نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

كيفية الربح من تطبيق كواي

0 40

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث اليوم في هذا المقال عن كيفية الربح من تطبيق كواي ونبين لكم ثغرة الربح من كواي، حيث تتعدد طرق الربح من النت ويعتبر تطبيق كواي إحدى أفضل طرق الربح من النت.

اشتهر تطبيق كواي بشكل كبير في الفترة الأخيرة بين المستخدمين وذلك لسهولة طريقة استخدام برنامج كواي، وأصبح المستخدمين يعدون تطبيق كواي بديلا عن تطبيق تيك توك ويتساءلون عن كيفية تحميل برنامج kwai لربح المال وأيضا ما هي خطوات برنامج كواي.

يعتبر الربح من تطبيق كواي أمرا في غاية السهولة ويوفر هذا التطبيق فرصا لربح المال للمبتدئين عن طريق مشاهدة الفيديوهات وجمع نقاط كواي وغيرها الكثير من الطرق البسيطة التي سنذكرها لكم في هذا المقال.

ما هو تطبيق كواي

هو إحدى وسائل التواصل الاجتماعي الذي تم تصميمه مشابها لتطبيق تيك توك وذلك لمشاركة الفيديوهات القصيرة مع الأصدقاء وربح المال، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة يومياتك بفيديوهات قصيرة مسلية بالإضافة إلى ربح المال الحقيقي.

يحتوي تطبيق كواي على قوالب جاهزة لإنشاء الفيديوهات المصغرة وأيضا يحتوي الكثير من الفلاتر المميزة والتي تسهل عملية إنشاء الفيديوهات، وجميع هذه الأدوات مجانية يمكنك استخدامها بدون دفع أي رسوم.

3
كيفية الربح من تطبيق كواي

كيفية الربح من تطبيق كواي

يوفر تطبيق كواي عدة طرق لربح المال أبسطها مشاهدة الفيديوهات وجمع العملة الذهبية واستبدالها بالمال الحقيقي، ونذكر لكم في هذا المقال طرق ربح المال الحقيقي كواي

  • الربح من الإحالة إلى الأصدقاء

يمكن بهذه الطريقة ربح 200 إلى 500 دولار بسهولة، ما عليك سوى الاشتراك بالتطبيق ومشاركة رابط الإحالة الخاص بك ونشره بين أصدقائك في كل وسائل التواصل الاجتماعي.

تحصل على ما يقارب 3 دولار لكل شخص يقوم بإنشاء حساب في كواي عن طريق رابطك وأيضا تحصل على 15% من أرباح كل شخص تقوم بدعوته إلى تطبيق كواي.

  • الربح من مشاهدة الفيديوهات

تعد طريقة الربح من مشاهدة الفيديوهات من أفضل طرق الربح من تطبيق كواي، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب في كواي ومشاهدة الفيديوهات القصيرة والممتعة والمسلية بالإضافة إلى جمع النقاط والعملة الذهبية واستبدالها بالمال الحقيقي.

يمكن تحقيق بين 300 إلى 500 دولار شهريا بهذه الطريقة مع قضاء وقت ممتع ومسلي، بدلا من مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب والفيسبوك قم بمشاهدة فيديوهات كواي واربح المال بسهولة.

  • الربح من رفع الفيديوهات

تعد طريقة الربح الأساسية من كواي فإذا كنت ترغب بمشاركة يومياتك في كواي وكسب المال عليك تحقيق شروط الربح بهذه الطريقة، وشروط الربح من كواي سهلة للغاية ويمكنك تحقيقها خلال فترة قصيرة.

بعد تحقيق شروط الربح والانضمام إلى مركز المبدعين في كواي يمكنك نشر محتواك وربح المال الحقيقي بسهولة، حيث يمكنك كسب ما يقارب 1000 دولار شهريا إذا كنت من المشاهير ولديك عدد كبير من المتابعين.

  • الربح من البث المباشر

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين يمكنك مضاعفة أرباحك من البث المباشر، حيث يقوم المتابعين بإعطائك الكوينزات وجوائز كواي أثناء عرضك للبث المباشر، ويمكنك استبدال هذه الكوينزات بالمال الحقيقي وسحبه من تطبيق كواي.

2 4
كيفية الربح من تطبيق كواي

تحميل تطبيق كواي 2022/ 2023

يمكن تحميل تطبيق كواي الأصلي والمهكر بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم حيث يتوافر تطبيق كواي الأصلي لأجهزة الأندرويد على متجر بلاي أما تطبيق كواي الأصلي للايفون موجود بالأب ستور بشكل مجاني، بالإضافة إلى ذلك ستوافر تطبيق كواي لأجهزي الكمبيوتر مجانا

لتحميل تطبيق كواي APK للأندرويد اضغط هنا

لتحميل تطبيق كواي IOS للايفون اضغط هنا

لتحميل تطبيق كواي لأجهزة الكمبيوتر اضعط هنا

كيفية سحب الأرباح من كواي

يمكن سحب الأرباح من تطبيق كواي عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 1 دولار وذلك بعدة طرق سحب حيث يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك، وسنذكر لكم في هذا المقال طرق سحب الأرباح من كواي

  • السحب عن طريق الحساب البنكي

إذا أردت سحب أرباحك من تطبيق كواي عن طريق الحساب البنكي يتوجب عليك ملأ البيانات الخاصة بهذه الطريقة مثل الاسم وكلمة المرور ورقم الحساب البنكي بصيغة IBAN، ثم اضغط على متابعة لتأكيد عملية سحب الأرباح.

  • السحب من خلال تحويله إلى رصيد الهاتف

يتيح تطبيق كواي سحب الأرباح إلى رصيد حقيقي للهاتف، كل ما عليك فعله هو اختيار طريقة التحويل إلى رصيد للهاتف ضمن تطبيق كواي واستبدال الأرباح برصيد حقيقي للهاتف واستخدامه بالطريقة التي تحب وذلك بعد إدخال رقم هاتفك.

  • السحب عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش

يتيح لك تطبيق كواي سحب الأرباح عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش وذلك إذا كنت تقيم في مصر، وهذه الطريقة وفرت الكثير من صعوبات التعامل مع الحسابات البنكية، وكل ما عليم فعله إنشاء حساب فودافون كاش وتحويل الأرباح إليه لسحبها.

4 2
كيفية الربح من تطبيق كواي

شروط الربح من تطبيق كواي

يوجد عدد من الشروط السهلة للربح من رفع الفيديوهات في تطبيق كواي والانضمام إلى مركز المبدعين سنذكرها لكم في هذا المقال

  • الحد الأدنى للمتابعين 5000 متابع
  • الحد الأدنى للفيديوهات في اخر 30 يوم هو 10 فيديوهات
  • الحد الأدنى لعدد المشاهدات لآخر 10 فيديوهات هو 10 آلاف مشاهدة وذلك في آخر 30 يوم
  • المحتوى يجب أن يكون حصري
  • المحتوى يجب أن يكون بجودة عالية
  • يجب أن يكون عمرك فوق 20 سنة
  • عليك دعوة عدد من الأصدقاء عند تحميل التطبيق
  • عليك الدخول إلى التطبيق يوميا وتكون متفاعل
  • لا تنشر فيديوهات تنمر على أي شخص
  • ابتعد عن المحتوى المحظور والتي تبين الكراهية والعنصرية

عند تحقيق هذه الشروط يمكنك تحقيق 500 دولار شهريا على الأقل من تطبيق كواي وذلك باتباع طرق الربح من كواي، لذلك يعد هذ التطبيق من أفضل تطبيقات الربح من الانترنت لعام 2022.

حل مشكلة سحب الأرباح

الكثير من المستخدمين عندما يصلوا إلى الحد الأدنى للسحب لا يستطيعون سحب أرباحهم حيث تصلهم رسالة تنبيه أن الرصيد غير كافي، ويعتقدون أن التطبيق غير صادق ولا يسمح لهم بسحب الأرباح وخاصة في العراق، يعاني المستخدمين من صعوبة سحب الأرباح.

لكن حل هذه المشكلة بسيط للغاية وذلك عندما تدخل رقم شبك اتصال خطك لا تضع بداية رقم هاتفك صفر أي قوم بوضع رقم هاتفك بدون صفر وهكذا سيتم تحويل الأرباح إلى حسابك وتستطيع سحبها بسهولة.

حكم الربح من برنامج كواي

إن عملية الربح من تطبيق كواي هي شرعية ولا يوجد فيها أي محذور شرعي بحسب ما قالوا المفتيين وذلك لأن هذا التطبيق مجاني، وأيضا عملية الربح من دعوة الأصدقاء في تطبيق كواي هي شرعية ولا يوجد فيها أي محذور شرعي.

ثغرة تطبيق كواي للحصول علي 30 مليون دهب بطريقة سهله 😱 3000 جنية مصري

مقالات مميزة

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن كيفية الربح من تطبيق كواي وبينا لكم طرق ربح المال الحقيقي من تطبيق كواي وشروط الربح أيضا بالإضافة إلى حكم الربح من تطبيق كواي، إذا أعجبكم هذا التطبيق قوموا بتحميله من الرابط في هذا المقال والبدء بربح المال بسهولة وبدون أي تعقيدات.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد