نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

0 22

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي ونبين لكم سعر ساعة التفريغ الصوتي، لطالما شغل العمل عبر النت من المنزل الكثير من المستخدمين وذلك لما يوفره العمل عبر النت من تسهيلات كثيرة بالإضافة إلى أنه لا يحتاج رأس مال أو خبرات ويكون بأقل جهد.

من بين طرق ربح النت التي اشتهرت بين المستخدمين هي طريقة الربح من برنامج التفريغ الصوتي لذلك نجد الكثير من الشركات التي أقيمت للعمل بالتفريغ الصوتي وخاصة شركات التفريغ الصوتي في مصر بالإضافة إلى منصات التفريغ الصوتي مثل منصة tcs للتفريغ الصوتي.

ويبحث الكثير من المستخدمين عن أفضل مواقع التفريغ الصوتي بالعربي وكم سعر ساعة تفريغ صوتي ألماني، لذلك سنعرفكم اليوم في هذا المقال على كيفية الربح من التفريغ الصوتي بالعربي ونبين لكم كم الربح من مواقع التفريغ الصوتي.

ما هو التفريغ الصوتي

إحدى طرق ربح المال من النت بشكل مجاني ونقصد بالتفريغ الصوتي هو تحويل التسجيلات الصوتية والأغاني والفيديوهات إلى كلمات مكتوبة ضمن ملفات وإرسالها إلى المواقع أو المنصات المختصة بالتفريغ الصوتي.

وهي طريقة سهلة لجني المال ما عليكم سوى تفريغ ما تسمعونه صوتيا بشكل كتابي لذلك يعد التفريغ الصوتي من أفضل طرق ربح المال للمبتدئين لسهولتها فهي لا تحتاج خبرات أو رأس مال أو حتى مجهود.

3 2
أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

كيفية الربح من التفريغ الصوتي

تتم عملية الربح من التفريغ الصوتي عبر تحويل الصوتيات إلى ملفات مكتوبة ومدونة وهناك الكثير من المواقع والمنصات التي تتيح العمل بالتفريغ الصوتي، وأيضا يمكن العمل بهذا المجال في موقع خمسات والمواقع المستقلة عبر عرض خدمة التفريغ الصوتي.

تحصل على أرباحك من مواقع التفريغ الصوتي بعدما يتم تدقيقها من قبل المدققين في الموقع ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب.

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

هناك الكثير من المواقع للربح من التفريغ الصوتي وهي مجانية ومتاحة أمام جميع المستخدمين لربح المال منها عبر التفريغ الصوتي وسحب أرباحهم عند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب.

وكثير من هذه المواقع مضمونة وصادقة لربح المال وهناك إثباتات سحب منها، ونذكر لكم في هذا المقال أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي للمبتدئين مجانية الاستخدام

  • موقع Unique Rewards

يعتبر موقع Unique Rewards من أفضل مواقع التفريغ الصوتي لربح المال وهو موقع مجاني ومضمون وما عليك سوى التسجيل بالموقع من هنا والبدء بجني المال بسهولة عبر سماع الراديو وتحويله إلى ملفات كتابية يتم رفعها إلى الموقع.

يمكنك سحب أرباحك من موقع Unique Rewards عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 20 دولار أمريكي، لذلك يعد موقع Unique Rewards من أسهل مواقع الربح من التفريغ الصوتي المجانية والصادقة للمبتدئين.

  • موقع Genius للتفريغ الصوتي

هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون موقع Genius للتفريغ الصوتي وربح المال منه أي يوجد إثباتات سحب من هذا الموقع، وطريقة استخدامه سهلة للغاية فهو يعتمد على تفريغ الأغاني المسموعة إلى كلمات مكتوبة.

يفضل الكثير من المستخدمين موقع Genius لجني الأرباح من التفريغ الصوتي فهو موقع بسيط سهل الاستخدام لا يحتاج إلى أي خبرات بالإضافة إلى أنه موقع مجاني يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الموقع من هنا وجني الأرباح بكل سهولة.

فهو من أفضل مواقع التفريغ الصوتي لربح المال ويمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 20 دولار أمريكي، ولا ننسى أنه يوجد بعض الشروط للتسجيل في هذا الموقع وأهمها أن يكون عمر المستخدم 18 عاما وما فوق.

  • موقع Music XRay للتفريغ الصوتي

من أشهر مواقع التفريغ الصوتي للمبتدئين وذلك لسهولة العمل في هذا الموقع فهو لا يحتاج خبرات أو رأس مال بالإضافة إلى أنه موقع مجاني، ولاستخدام موقع Music XRay لربح المال من التفريغ الصوتي يجب إنشاء حساب فيه من هنا.

طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية كل ما عليك فعله هو سماع الأغاني وتحويلها إلى ملفات مكتوبة ضمن الموقع وتربح ما يقارب 0.10 دولار لكل أغنية تقوم بتفريغها وتحويلها إلى كلمات مكتوبة، ويمكنك سحب أرباحك من الموقع عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 20 دولار أمريكي عبر بايبال.

  • موقع gotranscript للتفريغ الصوتي

يعتبر موقع gotranscript من المواقع الموثوقة لربح المال باستخدام التفريغ الصوتي وهو موقع مجاني سهل الاستخدام متاح أمام جميع المستخدمين لإنشاء حساباتهم والعمل فيه من المنزل عبر النت.

يوجد في الموقع تسجيلات صوتية بعدة لغات أشهرها الانكليزية بالإضافة إلى اللغة العربية وعند الانتهاء من تحويل هذه التسجيلات الصوتية إلى ملفات مكتوبة ترفعها إلى الموقع ليقوم المدققين بتدقيقها وبعد انتهاء عملية التدقيق تحصل على الأرباح.

موقع gotranscript مضمون للعمل فيه وربح المال ويوجد إثباتات سحب، لإنشاء حساب في موقع gotranscript اضغط هنا وابدأ بجني الأرباح بعد تحقيق شروط العمل فيه وهي اجتياز اختبار مكون من 12 سؤال وأيضا عليك أن ترسل تسجيل صوتي مدة 3 دقائق باللغة التي تريد العمل بها.

  • موقع welocalize للتفريغ الصوتي

إحدى المواقع المختصة بتحويل الأغاني إلى كلمات مكتوبة وهو موقع مضمون وصادق لربح المال من المنزل بدون الحاجة إلى أي خبرات، كل ما عليك فعله سماع الأغنية وتدوينها للحصول على الأرباح.

يعتبر موقع welocalize من أفضل طرق ربح المال للمبتدئين لسهولة العمل ضمن الموقع بالإضافة إلى مرونة العمل فأنت لست مقيد بوقت محدد للعمل ويمكنك إنشاء حساب فيه بشكل مجاني بدون الحاجة لدفع الرسوم.

يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع welocalize من هنا لإنشاء حساب فيه حيث يمنحك 4 دولار مقابل كل أغنية تقوم بتدوينها بالشكل الصحيح، وهذا الموقع متاح أمام جميع الراغبين للعمل فيه باستخدام الهاتف الذكي.

2 9
أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي

كم سعر ساعة التفريغ الصوتي

يختلف سعر ساعة التفريغ الصوتي مو موقع لآخر ومن لغة لأخرى فنجد سعر ساعة تفريغ اللغة الألمانية أغلى بكثير من ساعة تفريغ اللغة العربية، لكن بالمجمل يقدر سعر ساعة التفريغ الصوتي بحوالي 30 دولار مع التدقيق.

تجربتي في التفريغ الصوتي

قمت بالتسجيل في موقع Unique Rewards للتفريغ الصوتي وإنشاء حساب فيه بشكل مجاني، وبدأت التدوين فيه عن طريق سماع التسجيلات الموجودة ضمن الموقع وتحويلها إلى مستندات مكتوبة وإرسالها إلى الموقع لتدقيقها.

تستغرق عملية التدقيق من عدة ساعات إلى يومين وبعدها يعطيني الموقع أرباحي على التسجيلات الصوتية التي قمت بتدوينها، وعندما وصل رصيدي إلى 20 دولار في موقع Unique Rewards وهو الحد الأدنى للسحب قمت بسحبه.

أنصحكم بتجريب إحدى مواقع التفريغ الصوتي المضمونة والبدء بربح المال الحقيقي بأدنى مجهود، حيث يمكنكم تحقيق أكثر من 100 دولار بسهولة شهريا وبدون تعب.

اربح ما بين 5$ و 25$ في الساعة من مواقع للعمل في التفريغ الصوتي 🔥 الربح من الانترنت

الزوار شاهدوا أيضًا:

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن أفضل مواقع الربح من التفريغ الصوتي وبينا لكم كيفية الربح من هذه المواقع وأيضا كم سعر ساعة التفريغ الصوتي، إذا أعجبتكم هذه الطريقة قوموا بالتسجيل في إحدى مواقع التفريغ الصوتي والبدء بجني الأرباح والمال الحقيقي بسهولة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد