نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي لأهل السويداء (صورة)

0 120

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي لأهل السويداء (صورة)

شاركت الممثلة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على منصة فيسبوك صورة قديمة لها وهي ترتدي الزي التقليدي لمنطقة السويداء الواقعة جنوب شرق العاصمة السورية دمشق.

4 2
سلاف فواخرجي بالزي التقليدي لأهل السويداء (صورة) 2

وعلقت فواخرجي على الصورة، فكتبت: “بالزي التقليدي لأهلنا بالسويداء.. يا حيا الله”، ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين متذكرين دورها في مسلسل أسمهان الذي يستعرض قصة حياة المطربة السورية أسمهان ابنة السويداء.

يذكر أن فواخرجي انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل الدراما العربية المشتركة عنبر 6 الذي يُعرض حاليًا على منصة شاهد وشاركها بطولته الفنانات: أيتن عامر وصبا مبارك وفاطمة الصفي.

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي

تستعد الفنانة سلاف فواخرجي لبدء تصوير مسلسل جديد مع المخرج سيف الدين سبيعي والنص ليامن حجلي وعلي وجيه، ليكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2022.

حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسم العمل، حيث اختير اسم “مع وقف التنفيذ” ليكون اسمًا مؤقتًا، والعمل من بطولة: عباس النوري وغسان مسعود وفادي صبيح وصفاء سلطان وجلال شموط ويزن خليل.سلاف فواخرجي بالزي التقليدي

جدير بالذكر أن سبيعي وحجلي ووجيه تعاونوا سويًا في مسلسل على صفيح ساخن الذي عُرض رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة واعتبر أفضل عمل سوري معاصر في الموسم.

سلاف فواخرجي بالزي التقليدي لأهل السويداء
سلاف فواخرجي بالزي التقليدي لأهل السويداء (صورة) 3

الكندوش 2

أنهت الفنانة سلاف فواخرجي تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش والمنتظر عرضه رمضان القادم، حيث تتابع فيه تجسيد شخصية ياسمين التي أدتها في الجزء الأول.سلاف فواخرجي بالزي التقليدي

الجزء الأول من الكندوش شهد عودة الفنان أيمن زيدان والفنانة سامية الجزائري للتمثيل بعد غياب سنواتٍ وقد حظي بحملة دعائية كبيرة، رفعت سقف توقعات المشاهدين الذين اصطدموا بالشكل النهائي للعمل.

الكندوش 1 تعرض للكثير من الانتقادات، كانت بعضها موجهة لفواخرجي التي اتُهمت بالإساءة للمرأة الشامية، وقد أطلت في لقاءٍ قصير وصرحت بأن الجزء الثاني سيكون أفضل من سابقه.

يذكر أن فواخرجي تعرضت لإصابة شديدة أثناء تصوير مسلسل عنبر 6، حيث وقع على رأسها جزء من ديكور السقف وارتطم بالمنطقة ما بين عينيها، ما أثر سلبًا على بصرها لعدة ساعات.

سلاف فواخرجي تتعرض لحادث خلال التصوير وتفقد بصرها

فاجأت الممثلة سلاف فواخرجي الجمهور بالإعلان عن تعرضها لحادث خطر خلال تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “عنبر 6″، ويشارك فيه مجموعة من النجوم من بينهم صبا مبارك وأيتن عامر وفاطمة الصفي وسلوى محمد علي ورانيا عيسى ورنين مطر وغيرهن.

وكشفت النجمة السورية في مقابلة “تعرضت لحادث كبير كتير والله لطف وستر، كنت بالمشهد وكان في ديكور بالسقف، وفي إضاءة وشبك حديد، وأنا في قلب المشهد فك الحديد من السقف ونزل فوق عيني. طبعا كانت من لحظات حياتي الأصعب بكل معنى الكلمة”.


الزوار شاهدوا أيضاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد