نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

0 53

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: الفرق بين إبرة النضارة البروفايلو, ابرة المشاهير بروفايلو, ابرة بروفايلو للوجه قبل وبعد, بروفايلو للوجه تجارب, هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه, متى تظهر نتائج ابرة البروفايلو, سعر ابرة البروفايلو في السعودية, أضرار ابرة البروفايلو, من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل هذه المواضيع من خلال تجاربكم من ابرة البروفايلو عالم حواء.

على مدى السنوات القليلة الماضية ، تفوقت تقنية إبرة Profilo المتقدمة على العديد من التقنيات المماثلة ، مثل البوتوكس والحشو وغيرها ، وأثبتت قدرتها على القضاء بشكل كبير على التجاعيد المرتبطة بالشيخوخة واستعادة إشراق البشرة وفعالية جانب النضارة.

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تختلف الحلول الطبية لإزالة التجاعيد المرتبطة بالعمر بشكل كبير ، وقد أظهر الكثير من تجربتي مع إبرة Profilo أن هذه التقنية تتفوق على العديد من التقنيات المماثلة في السنوات الأخيرة لأنها تستخدم في كثير من الحالات التي ثبت فعاليتها ، والبوتوكس وغيرها من التقنيات.

أثبتت تجارب إبرة بروفيلو فعاليتها المذهلة في استعادة مرونة الجلد بشكل آمن وفعال ، وتحسين لون البشرة ، وترطيبها ، وتحسين مستويات الكولاجين بين طبقات الجلد وتعزيز نسيج الجلد.

هذا لأنه يحتوي على حمض الهيالورونيك عالي النقاوة ، والذي له تأثير قوي على تكامل أنسجة الجلد ، وبالتالي استعادة الحموضة الطبيعية للبشرة.

ميزة إبرة Profilo أنها تحقن في خمس نقاط محددة على الوجه وتشد الرقبة لتعزيز النضارة الطبيعية للبشرة لمدة 6 أشهر وتقلل من الترهل والترهل بسبب التركيز النقي لحمض الهيالورونيك.

قبل جلسة Profilo ، يجب على المرضى اتباع عدد من التعليمات الخاصة ، بما في ذلك:

  • تجنب المشروبات الكحولية ، حتى لو كانت نسبة الكحول منخفضة ، قبل 20 ساعة على الأقل من الجلسة.
  • لا داعي لأخذ أي مسكنات أو أدوية مضادة للالتهابات.
  • لا تستخدم الكريمات الموضعية إلا تحت إشراف الطبيب.

بروفايلو للوجه تجارب

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
  • تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: تُحفظ نقاط ومناطق الوجه بعيدًا عن الأوردة والشرايين والأعصاب الرئيسية.
  • وسيقوم الطبيب بوضع القليل من كريم التخدير حسب حاجة المريض لتسكين الآلام.
  • يقوم الأخصائي بحقن 2 مل من مادة حمض الهيالورونيك في جميع نقاط ومناطق الوخز بالإبر المحددة في جلستين على بعد حوالي 4 أسابيع.
  • في حالات التجاعيد العميقة ومشاكل الجلد الشديدة ، يتضاعف الحجم إلى 8 مل في جلستين.
  • بعد الانتهاء من دورة العلاج ، سيقدم الطبيب عددًا من النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على نتائج إبرة بروفيلو والحصول على بشرة خالية من العيوب ، بما في ذلك:
  • ° الابتعاد عن أشعة الشمس بعد الانتهاء من العلاج ، واستخدام مظلة عند الضرورة لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.
  • ° ينصح الأطباء المرضى بالنوم في غرفة جيدة التهوية ووجههم مرفوع.
  • ° وتجنب تناول الأطعمة الغنية بالملح لتجنب جميع أنواع الانتفاخ والانتفاخ.
  • ° لا تشرب المشروبات الكحولية ، ولا تستخدم الأدوية ومستحضرات التجميل لتجنب الإصابة.
  • ° لا حاجة لأية تمارين شاقة أو أي جراحة تجميلية في موقع الحقن.
  • ° وإذا كنت تعاني من التورم وعدم الراحة بعد حوالي 12 ساعة من حقن إبرة Profilo ، يوصى باستخدام كيس ثلج لمدة 15 دقيقة كل ساعة.

ما هو الفرق بين ابرة Profilo و Filler؟

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: هناك بعض أوجه التشابه بين ابرة Profilo و Filler ، وكلاهما يستخدم لإخفاء التجاعيد في الجلد واستعادة نضارتها بالحقن ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن لديهما اختلافات جوهرية في كيفية ملاءمتهما وعملهما.

تتكون بشكل أساسي من حمض الهيالورونيك ، حيث تعمل حقن بروفيلو على ترطيب الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين للمساعدة في إخفاء التجاعيد ، والتي يعتبرها الخبراء حلاً طبيعيًا وآمنًا مقارنة بالعديد من الحلول الطبية الأخرى ، على عكس منتجات الفيلر ،

حيث يحتوي المنتج على العديد من المكونات الأخرى إلى جانب هذا الحمض . أيضًا ، على عكس تقنيات الحشو التي تؤثر فقط على منطقة الحقن ، فإن إبرة Profilo تمتد تأثيرها إلى العديد من المناطق حول منطقة العلاج.

هل ابرة البروفايلو تنفخ الوجه

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: أخبرتنا كاتيا ، 52 عامًا ، عن تجربتها مع التجاعيد في منطقة أسفل العين ، والتي أصبحت أكثر وضوحًا بعد الجراحة التجميلية لإزالة بعض الانتفاخات في المنطقة. لقد خضعت للعديد من جلسات البوتوكس لإخفاء هذه التجاعيد ولكن دون جدوى.
أخبرتها سالي أنه بعد التعرف على إيجابيات وسلبيات إبرة Profilo ، قررت استشارة طبيب لإجراء العملية ، وأن الإجراء كان بسيطًا – كما قالت – لكنها واجهت صعوبة في وقت النوم في الأيام القليلة الأولى بعد العملية. كان هناك بعض الألم ، لكنها لاحظت نتائج ملحوظة في أماكن قليلة. ما يزيد قليلا عن أسبوع من وجهها

  • في اغلب الحالات لا يوجد انتفاخ الوجه.
  • ومع ذلك ، إذا انتفخ الوجه لأكثر من اثنتي عشرة ساعة ، يجب استخدام كيس ثلج.
  • واستخدميه لمدة 15 دقيقة في الساعة.
  • يوصى أيضًا بعدم إجراء أي تلاعب في المنطقة التي تم فيها حقن إبرة Profilo لمدة تصل إلى 4 أسابيع.

ابر البروفايلو لإخفاء تجاعيد الخدود

التجربة الاولى
قالت ماريا ، 5طق عامًا ، إنها لاحظت مؤخرًا بعض التجاعيد الصغيرة في منطقة الخد ، والتي كانت واضحة جدًا عندما ابتسمت. وأوضحت أنها استخدمت تقنية Profilo لإزالة هذه التجاعيد بعد رؤية الطبيب ومراجعة النتائج قبل وبعد استخدام Profilo على الوجه والتأكد من مدى أمان هذه التقنية.

وأضافت أماندا أيضًا أن تجربتها مع ابرة البروفايلو لإخفاء تجاعيد الخدود كانت مثالية إلى حد كبير ، وأن الإجراء لم يستغرق وقتًا أطول من الوقت المحدد لها ، وأن الطبيب قدم لها بعض النصائح ، مثل شرب كمية كافية من الماء وتجنب التعرض لأشعة الشمس. احصل على أفضل النتائج الممكنة في اليوم الأول بعد الحقن.

التجربة الثانية
قالت امرأة مصابة بتجاعيد متعددة متناثرة على وجهها إنه على الرغم من ارتفاع سعر حقنة البروفيلو إلا أنها لم تستخدمها إلا بعد استشارة أخصائي أوصى بها كحل طبيعي فعال ، وعادة لا تسبب أي مضاعفات خطيرة.
وأوضحت المرأة أن طبيبها أمرها بإعطاء حقنتين بفاصل أربعة أسابيع ،

وقالت إنه بعد الحقنتين حققت نتائج جيدة لأنها شعرت أن هناك فرقًا ملحوظًا بعد الحقن ، لكن النتائج لم تكن متماثلة. لم يدم – حسب قولها – أكثر من 3 أسابيع فقط بدلاً من 6 أشهر ، وهو ما ينسبه الأطباء إلى طبيعة جسدها وأسلوب حياتها.

تجاربكم مع ابرة البروفايلو

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
  • تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: مقارنة بالعديد من الحلول الطبيعية الأخرى ، فهو أحد الحلول التي يعتبرها الأطباء أكثر أمانًا ومختلفة أيضًا عن Flair.
  • تتكون إبر البروفايلو بشكل أساسي من حمض الهيالورونيك الذي يرطب البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين للمساعدة في إخفاء التجاعيد والخطوط البيضاء في الجلد.
  • في هذه الفقرة نشرح لكم بعض تجارب النساء مع هذه ابرة البروفايلو سواء كانت إيجابية أو سلبية.
  • • قالت إحدى النساء إنها حصلت على عدة حقن فيلر من وقت لآخر لإخفاء التجاعيد التي تبدأ في الظهور على الرقبة والوجه مع تقدمها في السن ، لكنها اعتمدت مؤخرًا تقنية حقن بروفيلو لما لها من فوائد متعددة.
  • واصلت المرأة حديثها وقالت إن الحقنة الأولى استغرقت ساعة واحدة فقط ، وبعدها تمكنت من العودة إلى المنزل وممارسة أنشطتها اليومية بسهولة ، ولاحظت النتائج مباشرة قبل الحقنة الثانية ولم تتمكن من ذلك إلا بعد استخدامها لمدة لمدة أسبوع تقريبًا ، يمكنها رؤية نتائج واضحة في أماكن قليلة على وجهها.
  • كما قدم لها الطبيب بعض النصائح ، حيث أخبرها بضرورة شرب كمية كافية من الماء وتجنب التعرض لأشعة الشمس قدر الإمكان في اليوم الأول من الحقن للحصول على أفضل النتائج.
  • وعلمت منها التجربة التالية أن لديها تجاعيد في مناطق متفرقة من وجهها ، والتفتت إلى إبرة بروفيلو بعد استشارة أخصائي لأنها حل طبيعي لا يسبب مضاعفات خطيرة.
  • على الرغم من ارتفاع سعر حقنة Profilo ، قررت تجربتها ، وتلقت جلستين ، بفاصل أربعة أسابيع ، اعتمادًا على قرار الطبيب.
  • قالت ، بعد ذلك ، شعرت بالرضا ، وكان هناك فرق ملحوظ ، لكن ذلك لم يدم طويلا.
  • • جربت امرأة أخرى العلاج وقالت إنها كانت تحصل على النتائج التي كانت تتوق إليها ، وبعد ثلاث دورات من الحقن ، لم تتوقع الحصول على هذه النتائج في مثل هذا الوقت القصير.
  • ثم تابعت قائلة إنه على الرغم من حساسية الجلد وبعض الالتهابات المزعجة للنوم ، اعتقدت أن تجربتي مع الإبر الكنتورية كانت ممتعة إلى حد ما.

ابرة بروفايلو للوجه قبل وبعد

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء
تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء: تعتبر إبرة بروفيلو من أشهر التقنيات وأفضل إجراء تجميلي للبشرة لكونها تعالج المشاكل وبعض الآثار السلبية على الجلد بسبب التأثيرات المتعددة والشيخوخة التي يمكن أن تؤدي إلى بعض علامات الشيخوخة. ، بما في ذلك التجاعيد ، وخاصة على الرقبة ، بالإضافة إلى الحيوية المضافة التي تضيفها إبر Profilo إلى الجلد والوجه ، لذلك سنقوم بتضمين مجموعة من الصور حول النتائج الرائعة لإبر Profilo ،

إبرة بروفيلو للحوامل

  • إبرة بروفيلو اتجاه جديد في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مع العديد من المزايا والآثار الإيجابية.
  • ومع ذلك ، لا يخلو من الآثار الجانبية ، وهناك العديد من الأسئلة حول ما إذا كان Profilo آمنًا للنساء الحوامل.
  • بالطبع ، نعلم جميعًا أن الحمل فترة حساسة للغاية ، وأي إجراء طبي ، وأي دواء ، يحتاج إلى الحذر.
  • ينصح الأطباء النساء الحوامل بالابتعاد عن إجراءات تجديد الجلد ، بما في ذلك Profilo على أي جزء من الجسم ، حيث أن الجلد أثناء الحمل حساس للغاية ويمكن أن تسبب الحقن مشاكل تهيج خطيرة.
  • تستخدم بعض النساء هذه الإبر بشكل روتيني لمعالجة مشاكل الجلد التي تظهر أثناء الحمل ، مثل الكلف والبقع الداكنة ، ولكن مع الصبر تختفي بعد الولادة.
  • من ناحية أخرى يجب استشارة الطبيب واتباع تعليماته حفاظًا على سلامتك.

حقن اليد Profilo

من واقع تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء :لا يتم استخدام إبر بروفيلو على الوجه فقط ، ولكن في جميع أجزاء الجسم ، يتم حقن المناطق المصابة وتحديد مسار العلاج المناسب للحصول على بشرة نضرة ، وكذلك إخفاء التجاعيد وأي مشاكل فيها ، لهذا السبب كثير من الناس يفضل حقن إبر بروفيلو في اليدين وكذلك الذراعين والبطن ،

يفضل البعض استخدامها للركبتين لأنها تتميز بلون أغمق من الجلد ، ويتم ذلك عن طريق تحفيز حمض الهيالورونيك الذي يصنع إبر بروفيلو ، من خلال رسم نقاط لتحديد المنطقة المرغوبة ومن ثم يتم الحقن ، والتي لها العديد من النتائج المرغوبة ، بما في ذلك توحيد لون البشرة ، وإخفاء التجاعيد ، وجميع علامات الشيخوخة.

تجربتي مع إبرة Profilo ، بفضل إبرة Profilo ، يتم تقليل ترهل الجلد بفضل الحمض المستخدم في الإبرة ، وحمض الهيالورونيك ، الذي ينسب إلى التكنولوجيا ويحل جميع المشاكل ، بالإضافة إلى تجاعيد الجلد.

متى تظهر نتائج إبرة البروفايلو؟

  • تظهر آثار إبر البروفيلو السحرية فقط بعد جلسة العلاج الأولى ، بينما سيلاحظ المريض أن الجلد يبدو ناعمًا جدًا ومرطبًا.
  • بعد العلاج الثاني ، يلاحظ المريض اختفاء تدريجي للخطوط ، والترهل ، وما إلى ذلك.
  • ومع ذلك ، اعتمادًا على طبيعة كل حالة ومدى استجابتها للعلاج ، قد لا تتوفر النتائج النهائية الكاملة إلا بعد عدة أشهر ، حتى شهرين بعد ذلك.
  • يوصى باستخدام حقن Profilo مرة أخرى بعد حوالي 6 أشهر من آخر دورة علاج للحفاظ على نتائج مرضية.

سعر ابرة البروفايلو في السعودية

  • سعر ابرة البروفايلو في الامارات هو 1350 درهم .
  • سعر إبرة البروفايلو في مصر هو 6000 جنية مصري.
  • سعر إبرة البروفايلو في السعودية بما يعادل 300 الي 600 دولار.

ال”بروفايلو” إجراء تجميلي يعتمد على حيوية البشرة

تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء

الزوار شاهدوا أيضاً :

وإلى هنا احبتى الكرام نكون قد إنتهينا من عرض مقال ( تجربتي مع ابرة البروفايلو عالم حواء ) 2022 عبر موقع النواعير وكذلك نتمنا منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة جيدة وان يكون يومكم مليئ بالفرح والحب والسعادة تابعونا عبر موقعنا دائما يقدم الكم محتوى مفيد وجديد .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد