نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

0 113

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022: WhatsApp Gold Abu Arab تنزيل WhatsApp Gold إذا كان هناك تطبيق واحد يجب أن يمتلكه كل مستخدم للهواتف الذكية على أجهزتهم ، فهو WhatsApp Gold Abu Arab APK الذي يهيمن على عالم تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية مما يجعله التطبيق الأكثر شعبية. ضمن التطبيقات التي تم تنزيلها.


أيضًا WhatsApp Gold 2022 ، حيث يتم تنزيل عدد لا يحصى من ملفات APK كإصدارات معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي الموجود في متجر Play ، فليس من المستغرب أن يكون أحدث إصدار لتطبيق WhatsApp Gold و Android 2022.
سنناقش في المقال أفضل نسخة من أحدث إصدار من Golden WhatsApp2022 واتس اب الذهبي: هو تطبيق مراسلة فورية اخر اصدار نسخة معدلة من واتس اب تم تطويره من قبل المسؤول ابو عرب وسنناقش في هذا الموضوع ماهي مميزات التطبيق.

تنزيل واتساب الذهبي أحدث اصدار 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

2022 Free Download New WhatsApp Gold APK هو أحد أكثر التطبيقات شعبية. مرة أخرى ، تم إنشاء هذا التطبيق للاستفادة من بعض الميزات الرائعة غير الموجودة في التطبيقات الأخرى باستثناء تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold
تمت إضافة الكثير من الميزات ، والتي سنذكرها في هذه المقالة. كما قام المهندس والمطور العربي الشهير أبو عرب بتحويله إلى التطبيق الرئيسي ، أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة والوسائط على الإنترنت ، بالإضافة إلى إنشاء تطبيق WhatsApp الذهبي القديم بإضافة ميزات وإضافة تحديث آخر إلى الإصدار الأخير.


بالرغم من أن المطورين أضافوا العديد من الميزات ، كأبو عرب ، إلا أنه يحتوي على جميع الميزات الرئيسية لتطبيق واتس اب ، إلا أن من مميزات تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 ليس فقط التحكم في العناصر التي تخفي الظهور وتعرض الصور وتسجيلات الاستوديو. يمكنك أيضًا رؤية أنه تمت إزالة كليهما لإرسال الرسائل في أي وقت ، بالإضافة إلى العنصر الذي يمنع إزالة الرسائل من كلا الطرفين والجانب الأيمن الأزرق الذي يظهر عند قراءة رسالة ، ولا تظهر الكتابة الحالية ، وسنجد العديد من الميزات المميزة لتطبيق WhatsApp Gold
لم يتم العثور على هذه الميزات في الإصدار الموضح في WhatsApp الرئيسي الأخضر ، ايضا الرسائل المحذوفة الآن يمكنك مشاهدة الرسائل التي تم إرسالها إليك بعد حذفها من أصدقائك ، يمكنك الآن عرض جميع الرسائل التي تم ارسالها لك والرسائل المحذوفة مع WhatsApp Gold.

طرق تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

يمكننا العثور على بديل يعتمد على التطبيق الأصلي ، مثل WhatsApp Gold ، وهو استنادًا إلى التعديلات الأصلية لتطوير تطبيقات المراسلة ، من الواضح أنك لن تتمكن من التنزيل من Google Play.
ومع ذلك ، يمكنك الحصول على ملف APK الخاص به والاستفادة من الميزات الأخرى التي أضافها المطور Abu Arab ، مثل اختيار من يمكنه الاتصال بك ، والقدرة على رؤية حالتك ، وما إذا كان بإمكان أي شخص معرفة ما إذا كنت تقوم بتسجيل أو كتابة رسالة ، مثل بالإضافة إلى إشارة التحقق لتلقي رسائل نصية وخطوط جديدة ، مما يسمح لنا بتغيير حجمها ونوعها وإرسال أي نوع من ملفات APK و ZIP و PDF.


يمكنك أيضًا إرسال ملفات يزيد حجمها عن 700 ميجابايت وقفل المحادثات باستخدام رمز مرور أو رمز مرور أو نمط عند تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 ، ولا تنس أنه يعمل بشكل أسرع ؛ والعديد من الأدوات والميزات الفريدة الأخرى ، فهو يحتوي على جميع الميزات الكلاسيكية ولكن مع خصوصية المستخدم المضافة أو الميزات الجديدة ذات الصلة لتخصيص الواجهة ، إلخ.


تنزيل WhatsApp Gold الذي طوره أبو عرب هو تطبيق ممتاز متعدد الحسابات يخفي حالتك على الإنترنت والعلامات الزرقاء وفقا لحاجتك. يمكنك استخدامه للمشاركة مع أصدقائك من خلال خيارات التخصيص المختلفة ، وتنزيل صور عالية الجودة والمزيد ، تحتاج إلى تنزيله كملف apk من موقعه الرسمي على الويب تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold.
WhatsApp Gold هو إصدار APK يعتمد على إصدار WhatsApp الرسمي ، والذي يُطلق عليه تقريبًا WhatsApp Gold. يشعر الملايين من الأشخاص أنه محدود للغاية من خلال الإصدار الرسمي للتطبيق.

إعدادات تطبيق Whatsapp Gold للاندرويد 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

واتس اب الذهبي ، تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022. قد يكون هناك من يراقبك يمكنهم من خلاله الحصول على جميع بياناتك.
لأنك منحتهم إمكانية الوصول إلى الميكروفون وجهات الاتصال. Golden WhatsApp 2022 ،لقد منحت الإذن لاستخدم الصور والعديد من الأذونات الأخرى للتخزين. لذلك يمكن لتطبيق WhatsApp الرسمي أن يفعل الشيء نفسه. ولكن لأنها شركات ذات شهرة عالمية تحافظ على درجة عالية من الأهمية النسبية والحماية. لن تفعل ذلك أيضًا ، نظرًا لكيفية إنشاء تطبيق WhatsApp الأصلي. تنزيل التحديث WhatsApp Gold 2022. يعتمد على علامة تجارية تحمي خصوصية المستخدم .

هل الواتس الذهبي WhatsApp Gold يعتبر آمن

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 الذي يعد تطبيق رسمي معدل من WhatsApp ، والذي يتميز بوظائف إضافية عن طريق إضافة بعض الأكواد إلى الكود المصدري للواتس اب الأصلي ، تم تعديله ليكون له ميزات رائعة ، وهذه التعديلات بالطبع تم إجراؤها من قبل مطورين مؤهلين تأهيلاً عالياً في التعامل مع برمجة تطبيقات الأندرويد نحن نقدم لك نسخة نظيفة وآمنة لن تواجهك أي مشاكل ، لقد اختبرناها على نطاق واسع لضمان جودتها ، ويتم تحديثها بانتظام مجانًا ويمكن استخدام الإصدار عن تجربة شخصية خالية من القلق بنسبة 100٪ ، نسخة WhatsApp الذهبية مستقرة وآمنة بإذن الله.

ما الفرق بين واتساب الأصلي و واتساب الذهبي

Golden WhatsApp 2022 هو نسخة مطورة من تطبيق WhatsApp الأصلي ، مضيفًا أبرز الميزات التي يفضلها المستخدمون ، وبينما يحتوي التطبيق الرسمي على العديد من الإصدارات المعدلة أو المطورة ، فإن الإصدار الذي نقوم بمراجعته لكم اليوم هو الإصدار الموجود حاليًا في مجال برمجة تطبيقات Android تم تطويرها وتطويرها بواسطة مبرمجين محترفين ، بالإضافة إلى ميزات الخصوصية المذهلة التي سنشرحها لك بالتفصيل في الفقرات التالية ، مما يساعد المستخدمين على التكيف معها بسهولة نسبية. مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، يعد هذا الإصدار هو الخيار الأفضل لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة منه ،

عيوب الواتساب الرسمي مقابلها مميزات ستجدها في الواتس الذهبي

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
  1. يمكن استخدام هذا التطبيق بدلاً من التطبيق الأصلي.
  2. إنه آمن للاستخدام حيث أن جميع الدردشات الموجودة عليه مشفرة.
  3. يتم تحديثه تلقائيًا ، ولا داعي للحصول على إصدار جديد في كل مرة.
  4. يتم الحفاظ على خصوصية المستخدم ويمكن إخفاء حالة الكتابة على الإنترنت أو الكتابة عن الآخرين.
  5. يمكن إنشاء الدردشات السرية وإخفائها في حالة عدم رغبتك في رؤيتها والاحتفاظ بها.
  6. يمكنك بسهولة استعادة رسائلك المحذوفة.
  7. يمكنك إرسال مقاطع صوتية بأي حجم دون التقيد بمنطقة معينة.
  8. يمكن أن ترسل الصور المجمعة ما يصل إلى 100 صورة.
  9. يمكنك كتابة ما يصل إلى 250 حرفًا في قصتك الشخصية.

مزايا واتس اب الذهبي آخر إصدار v10 للأندرويد WhatsApp Plus Gold 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

يمكنك الحصول على الكثير من الميزات الرائعة عند تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 سوف نذكر اهم هذه الميزات وهي :

  1. خيار مضاف لإخفاء إشعارات الخصوصية (المزيد من الإعدادات> الإعدادات> إخفاء الرسائل الخاصة) يمكنك إخفاؤه دون قبوله.
  2. أضف ترجمات إلى خيارات مغير الصوت.
  3. تم نقل العنوان المكرر وإصلاحه من الضغط لفترة طويلة إلى خيار التنزيل.
  4. تم إصلاح أسماء جهات الاتصال لا تظهر بوضوح في الرؤوس.
  5. ثيمات خلفية ثابتة لا تعمل على بعض الهواتف.
  6. إصلاح النسخ الاحتياطي الثابت الكامل الذي لا يعمل على Android 11+.
  7. إصلاحات تحسينات الترجمة الأخرى.
  8. مضاف حصري افتح حسابات متعددة بسهولة في WhatsApp مثل Telegram.
  9. أضف تسجيلات تغيير الصوت حصريًا ، واذهب إلى الحوار ، ثم 3 نقاط ، ثم قم بتغيير الصوت.
  10. تمت إضافة المعاينة والتأكيد حصريًا قبل النشر.
  11. خيار مضاف لحذف الرموز التعبيرية التي تم تنزيلها.
  12. تحتوي إضافة أرشيفي إلى الشاشة الرئيسية الآن على سمة ملونة.
  13. التأخير الثابت في إرسال الرسائل في WhatsApp.
  14. إصلاح جميع القضايا السابقة بارك الله فيكم.
  15. التأخير الثابت في إرسال واستقبال الرسائل في WhatsApp.
  16. إصلاح الأعطال في جميع الأجهزة.
  17. إصلاح الحالة المعطلة لنظام Android 10.
  18. تم إصلاح زيادة مدة الحالة بأكثر من ساعة حتى عند تغيير السمات.
  19. تحديث WhatsApp الأساسي 2.21.19.21.
  20. أضيف ترجمة سريعة.
  21. تمت إضافة خيارات جديدة لحالة التنزيل (عنوان النسخ ، المشاركة ، إلخ …).
  22. أضف ميزة ترجمة سريعة للمحادثات.
  23. أضيف السمات تلقائيًا لتخزين أوضاع الظلام / الضوء.
  24. اعرف ​العديد من التحسينات والإصلاحات بنفسك

كيفية تسجيل ونقل المحادثات من WhatsApp إلى WhatsApp Golden 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022


تحديث WhatsApp Gold mosa تنزيل WhatsApp Gold 2022 لنظام Android. في هذه الفقرة سنشرح لك عملية التسجيل في WhatsApp Gold 2022 بالتفصيل حتى نتمكن من فهم بوضوح أن WhatsApp Gold ، أحدث إصدار من WhatsApp Gold ، يعمل بشكل مميز تمامًا ضد الحظر 2022 ؛ سنشرح أيضًا كيفية تحويل محادثات WhatsApp بسهولة من WhatsApp الرسمي إلى WhatsApp Gold الحقيقي.

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل WhatsApp Plus Gold مثبتًا على هاتفك الذكي وترغب في تحديثه ؛ ما عليك سوى تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته دون حذف الإصدار القديم حتى لا تفقد المحادثات والبيانات المهمة.

  • الدعم
    قبل البدء في هذه الخطوات ، يجب عليك أولاً نقل محادثاتك وملفاتك المهمة إلى WhatsApp الرسمي الأصلي أو القديم ؛ حتى تتمكن من استخدامه على WhatsApp Gold 2022 ويمكنك عمل نسخة احتياطية وحفظها على ذاكرة هاتفك أو Google Drive وما إلى ذلك. في الذاكرة السحابية ؛ هذا مرتبط بحسابك على هاتفك ، ثم يمكنك حذف التطبيق الرسمي من WhatsApp دون القلق من فقدان المحادثات والرسائل.
  • تنزيل WhatsApp Gold 2022
    في الخطوة الثانية عليك أن تقوم بتنزيل WhatsApp Gold 2022 على هاتفك ثم تثبيته حتى تتمكن من الانتقال إلى الخطوات التالية ؛ نلفت انتباهك ، خطوات تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus Gold مفصلة ضمن المقالة .
  • افتح الواجهة
    بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold 2022 ، ستظهر واجهة مفتوحة تطالبك بالموافقة على شروط استخدام وسياسات تطبيق WhatsApp لضمان حقوقك وفهم ما هو مسموح وغير مسموح به في تحديث WhatsApp Gold mosa download for Android WhatsApp Gold 2022.
  • استعادة النسخ
    الخطوة الأولى ، قبل القيام بأي شيء ، قمنا بنسخ بيانات WhatsApp القديمة حتى نتمكن من استخدامها بعد تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold 2022 ؛ الآن هذه هي الخطوة ، انقر فوق نسخ بيانات WhatsApp ودع whatsapp Gold يستعيد جميع الملفات المخزنة السابقة ؛ هذه محادثات والصور ومقاطع الفيديو من التطبيق الرسمي.
  • تحقق من رقم الهاتف
    الآن نعود إلى الخطوات التقليدية لتفعيل WhatsApp على هاتفك ، لأن WhatsApp Gold 2022 أو WhatsApp Gold Gold Abu Arab لا يختلف عن التطبيق الرسمي في هذه الخطوات ؛ حيث تقوم بإدخال رقمك وتحديد رمز الدولة لتلقي رسالة المكالمات لتأكيد عملية التسجيل في WhatsApp بالطريقة المعتادة ؛ تأكد من وضع البيانات بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل.
  • اسمك وصورتك
    بعد القيام بكل ما سبق ، تحتاج الآن إلى إضافة صورة شخصية واسم إلى حسابك على WhatsApp حتى يتمكن الأصدقاء من ذلك ؛ يمكن للشخص الذي ترسله التعرف عليك بسهولة ، في هذه الحالة WhatsApp الرسمي وتطبيق WhatsApp Plus Gold الحقيقي هناك لا فرق بين البرامج ولك الحرية في إضافة أي صورة وأي اسم.
  • Golden WhatsApp 2022 جاهز
    الآن أصبح WhatsApp Gold 2022 الحقيقي يعمل بكامل طاقته ويمكنك الاستفادة الكاملة من جميع ميزاته ؛ اتبع بقية التعليمات لمعرفة جميع ميزات وأسرار تطبيق واتس اب الذهبي الجديد إصدار 9.80 2022.

كيفية إضافة ملصقات جديدة في WhatsApp Gold 2022

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022
تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022


واتس اب الذهبي ، واتس اب الذهبي 2022 ، تنزيل واتس اب الذهبي 2022 ، تحديث واتس اب الذهبي 2022. تلقى تطبيق WhatsApp Golden 2022 الحقيقي لنظام Android تحديثًا جديدًا ، وهو تحديث الملصقات ؛ ثم يصل هذا التحديث إلى WhatsApp Plus Gold Abu Arab ، يمكنك الآن استخدام هذه الميزة في محادثاتك ؛ ولكن مع ذلك ، بالنسبة لتطبيق WhatsApp 2022 ، هناك عدد قليل من الملصقات المتوفرة . أيضا ؛ whatsapp dahabi 2022 ، مما يجعل العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن طريقة لإضافة المزيد من الملصقات إلى whatsapp باللون الذهبي ؛ هذا ما سنشرحه أدناه.

عند تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 سوف تحصل على العديد من الملصقات الجملة والرائعة . سنشرح لك كيفية الحصول بسهولة على ملصقات إضافية للتطبيق ؛ من أجل الحصول على المزيد من ملصقات WhatsApp الذهبية 2022 ، عليك تنزيل تطبيق آخر ؛ هذا ملصقات Abu arabic ، يمنحك WhatsApp dahabi 2022 الكثير مما يمكن أن يكون في WhatsApp الجديد الذهبي بملصقات للاستخدام ؛ يقدم هذا التطبيق ثلاثة إصدارات متوافقة مع إصدار WhatsApp Gold حيث يأتي باللون الذهبي والأحمر والأزرق.

تنزيل WhatsApp Gold 2022: قم بتنزيل الإصدار المقابل من إصدار WhatsApp لجهازك ؛ إذا كنت تستخدم WhatsApp Gold ، فقم بتنزيل الإصدار الذهبي ، وإذا كنت تستخدم WhatsApp Red ، فقم بتنزيل الإصدار Red ؛ فيما يتعلق بكيفية التنزيل ، ما عليك سوى النقر فوق الرابط لتنزيل WhatsApp Gold من أجلك وسيتم تشغيله مباشرةً.
[ملصق ذهبي – ملصق أحمر – ملصق أزرق – ملصق أخضر]

قم بتثبيت تطبيق WhatsApp Gold،وتثبيت تطبيق WhatsApp Gold Stickers 2022 على هاتفك بالطريقة التقليدية بحيث يمكنك استخدامه دون أي مشاكل.
إضافة ملصقات: بمجرد فتح WhatsApp Gold 2022 ، ستظهر واجهة بها الكثير من الملصقات المختلفة ؛ ستجد بجانب كل حزمة ملصقات علامة زائد أو + فقط انقر عليها وستتم إضافة حزمة الملصقات على الفور ؛ ثم ، يمكنك استخدامه لتنزيل WhatsApp Gold 2022 بسهولة دون تعقيد.

موقع تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022وهو أحدث نسخة ضد الحظر. يوصى بعدم تنزيل او تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 من أي موقع إلكتروني آخر.
يجب تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 و جميع التحديثات على موقعنا فقط ، ونحن نحذر من التنزيل من أي موقع آخر ينشر تحديثات WhatsApp Gold 2022 . نحن لسنا مسؤولين إذا واجهت أي مشاكل في استخدام نسخة المطور عند تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 من موقع اخر.

وسوم: تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022للهاتف, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 للحاسب, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 للايفون, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 لاجهزة سامسونع, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 لهواتف شاومي, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 للايباد, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 لنظام ويندوز, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 لجهاز بوكو, تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022 لاجهزة موتوريلا.

موقع التحميل

2 3 1 5 1 1

تحميل اخر اصدار للواتس الذهبي 2022

2 3 1 5 1 2

الواتس الاحمر اخر اصدار 2022

2 3 1 5 1 3

تحميل الواتس الازرق اخر اصدار 2022

2 3 1 5 1 4

تحميل واتساب بلاك الذهبي

مشاركات مميزة

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد