نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين

0 30

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال على طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين ونبين لكم زيادة ارباح ادسنس اليوتيوب، لطالما أصبح اليوتيوب مصدر لرزق الكثير من المستخدمين والذين حققوا آلاف الدولارات منه بشكل مجاني.

ويبحث المستخدمين عن طرق لمضاعفة أرباحهم عبر زيادة مشتركين اليوتيوب وأيضا زيادة المشاهدات للفيديوهات الخاصة بهم في يوتيوب، لذلك تم إنشاء الكثير من مواقع زيادة مشاهدات يوتيوب بشكل مجاني بالإضافة إلى برامج زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا.

والجدير بالذكر أن أرباح اليوتيوب من المشاهدات هي الأعلى بين كل وسائل التواصل الاجتماعي التي توفر نفس طريقة الربح، لذلك سنشرح لكم في هذا المقال كيف تزيد أرباحك على يوتيوب من خلال المشاهدات ونعرفكم على سعر الألف مشاهدة على اليوتيوب في السعودية ومصر والإمارات وقطر وألمانيا وباقي الدول الأخرى.

هل يمكن الربح من المشاهدات في اليوتيوب

يمكن الربح من عدد المشاهدات في يوتيوب ولكن يختف ذلك بحسب الدولة التي تقيم فيها فيها فنجد أن ألف مشاهدة في اليوتيوب بالسعودية تصل إلى 10 _ 11 ريال سعودي بينما 1000 مشاهدة في اليوتيوب بمصر حوالي 2 دولار.

3 7
طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين

شروط قبول قناة اليوتيوب في أدسنس

للربح من اليوتيوب عن طريق إعلانات أدسنس هناك عدد من الشروط الواجب تحقيقها لقبول قناتك في أدسنس والبدء بربح المال، ونذكر لكم أهم شروط القبول في أدسنس لربح المال

  1. الإقامة في بلد متاح فيه برنامج شركاء يوتيوب
  2. عدم مخالفة قوانين سياسات يوتيوب
  3. يجب أن تحقق أكثر من 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهر
  4. على قناتك أن تحتوي 1000 مشترك على الأقل
  5. يجب أن يكون لديك حساب في أسنس وربطه بقناة اليوتيوب

طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين

هناك الكثير من طرق زيادة أرباح اليوتيوب من خلال عدد المشاهدات ونبين لكم في مقال اليوم أفضل هذه الطرق لمضاعفة أرباحك في يوتيوب

  • مواقع زيادة عدد المشاهدات في يوتيوب

يوجد العديد من المواقع لزيادة عدد مشاهدات يوتيوب مجانا وذلك مقابل القيام ببعض المهام البسيطة، وتحصل مقابل هذه المهام على مشاهدات حقيقية لفيديوهاتك في اليوتيوب، وهذه المواقع مضمونة وصادقة يمكنك من خلالها الحصول على أكثر من 4000 مشاهدة حقيقية خلال فترة قصيرة.

ويعد موقع viewtrade من أشهر هذه المواقع للحصول على مشاهدات مجانية وأيضا يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على تعليقات ولايكات وذلك مقابل جمع النقاط في الموقع بعد إنشاء حساب فيه من خلال مشاهدة الفيديوهات ضمن الموقع وإضافة اللايكات والتعليقات.

كما يعد موقع SubPals من أفضل مواقع زيادة عدد المشاهدات الحقيقية في يوتيوب وهو موقع آمن ومضمون لزيادة عدد المشاهدات، وكل ما عليك فعله هو إنشاء حساب في الموقع عبر البريد الإلكتروني وتبادل الاشتراكات مع أصحاب القنوات في الموقع,

أي كلما اشتركت في قناة يوتيوب سيقوم صاحب القناة برد الاشتراك لك ويمكن أن تحصل على 20 مشترك حقيقي يوميا بشكل مجاني عبر موقع SubPals.

  • تطبيقات زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات

بالإضافة إلى مواقع زيادة عدد المشاهدات يوجد تطبيقات زيادة مشاهدات يوتيوب بشكل مجاني، وهناك الكثير من التطبيقات الصادقة والموثوقة للحصول على مشاهدات حقيقية ومتابعين حقيقيين لقناتك في اليوتيوب.

ويعد برنامج view4view من أشهر تطبيقات زيادة عدد المشاهدات في يوتيوب وذلك بشكل مجاني ويمكنك تحميله من دون دفع أي رسوم من متجر بلاي لأجهزة الأندرويد كما يتوافر لأجهزة الآيفون لتحميله اضغط هنا.

يمكنك إنشاء حساب في تطبيق view4view وذلك باستخدام حساب جوجل الخاص بك ثم ادخل الفيديو التي تريد زيادة عدد المشاهدات فيه وكم مشاهدة تريد، وسيقوم البرنامج بالترويج للفيديو في جميع أنحاء العالم والحصول على مشاهدات حقيقية مجانا لزيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات.

كما يعد تطبيق sub4sub من أفضل تطبيقات زيادة عدد مشاهدات يوتيوب وذلك بشكل مجاني، يمكنك تحمسله بدون دفع رسوم وإنشاء حساب في هذا البرنامج للحصول على مشاهدات حقيقية لفيديوهات في اليوتيوب.

أما طريقة استخدام البرنامج تعتمد على جمع العملة الرقمية واستبدالها بمشاهدات حقيقية لفيديوهاتك في اليوتيوب، ويتم جمع هذه العملة عن طريق مشاهدات الفيديوهات والتفاعل معها وإضافة اللايكات والتعليقات للحصول على العملة الرقمية وبالتالي المشاهدات الحقيقية.

  • شراء عدد مشاهدات في يوتيوب

يمكن الحصول على مشاهدات حقيقية مدفوعة في اليوتيوب ويتم استخدام هذه الطريقة عندما تكون القناة جديدة ويريد صاحب هذا القناة نشرها بين عدد كبير من المستخدمين خلال فترة قصيرة وشراء مشاهدات حقيقية لزيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات.

ويساعد في هذا الأمر المحتوى المميز وستحصلون على ملايين المتابعين بهذه الطريقة وينشهر صاحب القناة بسرعة كبيرة وبالتالي يحصل على الكثير من الأرباح.

  • المحتوى المميز والجذاب

إن المحتوى الجديد والفكرة المبتكرة لفيديوهات اليوتيوب تساهم بشكل كبير في انتشاره بين ملايين المستخدمين، لذلك يجب على اليوتيوبرز إضافة أفكار مبتكرة وجذابة بشكل دائم وستحصل على ملايين المتابعين خلال فترة قصيرة بشكل مجاني مع الانتباه إلى جودة الصوت والصورة في الفيديوهات.

طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين

هل يمكن الربح من قناة يوتيوب تحتوي فيديوهات ليس من عملي

الكثير من مستخدمين اليوتيوب يتساءلون عن إمكانية الربح من اليوتيوب بدون رفع فيديوهات أي نشر فيديوهات من قناتك ليست من تصويرك، والجواب نعم يمكنك الربح من الفيديوهات الموجودة في اليوتيوب والتي تملك تراخيص إعادة الاستخدام.

وهناك العديد من الأشخاص الذين حققوا أرباحا كثيرة من اليوتيوب بدون رفع فيديوهات لكن يجب أن تكون هذه الفيديوهات لا تخضع لشروط الملكية ويمكنك إعادة استخدامها مع بعض التعديلات البسيطة كإضافة صوت أو موسيقى ويمكن الترويج لها للحصول على الكثير من المشاهدات لزيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات.

ما هو افضل محتوى في اليوتيوب

بحسب الإحصائيات كانت السير الذاتية هي أفضل محتوى في اليوتيوب وهناك الملايين من المستخدمين الذين يرغبون بمتابعة السير الذاتية للمشاهير ومعرفة معلومات عن حياتهم الشخصية.

4 3
طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين

كم تربح من مليون مشاهدة على اليوتيوب

يختلف سعر المشاهدات للفيديوهات في يوتيوب من بلد لآخر فإذا كنت تحقق 1 دولار لكل 1000 مشاهدة في اليوتيوب فستحصل على 1000 دولار لمليون مشاهدة، بينما إذا حققت نصف دولار لكل 1000 مشاهدة لفيديوهاتك في اليوتيوب فستحصل على 500 دولار لذلك يجب اتباع طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات لتحصل على الكثير من الأرباح.

اسرع طريقة زيادة ارباح اليوتيوب و اضافة اكثر من اعلان على الفيديو في اليوتيوب

الزوار شاهدوا أيضًا:

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا من خلاله عن طرق زيادة أرباح اليوتيوب من المشاهدات للمبتدئين وبينا لكم شروط انضمام قناة اليوتيوب إلى أدسنس للدبء بربح المال من الإعلانات، كما وضحنا لكم أفضل محتوى في اليوتيوب والذي يجني الكثير من الأرباح، زوروا موقعنا للاطلاع على المزيد من المواضيع المهمة والمفيدة لكم.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد