نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

درة إبراهيم زروق تلعب وسط الثلوج احتفالا بعيد ميلادها (صور)

0 48


احتفلت الفنانة درة إبراهيم زروق قبل يومين بعيد ميلادها، حيث تتواجد برفقة زوجها رجل الأعمال المدعو هاني سعد في لبنان.

وشاركت درة متابعينها بصور من وسط الاحتفال وهي تلعب في الثلوج.

درة إبراهيم زروق

ونشرت درة الصور عبر حسابها على مواقع تواصل الاجتماعي Instagram وظهرت ترتدي بنطلون أسود ضيق مع جاكيت أبيض وحذاء باللون الوردي.

حيث وجهت درة رسالة شكر ومحبة لجمهورها وكل من تذكرها وأرسل لها تهنئة وأمنيات بعيد ميلادها سعيد.

على جانب آخر، يعرض لدرة فيلم “الكاهن” الذي تشارك في بطولته إلى جانب فتحي عبد الوهاب ، محمود حميدة، ، جمال سليمان . فتحي عبد الوهاب ، إياد نصار، ومن من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

تدور أحداث فيلم “الكاهن” حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

سيرة ذاتية لــ درة

درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980 –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.

حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية،

وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر: العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

الزوار شاهدوا أيضاً

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد