نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

يسرا عن “كلام في الحب”: قابلت أكثر من 100 شخصية والضيوف مشاهير وناس عادية | فيديو

0 2


كشفت الفنانة يسرا عن أنها تقدم من خلال برنامجها الجديد “كلام في الحب” تجارب عدد كبير من الضيوف مع الحب بمختلف أنواعه.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة MBC مصر، أوضحت يسرا أن الفستان الأحمر الذي أطلت به في برومو البرنامج استغرق العمل عليه 3 أشهر، معبرة عن أملها في أن يحوز البرنامج إعجاب الجمهور.

وقالت يسرا: “قابلنا أكثر من 100 شخصية في البرنامج، وكلنا بنتكلم عن الحب بجميع أنواعه. في ضيوف كتير ناس عادية وناس معروفة وناس مش معروفة، لكن عملت حاجة في حياتها بطريقة معينة، ومعروفة لفئة من الناس.”

ونشرت يسرا قبل ساعات برومو البرنامج عبر حسابها في إنستجرام، موضحة أنه يعرض على قناة MBC1 بدءا من الإثنين 31 يناير الجاري.

وتشارك يسرا في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة”، من إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل، ويشارك فيه العديد من الفنانين، منهم غادة عادل، مي كساب، نور محمود، نبيل نور الدين.

مصدر الخبر

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد