نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة -فيديو

0 202

بالفيديو شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة

ميرا بإطلالة أنيقة. وصورها حديث المتابعين

نشرت وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، لفتت فيه أنظار المتابعين.

طفيلي 780x470 1
شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة -فيديو 3

وإرتدت هوت شورت من الجدل باللون الأسود، مع توب باللون نفسه، وفوقهما معطف باللون البيج.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع منشور ميرا، وعبروا عن إعجابهم الدائم بحسن إختيارها للملابس.

تفاصيل حياة وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي

عاشت حياة “كتير حلوة” في دار الأيتام وكان عندها أم هي صباح لطفي، منحتها العطف والرعاية أكثر من أمها الأخرى البيولوجية، وقد تربت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان “أحسن تربية وتعلمتُ وحصلت على شهادة جامعية في الهندسة الداخلية”.

طفيلي تحدثت لـ”العربية.نت” وقالت إنها لم تشعر يوماً داخل مؤسسة “الأس.أو.أس” (مركز لرعاية الأطفال) بأنها “يتيمة”، لكنها حين خرجت إلى المجتمع وجدت الكثير ممن سمتهم “ناقصي الأخلاق والعقل ممن لا يتحلّون بالرحمة في قلوبهم ولا يترددون في إيذاء غيرهم”، لكنها استطاعت التغلب عليهم بثقتها بنفسها.

تفتخر ميرا بماضيها وتحدثت عنه بجرأة حين سُئلت عن ذلك في سهرة ملكة الجمال، ولم تخجل منه فهي لا تحب أن “ترمي حجراً في البئر التي شربت منها” لأنها وفية للمؤسسة التي رعتها ولم ولن تخجل بذلك لأنها تربت في كنفها.

3 4
شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة -فيديو 4

من هي ميرا طفيلي

ميرا هى ملكة جمال العالم لبنان 2018، وقد نشأت يتيمة ما جعلها تعتبر أن والديها كانا يكرهانها لتركها في ميتم.

وقد استطاعت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان طفيلي أن تحتلّ المرتبة 8 من بين أفضل 20 مرشّحة لنيل لقب ملكة جمال العالم. بالتحضيرات لهذه المسابقة التي اجريت في الصين، وهى سفيرة منظمة sos lebanon.

من دار الأيتام إلى ملكات الجمال عاشت حياة “كتير حلوة” في دار الأيتام وكان عندها أم هي صباح لطفي، منحتها العطف والرعاية أكثر من أمها الأخرى البيولوجية، وقد تربت الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان “أحسن تربية وتعلمتُ وحصلت على شهادة جامعية في الهندسة الداخلية”.

شاهدوا وصيفة ملكة جمال لبنان ميرا طفيلي بإطلالة مثيرة -فيديو 5

الزوار شاهدوا أيضاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد