نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي

0 46

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي ، والتي سوف أعرضها عليكم في مقالنا اليوم، حيث استطعت بفضل هذه التجربة الحصول على شكل وحجم الثدي الذي كنت أرغب فيه منذ وقت طويل. ولكن العديد من النساء لا يعلمون أن للحلبة فوائد كثيرة في تكبير الثدي، لذلك أردت الفائدة للجميع.

كيف كانت تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي :

1 14
تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي 5

حيث كنت مثل العديد من النساء أعاني من صغر حجم الثدي ، وأبحث عن حل لهذه المشكلة ولكن جدوى، فقد باتت هذه المشكلة تمثل لي أزمة نفسية بالنسبة لي، وعندما قمت بالبحث عن حلول لهذه المشكلة لم أجد إلا العمليات الجراحية . ولكن مع استمرار البحث تمكنت من إيجاد حل وهومشروب الحلبة. هذه كانت تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي

فوائد الحلبة

من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي، وجدت أن مشروب الحلبة من المشروبات الجميلة واللذيذة وله العديد من الفوائد، ومن بين الأمور التي يتم يمكن الاستفادة فيها من الحلبة هي تكبير الثدي، وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطور القادمة:

  • تعتبرالحلبة من المشروبات الغنية جداا”، حيث تحمل العديد من الفوائد والمميزات الصحية والغذائية لجسم الإنسان فهي بمثابة كنزمن الكنوز الغذائية للإنسان في حياته.
  • تعد الحلبة من المشروبات التي يلجأ إليها الكثير للحفاظ على الجسم، والوقاية من الأمراض وكذلك التخلص من العديد من السموم داخل الجسم.
  • كما أنه من المشروبات الشعبية الجميلة التي يلجأ اليها الكثير داخل الوطن العربى، حيث يعتبربمثابة بديل عن العديد من المشروبات الأخرى التي يعد الإفراط فيها مشكلة كبيرة مثل الشاي والقهوة.

تجارب بعض النساء مع الحلبة في تكبير الثدي

هناك بعض السيدات تحدثت عن تجربتها مع الحلبة من أجل تكبير الثدي، حيث تابعت حديثها قائلة أن مشكلة صغر حجم الثدي لديها كانت تمثل أزمة تجعلها تشعر بالاحراج لها خاصة انها مقبلة على الزواج.
وبعد العديد من التجارب لجأت الى مشروب الحلبة، ومع المواظبة عليها لاحظت أن حجم الثدي بدأ يكبر بشكل ملفت، وأكدت أنها قد اكتشفت في النهاية أن مشروب الحلبة يحتوى على هرمونات زيادة الأنوثة.وله تأثير جيد في علاج مشكلة حجم الثدي لدى النساء.

ومن خلال تجربة لسيدة أخرى و التي حققت نجاحا” معها في مشكلة حجم الثدي، هي تجربة تلك السيدة مع الحلبة بالحليب حيث يعتبرمشروب محبب منذ الطفولة، ويتميز بطعمه الجميل لدى العديد من الأطفال والكبار كما أنه يعطي نتيجة مميزة في تكبير حجم الثدي.
وكذلك تجربة منقوع الحلبة للتسمين مع سيدة اخرى، حيث وجدت من خلال تجربتها مع منقوع الحلبةأنه يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمغذيات المفيدة للجسم والتي تؤثر بشكل إيجابي في مشكلة حجم الثدي، كان هذا من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي، وتجارب بعض السيدات أيضا”.

فوائد زيت الحلبة لتكبير الثدي

27
تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي 6

كذلك الأمر من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي مع زيت الحلبة، حيث وجدت أن العديد من الدراسات تؤكد أنه يفضل تناول مشروب الحلبة لمدة شهر حتى يلاحظ الفرق والتغيير في حجم الثدي عن حجمه السابق.
وذلك من خلال دهن زيت الحلبة على الثدي وللوصول الى نتائج أفضل وأكثر سرعة يمكن اضافة زيت السمسم وبالتالي الحصول على نتائج أفضل في تكبير حجم الثدي لدى المرأة.

فوائد بذور الحلبة لتكبير الثدي

سوف نتعرف على فوائد بذور الحلبة خلال عرض تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي من خلال السطور القادمة:

  1. تعمل بذور الحلبة على تنظيف الجسم من السموم، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية.
  2. تقوي عضلة القلب، وذلك من خلال السيطرة على نسبة الكوليستيرول في الدم.
  3. التقليل من حدة التقلصات بمنطقة البطن أثناء الدورة الشهرية، بالإضافة إلى العمل على الحد من أعراض سن اليأس عند المرأة.
  4. بذور الحلبة تقي الجسم من الجلطات والتعرض للسكتة الدماغية.
  5. حماية الجهاز الهضمي من حدوث أي اضطرابات، كما أنها تعمل على معالجة الانتفاخات وتقضي على حالات الإمساك المزمن.
  6. ذات مفعول قوي من أجل إدرار الحليب لدى المرأة المُرضع.
  7. إضافة إلى دورها الفعال في زيادة الهرمونات الأنثوية لدى المرأة مما له أثر في تكبير حجم الثديين.

متى أحصل على نتائج شرب الحلبة لتكبير الثدي؟


هذا السؤال يتبادر إلى أذهان الكثير من السيدات، وسوف أجيب عليه من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي، فيما يلي:

بداية لابد من المحافظة على استخدام بذور الحلبة حتى الحصول على نتيجة مرجوة.
كما يمكن استخدام زيت الحلبة لتدليك الثديين للوصول إلى حجم الثدي المثالي ، بأسرع وقت ممكن حيث أن للتدليك دور كبيرفي تنشيط الدورة الدموية بتلك المنطقة وزيادة حجمها.
مع الاستمرار على هذه الطريقة بما لا يقل عن 4 شهور متتالية للوصول إلى النتائج المرجوة، مع العلم أن النتيجة تظهر بشكل تدريجي.

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي مع إضافة مواد أخرى


في إطار التعرف على تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي، سوف أعرض لكم مجموعة من خلطات الحلبة لتكبير الثدي، من خلال السطور التالية:

خلطة الحلبة والعسل

images 26
تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي 7


تعتبر من الخلطات الموضعية حيث يتم تحضير الخليط من خلال 5 ملاعق من الحلبة مع 1/2 كوب من الماء على النار حتى الغليان لتصبح ذات قوام ثقيل.ثم ترك القوام فترة حتى يبرد.

خلطة الحلبة والعسل والخميرة

images 2 6
تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي 8


هنا يتم إضافة نصف ملعقة من العسل و 2 ملعقة من الخميرة والقليل من لسان العصفور والمزج بشكل جيد.
و إعداد الخليط ووضعه على منطقة الثديين والتدليك به لفترة حوالي ربع ساعة، وسوف تلاحظين الفرق، والتغيير التدريجي في حجم الثدي.


خلطة الحلبة والخميرة


حيث نقوم بغلي الحلبة من خلال وضعها بالماء على النار لمدة لا تقل عن 5 دقائق. ثم إضافة ملعقتين من الخميرة وملعقة من عشبة السرمق وتركهم في كمية من الماء حتى الذوبان.
بعد ذلك يتم مزج الحلبة مع الخليط المذاب ويدلك به منطقة الصدر لمدة حوالي 20 دقيقة بحركات دائرية.
على أنه يجب أن يترك الخليط 3 ساعات على المنطقة وبعدها يشطف بماء دافئ، وبعد ذلك يدلك الثديين مرة أخرى لمدة 5 دقائق بقطعة من الثلج.يجب الاستمرار على الوصفة حتى الوصول إلى النتيجة المطلوبة. كان هذا من خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي.

كيفية استهلاك الحلبة لتكبير الثدي


حيث هناك العديد من طرق استهلاك الحلبة لتكبير الثدي و التي نوضحها فيما يلي:

كبسولات الحلبة العشبية:

تُعتبرمن أكثر الوسائل التي يتم استخدامها لتكبير الثدي، وذلك لسهولة الحصول عليها دون ضرورة الالتزام بالتدليك أو الحاجة إلى إعداد الوصفات.


الحليب مع الحلبة:

من أشهر المشروبات المتعارف عليها في حل مشكلة تكبير الثدي، وتتم من خلال وضع مسحوق الحلبة مع الحليب والماء بالخلاط وتناولهم عند الاستيقاظ كل يوم.


زيت الحلبة العشبي:

يتم الحصول على زيت الحلبة العشبي من خلال وضع الحلبة بكمية من الماء لفترة مناسبة ثم تصفية البذور، وهنا يستخدم في تدليك منطقة الثديين بحركة دائرية وبالأخص المنطقة التي حول الحلمة.

الزوار شاهدوا أيضاً :

في خاتمة المقال ومن خلال تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي، نجد أن للحلبة فوائد كثيرة من حيث القيمة الغذائية وكذلك فوائدها في تكبير الثديين، والذي ترغب به معظم السيدات. مع تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد