نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

صب واي سيرفرس – 2022 Subway Surfers

0 660

تعد لعبة صب واي سيرفرس واحدة من أكثر الألعاب شعبية والأكثر تنزيلًا على الإنترنت هذه الأيام. إنها ممتعة للغاية ويتم تحديثها باستمرار بمحتوى جديد حتى لا تشعر بالملل أبدًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن لعبة Subway، فتابع قراءة المقال.

لعبة صب واي سيرفرس Subway surfurse 2022

تعد لعبة  صب واي سيرفرس الجديدة واحدة من أكثر ألعاب المغامرات إثارة. لقد جذبت هذه اللعبة العديد من المشجعين وأدت إلى إرضاء العديد من اللاعبين.

تبدأ لعبة صب واي سيرفرس بمشهد لطفل يلعب بالكرة. عندما يركل الصبي الكرة ويكسر نافذة زجاجية، يلاحقه ضابط الشرطة. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المغامرة. عندما تبدأ اللعبة لأول مرة، تتحكم في المتزلج الصغير وتحاول الهروب من الشرطي وجمع العملات الذهبية.

عندما يسافر في طريقه، يواجه العديد من العقبات المختلفة في لعبة Subway Surfer بعض هذه العقبات عبارة عن شاحنات وسيارات تسير على ثلاثة مسارات مختلفة، والتي يمكنك التحكم في الشخصية وتغيير المسار لتجنبها. كما توجد حواجز حمراء تظهر بشكل عشوائي في اللعبة يمكن تخطيها بالقفز فوقها أو النزول تحتها.

هناك أيضًا بعض العوائق في الطريق التي يمكن أن تكون مربكة بعض الشيء، ويمكن أن تكون أيضًا واحدة من أكبر المخاطر في اللعبة، ويمكن أن تهدد طريقك. تعتبر لعبة صب واي سيرفرس الجديدة فريدة من نوعها عن غيرها من الألعاب من هذا النوع لأنك كلما تقدمت فيها ستغير المباني أشكالها وألوانها. هذا يجعل الأمر يبدو مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما بدأت اللعب لأول مرة، ويصبح الأمر أكثر صعوبة مع تقدم حياتك المهنية. كلما تحركت شخصيتك بشكل أسرع، وكلما كانت اللعبة أسرع، زادت صعوبة الأمر.

توفر اللعبة للاعبين العديد من العوامل المفيدة التي يمكن اكتسابها أثناء اللعب لفترة وجيزة من الزمن. تشمل هذه الأدوات المغناطيس الذي يجذب العملات الذهبية بالإضافة إلى سيارة الشرطة التي تساعدك على تجاوز أي عقبة مهما كانت صعبة. يمكن أيضًا شراء بعض هذه الأشياء المفيدة لمساعدتك في البدء في حياتك المهنية.

مع كل هذه الأدوات المتاحة للشراء من المتجر، يزداد عمرها الافتراضي، وتتميز اللعبة بأسلوب صوتها الخاص الذي لديه قدرته الخاصة على القضاء على الملل. يتم التحكم في المتزلج باستخدام الأسهم.

صب واي سيرفرس
صب واي سيرفرس - 2022 Subway Surfers 3

لعبة صب واي سيرفرس  Subway surferse

لعبة صب واي سيرفرس هي لعبة إلكترونية تم تطويرها بواسطة Kiloo وتم إطلاقها في 24 مايو 2012 لعدد من الهواتف الذكية. تعتمد اللعبة على تشغيل الشخصية الرئيسية التي تتحكم فيها بهدف الهروب قدر الإمكان من الشرطي الذي يطاردك للقبض عليك.

في هذه المقالة، سنناقش لعبة Subway بالتفصيل، منذ بدايتها وصولاً إلى كيفية لعبها. سنغطي الأدوات والعناصر المختلفة المضمنة، بالإضافة إلى الشخصيات المختلفة التي يمكن العثور عليها في اللعبة. لذا اجلس واسترخي ودعنا نرشدك خلال هذه التجربة الرائعة.

تحديث لعبة صب واي سيرفرس  وإضافة أماكن جديدة

مترو الانفاق دائمًا ما يكون جاهزًا للعبة الصيد، وهذا العام لا يختلف! بدءًا من 2 يناير 2013، ستنتقل اللعبة – هذه المرة، إلى مدن جديدة ومثيرة. الهدف هو إبقائك مستمتعًا بجولات مثيرة حول العالم. ترقب التحديثات – واستمتع! وصلت إلى البندقية، إيطاليا في يوليو 2016 واكتشفت أنه من الممكن زيارة هذه المدينة الجميلة أكثر من مرة.

كيفية لعب لعبة صب واي سيرفرس، أهدافها وقواعدها المختلفة.

Subway Surfers هي لعبة تكلفك محاولة الهروب من ضابط الشرطة الذي يلاحقك. الهدف من اللعبة هو الجري بعيدًا عن الشرطي قدر الإمكان، وللقيام بذلك، ما عليك سوى لمس شاشة هاتفك في الأعلى. عندما تحتاج إلى القفز، المسها لأسفل واحتفظ بالتصويب في الاعتبار حتى تسقط شخصيتك على الأرض ويمكن لمسها يمينًا أو يسارًا عند الضرورة.

عندما تجري في مطاردة، من المهم أن تعرف أين ستمر. ويشمل ذلك محطات القطار، ومواقف سيارات المترو، والشوارع الواسعة، وغيرها. إذا قبض عليك ضابط شرطة أو اصطدمت بشيء يعيق طريقك، فإن المطاردة تنتهي.

subway surfers game
صب واي سيرفرس - 2022 Subway Surfers 4

أدوات لعبة صب واي سيرفرس

إلى جانب محاولة الوصول إلى أعلى درجة ممكنة في لعبة الجري المستمر، هناك هدف مهم آخر وهو جمع أكبر قدر ممكن من الذهب. هذا هو العنصر الأساسي في اللعبة، وهو يظهر لك باستمرار أثناء الجري والمطاردة وراءه. باستخدام الذهب، يمكنك فتح بعض شخصيات اللعبة المقفلة، وتخطي بعض المهام التي لا تريد القيام بها، وشراء أدوات اللعبة الأساسية (تعزيزات الطاقة) وترقيتها.

مغناطيس العملات

 يعد هذا المغناطيس طريقة رائعة للحصول على بعض الذهب المجاني. ضع طلبك وانتظر وصوله عبر البريد. بمجرد وصوله، كل ما عليك فعله هو الاستيلاء على كل الذهب المرتبط بالمغناطيس وإزالته بعيدًا!

مضاعف النقود

عندما تسجل نجمة ذهبية أثناء الجري، فإنها تضاعف درجاتك الحالية. ستحصل على النجمة فور اكتمال الجري.

قاذف الهواء

  جهاز يستخدم مضخات الهواء لرفعك في الهواء. يمنحك هذا متسعًا من الوقت للهروب من العقبات والابتعاد عن الأرض.

الأحذية الحارقة

 تسمى هذه الأحذية أحذية الأبطال الخارقين وهي تجعلك قادرًا على القفز أعلى من المعتاد بالإضافة إلى كونها ممغنطة بشكل جذاب. هذا يعني أنه سيتم القبض على كل ما يمر تحتها. إنها مثالية للأشخاص الذين يحبون ممارسة الرياضة أو يريدون فقط الاستمتاع بمزيد من المرح.

اللوح الطائر

هل تحتاج إلى لوح طائر لحمايتك من اصطدام أي شيء يعبر طريقك لمدة 30 ثانية فقط؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا هو النظام المثالي لك! ستتحطم اللوحة الطائرة عند الاصطدام، مما يوفر لك وقتًا كافيًا لمواصلة الجري. للحصول على هذا النظام، سوف تحتاج إلى دفع مبلغ معين من الذهب. ومع ذلك، فإن هذا الاستثمار بالتأكيد يستحق كل هذا العناء! تتوفر مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان المختلفة للألواح الطائرة، لكنها ليست مجانية. لذا تأكد من توفر المال قبل الشراء.

صندوق الغموض

هناك صندوق غامض يقدم لك أدوات وعناصر مختلفة في كل مرة تحصل عليها. يمكنك العثور عليها أثناء مطاردتك أو يمكنك شرائها مقابل 500 قطعة ذهبية. هناك أيضًا نسخة مختلفة من هذا الصندوق تسمى Super Mystery Box. لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال الفوز في المسابقات الجانبية. قوتها وأهميتها مهمة جدًا.

من المهم ملاحظة أن هناك عناصر وأدوات أخرى في اللعبة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شرائها بالذهب أو الظهور كمفاجأة في أحد الصناديق الغامضة للعبة. ومع ذلك، هناك أيضًا أحداث أسبوعية متاحة، مثل Weekly Hunt، والتي تسمح للاعبين بالفوز بأدوات وعناصر مختلفة.

لاحظ أنه يمكنك فقط تطوير الأدوات التالية: Coin Magnet (2X Multiplier) و Jetpack و Super Sneakers. يزداد مقدار الوقت الذي يمكن فيه استخدام كل أداة أثناء التشغيل، بمقدار 5 ثوانٍ مع كل تطوير. يمكنك الترقية 6 مرات فقط، أي 30 ثانية كحد أقصى من الاستخدام.

شخصيات لعبة صب واي سيرفرس Subway serfures

تتميز لعبة Subway بمجموعة متنوعة من الشخصيات مع Jake باعتباره الشخصية الرئيسية التي يجب عليك تحريكها عند بدء اللعب. تظل الشخصيات الأخرى مقفلة حتى تفتحها لاحقًا، وبعضها يتطلب الدفع بعملات ذهبية مثل King أو Zoe. جميع الشخصيات فريدة من نوعها ولها قدراتها الخاصة.

شخصيّة الشّرطي وكلبه

لا تكتمل أي لعبة بدون وجود مخبر في طريقك، ولا يُعد Subway Surfers استثناءً. هذه الشخصية الثانوية تسعى دائمًا وراءك، ويجب أن تكون مستعدًا لأي شيء. يعتمد نجاحك في هذه اللعبة على قدرتك على الاستمرار في تقدمه في جميع الأوقات. أبق عينيك مفتوحتين وكن سريعًا على قدميك – هذا ما سيحدث الفرق!

مميزات لعبة صب واي سيرفرس

  • يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من العديد من المتاجر عبر الإنترنت وهي متوفرة بإصدارات مناسبة لجميع هواتف Android و iPhone بالإضافة إلى الإصدارات الحديثة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
  • لعبة Subway Surfer هي لعبة واحدة يمكنك تنشيطها من خلال حسابك على Facebook، ويمكنك التنافس وتحدي الأصدقاء لتحقيق سجلات أعلى.
  • يمكنك لعب اللعبة في وضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت ويمكن لعبها باللغة العربية.
  • تتميز الرسومات والألوان داخل اللعبة بجودة واحترافية عالية.
  • تم إجراء العديد من التحديثات والإضافات على اللعبة لإضفاء المزيد من الإثارة والمتعة أثناء اللعب.
  • تتميز الألوان والرسومات والشخصيات داخل اللعبة باحترافية عالية.
  • يمكنك مشاركة مغامرتك المثيرة في مترو الأنفاق مع الأصدقاء والعائلة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • اللعبة مجانية ولا يوجد اعلانات مزعجة تقطع المرح. لعبة صب واي سهلة اللعب – ما عليك سوى توجيه الصبي عبر المستويات المختلفة وتجنب القطارات والحواجز.
  • يقوم المطور بتنزيل تحديثات اللعبة كل موسم، لذا فأنت على اطلاع دائم. هذه لعبة رائعة لجميع الأعمار.

أسرار لعبة صب واي سيرفرس

  • اجمع الذهب دون الاقتراب منه! استخدم مغناطيسًا لالتقاط المعدن الثمين.
  • تأكد من استخدام الأدوات المساعدة مثل الزلاجات وأحذية القفز حتى تتمكن من القفز لمسافات طويلة لتجنب العوائق.
  • تتيح لك أداة Rail Fly التحرك بحرية دون أن تتحطم، وستتيح لك جمع العملات المعدنية والذهب من الأعلى.
  • لجعل اللعبة تتوقف عن الحركة، اصطدم بجانب القطار عندما يبدأ.
  • سيختفي الشرطي وكلبه الشرس. إذا كنت تريد أن تظل اللعبة بلا حراك، قف عند أحد أركان القطارات أو الحواجز.

قد يعجبك أيضًا:

رابط تحميل لعبة صب واي سيرفرس 2022 اضغط هنا

رابط تحميل لعبة Subway surfers اضغط هنا

يتمنى لكم موقع نواعير وقتًا شيقًا ولعبًا ممتعًا.

إذا واجهت أي مشاكل عند تنزيلك للعبة اتصل بنا من خلال قسم التعليقات بالأسفل.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد