديان وهو يقوم بتسريع وتنشيط الدورة الدموية, الأمر الذي يؤدي إلى جعل الثدي أكثر صلابة.

images 1 11
الحل النهائي لتكبير الصدر

تكبير الثدي بالتمارين الرياضية

الحل النهائي لتكبير الثدي , تلعب الرياضة دوراً هاماً في تكبير وزيادة حجم الثدي من خلال الالتزام اليومي بهذه التمارين الفعالة جداً مع التأكيد على تناول بعض الأطعمة كفول الصويا وحبوب السمسم وبعض الأطعمة الغنية بالبروتين بعد التمرين . إليك بعض التمارين الرياضية المفيدة لكبير حجم الثدي وجعله أكثر جاذبية:

  • تمرين الضغط.
  • تمرين رفع أثقال.
  • تحريك الذراع في شكل دوائر.
  • التصفيق.
  • كذلك الوقوف أمام الحائط والضغط على راحة اليدين على نفس مستوى الصدر.

تكبير الثدي بالجراحة

إن تكبير الثدي بالجراحة يتطلب خضوع الأنثى لعمل جراحي يتم من خلاله زيادة حجم الثدي لديها وذلك من خلال وضع غرسات الثدي تحت أنسجة الثدي أو حتى عضلات الصدر, بإشراف طبيب أخصائي تجميل يقوم بإطلاعك على ماتتضمنه العملية الجراحية بما في ذلك من مخاطر ومضاعفات محتملة قد تتعرضين لها, والرعاية الصحية التي عليك الالتزام بها.

إن هذه العملية الجراحية ستحسن مظهرك وطريقة ارتداء ملابسك ونوع حمالة الصدر, وستخلصك من مشكلة عدم التناسق بالشكل الخارجي. ستحسن أيضاً من ثقتك بنفسك حيث غن الصدر الكبير والمستدير يعطي جاذبية وثقة عالية بأنوثتك. الحل النهائي لتكبير الثدي.

ولكن قد تتعرضين لبعض المخاطر التي يجب عليك معرفتها لتقي نفسك منها وهي:

  • ألم بالثدي.
  • التقلص الكبسولي أو تندب النسيج الذي يؤدي لتشوه شكل الغرسة.
  • تغيرات واضحة بالحلمة والإحساس بالثدي.
  • تغير أو تحرك موضع الغرسة.
  • تسرب غرسة الثدي أو تمزقها.

ولكن هذه المخاطر قد تتطلب عمل جراحي اّخر وذلك إما لإزالة الغرسات أو استبدالها.

breast augmentation lifespan 780x470 1
الحل النهائي لتكبير الثدي

تكبير الثدي بالتدليك

إن هذه الطريقة اّمنة وفعالة في تكبير حجم الثدي , وذلك من خلال تدليكه بشكل يومي وباتجاه واحد وبشكل دائري, فعملية التدليك هذه تقوم بتعزيز الدورة الدموية بالثدي مما يساهم بنمو الثديين وزيادة الكتلة الدهنية الموجودة بالثدي, حيث يتم تدليكه يمجموعة من الزيوت الطبيعية ومنها : زيت الزيتون الأصلي , زيت الحلبة فهو يزيد من الأستروجين , زيت عشبة الليمون العطرية وزيوت الورد العطرية أيضاً.الحل النهائي لتكبير الثدي

حبوب الأستروجين لتكبير الثدي

تعتبر هذه الحبوب فعالة وذات تأثير واضح في زيادة حجم الثدي ولكن فعالية هذه الحبوب تبقى لفترة زمنية قصيرة أي فقط خلال فترة الاستخدام وعند التوقف عن تناولها سيزول الأثر تماماً, ويجب استشارة الطبيب قبل تناول حبوب الأستروجين.

حيث إن هرمون الأستروجين والبروجيسترون يفرزان خلال الدورة الشهرية عند الأنثى, وهما المسببان الرئيسيان للتغيرات الهرمونية التي تعزز من زيادة حجم الأنسجة في الثدي. حيث إن هذه التغيرات الهرمونية تسبب احتفاظ الجسم بالسوائل الأمر الذي يؤدي إلى احتباس واحتقان السوائل في الثديين مما يخلق الشعور بزيادة حجم الصدر.

لتكبير الصدر
الحل النهائي لتكبير الثدي

أنواع حبوب الأستروجين

الحل النهائي لتكبير الثدي ,تقسم حبوب الأستروجين المتواجدة في السوق والتي تهدف لتكبير حجم الثدي إلى:

  1. حبوب منع الحمل: وهي حبوب هرمونية تحتوي على نوعين من الهرمونات هما: الأستروجين وهو الهرمون الأنثوي المسؤول عن إعطاء الصفات الأنثوية في مرحلة البلوغ, وهرمون البروجيسترون الذي أيضاً يسبب زيادة كتلة أنسجة الثدي.
  2. حبوب تكبير الثدي بشكل طبيعي: وهي مستخلص من النباتات الطبيعية المشابهة بالتأثير لهرمون الأستروجين وتسمى هذه النبات ب الفيتوأستروجينات التي تؤدي إلى زيادة مؤقتة في حجم الثدي. كما وأن هذه الحبوب تحتوي على مستخلص يشابه البرولاكتين الذي يسبب زيادة بالحجم في الثدي.

علاج ترهل الثدي

الحل النهائي لتكبير الثدي , إن مظهر الترهل في الثدي مزعج جداً ويسبب اضطراب نفسي لدى المرأة مع الشعور بقلة الثقة بالنفس, لذلك ننصحك بتناول فيتامين A الضروري لتغذية الجلد ويلعب دور هام جداً في منع ترهل الثدي ويساهم في زيادة حجمه. كما أن فيتامين C يعتبر مكمل غذائي هام في إنتاج الكولاجين والذي يزيد من مظهر البشرة النضر ويساعد على الحصول على بشرة قوية ومشدودة وبالتالي ثدي كبير ومشدود بالإضافة إلى أن التمارين الرياضية المترافقة مع رفع أثقال تسهم بشكل كبير جداً في شد الصدر المترهل.

فوائد تناول ماء الورد للصدر

الحل النهائي لتكبير الثدي , لم تستطيع الدراسات حتى يومنا هذا إثبات فوائد ماء الورد للثدي , إلا أن التجارب وضحت فوائد شرب ماء الورد لتشمل مايلي:

  • يعمل ماء الورد على تشكيل حاجز حماية في منطقة الصدر يمنعه من الترهل والتلف.
  • يقوم بإصلاح الأضرار الموجودة في أنسجة الثدي كما يعزز الشكل الجميل له وذلك نتيجة غناه بمضادات الأكسدة.
  • يساعد بشكل ملحوظ بزيادة حجم الثدي وذلك عند إضافته إلى الروتين اليومي الخاص بك , إذ صرحت الكثير من النساء اللواتي قمن بتجريبه بحدوث تغيرات واضحة في حجم الثدي لديهن.
ماء الورد التركي
الحل النهائي لتكبير الثدي 5

هل تؤثر عمليات تكبير الثدي على الرضاعة؟

الحل النهائي لتكبير الثدي, الكثير من النساء تبحث عن الإجابة على هذا السؤال, وخصوصاً اللواتي يرغبن بإجراء تكبير للصدر لديهن, فمن الأفكار الشائعة أن السيليكون يمكن أن يتسرب ويدخل إلى جسم الرضيع من خلال الحليب , أو أن من تكبر صدرها لا يمكن أن تدر الحليب بسبب العملية الجراحية التي قامت بها. فهل هذه الشائعات صحيحة أم لا ؟

في الواقع لا تؤثر عملية تكبير الصدر على الغدة التي تفرز الحليب , حيث إن أثناء تكبير الثدي يتم وضع السيليكون تحت الغدة الحليبية وبالتالي وظائف هذه الغدة لا تتأثر أبداً. كما وأنه من المهم التنبيه إلى أن القيام بهذه العملية عن طريق الحلمة يمكن أن يقلل من قدرة المرأة على الترضيع من الصدر وذلك لأن وجود شق حول هالة الحلمة قد يسبب تلف قنوات الحليب ويجرح الأعصاب المنبهة والمهمة للرضاعة. لذلك لابد من أن يكون الشق في الطية السفلية للصدر.الحل النهائي لتكبير الثدي.

شاهد أيضاً:

وفي الختام نأمل أن تكونوا قد استمتعتوا بقراءة مقالنا هذا واستفدتوا من المعلومات الموجودة فيه والتي تحدثت عن كل الطرق التي يمكن من خلالها زيادة حجم الثدي.

حفظكم الله .

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد