نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

لميس جابر: عزومة بـ 10 صاغ جمعتي بيحيى الفخراني

0 162

لميس جابر كشفت الأديبة والكاتبة المصرية الدكتورة لميس جابر، تفاصيل أول لقاء جمعها بزوجها الفنان يحيى الفخراني، مشيرة إلى أن الإعلامية والفنانة إسعاد يونس كانت قاسمًا مشتركًا في هذا التعارف.

يحيى الفخرانى ولميس جابر يحكيان قصة أول مقابلة لهما بسبب إسعاد يونس فى الستينات

استرجع الثنائى يحيى الفخرانى و جابر ذكريات زواجهما وقصة حبهما خلال بداية الجزء الأول من استضافتهما على شاشة dmc، وأكدا أن إسعاد كانت قاسما مشتركا في علاقتهما، وذلك بسبب صداقتهما مع لميس .

لميس جابر وأول لقاء بالفخراني:

وقالت جابر، في حديثها للإعلامية إسعاد يونس، من خلال برنامج “صاحبة السعادة”، على فضائية دي إم سي: “كانت إسعاد يونس صغيرة في ثانوي وأنا كنت في كلية الطب وكنا أصحاب أوي وبنحكي وننظر وشبطت فيا وصممت أنها تيجي الكلية عشان تشوف المشرحة، وأقولها هتخافي تقولي لأ.. ورحت وخداها المشرحة بجد، وما خافتش خالص، واستعجبت”.

وأضافت: “بعدها لاحظت إسعاد إعلان فرقة طب عين شمس لمسرحية “الناس اللي في السنة الثامنة”، الهوسبير، فقالت لي عايزة أروح المسرحية دي، وبعدها روحنا سوا، في دخلة يحيى الفخراني، وشبه عليا، وعزمني ودفعلنا 10 صاغ تذكرتين، ولكن في نص المسرحية لاحظنا إننا هنتأخر فقمنا مشينا وبعدها رجعنا مرة تانية كملناها”.

images 29
لميس جابر: عزومة بـ 10 صاغ جمعتي بيحيى الفخراني 3

من جانبها قالت إسعاد يونس: “لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخرانى مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب”.

لميس جابر: عزومة بـ 10 صاغ جمعتي بيحيى الفخراني 4

إعجاب يحيى الفخراني:

بدوره استعاد يحيى الفخراني، ذكريات تعارفه بزوجته لميس جابر، وقصة حبهما منذ دراسة الطب، قائلًا: “كان فيه خطأ في مسرحية باعرضها على مسرح الكلية واتنرفزت ورفضت الخروج لتحية الجمهور، لكنها أقنعتني بأن الناس ملهاش ذنب وعملت لمسة أنثوية وراحت ربطت زرار الجاكت لأني كنت هقلع لبس الشخصية وامشي».

وأضاف الفخراني ضاحكًا: “هي دي الحيلة اللي دفعت تمنها ودبستني 40 سنة، وبعدها بقينا أصحاب ونشأت قصة الحب بيننا، ثم سافرت في رحلة للخارج وبعت لها جواب كنت مفتقدها، والحب الحقيقي بيكون الواحد مش عارف ده حب ولا صحوبية”.

واختتمت إسعاد يونس: “لاحظت انبهار لميس جابر في طلة الفخرانى مع بداية العرض، وفضلوا أصدقاء من اللحظة دي قبل الكشف عن علاقة الحب”، ليقاطعهما الفخرانى قائلا: “أنا أكيد مش هعزمكوا إلا أما يكون فيه إعجاب بيها من وقتها أما قلتلها بشبه عليكي لأنى كنت بشوفها في الكلية وما كناش أصدقاء”.

كما تجد الإشارة بأن خبر لميس جابر: عزومة بـ 10 صاغ جمعتي بيحيى الفخراني قد سبق نشره على أخبار السعودية وتم اقتباسه من قبل فريق إشراق نيوز والمصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه.

202201171132293229
لميس جابر: عزومة بـ 10 صاغ جمعتي بيحيى الفخراني 5

الزوار شاهدوا أيضاً

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد