نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين

0 36

نرحب بكم مجددا في موقع نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين ونبين لكم هل يمكن الربح من الأغاني، دائما ما يبحث المستخدمين عن أسهل الطرق للربح من النت وأيضا عن أفضل التطبيقات والمواقع المجانية لربح المال الحقيقي.

يسعى الكثيرون لإيجاد فرص عمل من المنزل عبر النت بدون الحاجة لرأس مال أو دفع أي رسوم، وفي هذا المقال سنبين لكم أفضل فرصة عمل لمن يمتلكون موهبة الصوت لربح آلاف الدولارات شهريا مع تحقيق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة.

يعد تطبيق أنغامي من أفضل التطبيقات التي يمكنك ربح المال الحقيقي منها بشكل مجاني إذا كنت ممن يمتلكون موهبة الصوت، وسنعرفكم في هذا المقال كيف تربح من أنغامي مجانا ونبين لكم كيفية رفع أغنية على أنغامي.

ما هو تطبيق أنغامي

تطبيق أنغامي هو مكتبة موسيقي تضم ملايين الأغاني العربية والأجنبية وهو أكبر تطبيق موسيقى في الوطن العربي، يمكن من خلال هذا التطبيق تحميل ما يحلو لك من الأغاني وسماعها وأيضا يمكنك مشاركة الأغاني مع أصدقائك.

يمكنك أيضا إنشاء قوائم موسيقية في تطبيق أنغامي لأفضل الأغاني التي تحب سماعها والأفضل من ذلك أنه إذا كنت تملك موهبة الصوت يمكنك مشاركة أغانيك ورفعها في تطبيق أنغامي والدخول في عالم الشهرة بالإضافة إلى الربح من أنغامي مجانا وكسب الكثير من الأموال.

2 5
كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين1

كيفية الربح من تطبيق أنغامي مجانا للمبتدئين

إذا كان لديك موهبة صوت جميلة قم باستغلالها لتحقيق الشهرة وربح آلاف الدولارات شهريا من خلال تطبيق أنغامي، حيث يتيح لك برنامج أنغامي إمكانية رفع أغانيك التي تقوم بتسجيلها لتظهر في التطبيق والتي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

تحصل على المال من تطبيق أنغامي بحسب عدد مرات الاستماع إلى الأغنية، ويقدر ذلك ب 1 دولار لكل 300 مرة استماع من قبل المستخدمين، ولكن منصة أنغامي لا تدفع الأرباح إذا لم يصل العائد إلى 100 دولار أي 25000 مرة استماع للأغاني التي تقوم بمشاركتها.

الوصول إلى 25 ألف مرة استماع ليس بالأمر الصعب حيث يحتوي تطبيق أنغامي ملايين المستخدمين الذين يرغبون بسماع الموسيقى، فإذا كانت لديك موهبة صوت مميزة وأغنية تلائم الذوق العام ستنتشر أغنيتك إلى ملايين المستخدمين في تطبيق أنغامي خلال فترة قصيرة.

بداية قوم بمشاركتك أغانيك التي ترفعها في تطبيق أنغامي مع أصدقائك وبعدها سوف تنتشر بين المستخدمين لهذا التطبيق، وبهذه الطريقة يمكن الربح من أنغامي مجانا وتحقيق الكثير من الأرباح بسهولة وبدون الكثير من الجهد أو التعب.

كيفية رفع الأغاني في تطبيق أنغامي

يمكنك رفع الأغاني في تطبيق أنغامي من خلال أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ولكن قبل رفع أي أغنية في أنغامي عليك الاشتراك وتسجيل الدخول إلى تطبيق أنغامي بلس.

يجب أن تكون الأغاني التي تريد رفعها في تطبيق أنغامي بصيغة Mp3 فإذا قمت بتسجيل الأغنية بصيغة مختلفة عن Mp3 يجب تحويلها إلى الصيغة الصحيحة عن طريق إحدة برامج التحويل.

لتتمكن من رفع أغنيتك في مكتبة الأغاني ضمن تطبيق أنغامي يجب إنشاء حساب خاص على صفحة الفنانين، ثم افتح تطبيق أنغامي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر على تبويب مكتبتي الموسيقية ثم بعدها ستفتح لك نافذة جديدة انقر على رفع الموسيقى داخل هذه النافذة.

بعد ذلك ستظهر لك نافذة مدير الملفات في جهاز الكمبيوتر اضغط على الملفات الموسيقية التي تريد رفعها ومشاركتها في تطبيق أنغامي ثم انقر على موافق، وبهذه الطريقة تكون قد رفعت الأغاني التي قمت بتسجيلها في تطبيق أنغامي والبدء بالربح من أنغامي مجانا.

كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين

مميزات تطبيق أنغامي

انتشر تطبيق أنغامي بشكل كبير بين المستخدمين وحقق شهرة واسعة وكان بديل نهائي عن أسطوانات وأشرطة الأغاني، حيث أصبح جميع المستخدمين يسمعون الأغاني على الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب، وسنبين لكم في هذا المقال أبرز مميزات تطبيق أنغامي

  • يتوافر تطبيق أنغامي لجميع أجهزة الهواتف الذكية بما فيها أجهزة الأندرويد والآيفون بالإضافة إلى أجهزة الحواسيب.
  • يدعم تطبيق أنغامي عدة لغات بما فيها اللغة العربية والانكليزية والفرنسية مما ساهم بانتشاره بشكل كبير بين المستخدمين.
  • يملك تطبيق أنغامي واجهة سهلة الاستخدام فهو برنامج بسيط يمكن استخدامه بسهولة من قبل جميع الأشخاص.
  • تطبيق أنغامي شبه مجاني حيث تقوم بدفع اشتراك شهري بمبلغ بسيط للغاية.
  • تطبيق أنغامي متاح لجميع الأشخاص في معظم دول العالم.
  • يمكن الربح من أنغامي مجانا إذا كنت ممن يملكون موهبة الصوت

تنزيل تطبيق أنغامي

يمكن تنزيل تطبيق أنغامي بسهولة فهو متاح لجميع أجهزة الهواتف الذكية بما فيها الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر وذلك بشكل مجاني

لتنزيل تطبيق Anghami APK للأندرويد اضغط هنا

لتنزيل تطبيق أنغامي Anghami IOS اضغط هنا

كما يمكن تنزيل تطبيق أنغامي لأجهزة الكمبيوتر وهو مهم من أجل رفع الأغاني والربح من أنغامي مجانا.

كيف اخفي آخر الاستماعات في أنغامي

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية إخفاء آخر الاستماعات في أنغامي حيث يمكن فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية

  1. افتح تطبيق أنغامي
  2. انقر على الإعدادت في تطبيق أنغامي
  3. اضغط على مكتبتي الموسيقية
  4. اضغط على كلمة أغاني
  5. فعل ميزة إخفاء الأغاني الصريحة

كيف أضيف الأصدقاء في تطبيق أنغامي

في قائمة أصدقائي يمكنك البحث عن الأصدقاء أو حتى إضافة الأصدقاء ممن يملكون حساب في تطبيق أنغامي ويظهرون لك في قائمة الأصدقاء، كما يمكنك إضافة أصدقائك في الفيسبوك والذين لديهم تطبيق أنغامي، ويحتوي هذا التطبيق على شات أي يمكنك الدردشة مع الأصدقاء ومشاركة الأغاني معهم والألبومات.

يمكن لأصدقائك في تطبيق أنغامي أن يشاهدوا المتابعين لديك وما هي أكثر الأغاني التي تستمع إليها ومن هم الفنانين الذين تتابعهم، لكن يمكن إخفاء صفحتك في تطبيق أنغامي وجعلها خاصة.

4 8
كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين

هل تطبيق أنغامي مجاني

يعتبر تطبيق أنغامي من التطبيقات المجانية والمدفوعة بذات الوقت لسماع الموسيقى والأغاني، وحتى تسمع الأغاني بشكل مجاني يوجد بعض الفواصل الإعلانية التي يجب أن سماعها والتي تضمنها الشركة في الموسيقى والأغاني.

كما يمكنك سماع الأغاني المفضلة بدون أي فاصل إعلاني وذلك مقابل الدفع للشركة باشتراك شهري، لكن يكون الاشتراك بمبلغ بسيط يتم دفعه شهريا أو سنويا.

كم يدفع أنغامي

إذا أردت الربح من أنغامي مجانا عن طريق رفع الأغاني في تطبيق أنغامي فإن شركة أنغامي تعطيك 50% من الأرباح التي تحققها من هذا التطبيق، والجدير بالذكر أم الشركة لا تدفع لك قبل أن تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 100 دولار أمريكي أي 25 ألف مرة استماع لأغنيتك من قبل المتابعين.

تحميل الاغاني من تطبيق انغامي بكل سهوله وبدون اشتراك

الزوار شاهدوا أيضًا:

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كيفية الربح من أنغامي مجانا للمبتدئين بالإضافة إلى كيفية رفع الأغاني في تطبيق أنغامي لربح المال، كما بينا لكم مميزات تطبيق أنغامي وما هو الرابط الرسمي لتنزيل تطبيق أنغامي، إذا أعجبكم التطبيق وكنت تمتلكون موهبة الصوت الجميل قوموا بتحميله ورفع الأغاني والبدء بكسب آلاف الدولارات بسهولة بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي ستحصلون عليها من خلال هذا التطبيق.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد