نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 V11 ميزات رهيبة ضد الحظر والهكر

0 151

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022: تحديث WhatsApp Gold mosa تنزيل WhatsApp Gold 2022 لنظام Android. أضاف العديد من مطوري برامج Android ميزات جديدة وقوية إلى تطبيق WhatsApp الأصلي لجعل التجربة أفضل ؛ وتقديم ميزات إضافية غير موجودة في الإصدار الأصلي ، بالطبع أحد أشهر الترقيات هو إصدار WhatsApp Gold ؛ تم تطويره مسبقًا بواسطة المبرمج الشهير أبو عرب والآن أبو عاصم ، فهو بلا شك يعتبر الأفضل بين جميع إصدارات WhatsApp. مثل ذلك ؛ WhatsApp Gold هو أحدث إصدار ضد حظر 2022 لأنه لا يحتوي على إعلانات ويقدم ميزات رائعة ويعتبر الإصدار الأكثر استقرارًا وتوافقًا مع جميع الهواتف.

واتس اب الذهبي ، واتس اب الذهبي 2022 ، تنزيل واتس اب الذهبي 2022 ، تحديث واتس اب الذهبي 2022. تطبيق WhatsApp Golden 2022 الحقيقي من موقع الألعاب والتطبيقات ، Apps APK هو أحد إصدارات التطوير التي تحظى بتقدير كبير في العديد من التطبيقات التي تسمى تطبيقات Plus مؤخرًا ؛ Whatsapp Gold ، هذه التطبيقات هي تعديلات على الإصدارات الأصلية في المتجر الرسمي أو محدثة الإصدار. أيضا ؛ WhatsApp Gold Black 2022 هو أحد التطبيقات التي حصلت على مراجعة كبيرة ، وهو تطبيق WhatsApp Gold ، الإصدار الأخير من حظر 2022 لنظام Android ؛ اليوم نتحدث إليكم عن WhatsApp Plus Gold الشهير من خلال هذه المقالة إصدار 2022 .

واتس اب الذهبي احدث اصدار ضد الحظر واتس اب ذهبي 2022

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

واتس اب الذهبي ضد الحظر والقرصنة الإصدار V11 تنزيل WhatsApp Gold 2022 ، تنزيل WhatsApp Gold لنظام Android ، WhatsApp Gold Update 2022. يجب أن تكون على دراية بحقيقة أنه لا يتم حظر مستخدمي تحديث WhatsApp Gold ؛ WhatsApp Gold ، WhatsApp Gold 2022 ، تنزيل WhatsApp Gold 2022 ، تحديث WhatsApp Gold 2022 ، وهذا يعني أن تنزيل WhatsApp Gold 2022 آمن تمامًا لجميع المستخدمين نعم ؛ ارتديه فهو لا ينتهك القيم الأساسية لتطبيق WhatsApp الرسمي.

تنزيل Gold WhatsApp for Bans and Hackers ، الإصدار V11 ، تنزيل أحدث إصدار من Android ، WhatsApp Gold 2022 ، تحديث WhatsApp Gold ، Mosa ، تنزيل WhatsApp Gold 2022 لنظام Android للسماح لهم بذلك.

قم بتنزيل WhatsApp Gold من Mediafire 2022 . بمجرد حظر شخص ما ؛ لا يعني ذلك بشكل مباشر أنه من الآمن تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2022 ، ولكن من المحتمل أن يكون التطبيق آمنًا بدون تعديل ؛ عادةً ما يكون استخدام تطبيق الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 مميز وهو مجانًا. قم بتنزيل WhatsApp Gold 2022 لنظام Android.

ميزات الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 WhatsApp Gold ضد الحظر والقرصنة الإصدار V11 تنزيل WhatsApp Gold 2022

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
  • واتس اب الذهبي 2022. يوفر هذا في النهاية المزيد من الوظائف دون أي حظر على المستخدمين.
  • من بين الميزات الرائعة المضمنة في تحديث WhatsApp Gold 2022 WhatsApp Gold Black. يسمح لجميع المستخدمين بإخفاء العلامة الزرقاء عند قراءة أي رسالة وصور ومقاطع فيديو معينة دون تنزيل WhatsApp Gold 2021.
  • واتس اب ذهبي 2022 ، مراسلة 600 شخص في وقت واحد ، وأرسال 90 صورة في نفس الوقت.
  • يمكن أيضًا عند تنزيل WhatsApp Gold Plus 2022 إخفاء الاتصال الآن وإخفاء الكتابة وإخفاء إرسال المقاطع الصوتية.
  • هناك العديد من الميزات الأخرى في WhatsApp Gold 2022 التي ستتعرف عليها أثناء التنزيل.
  • يعمل تطبيق WhatsApp Gold بهذه الطريقة مع تشفير كافٍ ؛ WhatsApp Gold هو الإصدار الأحدث لعام 2022 ، ويوفر أمانًا كاملاً لجميع المستخدمين.

تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار 2022

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

أحدث إصدار من WhatsApp Gold 2022 مجاني تمامًا ، قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Gold الجديد ، أحد أكثر التطبيقات شعبية.
تم إنشاء هذا التطبيق للاستفادة من بعض الميزات الرائعة غير الموجودة في التطبيقات الأخرى باستثناء تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold.


تمت إضافة الكثير من الميزات ، والتي سنذكرها في هذه المقالة. كما قام المهندس والمطور العربي الشهير أبو عرب بتحويله إلى التطبيق الرئيسي ، أشهر تطبيقات الدردشة والمراسلة والوسائط على الإنترنت ، بالإضافة إلى إنشاء تطبيق WhatsApp الذهبي القديم بإضافة ميزات وإضافة تحديث آخر إلى الإصدار الأخير.


بالرغم من أن المطورين أضافوا العديد من الميزات ، أبو عرب ، إلا أنه يحتوي على جميع الميزات الرئيسية لتطبيق WhatsApp ، إلا أن من مميزاته ليس فقط الادوات التي تخفي الظهور وتعرض الصور وتسجيلات الاستوديو. يمكنك أيضًا رؤية أنه تمت إزالة كليهما لإرسال الرسائل في أي وقت ،

بالإضافة إلى العناصر التي تمنع إزالة الرسائل من كلا الطرفين والجانب الأيمن الأزرق الذي يظهر عند قراءة الرسائل ولا يُظهر الكتابة الحالية ، والعديد من النقاط البارزة التي سنجدها على WhatsApp Gold لم يتم العثور على هذه الميزات في الإصدار الموضح في WhatsApp الرئيسي الأخضر ، كما في المثال أعلاه.


الرسائل المحذوفة الآن يمكنك مشاهدة الرسائل التي تم إرسالها إليك ، وبعد حذفها من أصدقائك ، يمكنك الآن عرض جميع الرسائل التي تم ارسالها لك رسائل محذوفة مع الواتس الذهبي اخر اصدار 2022.

لماذا تقوم بتنزيل WhatsApp Gold 2022 الحقيقي ، أحدث إصدار2022؟

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022


و الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 مهم جدا لمكافحة الحظر والقرصنة الإصدار 9.80 تحميل واتس اب الذهبي 2022. قم بتنزيل WhatsApp Gold 2022 WhatsApp Gold إذا كنت تستخدم بالفعل WhatsApp Plus 2022 لتجنب المشاكل ، فإن التحديث الأخير مهم جدًا ؛ قد يكون هذا بسبب عدم تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار ، ولكن إذا كنت مستخدمًا جديدًا وتتساءل كيف من المهم الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 ؛ دعني أخبرك ببعض الميزات الرائعة ولماذا يجب عليك تنزيل تطبيق WhatsApp الذهبي الحقيقي WhatsApp Gold Against Ban and Hacker 2022 ؛ إنه تعديل فريد وتطوير حقيقي لتطبيق WhatsApp الرسمي ، على عكس معظم التطبيقات المطورة. مليء بالأخطاء البرمجية ؛ تم تطوير تطبيق Golden WhatsApp 2022 بشكل احترافي للغاية.

ميزات إضافية يحتوي تطبيق الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 أيضًا على مجموعة من الميزات الإضافية ، بما في ذلك القدرة على معرفة من يتحدث ؛ معه ، دون الذهاب إلى صفحته الشخصية ، يظهر مباشرة تحت الاسم ، ويظهر ما إذا كان المستخدم متصلاً بالإنترنت ، والألوان لتخصيص هذا A ميزة رائعة للوضع هي أنه يمكنك تغيير لون التطبيق بأكمله ؛ مجموعة متنوعة من الألوان الجماعية ، وبناءً على اختيارك ، يمكنك أيضًا تعديل لون الخط والخلفية والنافذة ، وهذا لا يجبرك ؛ إذا تريد الاحتفاظ بالنسخة الأصلية وتريد استخدام رقم آخر مع WhatsApp الذهبي في نفس الهاتف في الإصدار الأخضر الأصلي ، لحذف الإصدار الأصلي ، لديك الحرية الكاملة في استخدام رقمين في تطبيقين مختلفين من WhatsApp على جهاز محمول واحد.

قم بتنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 لمزيد من الميزات التي تتيح لك إرسال مرفقات في المحادثات. يسمح لك بإرسال أكثر من 100 صورة في وقت واحد بدلاً من 30 صورة. يمكنك أيضًا إرسال 30 ميجا بايت من مقاطع الفيديو بدلاً من 15 ميجا بايت فقط. لا تنسى الخصوصية.هناك عدة طرق لقفل وتأمين التطبيقات والدردشات ، حيث تتوفر خيارات الأمان داخل التطبيق ، بالإضافة إلى قفل كل محادثة بأقفال محددة ومختلفة ، يمكنك تحديد تحديثات محددة لتتمكن من قفلها في حالة رغبتك فقط في الدردشة بمفردك دون أشخاص آخرين ، في هذا الخيار ، يمكنك تمكين خيار حظر الرسائل لمنع حذف الرسائل من كلا الطرفين ، ولا يمكن للمرسل أن يضطر إلى حذف رسائل بعضهما البعض إذا صح التعبير.

نبذة عن ماهو الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

من بين العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الإصدار الرسمي من WhatsApp الخاص بالفيسبوك ، لا يشعر بعض المستخدمين بالقبول الكبيرعن الميزات الموجودة فيه ، ولهذا السبب يمكننا إيجاد بديل يعتمد على التطبيق الأصلي ، مثل WhatsApp Gold ، وهو استنادًا إلى التعديلات الأصلية لتطوير تطبيقات المراسلة ، ومن الواضح أنك لن تتمكن من التنزيل من Google Play.


ومع ذلك ، يمكنك الحصول على ملف APK الخاص به والاستفادة من الميزات الأخرى التي أضافها المطور Abu Arab ، مثل اختيار من يمكنه الاتصال بك ، والقدرة على رؤية حالتك ، وما إذا كان بإمكان أي شخص معرفة ما إذا كنت تقوم بتسجيل أو كتابة رسالة ، مثل بالإضافة إلى إشارة التحقق لتلقي رسائل نصية وخطوط جديدة ، مما يسمح لنا بتغيير حجمها ونوعها وإرسال أي نوع من ملفات APK و ZIP و PDF.


يمكنك أيضًا إرسال ملفات يزيد حجمها عن 700 ميجابايت وقفل المحادثات برمز مرور أو نمط ، ولا تنس أنه يعمل بشكل أسرع ؛ والعديد من الأدوات والميزات الفريدة ، فهو يحتوي على جميع الميزات الكلاسيكية ولكنه أضاف نفس خصوصية المستخدم أو الجديد الميزات المتعلقة بتخصيص الواجهة ، إلخ.


تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 الذي طوره أبو عرب هو تطبيق ممتاز متعدد الحسابات يخفي حالتك على الإنترنت والعلامات الزرقاء لاحتياجاتك الانطوائية. يمكنك استخدامه للمشاركة مع أصدقائك من خلال خيارات التخصيص المختلفة ، وتنزيل صور عالية الجودة والمزيد ، تحتاج إلى تنزيله كملف apk من موقعه الرسمي على الويب تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Gold.


الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 هو إصدار APK يعتمد على إصدار WhatsApp الرسمي ، والذي يُطلق عليه تقريبًا WhatsApp Gold. يشعر الملايين من الأشخاص أنه محدود للغاية من خلال الإصدار الرسمي للتطبيق. يساعدك تطبيق الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 على تخصيص WhatsApp Plus الرسمي لشركتك ، فهو مميز ويمنحك حرية التغيير والحصول على إصدار يركز بشكل أساسي على الأشخاص الذين يقومون بتنزيله ،

مالجديد في تنزيل واتس اب الذهبي v10.05

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
  1. استعادة ألوان WhatsApp القديمة
  2. قضايا الخط الثابت بين الحوارات
  3. إصلاحات الأخطاء الخفية اقرأ المزيد
  4. أصلح مشكلة تسبب بعض الفيروسات في تعطل التطبيق
  5. إصلاح مشاكل الاتصال في WhatsApp
  6. إصلاح مشكلة قطع الاتصال في سجل المكالمات
  7. الدردشات المؤرشفة الثابتة لا تظهر في مجموعات
  8. إصلاح حالة الإرسال أطول من 30 ثانية
  9. إصلاح حالة الإرسال أطول من 30 ثانية
  10. إصلاح صورة العرض مرة واحدة
  11. إصلاح تغيير لون الاسم في الحالة وشاشة الاتصال
  12. إصلاح الشاشة البيضاء لا يعرض رمز الاتصال
  13. إصلاح الانهيار بعد تفعيل الرقم وكتابة الاسم
  14. تم تحديث WhatsApp base إلى 2.21.19.21
  15. تدعم المراسلة الجماعية للحصريات والمجموعات والمحادثات الآن إرسال الصور ومقاطع الفيديو
  16. أضف صورة التحميل أو الفيديو عند الإرسال مرة واحدة
  17. إضافة عرض جميع الرسائل المرسلة من قبل جهات الاتصال في المجموعة (انقر فوق الاسم)
  18. إضافة خيار إعادة تعيين الخصوصية لحل مشكلة تأخير الرسائل
  19. يضيف ميزة النص المتفجر في الحوار بدلاً من النص التلقائي القديم
  20. تحسين إرسال الصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية
  21. خيار مضاف لتغيير لون النقاط المضمنة (الذهب المضاف والشاشة والخطوط الرئيسية)
  22. إضافة عرض جميع الرسائل المرسلة من قبل جهات الاتصال في المجموعة (انقر فوق الاسم)
  23. خيار مضاف للتحكم في جودة الصورة قبل إرسالها (إعدادات WhatsApp وجودة التخزين والبيانات وجودة تحميل الصور)
  24. إضافة خيار لتعطيل عرض الصورة مرة واحدة
  25. إضافة خيار لإظهار عدم قيام المستخدم بفتح الصورة مرة واحدة
  26. تم إصلاح مشكلة عرض الدردشة في الأعلى
  27. إصلاح مشكلة إصدار التجميد
  28. العديد من الإصلاحات والتحسينات الأخرى

الرموز التعبيرية على الواتس اب الذهبي

الواتس الذهبي اخر اصدار 2022
الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

تضمن التطبيق الأصلي رموز تعبيرية تجعل المحادثات أكثر عاطفية وواقعية ، لكن هذا التطبيق الذهبي من المطور Abu Arab أضاف المزيد من الرموز التعبيرية إلى مجموعته عند تنزيل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 يمكنك التمتع بكل هذه المزايا الرائعة.

إصلاحات وتحسينات في WhatsApp Gold v11

  • تم إصلاح عطل في Status Splitter على بعض (وليس كل) الهواتف.
  • ثابت: تأخر إرسال الرسائل على WhatsApp.
  • خيار لإضافة / تغيير لون الإشارة المتصلة (إضافة> الصفحة الرئيسية> الخط).
  • ترجمة سريعة في المحادثات.
  • يمكن أن تستمر الحالات لأكثر من ساعة ، حتى مع تغيير الموضوعات.
  • إصلاح مشكلة تأخر إرسال الرسائل في WhatsApp.
  • إصلاح عدم تنزيل الوسائط ومشكلات الاتصال في الحزم.
  • أضف / اعرض جميع الرسائل المرسلة من قبل جهات الاتصال في المجموعة (انقر فوق الاسم).
  • إضافة / تحميل الصور أو مقاطع الفيديو عند الإرسال مرة واحدة.
  • تمت إضافة القدرة على تسريع التسجيل وتحرير الصوت.
  • إصلاح مشكلة إعادة تصميم شاشة قفل النمط.
  • تم إصلاح مشكلة حيث تستغرق المراسلة الجماعية وقتًا طويلاً.
  • الرد لإخفاء ظهور العلامة الزرقاء عند الانهيار.
  • إضافة لإخفاء الصور أو مقاطع الفيديو بعد المشاهدة. يمكنك القيام بذلك عند اختيار الوسائط المراد إرسالها.
  • تؤدي إعادة تعيين التفضيلات الآن أيضًا إلى إعادة تعيين الخلفية الافتراضية.
  • حل جميع مشاكل تثبيت واتس اب الذهبي

عيوب واتس اب الرسمي ومميزات ستجدها في الواتس الذهبي اخر اصدار 2022

  • يمكنك بسهولة استعادة رسائلك المحذوفة.
  • يمكنك إرسال مقاطع صوتية بأي حجم دون التقيد بمنطقة معينة.
  • يمكن أن ترسل الصور المجمعة ما يصل إلى 100 صورة.
  • يمكنك كتابة ما يصل إلى 250 حرفًا في قصتك الشخصية.
  • يمكن استخدام هذا التطبيق بدلاً من التطبيق الأصلي.
  • إنه آمن للاستخدام حيث أن جميع الدردشات الموجودة عليه مشفرة.
  • يتم تحديثه تلقائيًا ، ولا داعي للحصول على إصدار جديد في كل مرة.
  • يتم الحفاظ على خصوصية المستخدم ويمكن إخفاء حالة الكتابة على الإنترنت أو الكتابة عن الآخرين.

كيفية تسجيل ونقل المحادثات من WhatsApp إلى WhatsApp Golden 2022


تحديث WhatsApp Gold mosa تنزيل WhatsApp Gold 2022 لنظام Android. في هذه الفقرة من هذا العدد ، سنشرح لك عملية التسجيل في WhatsApp Gold 2022 بالتفصيل حتى نتمكن من فهم بوضوح أن WhatsApp Gold ، أحدث إصدار من WhatsApp Gold ، مخالف تمامًا لحظر 2022 ؛ سنشرح أيضًا كيف لتحويل محادثات WhatsApp بسهولة من WhatsApp الرسمي إلى WhatsApp Gold الحقيقي.

ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل WhatsApp Plus Gold مثبتًا على هاتفك الذكي وترغب في تحديثه ؛ ما عليك سوى تنزيل الإصدار الجديد وتثبيته دون حذف الإصدار القديم حتى لا تفقد المحادثات والبيانات المهمة.

دعم
قبل البدء في هذه الخطوات ، يجب عليك نقل محادثاتك وملفاتك المهمة إلى WhatsApp الرسمي الأصلي أو القديم ؛ يمكنك حتى استخدامه على WhatsApp Gold 2022 ، يمكنك عمل نسخة احتياطية وحفظها في ذاكرة هاتفك أو Google Drive وما إلى ذلك. الذاكرة السحابية: هذا مرتبط بحسابك على هاتفك ، ومن ثم يمكنك حذف التطبيق الرسمي من WhatsApp دون القلق من فقدان المحادثات والرسائل.

تنزيل WhatsApp Gold 2022
في الخطوة الثانية عليك أن تقوم بتنزيل WhatsApp Gold 2022 على هاتفك ثم تثبيته حتى تتمكن من الانتقال إلى الخطوات التالية ؛ نلفت انتباهك ، خطوات تنزيل وتثبيت WhatsApp Plus Gold مفصلة في الفيديو أدناه .

افتح الواجهة
بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold 2022 ، ستظهر واجهة مفتوحة تطالبك بالموافقة على شروط استخدام وسياسات تطبيق WhatsApp لضمان حقوقك وفهم ما هو مسموح وغير مسموح به في تحديث WhatsApp Gold mosa download for Android WhatsApp Gold 2022.

استعادة النسخ
الخطوة الأولى ، قبل القيام بأي شيء ، قمنا بنسخ بيانات WhatsApp القديمة حتى نتمكن من استخدامها بعد تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold 2022 ؛ الآن هذه هي الخطوة ، انقر فوق نسخ بيانات WhatsApp ودع whatsapp Gold يستعيد جميع الملفات المخزنة السابقة ؛ هذه محادثات والصور ومقاطع الفيديو من التطبيق الرسمي.

تحقق من رقم الهاتف
الآن نعود إلى الخطوات التقليدية لتفعيل WhatsApp على هاتفك ، لأن WhatsApp Gold 2022 أو WhatsApp Gold Gold Abu Arab لا يختلف عن التطبيق الرسمي في هذه الخطوات ؛ حيث تقوم بإدخال رقمك وتحديد رمز الدولة لتلقي رسالة المكالمات لتأكيد عملية التسجيل في WhatsApp بالطريقة المعتادة ؛ تأكد من وضع البيانات بشكل صحيح لتجنب أي مشاكل.

اسمك وصورتك
بعد القيام بكل ما سبق ، تحتاج الآن إلى إضافة صورة شخصية واسم إلى حسابك على WhatsApp حتى يتمكن الأصدقاء من ذلك ؛ يمكن للشخص الذي ترسله التعرف عليك بسهولة ، في هذه الحالة WhatsApp الرسمي وتطبيق WhatsApp Plus Gold الحقيقي هناك لا فرق بين البرامج ولك الحرية في إضافة أي صورة وأي اسم.

موقع تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022الرسمي هنا هو الموقع الرسمي لتحميل جميع نسخ الواتس الذهبي اخر اصدار 2022وهو أحدث نسخة ضد الحظر. يوصى بعدم تنزيل أي من نسخ من الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 من أي موقع إلكتروني آخر.
يجب تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 و جميع التحديثات على موقعنا فقط ، ونحن نحذر من التنزيل من أي موقع آخر ينشر تحديثات WhatsApp Gold 2022 . نحن لسنا مسؤولين إذا واجهت أي مشاكل في استخدام نسخة المطور من WhatsApp Gold 2022 .

موقع التحميل

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 V10.5

2 3 1 6

تحميل الواتس الذهبي اخر اصدار 2022 V11

مشاركات مميزة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد