نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023

0 39

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023: تعد قراءة المقالات عبر الإنترنت أكثر إثارة للاهتمام من معظم الوظائف. إنها مشكلة كبيرة ، وقراءتها لاحقًا ، التطبيقات هي الحل.

إذا عثرت على مقال مثير للاهتمام ، أو إذا أرسل شخص ما لك مقالة ، فيمكنك إرسال المقالة إلى قائمة انتظار القراءة. بعد ذلك ، عندما ينتهي يوم عملك ، يمكنك قراءة كل ما قمت بحفظه ، كل ذلك في مكان واحد ، من الناحية المثالية في أرجوحة شبكية مع مشروب غازي. والأفضل من ذلك ، يتم تقديم المقالات بشكل نظيف – حيث يتم تجريد جميع الأشرطة الجانبية والإعلانات التي تشوش الويب الحديث. يمكنك حتى القراءة في وضع عدم الاتصال ، إذا لزم الأمر ، وهو أمر مثالي لأن معظم الأراجيح ليست بالقرب من شبكة Wi-Fi.

لقد فكرت فيأقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 وبعد اختبار مكثف ، إليك أفضل أربعة تطبيقات في 2023.

إذا كنت تبحث فقط عن تطبيق إشارات مرجعية ، والذي يخزن روابط لمقالات ولكن لا يسمح لك بقراءتها من داخل التطبيق ، فإليك اختياراتنا لأفضل الإشارات المرجعية وتطبيقات الأرشفة.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023

  • POCKET لتحويل المقالات إلى بودكاست
  • Instapaper للقراءة السريعة
  • EmailThis لاستخدام البريد الوارد الخاص بك كقائمة القراءة الخاصة بك
  • قائمة قراءة Safari للموالين لشركة Apple

ما الذي يجعل أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 ؟

كيف نقيم ونختبر أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023

تمت كتابة جميع تقارير أفضل التطبيقات عن طريق أشخاص أمضوا معظم حياتهم المهنية في استخدام البرامج واختبارها والكتابة عنها. نقضي عشرات الساعات في البحث عن التطبيقات واختبارها ، مستخدمين كل تطبيق حيث من المفترض استخدامه وتقييمه وفقًا للمعايير التي حددناها للفئة. نحن لا ندفع أبدًا مقابل التنسيب في مقالاتنا من أي تطبيق أو مقابل ارتباطات إلى أي موقع – نحن نقدر الثقة التي وضعها القراء فينا لتقديم تقييمات موثوقة للفئات والتطبيقات التي نراجعها. لمزيد من التفاصيل حول عمليتنا ، اقرأ الملخص الكامل لكيفية اختيار التطبيقات لعرضها على مدونة Zapier.

تطبيقات اقرأها لاحقًا تفعل شيئًا واحدًا: تقوم بتخزين المقالات التي تنوي قراءتها لاحقًا. هذا يختلف عن تطبيقات الإشارات المرجعية ، التي تخزن ببساطة روابط لتلك المقالات ، ويختلف عن تطبيقات تدوين الملاحظات ، التي يمكن استخدامها لقص المقالات ولكن لم يتم تصميمها بشكل أساسي مع وضع القراءة في الاعتبار.

إذن ، ما الذي يجعل أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023؟

أنا سعيد لأنك سألت. لقد كنت أستخدم أحد هذه التطبيقات لأكثر من عقد من الزمان ، وأقوم بالتبديل بينهما بانتظام في سعيي للعثور على أفضل تجربة قراءة ممكنة في وضع عدم الاتصال. بالنسبة لي ، أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023

  • أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 تتيح لك حفظ المقالات لقراءتها لاحقًا بنقرة واحدة. من الناحية المثالية ، هناك امتداد للمتصفح وتطبيق جوال ، لكن التطبيقات المختصرة تعمل بسهولة.
  • أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 تقوم بتنزيل هذه المقالات للقراءة في وضع عدم الاتصال على الهاتف والجهاز اللوحي والقارئ الإلكتروني والكمبيوتر (بشكل مثالي) للقراءة في وضع عدم الاتصال.
  • أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 عرض أنماط الطباعة والألوان المخصصة. على أقل تقدير ، يجب أن يكون أفضل تطبيق للقراءة لاحقًا في الوضع الداكن والفاتح ، ولكن كلما زادت الخيارات كان ذلك أفضل.
  • أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 تجعل من السهل تنظيم أرشيف المقالات الخاص بك. تعتبر العلامات والمجلدات رائعة ، ومن الناحية المثالية يمكنك أيضًا تمييز الأشياء للرجوع إليها في المستقبل.
  • أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 تعمل على أكبر عدد ممكن من المنصات. يجب أن تكون قادرًا على حفظ مقال على أحد الأجهزة وقراءته على جهاز آخر بسلاسة.

اختبرت أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023في السوق باستخدام هذه المعايير. اثنان – Pocket و Instapaper – صعدا إلى القمة لجميع المعايير ، وقمت بتضمين تطبيقين آخرين تعوض ميزاتهما الفريدة عن نقص الاتساع.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 لتحويل المقالات إلى بودكاست

(POCKET (Android ، iOS ، Mac ، Chrome ، WEB
أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 3

Pocket ، اختيارنا لأقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 لتحويل المقالات إلى بودكاست

Pocket هو التطبيق الأكثر اكتمالا للقراءة لاحقًا في السوق. هناك تطبيقات لكل متصفح وأنظمة تشغيل محمولة سمعت عنها من قبل (وبعضها لم تسمع به). يحتوي عدد مذهل من التطبيقات أيضًا على تكامل Pocket مدمج ، وذلك بفضل واجهة برمجة تطبيقات قوية. لن تواجه أي مشكلة في إرسال المقالات إلى Pocket.

لن تواجهك أيضًا أي مشكلة في قراءة هذه المقالات – فهي مستخرجة بطريقة نظيفة وتظهر في بيئة خالية من الفوضى. يمكنك أيضًا التحكم في شكل مقالاتك: هناك نظام ألوان داكن وورقي وفاتح ، إلى جانب خيارين من خيارات الخطوط في الإصدار المجاني.

تم تصميم Pocket للقراءة ، ولكن يمكنه أيضًا القراءة لك باستخدام محرك تحويل النص إلى كلام نابض بالحياة بشكل مدهش. اضغط على زر الصوت في تطبيق الهاتف ، وسيقوم هاتفك بقراءة المقالات لك. الأصوات يمكن تمريرها ، إذا كانت آلية قليلاً ، ويمكنك ضبط سرعة التشغيل إذا لزم الأمر. إنها أفضل طريقة لتحويل مقال إلى بودكاست قصير عن تعيين ممثلين صوتيين ، وهو مثالي إذا كنت ترغب في طهي العشاء أو الذهاب في نزهة أثناء متابعة القراءة.

هناك أيضًا الكثير من الخيارات لفرز قائمة القراءة بعد القراءة. قائمة القراءة الرئيسية مخصصة للمقالات التي لم تقرأها بعد – يمكنك أرشفة الأشياء التي انتهيت من قراءتها ، والاحتفاظ بهذه القائمة كبريد وارد للمقالات في وقت لاحق. يمكنك وضع علامة على المقالات المؤرشفة كمفضلة للرجوع إليها في المستقبل ، ثم تنظيمها باستخدام العلامات. يمكنك أيضًا تمييز العبارات الرئيسية أثناء قراءتها ، مما يتيح لك الرجوع إليها لاحقًا.

هل تريد أن تفعل المزيد بمقالاتك؟ قم بتوصيل Pocket بتطبيقاتك المفضلة من خلال Zapier. يمكنك إنشاء مهام سير عمل آلية ترسل تلقائيًا روابط من التغريدات التي تعجبك إلى Pocket ، أو حتى ترسل كل مقالة في موجز RSS عبرها. هذه مجرد أمثلة — يمكنك تخصيص سير عملك بآلاف التطبيقات.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 للقراءة السريعة

(Instapaper (Web, iOS, Android, Kindle

Instapaper screenshot?w=1400
أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 4

Instapaper ، أكثر من أي تطبيق يمكنني التفكير فيه ، يتعلق بالبساطة. لا يوجد الكثير من الألوان أو الرسومات في واجهة المستخدم — ينصب التركيز كليًا على النص. هذا تطبيق مصمم مع وضع القراء في الاعتبار ، وهو أمر منطقي بالنظر إلى الغرض منه.

يعد حفظ المقالات أمرًا بسيطًا بفضل الإضافات لكل متصفح رئيسي ، وهناك إشارة مرجعية يمكنك استخدامها إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك. تتم القراءة في تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS ، وكلاهما يدعم القراءة في وضع عدم الاتصال ، أو على موقع الويب إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تجربة القراءة نظيفة ، مع خيارات مخصصة للخط والألوان.

الميزة الفريدة هنا هي زر القراءة السريعة ، الذي يومض كلمة واحدة في كل مرة في تتابع سريع. يمكنك ضبط السرعة ، إذا كنت تريد ذلك ، ولكن الفكرة هي أن هذا يجبرك على مواصلة القراءة بطريقة تؤدي إلى تصفح المقالات بسرعة أكبر. إنه ممتع ولكن ربما ليس للجميع.

هناك أيضًا الكثير من الأدوات لتنظيم مقالاتك. من المفترض أن تحتوي الشاشة الرئيسية على مقالات لم تقرأها بعد ، ويمكنك أرشفة المقالات عند الانتهاء. يوجد مجلد افتراضي للمقالات التي “أعجبتك” ، ويمكنك أيضًا إضافة أي عدد تريده من المجلدات لفرز المقالات حسب الموضوع.

هناك بعض الميزات التي تقدمها Instapaper والتي لا يمتلكها Pocket. يمكنك تمييز علامات الاقتباس في مقال ، كما هو الحال في Pocket ، ولكن يمكنك أيضًا إضافة ملاحظات ، والتي لا يقدمها Pocket. يمكنك أيضًا تصفح جميع النقاط البارزة والملاحظات الخاصة بك في مكان واحد ، دون الحاجة إلى فتح المقالات مرة أخرى. هذا يجعل Instapaper طريقة رائعة لمراجعة أفكارك بعد القراءة. يوفر Instapaper أيضًا دعمًا مدمجًا لإرسال المقالات إلى قارئ Kindle الإلكتروني. إذا أعجبك أي من هذه الميزات – أو كنت تبحث عن بديل للPOCKET – فربما يكون Instapaper هو التطبيق المناسب لك.

يمكنك أتمتة سير عمل القراءة الخاص بك من خلال تكاملات Zapier من Instapaper ، والتي تتيح لك القيام بأشياء مثل إرسال المقالات تلقائيًا من التغريدات التي تعجبك إلى Instapaper أو إرسال كل مقالة من موجز RSS إلى قائمة القراءة الخاصة بك. يمكنك تخصيص مهام سير العمل هذه لاستخدام تطبيقاتك المفضلة.

تسعير Instapaper: مجاني ؛ Instapaper Premium مقابل 2.99 دولار شهريًا ، حيث يوفر البحث عن نص كامل لجميع مقالاتك ، والملاحظات غير المحدودة ، وتحويل النص إلى كلام.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 لاستخدام صندوق الوارد الخاص بك كقائمة للقراءة

(EmailThis (Web

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 5

تكمن المشكلة في معظم التطبيقات التي تقرأها لاحقًا في أنك بحاجة إلى تذكر فتح التطبيق وقراءة الأشياء بالفعل. هذا يحل هذه المشكلة عن طريق وضع المقالات في مكان تبحث عنه بانتظام: صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.

ثبّت ملحق المتصفح أو استخدم التطبيق المختصر لحفظ المقالات. لا يوجد موقع ويب أو تطبيق يمكنك استخدامه لتصفح الأشياء التي حفظتها – بدلاً من ذلك ، يتم إرسال المقالات إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا ليس متاحًا للجميع: يفضل الكثير من الأشخاص عدم ملء صندوق بريدهم الإلكتروني بأشياء لقراءتها فوق كل شيء آخر. لكن فكر في الأمر: الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هي طريقة شائعة بشكل متزايد لمواكبة الأخبار ، وقد تم إعداد الأجهزة المحمولة لتنزيل رسائل البريد الإلكتروني للقراءة في وضع عدم الاتصال بالفعل. لماذا لا تستخدم أيضًا صندوق الوارد الخاص بك لتتبع المقالات الطويلة التي تريد قراءتها؟

لا يوجد الكثير في طريق اختيارات الخطوط المخصصة ، خارج كيفية تكوين تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك. ولا يوجد خيار مضمن لفرز مقالاتك بعد قراءتها ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام مجلدات أو ملصقات مخصصة في صندوق الوارد الخاص بك لفرز المقالات بعد الانتهاء من قراءتها. ولكن من المحتمل أن تتفوق البساطة على هذه الجوانب السلبية – يمكنك تتبع الأشياء التي تريد قراءتها دون الحاجة إلى تذكر التحقق من تطبيق آخر. هذا قيمة.

تسعير mailThis: مجاني لما يصل إلى 20 مقالة شهريًا ؛ قسط مقابل 19 دولارًا سنويًا مع إمكانية إضافة ملاحظات ومقالات غير محدودة.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 للموالين لشركة Apple

(Safari Reading List (Mac, iOS

925d8b8a7339d9ca80c4f4cfde8c30fb
أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 6

قائمة قراءة Safari ، اختيارنا أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 للموالين لـ Apple

Safari هو المتصفح الافتراضي على أجهزة Apple ، ويأتي مزودًا بقائمة قراءة مضمنة تتم مزامنتها تلقائيًا بين جميع أجهزتك. إنها ليست الخدمة الأكثر تقدمًا لقراءتها لاحقًا ، ولكن يمكنك استخدامها الآن دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج. ما عليك سوى النقر فوق الإشارات المرجعية> إضافة إلى قائمة القراءة لإضافة مقالة على جهاز Mac الخاص بك ، أو استخدام اختصار لوحة المفاتيح command-shift-D. على الهاتف المحمول ، ابحث عن خيار إضافة إلى قائمة القراءة في قائمة المشاركة. يمكن حفظ المقالات اختياريًا للقراءة في وضع عدم الاتصال ، وباستخدام وضع قارئ Safari ، يمكنك تخصيص الألوان والخطوط.

يتم سرد المقالات بالترتيب الزمني ، ولا توجد طريقة لتنظيمها بخلاف الأرشفة. ومع ذلك ، هناك ميزة بحث ، لذا يجب أن تكون قادرًا على العثور على المقالات القديمة بسهولة كافية. إنها ليست الأداة الأقوى ، لكنها تعمل.

تسعير قائمة قراءة Safari: مجانًا على أجهزة Apple

يقدم Chrome ميزة مماثلة ، تسمى أيضًا قائمة القراءة ، لكنه لا يقدم أي نوع من القراءة في وضع عدم الاتصال أو الطباعة المخصصة.

أقوى تطبيقات مفيدة للقراءة من دون الاتصال بالانترنت 2023 ، ليست التطبيقات هي الأدوات الوحيدة للوظيفة – إنها فقط الأدوات التي تم إنشاؤها مع أخذ القراءة في الاعتبار. بعد قولي هذا ، فإن أفضل تطبيق لحفظ المقالات ليس دائمًا تطبيقًا مصممًا خصيصًا لهذه المهمة. فيما يلي بعض الفئات الأخرى من التطبيقات التي يمكن أن تعمل من أجلك.

تقدم تطبيقات تدوين الملاحظات مثل OneNote و Evernote أدوات قص الويب ، والتي تقوم باستخراج المقالات وحفظها للرجوع إليها في المستقبل. الجانب السلبي: لم يتم تصميمها مع وضع تجربة القراءة في الاعتبار. ومع ذلك ، فقد تعمل من أجلك ، خاصة إذا كنت ترغب في ترميز المقالات وتعديلها على أي حال.

يمكن أيضًا استخدام أدوات وضع الإشارات المرجعية مثل Pinboard و Google Bookmarks كتطبيق لحفظ المقالات. إنهم لا يستخرجون مقالاتك للقراءة في وضع عدم الاتصال ، أو يقدمون خطوطًا مخصصة وأنظمة ألوان ، لكنهم يعوضون عن ذلك بميزات تنظيمية.

تقدم Amazon أداة Send to Kindle مجانية ، والتي ترسل مقالات إلى أجهزة eInk الشهيرة بالإضافة إلى تطبيق Kindle. أعتقد أن مستخدمي Kindle أفضل حالًا في استخدام Instapaper لهذا الغرض ، ولكن عرض Amazon يكون أبسط إذا كان إرسال المقالات إلى Kindle هو كل ما تهتم به. إنها ليست خدمة كاملة لقراءتها لاحقًا ، ولا يبدو أنها تتم صيانتها بنشاط ، ولكنها تعمل.

في حين أن هذه ليست بدائل Instapaper و Pocket تمامًا ، إذا كنت تستخدمها بالفعل لأغراض أخرى ، فإنها تستحق المحاولة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد