نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

Neflix تطرح الإعلان الأول لفيلم “نيمار” الوثائقي | خبر

0 9


أصدرت منصة Netflix الإعلان الدعائي الأول لسلسلة وثائقية جديدة عن لاعب كرة القدم نيمار، المكونة من ثلاثة أجزاء بعنوان The Perfect Chaos، المقرر عرضها في وقت لاحق من شهر يناير.

سيأخذ العرض المشاهدين في رحلة طوال حياة البرازيلي من أحلام طفولته إلى البداية مع فريق سانتوس، إلى الانتقال إلى برشلونة ثم باريس، بالإضافة إلى عرض حياته خارج الملعب.

سيتضمن الفيلم الوثائقي مقابلات مع العديد من لاعبي كرة القدم مثل كيليان مبابي وليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وديفيد بيكهام.

يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على نطاق واسع على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، ولكن لديه أيضًا العديد من النقاد وقد أثار الكثير من الجدل طوال حياته المهنية.

ستغطي السلسلة الارتفاعات والانخفاضات في مسيرة نيمار، وتتيح للجماهير العديد من المعلومات عنه أكثر من أي وقت مضى.

ووصفت Netflix الفيلم، بكتابة: “محبوبا في جميع أنحاء العالم ولكنه أيضا مصدر انتقادات، يشارك نيمار أعلى وأدنى مستوياته في حياته الشخصية ومسيرته الكروية الرائعة”.

الفيلم الوثائقي من إخراج ديفيد تشارلز رودريجيز، ويلقي نظرة صريحة على حياة نيمار خارج الملعب، إلى جانب عملية التسويق التي يديرها والده، ويشهد أيضا أوقاته المضطربة أحيانا مع المنتخب البرازيلي، حيث يعد بطلا للكثيرين، ولكن حيث يكون الضغط كبيرًا وما زال البعض يريد المزيد منه.

صورة

ويظل نيمار أغلى لاعب كرة قدم في العالم بعد انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

من المقرر أن تصدر جميع الحلقات الثلاث من المسلسل المحدود في 25 يناير.

لا يفوتك: درس خصوصي في الـ vo والتعليق الصوتي من «عمك البات» أحمد نادر

اقرأ أيضا:

عمرو أديب يكشف وصيته بعد موته : متخلوش الكلاب تنهش فيا (فيديو)

منة شلبي عن سبب نجاح أغنية “الغزالة رايقة”: بترقص (فيديو)

من التشرد على الرصيف إلى دار رعاية.. القصة الكاملة لمعاناة نجل المؤلف شوقي عبد الحكيم
الشاعر عبد الله حسن مدافعا عن طبيب “الحبة السحرية”: عالجني وزوجتي غادة رجب ومستعد للإدلاء بشهادتي

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

مصدر الخبر

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد