نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

ناندا محمد تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها من عازف الكمان المصري محمد سامي (صورة)

0 102

ناندا محمد تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها من عازف الكمان المصري محمد سامي (صورة)

احتفلت الممثلة السورية “ناندا ” بمرور عشر سنوات على زواجها من عازف الكمان المصري “محمد سامي” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشرت ناندا صورةً جمعتها بزوجها محمد سامي احتفالاً بذكرى زواجهما، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “كل عام ونحنا بخير حبيبي 10 سنين زواج!، مين كان يصدق بحبك ياسئيل”.

وكانت الفنانة ناندا قد احتفلت برأس السنة الجديدة عبر نشر صورة من طفولتها أثناء تواجدها في السويد، متمنية للجميع عام جميل وسعيد.

محمد إنستغرام
ناندا محمد تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها من عازف الكمان المصري محمد سامي (صورة) 2

من هي ناندا محمد؟

ناندا ؛ هي ممثلة سورية من مواليد العاصمة السورية دمشق في الخامس والعشرين من سبتمبر/ أيلول عام 1980.

نشأت لمحمد في منزل جدها بعد طلاق والديها، تلا ذلك زواج والدتها من تزوجت والدتها في ما بعد من المخرج المسرحي الفلسطيني الأردني خالد الطريفي، وتعتبر ناندا أن الأخير قد ملأ الفراغ العاطفي الذي تسبب به غياب والدها وتستشيره في كثير من أمور حياتها.

وعلى الصعيد الشخصي، الفنانة ناندا متزوجة من عازف الكمان المصري “محمد سامي”، وتقيم في مصر منذ عام 2012.

ناندا محمد تحتفل بالذكرى العاشرة لزواجها من عازف الكمان المصري محمد سامي (صورة) 3

ناندا محمد والفن

شغفت بحب المسرح منذ نعومة أظفارها، حيث أمضت طفولتها بين زواياه إلى جانب والدتها مصممة المكياج “بشرى حاجو”، إذ كانت ترافقها إلى عملها بشكل شبه يومي.

في عمر الثانية عشر اتخذت ناندا قرارها باحتراف الفن، وبالفعل تقدمت إلى امتحان القبول في المعهد العالي للفنون المسرحية بعد إتمامها المرحلة الثانوية.

وكانت انطلاقتها الفنية من على خشبة المسرح بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وتؤكد أن للمسرح الأولوية في حياتها الفنية.

سيرة ذاتية لـ ناندا محمد

تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2001، ثم غادرت سوريا بعد زواجها من عازف الكمان المصري محمد سامي، واشتهرت بعد العمل في الدراما التليفزيونية من خلال أدائها لشخصية ملك في مسلسل (عصي الدمع)، كما شاركت للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية في مصر في عام 2015 من خلال مسلسل (حق ميت)،

وتخصصت بشكل كبير في التمثيل المسرحي، ففي سوريا شاركت في مسرحيات (أحلام شقية، مونودراما امرأة وحيدة، المرود والمكحلة)، أما خارج سوريا فعملت في العرض المسرحي المصري (هوى الحرية) بالإضافة إلى مسرحيات (ألف ليلة وليلة، سرداب فينوس، سيك تو سيك) في أوروبا وأمريكا الشمالية.

أهم أعمال ناندا محمد

عشقها للمسرح لم يبعدها عن التلفزيون، إذ شاركت ناندا في عدد من الأعمال التلفزيونية، أبرزها مع المخرج السوري الراحل حاتم علي، حيث شاركت في “صقر قريش” و “عصي الدمع” و”العراب ــ نادي الشرق” وغيرها.

تهتم ناندا محمد بتقديم أدوار جيدة ومؤثرة إيماناً منها بأن الدور الجيد لا بد سيرسخ في ذاكرة المشاهدين. وهذا ما حدث بعد تجسيدها شخصية “ملك” في مسلسل “عصي الدمع”، التي تعد الأبرز في مسيرتها التلفزيونية ولا تزال راسخة في ذاكرة الجمهور رغم السنوات الطويلة التي مرت عليها.

أعمالها


المسلسلات
حق ميت – بدور نسرين
العرّاب: نادي الشرق
أبو جانتي ( ملك التاكسي ) ج2
أبو خليل القباني
يوم ممطر آخر
حارة عالهوا
طوق الياسمين
ندى الايام – بدور بسمة
مشاريع صغيرة
عصي الدمع – بدور ملك
بيت العز
صقر قريش

غادرت الفنانة ناندا بلدها سوريا منذ عام 2012، وتقيم حالياً في مصر، حيث تشارك في أعمال مسرحية مختلفة، كما شاركت في المسلسل المصري “حق ميت”.

وبعيداً عن الفن، أسست ناندا عملها التجاري الخاص إلى جانب زوجها وإحدى صديقاتها، وافتتحت مطعم “سوومصري” الذي يقدم أطباقاً سورية ومصرية في القاهرة.

الزوار شاهدوا أيضاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد