نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تنزيل برنامج كواي لربح المال

0 40

نرحب بكم مجددا في مدونتنا نواعير سنتحدث في مقال اليوم عن تنزيل برنامج كواي لربح المال ونبين لكم تحميل برنامج كواي بالعربي، يبحث معظم الأشخاص عن أفضل طرق ربح المال من النت للمبتدئين كما يرغب الكثيرون بربح المال من التطبيقات المجانية لسهولة العمل وعدم الحاجة للخبرات لربح المال من التطبيقات.

اشتهر مؤخراً تطبيق كواي لربح المال وذلك بديلاً عن تيك توك، ولاقى تطبيق كواي انتشاراً واسعاً بين الناس وأصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن الرابط الرسمي لتنزيل برنامج Kwai كما يرغب بعض الأشخاص بتنزيل برنامج كواي مهكر وكسب المال من كواي.

ما هو برنامج كواي

تم تصميم تطبيق كواي مشابها لبرنامج تيك توك، أي هو برنامج لمشاركة مقاطع الفيديو التي تقوم بتصميمها ونشرها على حسابك في برنامج كواي حيث يكون لديك عدد من المتابعين، أو يمكنك قضاء وقتاً ممتعاً في تطبيق كواي لمشاهدة أجمل مقاطع الفيديو القصيرة المسلية أو المفيدة.

يملك تطبيق كواي واجهة مشابهة لتطبيق تيك توك كما يمكنك ربح المال من تطبيق كواي بالعديد من الطرق وأكثرها شهرة هي ربح المال من المشاهدات لمقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها في حسابك والتي تكون من تصميمك.

يتميز تطبيق كواي عن تيك توك بطرق الربح المتعددة والسهلة جداً ويوجد في كواي أكثر من طريقة تمكنك من جني آلاف الدولارات بكل سهولة من بيتك لذلك يكثر التساؤل حول كيفية تنزيل برنامج كواي لربح المال.

4 3
تنزيل برنامج كواي لربح المال1

تنزيل برنامج كواي لربح المال

بعد ما حقق تطبيق كواي شهرة واسعة بين الناس وأصبح من أفضل التطبيقات لربح المال للمبتدئين، بالإضافة إلى أن العديد من الأشخاص حققوا أرباحاً كبيرة في وقت قياسي مما دفع الكثيرين إلى البحث عن رابط تحميل برنامج كواي وما هو رابط تنزيل برنامج كواي لربح المال.

لتنزيل برنامج Kwai Apk للأندرويد اضغط هنا

لتنزيل برنامج Kwai ios للآيفون اضغط هنا

هل يمكن ربح المال من تطبيق كواي

كما ذكرنا سابقاً هناك الكثير من الأشخاص الذين حققوا أرباحاً كثيرة من تطبيق كواي خلال فترة قصيرة، لذلك يعد تطبيق كواي من أفضل التطبيقات المضمونة والصادقة لربح المال للمبتدئين، وما عليكم سوى استيفاء شروط الربح من هذا البرنامج بعد تنزيل برنامج كواي لربح المال وإنشاء حساب فيه.

شروط الربح من تطبيق كواي

يوجد عدد من الشروط يجب تحقيقها لربح المال من تطبيق كواي نذكرها لكم في هذا المقال

  • يجب أن يكون لديك حساب في كواي أكثر من المستوى k2 ويمكن أن يتحقق ذلك بسهولة مع مرور الوقت
  • يجب أن يكون المحتوى الذي تقوم بنشره حصري ومن إنشائك
  • يجب أن يكون لديك 5000 متابع للربح من كواي
  • يجب أن يكون لديك أكثر من 10 فيديوهات في حسابك خلال آخر 30 يوم
  • يجب أن تحصل على أكثر من 10 آلاف مشاهدة لآخر 10 فيديوهات قمت بنشرها في آخر 30 يوم
  • أن يكون المحتوى الذي تقوم بنشره بجودة عالية.

جميع الشروط السابقة سهلة وتحقيقها ليس بالأمر الصعب أبداً وذلك لكثرة الأشخاص المتفاعلين في تطبيق كواي ويمكنك الحصول على المشاهدات والمتابعين بسهولة مع مرور الوقت.

33
تنزيل برنامج كواي لربح المال2

طرق ربح المال من تطبيق كواي

يوجد الكثير من الطرق السهلة لربح المال من تطبيق كواي وتحقيق آلاف الدولارات بسهولة وبدون الحاجة لدفع رسوم أو رأس مال مما دفع الكثيرين إلى تنزيل برنامج كواي لربح المال، وسنبين لكم في هذا المقال كيف تربح المال من تطبيق كواي بدءاً من تنزيل برنامج كواي لربح المال

  • ربح المال من كواي عن طريق مشاركة الفيديوهات

تعد طريقة ربح المال من مشاركة الفيديوهات في تطبيق كواي الطريقة الرئيسية لكسب الأرباح من هذا التطبيق، ويمكن بهذه الطريقة لوحدها كسب آلاف الدولارات شهرياً وبسهولة لذلك قم بتنزيل برنامج كواي لربح المال.

ما عليك سوى إنشاء الفيديوهات القصيرة وأن تقوم بمشاركتها في حسابك لربح المال منها والحصول على العديد من المتابعين والمشاهدات، وأيضا يجب عليك الانضمام إلى برنامج صندوق المبدعين الموجود في إعدادات تطبيق كواي وذلك لربح المال من الفيديوهات القصيرة.

  • ربح المال من كواي عن طريق الإحالة

كما أغلب التطبيقات يمكن ربح المال من كواي عن طريق مشاركة رابط الإحالة مع أصدقائك، وتكسب المال عندما يقوم كل شخص بتسجيل الدخول إلى التطبيق عن طريق رابطك.

حيث تحصل على ما يقارب 3 دولار مقابل مقابل كل شخص تقوم بدعوته ويسجل الدخول إلى التطبيق بالإضافة إلى 15% من أرباحه، لذلك عليك مشاركة الرابط مع كل الأصدقاء في جميع وسائل التواصل الاجتماعي، وكلما دخل أشخاص أكثر ستحصل على أرباحاً أكثر.

  • ربح المال من كواي عن طريق مشاهدة الفيديوهات

تعد طريقة ربح المال من كواي عن طريق مشاهدة الفيديوهات من أسهل طرق ربح المال من كواي للمبتدئين، وما عليك سوى تنزيل تطبيق كواي وإنشاء حساب فيه والبدء بمشاهدة الفيديوهات الممتعة والمسلية.

يقوم تطبيق كواي بمنحك نقاط ذهبية مقابل كل فيديو تقوم بمشاهدته ومدة هذه الفيديوهات قصيرة، ويمكنك تحويل هذه النقاط الذهبية إلى أرباح، وكلما شاهدت مزيداً من الفيديوهات ستحصل على أرباح أكثر وستضاعف أرباحك من تطبيق كواي.

  • ربح المال من كواي عن طريق الترويج للمنتجات

إذا كنت تملك حساب قوي في تطبيق كواي ولديك عدد كبير من المتابعين المتفاعلين يمكنك الربح من كواي عن طريق الترويج لمنتجات وخدمات الشركات أو حتى منتجاتك وبيعها بسرعة كبيرة، وتحصل على مبلغ من المال مقابل الترويج لهذه المنتجات وذلك بالاتفاق مع الشركة.

  • ربح المال من كواي عن طريق التسويق بالعمولة

تحتاج طريقة ربح المال من كواي عن طريق التسويق بالعمولة عدد جيد من المتابعين، وما عليك سوى إنشاء فيديوهات للمنتجات وإرفاق رابط هذه المنتجات مع الفيديو، وأي شخص يقوم بشرائها عن طريق الرابط سوف تحصل على عمولة جيدة، وتعد هذه الطريقة من أفضل طرق ربح المال من كواي.

4
تنزيل برنامج كواي لربح المال3

كم عدد المتابعين للربح من كواي

حتى تبدأ الربح من تطبيق كواي يلزم أن يكون لديك 5000 متابع على الأقل، وتزيد أرباحك من هذا التطبيق كلما كان لديك عدد متابعين أكبر، وهناك بعض الأشخاص الذين يربحون حوالي 1000 دولار من مليون متابع، أما المشاهير الذين يمتلكون ملايين المتابعين فيحققون آلاف الدولارات بسهولة.

كيفية سحب الأرباح من تطبيق كواي

يمكنك سحب أرباحك من تطبيق كواي عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب وهو 1 دولار فقط، ويتم سحب الأرباح من كواي إما من خلال الحساب البنكي أو يمكنك تحويل أرباحك في تطبيق كواي إلى رصيد للهاتف ومؤخرا أصبح بإمكانك سحب أرباحك من كواي عن طريق فودافون كاش بسهولة.

لسحب أرباحك من تطبيق كواي قم باتباع الخطوات التالية

  • ادخل إلى تطبيق كواي
  • اضغط على الملف الشخصي
  • اضغط على الصندوق الذهبي المتواجد في أعلى يسار الشاشة
  • اضغط على كلمة محفظتي
  • اضغط على كلمة سحب
  • ادخل الرقم التي تريد سحبه وأكد عملية السحب

تجربتي مع تطبيق كواي لربح المال

بعد تنزيل برنامج كواي لربح المال قمت بإنشاء حساب في تطبيق كواي بسهولة بعد ذلك بدأت بنشر الفيديوهات وخلال فترة قصيرة أصبح لدي عدد جيد من المتابعين وحققت شروط الربح من تطبيق كواي.

بدأت بنشر رابط الإحالة الخاص بي بين أصدقائي وحصلت على أرباح من كل شخص قمت بدعوته بالإضافة إلى نسبة من أرباحه، أنصحكم بتحميل تطبيق كواي لكسب الأرباح فشروط الربح من تطبيق كواي بسيطة وسهلة.

الربح من كواي kwai – مرتب يصل لـ 1800 دولار شهرياً

مقالات مميزة

ختاما نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه عن تنزيل برنامج كواي لربح المال، وطرق ربح المال من هذا التطبيق للمبتدئين كما بينا لكم كيفية سحب الأرباح من تطبيق كواي، إذا أعجبكم هذا التطبيق قوموا بتحميله والبدء بربح المال بشكل يومي مستمر بدون الحاجة لدفع رسوم ومن المنزل، تابعوا كل جديد من مدونة نواعير لنقدم لكم أهم المواضيع المفيدة والمميزة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد