نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

السعودية شمس الأسطورة بفستان زواج أسود تتحدى عريسها أثناء حفل زفافها في جدة

0 420

السعودية شمس الأسطورة : بفستان زواج أسود.. السعودية “شمس الأسطورة” تتحدى عريسها أثناء حفل زفافها في جدة

شاهد نهاية صادمة لـ تحدي سباق جري بين الفنانة شمس الأسطورة وعريسها أثناء حفل زفافها بجدة

عادت الفنانة السعودية شمس الملقبة ”بالأسطورة“ لإثارة الجدل مجددا، وذلك بعد نشرها مقاطع فيديو من زفافها على الإعلامي تركي القرني الذي ارتبطت به مجددًا بعد طلاقها منه قبل عدة أشهر.

شمس الأسطورة تتعرض لموقف محرج في زفافها

السعودية شمس الأسطورة تصدرت اهتمام الجمهور والترند على جوجل بسبب ظهورها بأكثر من فستان مميز في الحفل الذي شهد كذلك العديد من المواقف الطريفة والمميزة، وكان من أبرز تلك المواقف عندما اتفقت شمس الأسطورة مع زوجها على الدخول معه في سباق ركض داخل قاعة الحفل بعد أن خلعت حذائها، لكنها تعثرت وسقطت على الأرض في نهاية السباق.

نشرت الفنانة السعودية شمس الأسطورة، مقطع فيديو جديدا مع زوجها الإعلامي السعودي تركي القرني، احتفالا بزواجهما مرة أخرى، في جدة، بعد طلاقهما في وقت سابق.

وحيث ظهرت الفنانة شمس خلال مقطع الفيديو، وهي ترتدي فستان باللون الأسود، وتتحدى زوجها تركي القرني، بعد أن ابرمت على اتفاق على الدخول معه في سباق ركض داخل مركز القاعة.

وكما خلعت الفنانة شمس حذائها، ثم قامت بالتقاط بعض الصور مع صديقتها،المتواجدين معها حيث عدت من رقم واحد إلى الثلاثة وبعدها انطلقت سريعا مع زوجها ، لكن فجئة سقطت على الأرض في نهاية السباق المتفق عليه ، ولم يتضح بعد ان هل الفنانة شمس تعرضت للإصابة أم لا.

34f8af4445
السعودية شمس الأسطورة

من هي السعودية شمس الأسطورة

من هي السعودية شمس الأسطورة .

الفنانة شمس الاسطورة مطربة أعراس الخليج من مواليد السعودية 1965 م، تعمل على إحياء الحفلات والمناسبات الفنيه و الزواجات في دول الخليج اشتهرت بصوتها الجميل ورقصاتها على مسرح المناسبات وهي فنانة مشهورة في السعودية، ولها حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر و إنستقرام.

السعودية شمس الأسطورة بفستان زواج أسود تتحدى عريسها أثناء حفل زفافها في جدة 3

وكما تعتبر الفنانة شمس من أشهر شخصيات “سناب شات” في المملكة العربية السعودية، حيث ينال السناب إقبال كبير من السعوديين يشاركون عليه يومياتهم وصور وفيديوهات مناسباتهم.

images 3 7
السعودية شمس الأسطورة بفستان زواج أسود تتحدى عريسها أثناء حفل زفافها في جدة 4

وكما ذكرت المطربة شمس، إنها تفضل الاستعراض والرقص في أغانيها على خشبة المسرح، إضافة إلى الصوت، مؤكدة أن البعض أطلق عليها لقب “أسطورة” بسبب ما تقوم بفعله من استعراضات.

وصرحت السعودية شمس الأسطورة في مقابلة على قناة روتانا خليجية انها أسطورة الأعراس وان الذي تقوم به من غناء وحركات ورقص على المسرح ما تقدر تسويه اي فنانة كبيرة.

وذكرت انها تاتي بعد الفنانة أحلام في التميز بالصوت والحركات وانها تحب الرقص ولديها موهبة ليست في غيرها من الفنانات.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع شمس وزوجها، وتراوحت التعليقات بين منتقد لما وصفوه بالاستعراض، بينما دعا لهم آخرون بالتوفيق والسداد.

تفاصيل عودة شمس الأسطورة لزوجها بعد الانفصال

الجدير بالذكر أن الثنائي كانا قد انفصلا مسبقًا عن بعضهما البعض، لكن شمس عادت وأبدت رغبتها بالعودة إلى زوجها مجددًا وتصحيح مسار علاقتهما، وبعد فترة قصيرة تفاجئت بطلب تركي القرني ليدها مرة أخرى ليقيم الثنائي حفلًا ضخمًا بالأمس.

وفي وقت سابق، استجاب تركي القرني، طليق شمس الأسطورة، لمطلبها بـ العودة إليه، وأبدى رغبته في تصحيح مسار علاقتهما والعودة إلى بعضهما البعض، بعد فترة وجيزة من وقوع الطلاق.

وفاجأ الإعلامي السعودي طليقته بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملا في يده خاتم الزواج

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت “شمس الأسطورة” عودة المياة لمجاريها مع طليقها تركي القرني الذي تقّدم لطلب يدها مجدداً، حيث نشرت فيديو يرصد وقوفه أمام باب منزلها حاملاً خاتم الزواج.

الزوار شاهدوا أيضاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد