نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة

0 32

كل دولة في العالم لديها ما تقدمه ، من المطبخ المحلي إلى الهندسة المعمارية الرائدة سنوضح ذلك في المقال أدناه :

استراليا : من أجمل 10 دول في العالم للسياحة

Australia
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 7

استراليا بلد متقدم للغاية مع اقتصاد مرتفع الدخل ؛ لديها ثالث عشر أكبر اقتصاد في العالم ، وعاشر أعلى دخل للفرد وثامن أعلى مؤشر للتنمية البشرية. أستراليا قوة إقليمية ، تحتل أستراليا المرتبة الأولى في العالم من حيث جودة الحياة ، والديمقراطية ، والصحة ، والتعليم ، والحرية الاقتصادية ، والحريات المدنية ، والأمان

جمال أستراليا الطبيعي لا مثيل له – من الحاجز المرجاني العظيم إلى العزلة البرية في المناطق النائية ، إلى أراضي النبيذ في فيكتوريا.

يجب أن تكون مشاهدة عظمة Uluru على قائمة أمنيات كل مسافر ، سواء تمت مشاهدتها من أعلى بواسطة طائرة هليكوبتر أو من مسافة على مستوى الأرض أثناء غروب الشمس بألوان تقنية. تتميز البرية الجبلية في الدولة الجزيرة والساحل البكر بجمالها الرائع.

إنها دولة شديدة التنوع ، ويمنحها حجمها مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والمناخات ، مع وجود صحارى في الوسط ، وغابات مطيرة استوائية في الشمال الشرقي ، وسلاسل جبلية في الجنوب الشرقي.أجمل 10 دول في العالم للسياحة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة 8

فرنسا : من أجمل 10 دول في العالم للسياحة

France
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 9

يمكن القول إن فرنسا هي الدولة الأكثر رومانسية في العالم ، فقد كانت تجذب المسافرين بمطبخها السماوي وهندستها المعمارية المذهلة وثقافتها الآسرة لعدة قرون. من قصور وادي لوار إلى الحي اللاتيني الأسطوري في باريس ومنتجعات التزلج في جبال الألب الفرنسية ، تقدم كل منطقة اكتشافًا جديدًا. موطن متحف اللوفر وبرج إيفل وكاتدرائية نوتردام الشهيرة ، من السهل معرفة سبب جذب باريس لأكثر من مليوني سائح سنويًا. تتمتع كل منطقة من مناطق العاصمة (المعروفة باسم الدوائر) بأجواء فريدة خاصة بها.

تجول في Le Marais وستجرب متاهة القرون الوسطى من الممرات الملتوية المليئة بالمتاجر الملتوية وخبازين المدارس القديمة. قم بالمغامرة في الدائرة السابعة وستكون في قلب الحدث ، مع عرض بعض أفضل المتاحف في المدينة. إذا كنت ترغب في رحلة قصيرة في الشمال ، فستجد ليل مع التأثيرات البلجيكية الملحوظة ومنطقة النبيذ الشمبانيا ومدن نورماندي الجميلة. يشتهر الجنوب بمناخه الاستوائي ، ويظهر الجانب الساحر من فرنسا ، مع وجود Côte d’Azur في St-Tropez و Cannes و Nice فائقة الأناقة. اعتمادًا على أي جزء من البلد الذي تزوره ، ستجد أماكن إقامة تناسب احتياجاتك. سواء كان فندقًا فخمًا من فئة الخمس نجوم في باريس ، أو نزلًا للتزلج .

كينيا: أجمل 10 دول في العالم للسياحة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة 10

هناك الكثير من الأسباب للتوجه إلى كينيا ، ونحن لا نتحدث فقط عن مجموعة المنتجعات ومعسكرات السفاري فيها. نظام بحيرة كينيا في وادي الصدع العظيم هو المكان الأمثل لاكتشاف الحياة البرية ، مع الفهود والزرافات ووحيد القرن الأسود وبعض من أعلى أنواع الطيور في العالم. جبل كينيا هو ثاني أعلى قمة (بعد كليمنجارو) وواحد من أكثر المناظر الطبيعية إثارة للإعجاب في أفريقيا ، مع البحيرات الجليدية والمنحدرات الحرجية، كما انك تتكشف أحلامك الأفريقية أمام عينيك.

تركيا :أجمل 10 دول في العالم للسياحة

Turkey
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 11

المناظر الطبيعية في تركيا متنوعة ومذهلة وحتى غريبة بعض الشيء. توجد معظم أفضل المناظر في الأناضول الآسيوية ، مثل المداخن الخيالية والأعمدة الصخرية في كابادوكيا ، أو القمم الصخرية والمراعي الألبية في جبال كاتشكار. في منطقة بحر إيجة ، تضمن الشلالات المتجمدة وأحواض السباحة المكدسة في باموكالي أنك لن تكون راضيًا عن مسبح الفندق اللامتناهي مرة أخرى. ساحل الفيروز (أو الريفيرا التركية) هو موقع رئيسي آخر ، خاصة إذا كانت الشواطئ المثالية ، والمناظر الجبلية ، ومناخ البحر الأبيض المتوسط هي ما تبحث عنه.

ايطاليا :أجمل 10 دول في العالم للسياحة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة 12

واحدة من الدول الرائدة في العالم من حيث الوافدين السياحي الدوليين في جميع أنحاء العالم ، تنسب إيطاليا ملايين السياح كل عام بفضل ثقافتها الرائعة ، والمناظر الطبيعية .

في الوقت الحاضر ، فإن عوامل الاهتمام السياحي في إيطاليا هي الثقافة والمطبخ والتاريخ والأزياء والهندسة المعمارية والفن والمواقع الدينية والطرق والجمال الطبيعي والحياة الليلية والمواقع تحت الماء والمنتجعات.

يوجد في إيطاليا مجموعة واسعة من الفنادق ، من 1-5 نجوم.

اسبانيا : أجمل 10 دول في العالم للسياحة

Spain
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 13

من المحتمل أن تكون إسبانيا الدولة الوحيدة في أوروبا التي تفتخر وتهتم بآثارها المعمارية باعتبارها تراثًا لأمتها. تشتهر مدن إسبانيا بأنها مثالية للسياحة الرومانسية ، وهذا هو السبب في زيارتها على مدار السنة من قبل السياح من كل مكان.

وعلى الرغم من أن المواقع الأكثر شهرة تحظى بشعبية لسبب ما ، فهي مليئة أيضًا بالأحجار الكريمة المخفية. جمعت رحلة الثقافة أفضل ما في كليهما ، من المدن الصاخبة إلى القرى الجبلية الجذابة.

هناك 19 مجالس سياحية رئيسية حول إسبانيا ومئات من المكاتب السياحية المحلية الواقعة في كل منطقة سياحية رئيسية. تعد مكاتب HESE مكانًا رائعًا لجمع المعلومات الموضعية في المنطقة التي ستبقى فيها. هناك دائمًا الكثير من المنشورات المجانية المعروضة والموظفين دائمًا ودودون ومستعدون فقط لتزويدك بأي معلومات ومساعدات ذات صلة قد تحتاجها لضمان عطلة محافظ لإسبانيا.

اليونان : من أجمل 10 دول في العالم للسياحة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة 14

كانت السياحة في اليونان عنصرًا رئيسيًا في النشاط الاقتصادي في البلاد ، وهي واحدة من أهم قطاعات البلاد. كانت اليونان وجهة سياحية رئيسية وجاذبية في أوروبا منذ سبعينيات القرن الماضي لثقافتها وتاريخها الغنيين ، والتي تنعكس في جزء كبير منها من خلال مواقع التراث العالمية الـ 18 اليونسكو ، من بين أكثرها في أوروبا والعالم ساحلها الطويل ، العديد من الجزر ، والشواطئ.

اجتذبت اليونان ما يصل إلى 31.3 مليون زائر في عام 2019 ، ارتفاعًا من 24 مليون في عام 2015 وهذا ما جعل ليونان واحدة من أكثر البلدان زيارة في أوروبا والعالم ، وتساهم في حوالي 25 ٪ إلى الناتج المحلي الإجمالي للأمة.

ايسلندا : ايضا من أجمل 10 دول في العالم للسياحة

Iceland
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 15

سجلت أيسلندا ما مجموعه 488،000 سائح في عام 2020 ، حيث احتلت المرتبة 128 في العالم بعبارات مطلقة. إن أداء الدول الأصغر بانتظام أقل في المقارنة بين العدد المطلق من الضيوف.

ايسلندا لديها الكثير من مناطق الجذب من صنع الإنسان أيضًا ، بما في ذلك كنيسة Hallgrimskirkja Magister ومشهد موسيقي لا يستقيل. الحمامات الحرارية الأرضية هي أيضا سحب كبير ، مثل البحيرة الأزرق الغنية بالمعادن.

البرتغال : من أجمل 10 دول في العالم للسياحة

أجمل 10 دول في العالم للسياحة 16

تخدم السياحة في البرتغال ملايين السياح الدوليين والمحليين. يزور السياح لمشاهدة المدن أو المعالم التاريخية أو الاستمتاع بالشواطئ أو المواقع الدينية. اعتبارا من عام 2019 ، كان لدى البرتغال 27 مليون زائر.

هل البرتغال باهظ الثمن للزيارة؟

تعتبر البرتغال واحدة من أقل الوجهات تكلفة في أوروبا الغربية ، حيث تتراوح تكلفة 68-115 يورو للشخص الواحد في اليوم ، ستجدها تتراكم بشكل جيد كوجهة عطلة وأقل تكلفة من العديد من الخيارات الأوروبية.

جنوب إفريقيا : أجمل 10 دول في العالم للسياحة

South Africa
أجمل 10 دول في العالم للسياحة 17

تشتهر جنوب إفريقيا ببنيتها التحتية السياحية الممتازة واختيارها الضخم من الإقامة ، من مساكن الألعاب الفاخرة والفنادق الخمس نجوم إلى المنازل الريفية الصديقة والفنادق الصغيرة والمبيت والإفطار ومؤسسات التخييم والخدمة الذاتية. أجمل 10 دول في العالم للسياحة

تقدم جنوب إفريقيا السياح المحليين والدوليين على حد سواء مجموعة واسعة من الخيارات ، من بين أمور أخرى المناظر الطبيعية الطبيعية والاحتياطيات المتنوعة ، التراث الثقافي المتنوع والنبيذ الذي يحظى بتقدير كبير. بعض الوجهات الأكثر شعبية تشمل العديد من الحدائق الوطنية ، مثل حديقة كروغر الوطنية الواسعة في شمال البلاد ، والسواحل والشواطئ في مقاطعات كوازولو نات .

الزوار شاهدوا أيضًا:

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد