نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تجربتي مع لصقات منع الحمل عالم حواء

0 515

تجربتي مع لصقات منع الحمل:هناك طرق عديدة تستخدم لتأخير الحمل ومنعه ، وبعد الاعتراف به يجب على المرأة أن تبدأ باختيار الطرق الآمنة على صحتها وتجنب الضرر الناجم عن هذا الحدث ومنها الملصق الذي يستخدم لتأخير الحمل ،

هناك الكثير ممن يبحثون عن أفضل وسيلة لمنع الحمل التي تمكنهم من تنظيم الأسرة، وتأتي الملصقات كواحدة من أهم هذه الوسائل وأنجحها وأقلهم ضررًا، ولكن يجهل ذلك العديد من الناس.

لنتعرف على أفضل وسائل منع الحمل واللاصقات المانعة للحمل ، أشير إلى تجربتي مع لصقات منع الحمل التي أخبرتني بها صديقة لي مؤخرًا.

تجربتي مع لصقات منع الحمل

تجربتي مع لصقات منع الحمل
تجربتي مع لصقات منع الحمل 1

من واقع خبرتي و تجربتي مع لصقات منع الحمل ، لم أشعر بأي مشاكل في الأسابيع التسعة الأولى ، ولكن بحلول الأسبوع العاشر بدأت أعاني من بعض المشاكل مثل الغثيان والقيء المتكرر ، لذلك قررت التخلي عن ذلك والبحث عن طرق أخرى لتحديد النسل ، ولكن يجب أن يقول إن صحة كل امرأة تختلف عن صحة أي شخص آخر ، لذلك يجب استشارة الطبيب قبل استخدام أي طريقة من وسائل الحمل.

  • عندما يتم ذكر كلمة “لاصق” ، يعتقد المرء أنها تأخذ نفس الصورة ، لاصق الجرح الذي يعمل بتفس الطرق تقريبا ، حتى يتشابه شكله العام معها ، لدرجة أنه في الواقع لا يزيد عن 6 سنتيمترات.
  • تعمل هذه الأنواع من اللصقات على تعطيل إطلاق البويضة المخصبة بالحيوانات المنوية بشكل فعال ، وتقوم بتحويل المخاط الموجود في عنق الرحم إلى سائل لزج ، مما يؤدي إلى تعطيل وظيفة الحيوان إلى حد ما. تُبذل الجهود ولكنها غير ناجحة ، لذلك لا يتم الوصول إلى نقطة نهاية البويضة ، ولا تحدث عملية الإخصاب.
  • وفقًا للاستشاريين ، تعمل اللاصقة جزئيًا كوسيلة لمنع الحمل لأنها تمنع وصول الحيوانات المنوية وإفراز الهرمونات المسؤولة بشكل مباشر عن منع الحمل بنجاح.

تجاربكم مع ملصقات منع الحمل

تجربتي مع لصقات منع الحمل
تجربتي مع لصقات منع الحمل 2

تجربتي مع لصقات منع الحمل: تستخدم لصقة منع الحمل مرة واحدة في الأسبوع مما يعني تغيير اللصقة في نفس الوقت كل أسبوع للتأكد من فعاليتها في منع الحمل.

يجب عدم استخدام لصقة منع الحمل أثناء الحيض ، ويمكن وضعها على البطن أو الأرداف أو أعلى الظهر.

كما يمكن إلصاقه بالجزء العلوي من الذراع ؛ لا تستخدمه على الجلد الملتهب ، ولا تضعه على الثدي أو حيث يسهل تحريك الرقعة وإزالتها من مكانها الأصلي.

يجب الحرص على استخدام طرق أخرى خلال الأسبوع الأول من استخدام اللاصقة ، حيث قد لا تكون فعالة بشكل كافٍ في الأسبوع الأول.

التجربة الاولى :روت إحدى النساء تجربتها مع الرقعة وكيف شعرت بها في الشهرين الأولين ، لكن بعد فترة بدأت تشعر ببعض المشكلات الصحية التي دفعتها إلى التوقف عن استخدام الطريقة ، والسفر للآخرين.
وهذا يؤدي إلى ضرورة فهم طبيعة الجسم وما يقبله وما لا يقبله ، وضرورة استشارة أخصائي قبل البدء في اختيار وسائل منع الحمل المختلفة.
أما لصقة منع الحمل فهي إحدى الطرق التي تستخدمها المرأة لإفراز أنواع معينة من الهرمونات التي تقلل أو تحد من عملية التبويض ، مما يساعد على تأخير الحمل.

التجربة الثانية: قالت أحدى الأصدقاء: تجربة لزقة منع الحمل جعلتني أحقق هدفي بعد الكثير من الإصابات ، لقد استخدمت الكثير من الأساليب المختلفة ، خاصة استخدام حبوب منع الحمل ، قررت التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل في الوقت الحالي لأنني سوف يسبب لي التقيؤ.
وقالت أيضًا إنها تشعر بالراحة عند استخدام اللاصقة ، ولكن لتجنب أي ضرر وتحقيق أهدافها المرجوة ، يجب اتباع التعليمات الصحية لاستخدام الرقعة.

اماكن وضع لصقات منع الحمل

تجربتي مع لصقات منع الحمل
تجربتي مع لصقات منع الحمل 3

من واقع تجربتي مع لصقات منع الحمل فإن المشاكل المصاحبة لبحث مكان لزقة منع الحمل هي الاستخدام الصحيح للاصقة المانعة للحمل وكيفية استعمال لزقة منع الحمل ، تعلمي الاستخدام الصحيح للاصقة المانعة للحمل من خلال النقاط التالية.

  • يتم استخدام هذه الملصقات في أوقات محددة من الأسبوع ، أي تغيير لاصقة منع الحمل المستخدمة في وقت معين من الأسبوع لضمان التأثير المطلوب.
  • من المهم الحفاظ على لصقات منع الحمل في درجة حرارة طبيعية ، مع الحرص على تجنب درجات الحرارة التي يمكن أن تساعد في كسرها.
  • لا ينبغي استخدام لزقة منع الحمل قبل أو بعد الحيض.
  • تجدر الإشارة إلى أن اللصقة المانعة للحمل مثل وسائل منع الحمل الأخرى لا ينبغي أن تستخدم أثناء الرضاعة الطبيعية ، كما يجب إبعادها عن الماء عند الاستحمام لتجنب السقوط.
  • أما مكان وضع لصقة الحمل فهي مختلفة في منطقة الأرداف والبطن وأعلى الظهر ، كما يمكن استخدامها في أعلى الذراع.
  • إذا سقطت لصقة منع الحمل خلال اليومين الأولين من الاستخدام ، يمكنك إعادتها إلى المنطقة التي تم وضعها فيها مرة أخرى ، أو استخدام رقعة جديدة لضمان التأثير المطلوب.
  • وهناك أيضًا أماكن يجب تجنبها واستخدامها بالقرب منها ، مثل: مناطق المهبل ، والثديين ، والمناطق التي قد تتسبب في تحريك الرقعة وإزالتها.
  • عند البدء في استخدام التصحيح ، يجب عليك أيضًا استخدام طريقة أخرى لتحديد النسل لضمان التأثير المطلوب. ضع اللاصقة على منطقة نظيفة من الجسم وتأكد من لصقها جيدًا.

معلومات عن لزقة منع الحمل

تجربتي مع لصقات منع الحمل
تجربتي مع لصقات منع الحمل 4

من واقع تجربتي مع لصقات منع الحمل وكما هو موصوف من قبل معظم الأطباء ، يتم استخدام هذه اللاصقات من قبل نسبة كبيرة من النساء ؛ نظرًا لفوائدها الهائلة ، مثل: انخفاض معدلات الإصابة ببعض أنواع السرطان لدى العديد من النساء اللاتي يستخدمن طرقًا أخرى للوقاية ، ويجب أن تكوني على دراية برقائق منع الحمل. فوائد عدة حقائق أخرى ، وهي:

  • لديه حالة تجلط الدم: يشمل هذا التأثير بعض النساء وليس كلهن ، لكن لا داعي للقلق بشأنه ؛ إنه نادر بالنسبة لكثير من الناس.
  • العمر: يجب أن تتمتع المرأة بآثار وسائل منع الحمل ، مع مراعاة الاستخدام الصحيح والاستخدام السليم ، باستثناء ضغوط استخدامها ، حيث لا فائدة من استخدامها.
  • لا تحميك اللاصقة من بعض الجراثيم: يمكن أن تنتقل هذه الجراثيم إليك من خلال الاتصال الجنسي ، لذا يمكنك منعها ببساطة عن طريق ارتداء الواقي الذكري لأن هذه هي أفضل طريقة للوقاية منها.
  • الأنشطة اليومية: تمارين لا تتعارض مع الحياة اليومية ، ويمكن أيضًا أخذها إلى المسبح.
  • اتبعي إرشادات الاستخدام: أخرجيها عدة مرات في الأسابيع الثلاثة الأولى ، واتركيها فارغة للأسبوع الماضي ، ولا تقلقي بشأن الحمل.
  • رقع لتسكين آلام الدورة الشهرية: تعمل الرقع على تخفيف الآلام الشديدة أثناء الحيض لأنها فعالة وفعالة.
  • الصداع بعد الاستخدام: لا تتفاجأ بحدوث الصداع ، فهذا أحد أعراضه الجانبية ، فهو غير ضار ولا يسبب أي قلق.
  • الإسهال ومرض الجزر المعدي المريئي: إذا كنت تعاني من مرض الجزر المعدي المريئي أو الإسهال ، فهذا يعني أن اللصقة تعمل بشكل جيد ولا داعي للقلق.

اللصقة المانعة للحمل تسقط بعد أكثر من 48 ساعة

من خلال تجربتي مع لصقات منع الحمل إذا مر أكثر من 48 ساعة منذ إسقاط اللصقة ، أو إذا كانت الأم غير متأكدة من الفترة الزمنية التي مرت ، يجب اتخاذ الإجراءات التالية:

  • ضعي ملصقات جديدة.
  • إذا مارست الجماع خلال الأسبوع بدون اللصقة أو خلال الأسبوع الأول من دورة التصحيح وسقطت اللاصقة خلال الأسبوع الأول ، أو إذا مارست الجنس خلال الأسبوع الثاني أو الثالث ، فقد تحتاجين إلى وسائل منع الحمل الطارئة ، ولديك لم يتم وضع التصحيح بشكل صحيح في آخر 7 أيام.
  • إذا كانت الأم في الأسبوع الأول أو الثاني من دورة التصحيح ، فغيري الرقعة في وقتك المعتاد.
  • بغض النظر عن أسبوع دورة التصحيح التي تمر بها الأم ، فإنها ستحتاج إلى وسيلة أخرى لمنع الحمل ، مثل الواقي الذكري ، حتى مرور 7 أيام متتالية منذ إعادة وضع اللاصق.
  • إذا كانت الأم في الأسبوع الثالث ، فستحتاج إلى إعادة بدء دورة التصحيح ؛ أي لن يستغرق الأمر أسبوعًا لتحرير اللصقة خلال الوقت المعتاد.

سقوط اللصقة المانعة للحمل في أقل من 48 ساعة

بعد تجربتي مع لصقات منع الحمل ما الذي يجب على المرأة فعله إذا خرجت لاصقة منع الحمل خلال 48 ساعة ، بما في ذلك ما يلي:

  • ضعي لاصق جديد وتجنب تكرار نفس لاصقة منع الحمل القديمة مهما حدث.
  • يمكن تجنب الحمل إذا كانت الأم تستخدم اللاصقة المانعة للحمل بشكل صحيح في الأيام السبعة الأولى ، وإذا استخدمت الأم اللصقة خلال الأسبوع الأول ، يمكن تجنب الحمل إذا استخدمت اللاصقة. قبل 7 أيام من الأسبوع الخالي من التصحيح ، كان يتم بشكل صحيح.
  • يمكنك عادة استبداله بواحد اخر.

موانع استعمال لزقة منع الحمل

بعد فترة من تجربتي مع لصقات منع الحمل اتضح لي ان بعض النساء لا يصلح لها لصقةمنع الحمل ؛ لأنه لا يفيد في تغيير النتيجة ؛ لأنه يكشف عن بعض الضرورات التي لا يصلحها هذا اللاصق. فيما يلي أهمها:

  • بالنسبة للنساء المصابات بحالات طبية معينة ، مثل السمنة ، فمن الأفضل الابتعاد عن استخدام اللاصقة ، كما ذكرنا سابقًا ، إذا كانت تعاني من حالة تتعلق بمشاكل في القلب ، أو إذا كانت قد عانت مؤخرًا من أحد أو كلا النوعين من السرطان. جانب الثدي ، كان عليها أولاً أن ترى الطبيب.
  • عندما تنتظر المرأة الحمل فعليها أن تفكر مليًا قبل البدء في استخدامه ؛ لأنه إذا كان موجودًا ولا تعرف أنه قد يؤثر سلبًا على الحمل ، فإن أول ما عليك فعله هو تحديد وجوده حتى لا يكون كذلك. تؤثر على الجنين ، لذلك يجب أن تكون استباقية تستشر طبيبها قبل الاستخدام. بطريقتها الخاصة.
  • عندما تدخن المرأة من الأفضل عدم استخدام اللاصقة لمنع الحمل لأنها لن تساعدها في تحقيق أي نتائج ولكنها ستؤثر سلباً على صحتها العامة حيث يمكن أن تسبب بعض الجلطات أو الإغماء. مرض قلبي.

الآثار الجانبية لصقة منع الحمل

بالرغم من أن التصحيح له مزايا عديدة ، إلا أنه يمكن أن يسبب بعض المشاكل والأضرار ، منها:

  • قد يسبب الدوار.
  • قد يسبب تخثر الدم.
  • قد يساعد في زيادة الوزن.
  • بالنسبة لبعض النساء ، يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم أو التهاب المرارة.
  • قد يسبب بعض آلام في المعدة.
  • من أسباب الصداع النصفي.
  • قد يسبب القيء أو الغثيان.

وسوم: حملت وانا استخدم لصقات منع الحمل, عيوب لصقات منع الحمل, ايهما أفضل لصقات منع الحمل أم الحبوب, حملت وانا استخدم لصقات منع الحمل عالم حواء, تجربتي مع لصقات منع الحمل تنحف, تجربتي مع لصقات منع الحمل تسمن, بديل لصقات ايفرا, لصقات منع الحمل للتنحيف

الزوار شاهدوا أيضاً :

وإلى هنا احبتى الكرام نكون قد إنتهينا من عرض مقال ( تجربتي مع لصقات منع الحمل ) 2022 عبر موقع النواعير وكذلك نتمنا منكم زوارنا الكرام ترك تعليق اسفل المقالة ونتمنى لكم دوما ان تكون بصحة جيدة وان يكون يومكم مليئ بالفرح والحب والسعادة تابعونا عبر موقعنا دائما يقدم الكم محتوى مفيد وجديد .

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد