نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين

0 20

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين ونبين لكم طرق الربح من موقع cash4minutes، حيث يبحث جميع المستخدمين عن أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بشكل مجاني وبدون دفع رسوم.

وتأتي رغبة المستخدمين بالربح عبر النت من سهولة العمل على النت وأنه لا يحتاج خبرات أو رأس مال أو حتى دفع رسوم، بالإضافة إلى مرونة العمل عبر النت فأنت غير مقيد بوقت محدد للعمل وأيضا لا يحتاج العمل عبر النت أي جهد أو تعب أو حتى الكثير من الوقت.

هناك الكثير من المواقع والتطبيقات المجانية لربح المال من النت للمبتدئين ومن بين هذه المواقع موقع cash4minutes لسماع الاغاني والموسيقى وتسجيلات الصوت، وهو موقع مجاني مضمون لربح المال يمكنك تحقيق أكثر من 100 دولار شهريا وبسهولة.

ما هو موقع cash4minutes لربح المال

هو موقع مجاني لربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى والأغاني والبث الإذاعي، وأيضا يعد موقع لربح المال من الاتصالات الهاتفية أي يقوم موقع cash4minutes بمنحك الهدايا والمكافآت بالإضافة إلى الأرباح من خلال إجراءك المكالمات الهاتفية مع الأرقام المتواجدة بمحطات الراديو.

يعتبر موقع cash4minutes من المواقع المضمونة والصادقة لربح المال بسهولة حيث يوجد إثباتات سحب من هذا الموقع، ويمكنك استخدام هذا الموقع لربح المال عن طريق الهاتف الذكي للاتصال بالراديو والاستماع إليه.

الجدير بالذكر أن المكالمات الهاتفية التي تجريها ضمن الموقع تتم من خلال الدقائق المجانية الموجودة في هاتفك الذكي والتي يمكنك الاستغناء عنها شهريا أي الفائضة عن حاجتك، يمكنك استخدامها من أجل الربح من موقع cash4minutes.

4
كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين1

تسجيل الدخول في موقع cash4minutes لربح المال

يمكن تسجيل الدخول إلى موقع cash4minutes وإنشاء حساب فيه بشكل مجاني وهذا الموقع متاح لجميع أجهزة الهاتف الذكي بما فيها الأندرويد والآيفون لأنشاء حساب فيه من خلال اتباع الخطوات التالية

  • ادخل إلى موقع cash4minutes من هنا
  • اضغط على كلمة تسجيل
  • يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب الفيسبوك أو الإيميل
  • اختر الطريقة التي تناسبك لإنشاء حساب
  • ادخل اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة السر
  • ادخل رقم الهاتف الذي ستجري المكالمات الهاتفية من خلاله

وبهذا يكون لديك حساب خاص في موقع cash4minutes ويمكنك البدء بجني المال والأرباح مقابل الاتصال بالراديو والاستماع إليه عبر هذا الموقع، وسيقوم موقع cash4minutes بإرسال الرسائل لك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه.

كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين2

كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين

يمكن الربح من موقع cash4minutes عن طريق سماع الراديو الذي يبث الأغاني والموسيقى من خلال المكالمات الهاتفية التي تجريها ضمن الموقع مع الأرقام التي يتم يتيحها لك موقع cash4minutes، وطريقة الربح من هذا الموقع سهلة وبسيطة.

  • الربح من إجراء الاتصالات وسماع الموسيقى

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب في موقع cash4minutes والبدء بإجراء مكالمات هاتفية ضمنه وسماع الردايو الذي يبث الموسيقى والأغاني، وذلك من خلال الدخول إلى لوحة التحكم في الموقع ومن ثم النقر على كلمة رقمنا.

تحتوي لوحة رقمنا على العديد من الأرقام التي يمكن الاتصال بها لكسب المال من خلالها، وكلما زادت دقائق الاتصال التي تقوم بإجرائها تكسب الكثير من الأرباح مع الانتباه أنه يوجد أرقام مخصصة لدول معينة لن تتمكن من الربح منها حتى لة قمت بالاتصال بها وسماع الراديو.

يجب التنويه أن المكالمات الاتصالية التي تقوم بها لن تتحدث مع أي شخص من خلالها بل سماع الأغاني والموسيقى التي تبث من خلال الراديو فقط.

  • الربح من إرسال الرسائل النصية

يمكنك ربح المال أيضا من إرسال الرسائل النصية إلى الأرقام المقترحة في الموقع على ألا تتجاوز في اليوم أكثر من 300 رسالة نصية، وذلك لأن الموقع لن يكون مسؤولا عن أي رسوم إضافية تترتب عليك في حال قمت بتجاوز 300 رسالة في اليوم.

وتربح المال مقابل كل رسالة نصية تقوم بإرسالها من خلال رقم الهاتف الذي أدخلته للربح من المكالمات في موقع cash4minutes، حيث يوجد قسم خاص للرسائل النصية في هذا الموقع وما عليك سوى إرسال كلمة أو أي عبارة إلى الأرقام المقترحة أمامك.

  • الربح من دعوة الأصدقاء

يتيح موقع cash4minutes الربح من خلال دعوة الأصدقاء حيث يمنحك هذا الموقع 5% من أرباح كل شخص يقوم بالتسجيل بالموقع، بالإضافة إلى 1% من أرباح الأشخاص الذين يقومون بدعوتهم الأصدقاء الذين قاموا بالتسجيل فب الموقع من خلال رابط الدعوة الخاص بك.

لذلك قم بنشر رابط دعوة الأصدقاء الخاص بك بين جميع أصدقائك في كل وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكنك مضاعفة أرباحك من موقع cash4minutes كلما قمت بدعوة المزيد من الأشخاص.

كم أربح من موقع cash4minutes

يدفع موقع cash4minutes للمستخدمين ما بين 0.03 إلى 0.10 دولار مقابل دقيقة واحدة من الاتصالات التي تجريها ضمن الموقع لسماع الراديو الذي يبث الموسيقى والأغاني، وفي المتوسط إذا قمت بربح 0.05 دولار للدقيقة الواحدة ستتمكن من الحصول على 1 دولار خلال عشرين دقيقة.

كما يمكنك جني المال من الرسائل النصية التي ترسلها ضمن موقع cash4minutes، على الرغم أن ربح المال من الرسائل النصية أقل من الأرباح التي تجنيها من المكالمات، وبالتالي يمكن ربح أكثر من 100 دولار شهريا من موقع cash4minutes بسهولة لذلك يعد هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من النت للمبتدئين.

2 6
كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين3

كيفية سحب الأرباح من موقع cash4minutes

يمكن سحب الأرباح من موقع cash4minutes بعدة طرق سحب يمكن اختيار الطريقة التي تناسبك منها، وأكثر هذه الطرق استخداما في هذا الموقع هو السحب عن طريق بايبال ويمكنك سحب أرباحك باستخدام بايبال عندما تصل إلى الحد الأدنى للربح وذلك بين 5_15 دولار أمريكي.

كما يمكنك السحب عن طريق الحساب البنكي أو Litecoin بالإضافة إلى أنه يمكنك تحويل أرياحك إلى عملة بيتكوين وتحويلها إلى محفظتك الخاصة، وأيضا يتيح هذا الموقع سحب الأرباح من خلال بطاقات هدايا أمازون لشراء ما يحلو لك من موقع أمازون بحسب أرباحك.

مميزات موقع cash4minutes

  • موقع مجاني متوافر لجميع أجهزة الهواتف الذكية بما فيها الأندرويدوالآيفون
  • موقع cash4minutes سهل الاستخدام يملك واجهة بسيطة لا يحتوي أي تعقيدات
  • من أفضل الموقع لربح المال للمبتدئين وتحقيق دخل سلبي فهو لا يحتاج لأي خبرات أو جهد
  • يمكنك الاستفادة من الدقائق المجانية التي تزيد عن حاجتك شهريا عبر تحويلها إلى أرباح وأموال حقيقية
  • الربح من موقع cash4minutes متوافر لجميع الأشخاص في معظم أنحاء العالم.

ربح 5 دولار يوميا من استماع الموسيقى | ربح المال من الانترنت

الزوار شاهدوا أيضًا:

ختاما نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا من خلاله عن كيفية الربح من موقع cash4minutes للمبتدئين وبينا لكم كيفية إنشاء حساب في هذا الموقع بالإضافة إلى طرق الربح من موقع cash4minutes، إذا أعجبكم هذا الموقع ما عليكم سوى إنشاء حساب فيه مجانا والاستفادة من الدقائق الفائضة عن حاجتكم لربح المال عبر الاستماع إلى البث الإذاعي ضمن هذا الموقع.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد