نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

أهم الالعاب الاستراتيجية القادمة في 2023

0 67
1 1

أهم الالعاب الاستراتيجية : سنتحدث اليوم عن أشهر لعبة إستراتيجية لعام 2022، نعم، اللعبة الإستراتيجية التي ارتبطنا بها وكبرنا معها منذ الطفولة. أهم الالعاب الاستراتيجية

لدينا مجموعة من الألعاب الإستراتيجية قادمة إلينا هذا العام، وقد تكمل سلسلة ازدهار الألعاب الإستراتيجية التي بدأت في عام 2019 واستمرت حتى العام الماضي، من خلال إطلاق ألعاب مهمة جدًا مثل الأجزاء الجديدة من  عصر الإمبراطوريات.

قائمة أهم الالعاب الاستراتيجية 2023

فيما يلي أهم 5 ألعاب إستراتيجية نتطلع إلى إصدارها في عام 2022:

  1. The settlers
  2. Company of Heroes 3
  3. Sanctuary
  4. Dune: Spice Wars
  5. Total War: WARHAMMER III

1.أهم الالعاب الاستراتيجية :The Settlers

تعود اللعبة الشهيرة The Settlers بإصدار جديد لواحدة من أشهر الألعاب الإستراتيجية في Ubisoft.

تنتمي لعبة Settlers إلى سلسلة قديمة في عالم الألعاب الإستراتيجية، تعود إلى ما يقرب من 30 عامًا، ودعنا لا ننسى أن الجزء الأخير من اللعبة تم إصداره في عام 2010، مما يجعل الجزء الجديد من أكثر الألعاب الإستراتيجية المنتظرة. من السنة.

تحتوي اللعبة على ثلاثة فصائل مختلفة، كل فصيل له قدراته الخاصة، في اللعبة تبني حضارتك من خلال تجربة RTS مثيرة للغاية، وبالطبع تتحكم في اقتصاد شعبك والقوة والجيش لديك. أهم الالعاب الاستراتيجية

نظام البناء في اللعبة مميز للغاية لأنه يقوم على فصل الشخصيات التي تتحكم فيها بين الجنود والمستوطنين، الذين هم الذين يبنون ويوسعون أرضك. أهم الالعاب الاستراتيجية

يعتمد النظام الاقتصادي على تراكم المواد الخام وتحويلها إلى منتجات أكثر أهمية، مثل النظام الموجود في لعبة Anno.

تجدر الإشارة إلى أننا اختبرنا اللعبة من خلال الإصدار التجريبي، والانطباعات الأولية للعبة جيدة جدًا، ومن الواضح أنها تأتي مع وضع متعدد اللاعبين التنافسي، ويجب أن تصدر اللعبة في وقت ما في عام 2022.

2. أهم الالعاب الاستراتيجية: Company of Heroes 3

1 3

في الواقع، “Company of Heroes 3” ليست مجرد لعبة إستراتيجية نتطلع إليها هذا العام، ولكنها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام.

تقدم هذه اللعبة أفضل تجربة معركة RTS حيث لا تهتم ببناء المدينة أو اقتصاد بلدك مثل الألعاب الإستراتيجية الأخرى.

أنت تحاول البقاء على قيد الحياة والفوز مع جنودك في ساحة المعركة، وفي رأيي، هذه التجربة الإستراتيجية من الدرجة الأولى تتفوق حتى على الحرب الشاملة.

يأتي الجزء الجديد من تطوير فريق Relic Entertainment وتنشره شركة Sega. لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار اللعبة بعد، ولكن من المتوقع إصدارها في الربع الأخير من عام 2022.

تأخذنا شركة Heroes 3 في رحلة عبر الحرب في شمال إفريقيا، حيث نرى الجيوش الإيطالية تعمل، مدعومة برسومات حديثة مثل دقة 4K، تقدم ما قد يكون أفضل تجربة إستراتيجية في لعبة حرب إستراتيجية.

3.أهم الالعاب الاستراتيجية: Sanctuary

لعبة إستراتيجية RTS تحدث في المستقبل البعيد بأسلحة متطورة وصواريخ ليزر، ولكن في نفس الوقت تتبع اللعبة قواعد الألعاب الإستراتيجية المعروفة، لديك قاعدة لبناء وتجميع الموارد وبناء جيشك.

الجديد في اللعبة هو الفصائل الموجودة في الداخل، حيث تحتوي اللعبة على 3 فصائل متحاربة: البشر والآلات والآلات بضمير إنساني، وكلها تقاتل من أجل السيطرة على الحرم.

بينما تحافظ اللعبة على قواعد اللعبة الإستراتيجية الكلاسيكية، فإنها تتضمن بعض التقنيات المذهلة، مثل القدرة على التحكم في حوالي 1000 وحدة قتالية وامتلاك خرائط ضخمة، بعضها بحجم 40 كم × 40 كم.

كان من المفترض أن تصدر اللعبة في عام 2023، لكن يجب أن نحصل على النسخة التجريبية في الربع الأخير من عام 2022، كما أكد فريق التطوير أن اللعبة لن تحتوي على أي مدفوعات دقيقة، لأن اللاعب يحصل على كامل قيمة اللعبة، وهو أمر رائع لأن لعبة Miniatures للدفع تتعمق في لعبة الإستراتيجية مؤخرًا، هذا غير مقبول تمامًا بالنسبة لي، هذه الأنواع من الألعاب لها أسلوبها الخاص الذي طالما أحبوه، يجب أن نتوقف عن كسر وتشويه كل شيء اعتدنا عليه، لقد حدث ما يكفي مع ألعاب العالم المفتوح وألعاب تقمص الأدوار.

4.أهم الالعاب الاستراتيجية: Dune: Spice Wars

1 5

تدور أحداث اللعبة في عالم Dune، والتي تستند إلى رواية الخيال العلمي الشهيرة لفرانك هربرت، والتي تُعتبر واحدة من أفضل مجموعات القصص في تاريخ الخيال العلمي.

بالعودة إلى اللعبة، وجدنا أنها تقدم تجربة RTS حيث يختار اللاعبون مجموعة من الفصائل التي تقاتل في صحراء شاسعة من الكثبان الرملية.

هناك مورد في اللعبة يسمى التوابل، وهو مورد مهم للغاية لأنه يستخدم للسفر عبر الفضاء، لذلك يجب حماية المورد من الكائنات أو الأعداء على الخريطة.

بالطبع، ستحتاج إلى استكشاف الخريطة وزيارة الموارد والقرى الأخرى، وبناء قواتك مثل أي لعبة استراتيجية RTS نعرفها.

من المقرر طرح هذه اللعبة في عام 2022 ونحن متحمسون للغاية لأنها تستند إلى Dune World، وهو عالم رائع يمكن تحويله بسهولة إلى لعبة إستراتيجية، في الواقع تم استخدام هذا العالم قبل الألعاب الإستراتيجية، ولكن في عام 1992، Dune II: The إصدارات اللعبة Dynasty Buildings التي طورتها Westwood Studios إنه نفس الفريق الذي طور لنا لعبة Command & Conquer الأسطورية.

بالعودة إلى Dune: Spice Wars، وجدنا أن المقطع الدعائي مشجع للغاية حيث يتحكم اللاعبون في الاقتصاد والسياسة وبالطبع اختيار الحرب، لكن القتال محدود بعض الشيء مقارنة بما رأيناه في عرض، ولا ننسى مخلوقات Dune World، يبدو أن جميع الفصائل تخشى مواجهتها في اللعبة.

5.أهم الالعاب الاستراتيجية: Total War: WARHAMMER III

في الواقع، هذه اللعبة ليست مفاجأة حيث تم إصدارها بالفعل في 17 فبراير 2022، ولكن كان علينا وضع لعبة بهذه الجودة في قائمتنا.

هذه اللعبة في فئة لعب الأدوار من الألعاب الإستراتيجية الكبرى، على عكس جميع الألعاب الموجودة في قائمتنا الموجودة في النوع RTS.

تقييمات اللعبة جيدة جدًا، ولكن عندما ننتقل إلى تقييمات اللاعب نجد أنها متفاوتة للغاية، وهناك سبب لذلك، لأن الكثير من الأشخاص يقارنون اللعبة باللعبة الثانية، مما يجعل الكثير من اللاعبين. لقد شهدت الأجزاء الجديدة أسوأ، لكن بشكل عام، نوصي بشدة. تجربة اللعبة، خاصة وأننا وصلنا إلى نهايتها بحلول الربع الأول من عام 2022، لم يتم إصدار الكثير من العناوين الاستراتيجية حتى الآن.

والجدير بالذكر أن اللعبة تم تطويرها من قبل فريق CREATIVE ASSEMBLY، الذي نشرته Sega و Feral Interactive، وهي متاحة على Steam مقابل 60 دولارًا.

هذا كل شيء، لقد تحدثنا عن أفضل 5 ألعاب إستراتيجية ننتظرها هذا العام، وهناك بعض الألعاب الأخرى التي يمكن أن تجذب الانتباه هذا العام، لكنها ليست بنفس أهمية الألعاب التي لدينا في القائمة، ونأمل أن هذا العام أيضًا يمكن للألعاب الإستراتيجية أن تفجر مفاجأة في وقت ما إنه ينتمي إلى سلسلة مشهورة وآمل شخصيًا أن يكون جزءًا جديدًا من Command & Conquer.

الزوار شاهدوا أيضًا:

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد