نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

الحلبة لتكبير الثدي في يومين

0 54

الجلبة لتكبير الثدي, من أجل التحلي بقوام مثالي، حيث أن العناية الكبيرة لشكل الصدر والسعي إلى إبراز جماليته يزيدك أنوثة، وهو ما ترغب به الكثير من الفتيات فتلجأ إلى عمليات التجميل من أجل هذا الأمر،ولكن هل يوجد بديل عن عمليات التجميل وتكبير الثديين طبيعيا”، إليكن الحل تابعي معنا سيدتي.

فوائد الحلبة لتكبير الثدي

تعد الحلبة من المشروبات الشعبية القديمة والمميزة، ولهذا انتشرت عند مختلف الشعوب والثقافات يعود السبب في ذلك إلى فوائدها الكثيرة ومنها:

تعد الحلبة من المشروبات الغنية بالفيتامينات والمواد الغذائية التي تعمل على تعزيز هرمونات الأنوثة.

يوجد في نبات الحلبة العديد من الفوائد الصحية لجميع أنحاء جسم الإنسان.

تعتبر الحلبة من المشروبات التي تعمل على الوقاية من الكثير من الأمراض العضوية. كذلك تساهم في تخليص الجسم من السموم المتراكمة في داخله.

تساعد الحلبة على زيادة حجم الثدي؛ لأنها تحتوي على الإستروجين النباتي، كما أنها تحفز الهرمونات التي تساعد على زيادة حجم الثدي مثل البروجسترون، وكذلك إدرار اللبن للمرضعات.

وصفة الحلبة لتكبير الثدي

images 5 4
الحلبة لتكبير الثدي في يومين 5

قةمي بخلط ربع كوب من مسحوق الحلبة المطحونة مع القليل من الماء؛ للحصول على عجينة ثم قومي بوضع العجينة على الثدي وتدليكها بلطف ثم دعيها لمدة 10 دقائق، ثم تشطف بالماء الفاتر، يتم تكرار هذه العملية مرتين في الأسيوع للحصول على نتائج أفضل، و من أجل صنع مسحوق الحلبة نحضر بذور الحلبة ونحمصها ثم نطحنها.

إليكي بعض الوصفات من نبتة الحلبة التي تساعد على تكبير الثدي بشكل طبيعي، أي من دون اللجوء إلى الحشوات الصناعية والعمليات الجراحية، وهي :

التدليك

وذلك بالقبام بتدليك الثديين بالقليل من زيت نبات الحلبة في الصباح و المساء، فهذا يساعد على تغلغل الزيت إلى أعماق الثديين وبالتالي تحفيز الدورة الدموية داخل الثديين،قومي بتكرار هذه العملية وفي حال لاحظت ظهور النتائج التي تسعين إلى تحقيقها، تابعي تكرار التدليك، فالتدليك يؤدي إلى زيادة حجم الثدي والحفاظ على مرونته.

الحليب والحلبة لتكبير الثدي

31
الحلبة لتكبير الثدي في يومين 6

أيضا” تعتبر من الطرق المفيدة لتكبير الثدي ، لذلك إطحني 100 غ من نبات الحلبة بنفسك ولا تقومي بشرائها على شكل بودرة كي تستطيعين الحصول على فوائدها ولكي تتأكدي من أنّه لم تتم إضافة أي مادة أخرى إليها.

قومي بمزج ملعقة وسط من بودرة الحلبة مع كوب كبير من الماء والحليب، واحرصي على خلط المزيج جيداً بواسطة الخلاط منعاً لتكوّن التخثرات و من ثم تناولي كوباً منه يومياً عند الاستيقاظ وستلاحظين أن حجم ثدييك بدأ يزداد خلال فترة قريبة.

صنع الكمادات المنزلية

الحلبة لتكبير الثدي من الطرق الطبيعية الفعالة ، يكفي منك أن تضعي على النار القليل من بودرة الحلبة مع الماء والخميرة حتى مرحلة الغليان من أجل الحصول على عجينة متماسكة، ووضعها ككمادة على الثديين وتركها حتى تجفّ، على أن تقومي بتكرار هذه العملية لعدة أيام، ولا شكّ في أنّك سوف تلاحظين نتائج جيدة.

معلومات حول نبات الحلبة

  • تستطيعيت شراء بذور الحلبة من المتاجر التي تعنى ببيع المنتجات العضوية.
  • أهمية بذور نبات الحلبة أنها تحتوي على مكوّنات مفيدة مثل الفوسفور والحديد والكبريت وحمض النيكوتين والقلويدات والفلافونوييد والكربوهيدرات والفيتامينات A وB1 وC و كذلك على المغنيزيوم والكالسيوم والبروتين.
  • قديما” لجأ المصريون إلى استخدام بذور الحلبة من أجل اكتساب الوزن ولا سيما لدى النساء.
  • تشكل بذور الحلبة جزءًا مهماً من غذاء الرياضيين خاصة أولئك الذين يمارسون رياضة المبارزة.

فوائد زيت الحلبة لتكبير الثدي

زيت الحلبة لتكبير الثدي، وذلك لأن الحلبة من الزيوت الطبيعية الممتازة التي يمكن استخدامها كبيديل عن مشروب الحلبة لتكبير الثدي. وذلك لأن البعض قد يعاني من مشاكل عند تناول مشروب الحلبة . في هذه الحالة يمكن اللجوء إلى زيت الحلبة لتكبير الثدي عن طريق دهن المنطقة به مع التدليك المستمر يومياً. ومع المواظبة ومع مرور الوقت سوف تلاحظين ا أن حجم صدرك قد اختلف كثيراً.

زيت الحلبة للتسمين بشكل موضعي

تواجه بعض الفتيات مشكة صغر الصدر، بالتالي استهلاك الزيت على شكل مشروب لن يفيدها، بل الدهان الموضعي يكون الحل المثالي لها،فقد برهنت التجارب أن تدليك منطقة الصدر بزيت الحلبة يوميًا. وبالتالي يزيد من حجم الثديين خلال أسبوع فقط..

حيث يجب غسل منطقة الصدر أولًا، وتجفيفها. ثم البدء في توزيع الزيت على محيط المنطقة، ثم التدليك لمدة قصيرة 3 دقائق مثلًا.ثم يترك الزيت على المنطقة لمدة ساعتين.يلي ذلك تنظيف وتطهير المنطقة من الزيت بالماء الفاتر.

مشروب الحلبة لتكبير الثدي في يومين

حيث أصبح استخدام الوصفات الطبيعية هي أكثر الطرق الآمنة التي تلجأ لها العديد من السيدات لعلاج الكثير من المشكلات الجمالية، فيمايلي بعض منها:

مشروب زيت الحلبة

أحضري كوبٌ من حبوب الحلبة. كوبٌ من الماء. كوبٌ من زيت الزيتون. ثم قومي بوضع حبوب الحلبة في إناء،مع قليل من الماء ووضعه على النار، و بعد ذلك نسكب زيت الزيتون في إناء الحلبة، ثمّ نتركه على النار ليغلي وتتبخر كمية الماء المتبقيّة.

يجب التأكد بأن الماء تبخّر نهائياً. نضع الزيت الناتج في كوب، في حال كان مقداره أكثر من كوب فهذا دليل على عدم تبخّر الماء فيه بالكامل، لذلك نعيد وضعه على النار حتى ينتج كوبٌ من الزيت.

مشروب الحلبة والشمر

images 30
الحلبة لتكبير الثدي في يومين 7

مشروب الحلبة والشمر يعتبر هذان المكونان من المشروبات الرائعة التي تتميز بالعديد من الفوائد حيث أنها تساعد بشكل قوي وفعال على زيادة حجم الثدي، ويمكن عمل مشروب الحلبة لتكبير الثدي من خلال ما يلي:

قومي بوضع ملعقة كبيرة من الحلبة، كما نستطيع استخدام الحلبة دون طحنها. ملعقة من الشمر يمكن الحصول عليه من محلات العطارة. مع إضافة ثلاث أكواب من الماء. يترك المزيج يغلي جيدًا.

بعد ذلك يتم تصفية المشروب ويمكن وضع ملعقة من العسل أو حسب الرغبة للتحلية. يجب تناول المشروب أربعة مرات في اليوم.

مشروبات أخرى لتكبير الثديين

مشروب النعناع

2 11
الحلبة لتكبير الثدي في يومين 8

إن فوائد النعناع مذهلة في تكبير حجم الثدي، حيث أنه يعمل على تحفيز أنسجة الثدي على النمو، ويمكن تحضير المشروب بوضع بعض الماء المغلي في كوب، و بعض من أوراق النعناع الطازج عليه. يجب تغطية الكوب لبعض الوقت، حتى يتم نقع النعناع فيه. من ثم إضافة القليل من قطرات عصير الليمون. يمكن تحلية الخليط بعسل النحل.

حليب الصويا

عند ذكر مشروب الحلبة لتكبير الثدي في يومين ، يجب أن نذكرأيضا”جليب الصويا ذلك المشروب المميز، حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات،قومي بوضع بذور الصويا. ثم نضع وعاء به بعض من الماء والبذور. يوضع الوعاء على النار ويترك حتى تمام الغليان. يترك حتى يبرد ونقوم بتصفيته. ويتم تناول المشروب يوميًا.

الأضرار من إكثار المشروبات لتكبير الصدر

حيث يوجد هناك بعض الأضرار التي تنتج عن الاستخدام المبالغ للمشروبات، ومن تلك الأضرار ما يلي:

  • الحساسية من أحد المشروبات.
  • حدوث ميوعة في الدم.
  • من الممكن الإصابة باضطراب في المعدة وبالتالي يتسبب في الإصابة بالإسهال أو الإمساك.
  • عدم الإكثار من تناول الحلبة للمرأة الحامل لأنها قد تسبب الاجهاض.

أهم الأغذية لتكبير الثديين

حيث يوجد هناك أغذية من شأنها أن تساعد على تكبير الثدي ومن تلك الأغذية ما يلي:

  • العمل على تناول الأغذية التي تحتوي على نسبة جيدة من الأستروجين “هرمون الأنوثة” مثل: التفاح، فول الصويا، الجوز، التمر، البابايا، الباذنجان، الفجل.
  • الإكثار من الأغذية التي تحتوي على أحماض دهنية مثل: الأفوكادو.
  • تناول الفيتامينات التي تساعد على تكبير الثدي مثل: فيتامين (هـ)، و(ج)، و(أ)

نصائح عامة حول تكبير الثديين

1- عدم النوم بحمالة الصدر كي تمنحي صدرك بعض الراحة، وكذلك تنشيط الدورة الدموية وعدم الضغط المتواصل على الغدد اللمفاوية.

2- لا تقومي بارتداء الحمالة لأكثر من يومين حتى لا يسبب ذلك لها الاتساع.

3-غسل الحمالة بالماء البارد حتى لا يتأثر نسيجها.

4- الاهتمام بنظافة الإبطين وتحت الصدر في كل مرة ترتدين فيها الحمالة وتخلعينها، أي أنك تحتاجين لغسل هذه الأماكن مرتين يوميا على الأقل.

5- في حال كنت تشعرين بآلام في الكتفين أو الرقبة، أو تشعرين أن صدرك يظهر غير مشدود أو غير مرفوع أو تؤثر الحمالات وتترك علامات على جلدك، فهذه جميعها دلالات على ارتدائك الحمالات الخطأ.

6- ارتداء الحمالات ذات الحجم المناسب، مما يجعله الثدي يبدو بمظهر أفضل مما هو عليه.

7- العمل على شراء حمالات الصدر المبطنة، مما يعطي الصدر مظهر أكبر.

8- الحفاظ على استقامة الظهر، وإرجاع الكتفين للوراء، مع إبراز الثدي للأمام قليلاً، يجب التدرب على هذه الوضعية عدة مرات أمام المرآة لإتقانها.

9- العمل على ارتداء الملابس ذات تموجات في منطقة الصدر، فهي تعطي مظهر أكبر للثدي.

خلطات الحلبة لتكبير الثدي :


الخلطة الأولى:

عن طريق وضع كوب من بذور الحلبة في الماء الدافئ و تركه على النار ، و تترك لمدة عشر دقائق حتى تصبح ثقيلة و بعد ذلك يتم تصفيتها و تركهاحتى تبرد ، ثم إضافة أربع ملاعق من الخميرة و ملعقة كبيرة من العسل و ملعقتان كبيرتان من عشبة لسان العصفور و تقليب جميع المكونات جيداً ، و بعد أن تجف تماماً يتم وضع تلك الخلطة على منطقة الثدي و تدليكه، هذه كانت الخلطة الأولى من الحلبة لتكبير الثدي،

الخلطة الثانية :

وضع ملعقة كبيرة من الحلبة و غليها مع الماء لمدة خمس دقائق ، ثم إضافة ملعقتين صغيرتين من الخميرة و ملعقة كبيرة من مسحوق عشبة السرمق في الماء، يتم تحريكهما بشكل جيد و بعد ذلك إضافتهما إلى الحلبة،

يتم العمل على تدليك الثدي بهذه الخلطة لحوالي عشرين دقيقة بطريقة دائرية ، كما يجب أن يتم ترك الخلطة على الثديين لمدة ثلاث ساعات وبعدها غسل الصدر بالماء الدافئ ، يلي ذلك تدليك الثديين لحوالي خمس دقائق باستخدام قطعة من الثلج، هذه كانت الخلطة الثانية من الحلبة لتكبير الثدي،

الزوار شاهدوا أيضاً :

وفي خاتمة الحديث عن أهمية الحلبة في تكبير الثدي،حيث أن الكثيرات من السيدات تبحث عن حل لتكبير الثدي في يومين، لذلك قمنا بعرض أهم الوصفات والمشروبات التي تساعد على ذلك الأمر. مع أطيب التمنيات لكم بالصحة والعافية.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد