نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تجربتي مع فيلر جوفيديرم إليك عشرات الفوائد لفيلر جوفيديرم

0 810

تجربتي مع فيلر جوفيديرم مع تقدم العمر تتأثر مظهر البشرة، وتزداد التجاعيد في الوجه، ولا سيما حول الأنف والفم، فالتجاعيد مشكلة تخافها الكثير من النساء، فهي لا تقلل من جمال بشرة المرأة فحسب، بل تسلبها أيضًا نضارتها. وذلك لأن التجاعيد مثل الأشباح التي تقتل جمال ونضارة البشرة. بناءً على ذلك تسعى بعض السيدات إلى مكافحة هذا التأثر من خلال اللجوء إلى متخصصي التجميل للحد من زيادتها وتأثيرها على جمال البشرة.

شهدت جراحة التجميل اليوم ثورة كبيرة بفضل استخدام الفيلر، حيث حلت حقن الفيلر العديد من المشاكل الشائعة التي تتطلب عمليات جراحية دقيقة وحساسة في الوجه. حيث يمكن الآن استبدال عمليات شد جلد الوجه والرقبة أو عملية تجميل الأنف بحقنة بسيطة وإجراء سريع لا يستغرق أكثر من 25-30 دقيقة.

في هذا المقال سوف نتعرف على تعريف مختصر ومفيد عن حقن فيلر جوفيديرم للحد من التجاعيد و تجربتي حول فيلر جوفيديرم.

ولكن قبل أن نتعرف على حقن فيلر جوفيديرم! دعنا نتعرف على حقن الفيلر بشكل عام:

ما هو فيلر جوفيديرم؟

الفيلر مادة يتم حقنها في الجلد كعلاج تجميلي مؤقت لتحسين التجاعيد وشد بشرة الوجه واستعادة الحجم المفقود في الشفاه. معظم ما يستخدم في النصف السفلي من الوجه يستخدم لتقليل التجاعيد حول الفم. يمكن أيضًا حقنها في الشفاه لمنحها مظهرًا أكثر امتلاءً.

تشتهر حقن فيلر جوفيديرم بفعاليتها في تصحيح التجاعيد، فهي علامة تجارية مميزة من أنواع الحشو التي يمكن أن توفر نتائج لفترة طويلة. والتي تعتمد بشكل أساسي على وجود حمص الهيالورونيك الذي يفرز بشكل طبيعي في الجسم.  يساعد الكولاجين والإيلاستين في جعل البشرة تتمتع بالمرونة ومظهرها الشاب، ولكن مع تقدم الناس في السن، يتناقص إنتاج حمض الهيالورونيك، مما يؤدي إلى الترهل والتجاعيد. 

تجربتي مع فيلر جوفيديرم/ يستطيع فيلر جوفيديرم تصحيح التجاعيد والخطوط التعبيرية في الوجه، خاصةَ حول الفم والأنف، حيث تستمر فاعليتها من 9 أشهر إلى سنة.

فيلر جوفيديرم
Close up of young woman having cheek fillers done.

كيف يعمل فيلر جوفيديرم؟

تجربتي مع فيلر جوفيديرم / يتم حقن الفيلر في طبقة الأدمة، بحيث يملأ الفراغات بين خلاليا الجلد ويعطي البشرة مظهرًا أكثر شبابًا، كما أنه يساعد على امتصاص الماء من جميع أنحاء الجسم مما يصحح التجاعيد ويعطي الجلد زيادة طفيفة في الحجم.

يوفر فيلر جوفيديرم أيضًا مظهرًا طبيعياً للبشرة. وقد يستخدم المختص بالحقن إضافات من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي وتجديد البشرة.

ما مميزات فيلر جوفيديرم؟ / تجربتي مع فيلر جوفيديرم

  • يمكن رؤية النتائج الأولية بمجرد اكتمال الحقن، ولكن يمكن رؤية النتيجة النهائية الحقيقة بعد 7 أيام فقط. وستكون النتيجة عبارة عن بشرة أكثر شبابًا وإِشراقًا وخالية من أي خطوط أو تجاعيد.
  • يتميز فيلر جوفيديرم بسهولته في حقن الجلد واختراقه مما ينتج عنه مظهر طبيعي ناعم.
  • يتم تصينع هذا الفيلر باستخدم تقنية Vycross، والذي تعمل على إطالة مدة تأثير الحقن على الجلد، فيستمر التأثير لمدة تتراوح ما بين 9 أشهر إلى 12 شهر.
  • يتميز بنعومة الجل الذي يستخدم داخل عملية الحقن، وبالتالي فهو لا يسبب أي إزعاج للبشرة أو حساسية.
  • أغلب أنواع فيلر جوفيديرم تتكون من مخدر موضعي، وذلك حتى لا يشعر المريض بأي ألم خلال عملية الحقن.
  • وتتميز حقن فيلر جوفيديرم بأنها آمنة للغاية خصوصًا في حالة كانت المادة المستخدمة هي حمص الهيالورنيك، بشرط أن تتم عملية الحقن على يد متخصص تجميل وخبير في مجال الحقن.

ما الآثار الجانية لاستخدام حقن فيلر جوفيديرم؟

تجربتي مع فيلر جوفيديرم/ على وجه العموم تعتبر حقن فيلر جوفيديرم من أنواع الفيلر الآمنة جدًا على البشرة ونادرًا ما يظهر أي آثار سلبية وجانبية على المريض، ولكن في أضيق الاحتمالات لربما يتعرض المريض إلى بعض الآثار الجانبية التالية:

  • إصابة المريض بالعدوى في المكان المحقون، وذلك بسبب الإهمال في الالتزام بالنصائح والتعليمات مثل عدم التعرض للشمس بعد الحقن.
  • إصابة العدوى بسبب عدم نظافة الأدوات والمعدات المستخدمة من قبل الطبيب أثناء عملية الحقن.
  • لربما أيضًا إصابة المنطقة بالتشوه نتيجة الحقن الخاطئ.
  • يحتمل الإصابة بنزيف أسفل الجلد في مكان الحقن.
  • الشعور بتنميل في مكان الحقن وفقد الإحساس الطبيعي.
  • احمرار الجلد المحقون بالفيلر، ولكن هذا عرض قد يختفي خلال سبعة أيام فقط.
  • تكون كدمات في المكان المحقون وتغير لون البشرة المحيطة به.
  • تحجر وتصلب مكان الحقن، وقد يتبعه تجمع صديد في المكان.
مع فيلر جوفيديرم
تجربتي مع فيلر جوفيديرم إليك عشرات الفوائد لفيلر جوفيديرم 5

إليكم بعض النصائح المهمة قبل إجراء عملية حقن فيلر جوفيديرم:

  • الابتعاد عن استخدام مضادات الالتهاب اللاستيروينية مثل الأسبرين والبروفين، التي تسبب زيادة النزيف وذلك قبل عملية الحقن بأسبوعين على الأقل.
  • إجراء اختبار حساسية للجوفيديرم والليدوكانين قبل عملية الحقن.
  • التوقف عن شرب الكحول والتدخين قبل موعد العملية بخمسة عشر يوم على الأقل.
  • يمنع عمل تقشير كيميائي أو تقشير بالليزر للمنطقة التي يتم حقنها، لأنها تعرض الطبقات السفلية من البشرة للالتهاب.
  • تجنب حقن الفيلر في الأوعية الدموية، لمنع تسبب التهابات وتصلب الأوعية.

بعد تعرفنا على حقن فيلر جوفيديرم وكيفية استخدامها وأهم مميزاتها وعيوبها، هل أنتِ متحمسة للانتقال إلى قسم” تجربتي مع فيلر جوفيديوم“، حيث أننا سنتناول فيه بعض تجارب الكثير من السيدات مع حقن الفيلر هذه. تابعي معنا.

جوفيديرم 1
تجربتي مع فيلر جوفيديرم إليك عشرات الفوائد لفيلر جوفيديرم 6

أهم التجارب حول استخدام فيلر جوفيديرم:

التجربة الأولى:

أخبرتنا امرأة مؤخرًا أنها استخدمت هذا النوع من الفيلر لعلاج تجاعيد الشفاه وعمل بشكل رائع لملء الشفاه وكذلك إزالة أي تجاعيد كانت موجودة. كما ذكرت أنها عانت من بعض الألم أثناء استخدام كمية كبيرة منه، لكننا نعتقد أن النتائج تستحق العناء. بعد استخدام هذا الفيلر، بدت شفتيها وشعرت بأنعم وأكثر رونقًا من ذي قبل. نوصي بالتأكيد بتجربته إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتقليل التجاعيد حول شفتيك.

التجربة الثانية:

تروي سيدة أخرى لنا تجربتها مع هذا الفيلر، وتقول تجربي مع فيلر جوفيديرم من أروع التجارب

التي جربتها في عالم التجميل، حيث أنني كانت أعاني من شفاه صغيرة مقشفة، ومع استخدام فيلر جوفيديرم أصبحت لدي شفاه ناعمة الملمس وردية وممتلئة، لذلك فأنا أنصح بتجربته فهو يستحق التجربة.

التجربة الثالثة:

تقول تجربتي مع فيلر جوفيديرم الترا بلس وهو رائع حقًا، أِشعر بانتفاخ رائع في شفتي؛ مما يسمح لي باستخدام مستحقات تجميل الشفاه بكل ثقة

التجربة الرابعة:

تجربتي مع فيلر جوفيديرم قد حقنت بفيلر جوفيديرم مرتين وقد أعجبني كثيرًا. لقد جعل بشرتي ناعمة وممتلئة وتخلصت من الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الوجه. وكان عملية الحقن مؤلمة قليلًا، ويعتمد هذا على حسب كمية الفيلر المحقون.

على الرغم من بعض الآلام والكدمات والتورمات في بشرتي، إلا أن مميزاته تفوق بكثير آثاره الجانبية؛ لذلك أكملت العلاج مع الفيلر والآن ذهب الألم واختفت التجاعيد.

juvederm
تجربتي مع فيلر جوفيديرم إليك عشرات الفوائد لفيلر جوفيديرم 7

وفي النهاية نحن سعداء حقًا بمتابعتكم لمقالنا حول حقن فيلر جوفيديرم، لقد شاركناكم كافة المعلومات المتعلقة بهذا الفيلر كونه أفضل نوع من أنواع الحقن. بالإضافة إلى بعض المميزات والآثار الجانبية حوله وبعض النصائح الإرشادية قبل الحقن، وبعض تجارب السيدات اللاتي استخدمن هذه الحقن.

قد يعجبك أيضًا:

تجربتي مع أعراض السكر

علاج حب الشباب الهرموني

وأخيرًا ننصحكن باتباع النصائح الهامة قبل الحقن والتأكد من خبرة الدكتور للتقليل من المخاطر المحتملة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول” تجربتي مع فيلر جوفيديرم”، نتمنى لكم متابعة شيقة.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد