نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

واتساب الذهبي للايفون 2022 احدث اصدار بميزات جديدة

0 30

واتساب الذهبي للايفون: يبحث الكثير من مستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد عن واتساب الذهبي للايفون iPhone 2022 نظراً للميزات الكثيرة التي يقدمها لمستخدمي هذا التطبيق الرائع، لذلك نقدم لكم اليوم هذا البرنامج من خلال موقعنا اخر تحديث من تطبيق واتساب الذهبي للايفون لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد في الوطن العربي.

تنزيل WhatsApp Gold 2022 ، WhatsApp 2022 ، WhatsApp Gold ، أحدث إصدار ، WhatsApp Rose Gold 2022. WhatsApp Pink 2021 ، WhatsApp Gold ، WhatsApp Abu Arab أحدث إصدار WhatsApp Rose Gold 2022 ، تطبيق WhatsApp Pink ،

أحدث إصدار جديد من أبو عرب اليماني WhatsApp Rose Gold و WhatsApp Rose Gold 2022 ضد الحظر ، آخر تحديث V38 ، لذلك سنعرض لكم اليوم زوارنا الكرام اليوم هذه المقالة التحديث الجديد والمميز جدا من تطبيق واتساب الذهبي للايفون. Golden WhatsApp Whatsapp gold WhatsApp Omar Al-Wardi 2020 apkpure Golden WhatsApp لأجهزة iPhone.

يوفر تطبيق WhatsApp القدرة على إرسال مقاطع صوتية ومقاطع فيديو وصور ممتدة متنوعة ، كما أنه يدعم العديد من الصور المتحركة ويسمح لك بمشاركة الصور والملفات عن طريق تحديث حالتك ، مع إمكانات الدردشة الصوتية والمرئية. هذا وأكثر ما يجعل تطبيق WhatsApp رائد تطبيقات الدردشة العالمية بجميع أنواعها.

ما هو تطبيق WhatsApp Gold Plus؟

واتساب الذهبي للايفون
واتساب الذهبي للايفون

على غرار تطبيق WhatsApp العادي ، تم إصدار هذا التطبيق المسمى WhatsApp Gold منذ أكثر من عامين وهو يدعم كل مزايا WhatsApp العادية بالإضافة إلى الميزات المفيدة الأخرى التي لن تجدها في أي تطبيق آخر ، لذلك يمكن للعديد من المستخدمين تغيير معاملاتهم بشكل أسرع من WhatsApp العادي إلى تطبيق WhatsApp Gold المميز ؛ كل ما في مصلحة المستخدم الاستفادة من خدماته المتعددة.

نسخة مطورة من برنامج الواتس اب العادي، حيث تم إضافة مميزات وخصائص عديدة في برنامج الواتس اب العادي ليصبح بالمسمى الجديد واتساب الذهبي.
الجديد وهو واتساب الذهبي للايفون ، ومن هذه المميزات أنه يمكنكفتح حسابين علي نفس النسحة من البرنامج أي فتح رقمين مختلفين في نفس الوقت وهذه ميزة عظيمة جداً لانه في بعض الأحيان يكون لديك رقمين وعندما يتم سؤالك عن رقم الواتس اب الخاص بك في كثير من الأحيان لاتتذكر أي الرقمين موجود علي الواتس اب، ولكن ليس بعد الآن فالآن تقدر علي أن تعطيه أي رقم من الرقمين الخاصين بك لأنك متأكد من وجود الرقمين علي الواتس اب، ولذلك لابد أن نكون ممنونين لبرنامج واتساب الذهبي للايفون.

بالإضافة إلى أنه يسمح يمكنك إخفاء آخر ظهور لك في العرض ، ويمكنك إخفاء عبارة “جاري الكتابة” مع تطبيق WhatsApp الذهبي لجهاز iPhone ،ومعرفة إخفاء الكتابة التي قد تراها ليست ميزة ولكن بعض المستخدمين لنطبيق WhatsApp أحيانًا عندما يتحدثون إلى شخص ما ويكتبون جملة واسعة ويرسلونها وجد الرسالة غير مناسبة ، لذا فهذه ميزة كبيرة بالنسبة له

مميزات تطبيق واتساب الذهبي للايفون

واتساب الذهبي للايفون
واتساب الذهبي للايفون
  • وظيفة المكالمة الجماعية
    WhatsApp 2022 ، تنزيل WhatsApp 2022 ، تنزيل WhatsApp Omar Golden 2021 ، WhatsApp Rose Gold 2022. يمكن لمستخدمي تطبيق واتساب الذهبي للايفون فقط إجراء مكالمات جماعية فيما بينهم وبين الأصدقاء أو العائلة.
    تنزيل واتساب الذهبي للايفون ، تنزيل ، #WhatsApp Gold 2022. كل ما يحتاجونه هو رقم شخص داخل جهاز الاتصال ولديه تطبيق WhatsApp Omar Rose Gold 2022 .
    يقوم أيضًا بالنقر فوق الرمز في شكل جهة اتصال ، كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • إمكانية إظهار الرسائل المحذوفة على WhatsApp Rose Gold
    عزيزي القارئ ، مع تطبيق WhatsApp Pink و WhatsApp Rose Gold 2022 ، يمكنك تتبع جميع الرسائل التي تم إرسالها إليك.
    ثم قام أحد أصدقائك بحذفها والآن يمكنك فقط إظهار جميع الرسائل المحذوفة من خلال WhatsApp Omar Rose Gold 2022 apkpure.
    أيضًا ، هذه الميزة غير موجودة في WhatsApp الرسمي ، ولكن فقط في تطبيق واتساب الذهبي للايفون وميزة عدم الحظر والاختراق في عام 2022 .
    خصوصية الصور ومقاطع الفيديو
  • واتس اب الذهبي بنسخة Pink Gold WhatsApp 2022 التي طورتها شركة أبو عرب ، تمنع ظهور الفيديوهات والصور.
    ادخل المحادثة من داخل الاستديو واضغط على صورة الشهر.
    ثم اختر Media Display ، يمكنك أيضًا القيام بكل هذه الإعدادات بسهولة ومباشرة دون أي جهد ؛ WhatsApp Rose Gold Omar 2022 V33 APK تنزيل WhatsApp Rose Gold 2022.
    دعم WhatsApp Omar Pink Stickers 2022
  • تطبيق واتساب الذهبي للايفون. يدعم العديد من الملصقات من قبل مطوري التطبيق.
    من خلال يمكن إضافة ميزة الملصقات في WhatsApp Pink ، يمكنك إرسال واستقبال ملصقات WhatsApp دون أي مشكلة.
    بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من المشتقات الجاهزة في WhatsApp Rose Gold 2022 ، فلا داعي لتنزيل أي برنامج خارجي من اجل دعم مميزات تطبيق واتساب الذهبي للايفون.
  • تنزيل الوسائط: – معظم المستخدمين لديهم مساحة صغيرة جدًا على هواتفهم ، فعند إرسال بعض المقاطع ، سيقوم WhatsApp بتنزيلها تلقائيًا ، وهذه الميزة مزعجة في بعض الأحيان لأن مساحة الهاتف قد تمتلئ ، أو يمكنك تنزيل الكثير من الصور ومقاطع الفيديو غير المرغوب فيها وستضطر بعد ذلك إلى حذفها مرة أخرى ، وبدلاً من ذلك ، يمنحك واتساب الذهبي للايفون القدرة على عدم تنزيل أي وسائط بدون إذن ، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في تنزيل هذا المقطع ، انقر فوقه وسيتم تنزيله مباشرةً ، ويمكنك إزالة القدرة على حفظ الصور التي تلتقطها بكاميرا WhatsApp على هاتفك ، وكلها تدعم تطبيق Golden WhatsApp.
  • تثبيت المحادثات: – يوفر لك تطبيق واتساب الذهبي للايفون القدرة على تثبيت حوالي ثلاث محادثات في واجهة التطبيق ، وقد يحتاج المستخدمون إلى تثبيت أكثر من ثلاث محادثات بسبب العمل أو بعض الأولويات ، لذلك يتيح لك WhatsApp Gold تثبيت عدد غير محدود من المحادثات ، أنت يمكنك تثبيت أي شيء تريده من خلاله دون القلق بشأن عدد محدود من المحادثات.
  • قم بإعداد قائمة جماعية: باستخدام واتساب الذهبي للايفون ، يمكنك استخدام قائمة مجموعات خاصة ، حيث تكون المجموعات عادة في منتصف المحادثات الفردية ، مما قد يعيق عملية البحث عن محادثة معينة ، لذا يمكنك الآن استخدام تطبيق WhatsApp Gold عند تنزيل القائمة.
  • التغييرات في ميزات المحادثة: – لا تحتاج أيضًا إلى تسجيل أي رقم لبدء التحدث معه عبر WhatsApp عبر الرسائل النصية ، ولكن يمكنك فقط كتابة الرقم وليس الاسم أو تسجيله في جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكنك عرض المكالمة أثناء اضغط على الاسم لعرض جميع معلومات الاتصال ، وفي الجزء العلوي من المكالمة اضغط على الصورة المصغرة لعرض الصورة ، يمكن حذف جميع المكالمات عن طريق الضغط على زر الحذف ، ولا داعي للحذف واحدة تلو الأخرى.
  • توفير حسابات متعددة: مع WhatsApp العادي ، يمكنك الحصول على حساب برقم واحد فقط ، ولكن على سبيل المثال ، إذا كنت تريد فصل حسابات العمل والحسابات الخاصة ، يمكنك فقط استخدام تطبيق WhatsApp Gold لأن هذا التطبيق يتيح لك التسجيل و المزيد من عدة الحسابات والتبديل بينها متى شئت.
  • التطبيق مجاني تمامًا: تطبيق واتساب الذهبي للايفون مجاني تمامًا وهذه الميزات الفريدة تكمل حقيقة أنك لست مضطرًا لدفع أي شيء مقابل أي من الخدمات المقدمة في التطبيق.
  • صنع ملصقات: – يوفر الإصدار الجديد من WhatsApp Gold إمكانية إرسال ملصقات مختلفة بدلاً من الرموز التعبيرية. يمكنك تنزيل صانع الملصقات بحيث يمكنك قص الصور وإنشاء الملصقات الخاصة بك حسب الرغبة ، ولكي يتم توفير مساحة على جهازك
  • يدعم تطبيق واتساب الذهبي للايفون اقتصاص الصور ، وفي نفس الحالة ، لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج اضافية.إخفاء آخر مرة تم عرضها وكتابتها: يظهر التطبيق آخر مرة فتحت فيها تطبيق واتساب الذهبي للايفون ، ولكن باستخدام هذه الميزة لا يمكن لأحد أن يعرف متى دخلت التطبيق ، يمكنك أيضًا إخفاء كلمة “كتابة” التي تظهر عند بدء كتابة شيء ما إلى المتلقي الآخر وإخفاء عبارة “أنا أكتب” وتسجيل مقطع صوتي كلما تفعل ذلك.

تنزيل وتثبيت WhatsApp Gold لأجهزة iPhone و iPad

واتساب الذهبي للايفون
واتساب الذهبي للايفون
  • عملية تنزيل تطبيق واتساب الذهبي للايفون iPhone 2022 بسيطة للغاية ، في البداية عليك تنزيل China Rabbit Store بحيث يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق Golden WhatsApp لأجهزة iPhone دون كسر الحماية.
  • بعد تنزيل المتجر الصيني والبحث عن تطبيق واتس اب الذهبي من خلال مربع البحث في المتجر ، ثم اضغط على زر التنزيل حتى تبدأ عملية التنزيل فورًا.
  • يجب أن تكون النسخ الاحتياطية للمحادثات الموجودة على تطبيق WhatsApp الأصلي متوفرة في الذاكرة الداخلية لهاتفك حتى تتمكن من استعادتها والعودة إليها في أي وقت بعد تنزيل WhatsApp Gold لجهاز iPhone.
  • خطوات إنشاء نسخة احتياطية من محادثاتك بسيطة للغاية ويمكن القيام بها من خلال الانتقال إلى إعدادات تطبيق WhatsApp والنقر على خيار إعدادات المحادثة في التطبيق ثم النقر فوق خيار “النسخ الاحتياطي”.
  • لسوء الحظ ، يعد تطبيق WhatsApp Gold 2022 لأجهزة iPhone تطبيقًا غير موثوق به ، لذلك عند الضغط على زر التثبيت ، ستظهر أمامك رسالة تفيد بأن التطبيق غير موثوق به ويجب القيام به في إعدادات الهاتف ، قم بالتعديل للتثبيت.
  • في هذه الحالة ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات iPhone والانتقال إلى الميزات العامة ، حيث يمكنك الانتقال إلى إدارة الجهاز وتحديد الشهادة التي تفيد بأن تطبيق WhatsApp Gold موثوق به من قبل iPhone.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات والضغط على الزر للثقة في التطبيق ، ستبدأ عملية تثبيت تطبيق WhatsApp Gold لجهاز iPhone على هاتفك ، ويمكن بعد ذلك تشغيل التطبيق بسهولة وأمان.
  • ثم تستمر عملية التثبيت بالطريقة المعتادة ، وسوف يستغرق الأمر بضع دقائق حتى تكتمل بنجاح ، ثم افتح تطبيق WhatsApp الذهبي لجهاز iPhone وسيظهر أمامك زر لاستعادة نسخة احتياطية من المحادثة ، اضغط عليه.
  • بمجرد الضغط على زر الاستعادة ، تبدأ عملية التسجيل وإنشاء حساب على تطبيق WhatsApp Gold بمجموعة من الخطوات البسيطة التي سنشرحها بالتفصيل لاحقًا.
  • سيؤدي تجاهل أي خطوات سابقة إلى فقد المحادثات السابقة على تطبيق WhatsApp الأصلي ولن تتمكن من استعادتها مرة أخرى بأي شكل من الأشكال.

الجديد في تطبيق WhatsApp Gold 2022 لأجهزة iPhone ، آخر تحديث

واتساب الذهبي للايفون
واتساب الذهبي للايفون
  • مع تطبيق WhatsApp Gold الجديد لأجهزة iPhone ، يمكن إضافة أكثر من 3 محادثات في نفس الوقت دون أي خلل أو أخطاء بين المحادثات.
  • يوفر تطبيق WhatsApp Gold لجهاز iPhone القدرة على إنشاء قائمة بجميع مجموعات الدردشة التي أنت جزء منها ، بحيث يمكنك التنقل بسهولة بين المجموعات من هذه القائمة.
  • يتيح لك خيار الدردشة الجديد المتاح في تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone إدخال رقم هاتفك مباشرة لبدء الرسائل والمحادثات دون إضافة رقم أولاً والتسجيل على هاتفك.
  • أجرى مطورو تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone بعض التغييرات على وظائف الدردشات والمحادثات لحماية خصوصية التطبيق.
  • تتمثل إحدى الإضافات المعدلة في كيفية ظهور محتوى رسالة تم حذفها بواسطة الطرف الآخر في محادثة على هاتفك أثناء حذف الرسالة من الطرف الآخر.
  • إذا أجريت مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو من تطبيق WhatsApp Gold لأجهزة iPhone ، فسيرسل التطبيق تنبيهًا أو إشعارًا لتأكيد المكالمة قبل المكالمة.
  • يعد تسجيل مقطع صوتي عبر التطبيق أمرًا بسيطًا مثل النقر على زر التسجيل ، والنقر فوق الزر المماثل مرة أخرى عند الانتهاء من التسجيل ، واسحبه إلى اليسار لمنع حذف التسجيل.
  • من تطبيق WhatsApp Gold لجهاز iPhone ، يمكنك تعطيل التشغيل التلقائي للتسجيلات من خلال الانتقال إلى إعدادات الرسائل وتعطيل التشغيل التلقائي.
  • تمت إضافة بعض التعديلات أيضًا إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق ، بما في ذلك القدرة على تعطيل مظهر الرموز التعبيرية الكبيرة التي تظهر في الرسائل عندما ترسل رمزًا تعبيريًا واحدًا فقط.
  • يمكن أيضًا تنشيط القدرة على إظهار لوحة المفاتيح مباشرة بعد الدخول في محادثة ، مع القدرة على إخفاء وكتم أصوات لوحة المفاتيح والنقرات أثناء كتابة رسالة.
  • كل هذه الإضافات الرائعة تجعل تطبيق WhatsApp الذهبي لمستخدمي iPhone الأفضل من بين العديد من إصدارات التطبيق ، لذلك إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فقم بتنزيله الآن.

أهم الأسئلة الشائعة حول WhatsApp Plus Gold 2022


WhatsApp Plus Gold for iPhone هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة المكتوبة والصوتية ومكالمات الفيديو ، وقد حاز الإصدار الأول من التطبيق على تقدير مستخدميه حيث يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم ، مما شجع على تطوير WhatsApp أصدرت الشركة إصدارات مختلفة من التطبيق الأصلي ، والهدف هذا الإصدار المعدل ، يعمل التطبيق بجودة وكفاءة عالية ، لذلك تم تطوير بعض معلومات الخصوصية في الإصدار الجديد.

  1. ما الفرق بين WhatsApp Plus Gold لأجهزة iPhone و WhatsApp Plus Green؟
    يعتبر تطبيق WhatsApp Plus الذهبي أعلى جودة من WhatsApp الأخضر لأنه يتضمن العديد من الميزات التي لا يمتلكها WhatsApp الأخضر ، بما في ذلك القدرة على إخفاء الظهور حتى لا يعرف أصدقاؤك ما إذا كنت متصلاً ، والقدرة للتخلص من إشارة استلام الرسائل وحظر المكالمات ووظيفة تسجيل المكالمات.
    يتضمن تطبيق WhatsApp Plus Gold أيضًا القدرة على إخفاء حالة مشاهدة الأصدقاء وتحميل حالتك الخاصة بسهولة.
  2. ما هي تكلفة تنزيل تطبيق WhatsApp Plus Gold لجهاز iPhone؟
    تطبيق WhatsApp Gold مجاني للتنزيل والتثبيت لأنه مجاني تمامًا ولا توجد شروط للتنزيل.
    يمكن تنزيل التطبيق بسهولة على جهاز الكمبيوتر.
  3. ما مدى صعوبة تنزيل WhatsApp Plus Gold لجهاز iPhone؟
    يعتبر تطبيق WhatsApp Plus Gold من أسهل التطبيقات للتنزيل لأن حجمه يتناسب مع الهاتف ولا تستهلك مساحة كبيرة ، ويمكن تنزيله على جميع أنواع الأجهزة.
  4. هل يدعم WhatsApp Gold أكثر من لغة؟
    تطبيق WhatsApp Plus Gold متوفر بعدة لغات من مختلف دول العالم ، مما يسهل التواصل مع الأصدقاء واكتساب شعبية عالمية.
  5. هل يحتوي التطبيق على تحديثات تلقائية؟
  6. نعم ، يدرس مطور التطبيق تزويده بالتحديثات المستمرة لإصلاح المشكلات البسيطة وإضافة بعض الميزات الجديدة.
  7. هل تطبيق WhatsApp Plus متاح فقط لأجهزة iPhone؟
    يدعم هذا التطبيق الكثير من الأنظمة ، لذلك يمكن تنزيله على الهواتف المحمولة التي تدعم Android ، كما يمكن تنزيله على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة لأنه يدعم أنظمة Windows ، ويمكن أيضًا تنزيله على أنواع مختلفة من أجهزة iPhone لأنه يدعم متجر Apple .
  8. كيف يتم قطع الاتصال بالإنترنت فقط من تطبيق WhatsApp Plus Gold؟
    بعد تنزيل التطبيق وفتحه ، ستظهر نافذة رسالة. في الجزء العلوي من هذه النافذة ، سترى رمز اتصال الإنترنت للتطبيق بدلاً من الجهاز. عند النقر فوقه ، يمكنك فصل الإنترنت عن الجهاز. التطبيق دون التأثير على باقي التطبيقات المحملة على الجهاز.
  9. هل يمكن تنزيل تطبيق Golden WhatsApp Plus وتطبيق Green WhatsApp؟
    يمكنك تنزيل تطبيق WhatsApp Plus وتثبيته فقط بعد إزالة البرنامج الأصلي.
  10. هل تطبيق WhatsApp Plus Gold آمن للتنزيل؟
    التطبيق غير آمن بما يكفي لأنه قد يحتوي على نسبة عالية من الفيروسات يمكن أن تصل إلى 100٪.
    علاوة على ذلك ، يمكن استخدام البيانات الواردة في التطبيق لأي أغراض إعلانية.
    أيضًا ، لا توجد مراجع موثوقة يمكن الرجوع إليها في حالة حدوث خرق للبيانات.

أهم الفروق بين WhatsApp Android و WhatsApp iPhone

  • نظام تشغيل IOS هو نظام أكثر تعقيدًا ، لذا فإن تطبيق WhatsApp مشابه ، على عكس إصدار WhatsApp المخصص لنظام Android ، لأنه أكثر مرونة في المعالجة.
  • WhatsApp iPhone آمن ويتضمن تشفيرًا قويًا ، ومن المعروف أن Apple لا تسمح بالتلاعب بخصوصية المستخدمين على الإطلاق ، على عكس Android الذي يشكك فيه العديد من المستخدمين في مصداقية أمنه الداخلي وخصوصيته.
  • يحتوي WhatsApp iPhone على العديد من الميزات الإضافية التي تجعل تجربة استخدام هذا التطبيق أكثر متعة من Android.
  • يختلف نظام أداة وواجهة تطبيق WhatsApp لأجهزة iPhone عن الإصدار المتاح لنظام Android.
  • نظام التشغيل Android هو نظام مفتوح يسمح للعديد من المطورين بتقديم مجموعة من التحديثات للتطبيقات المتوفرة في سوق Play ، في حين أن نظام iOS هو معالج صارم للنظام وله وحده الحق في التطوير ، وهذا ينطبق على WhatsApp كتطبيق.

أهم فرق بين WhatsApp و Viber

  • ربما يكون أعنف منافس لتطبيق Viber هو تطبيق WhatsApp ، ولكن بالمقارنة مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق Viber ، فإن تطبيق WhatsApp لديه عدد كبير من المستخدمين لأن WhatsApp يتمتع بميزة على Viber. الأمان والخصوصية ، WhatsApp أفضل من Viber لأن الأخير لديه حق الوصول إلى جميع ملفات المستخدم الخاصة عند تثبيته ويعتبر جاسوسًا في أي مكالمة صوتية. له الحق في مراقبة هذه المكالمات التي يجريها المستخدم ، ويمكنه حتى تحديد موقع المستخدم. بالنسبة لأنواع الهواتف التي يمكنها تنزيل WhatsApp أو Viber ، فإن WhatsApp هو تطبيق يمكن تنزيله على جميع أنواع الهواتف ، بينما يمكن تنزيل تطبيق Viber فقط على أنواع معينة من الهواتف.
  • أصبح التنزيل المجاني لتطبيق WhatsApp لأجهزة iPhone و iPad (أحدث إصدار من Whatsapp IOS) أمرًا لا غنى عنه لأن التطبيق يوفر مزايا لجميع المستخدمين ، سواء كانت مكتوبة أو صوتية ، أو حتى مكالمات.

موقع تحميل واتساب الذهبي للايفون الرسمي هنا هو الموقع الرسمي لتحميل جميع نسخ تحميل واتساب الذهبي للايفون وهو أحدث نسخة ضد الحظر. يوصى بعدم تنزيل أي نسخة من نطبيق واتساب الذهبي للايفون من أي موقع إلكتروني آخر.
يجب تحميل واتساب الذهبي للايفون و جميع التحديثات على موقعنا فقط ، ونحن نحذر من التنزيل من أي موقع آخر ينشر تحديثات واتساب الذهبي للايفون2022 . نحن لسنا مسؤولين إذا واجهت أي مشاكل في استخدام نسخة المطور من واتساب الذهبي للايفون

وسوم: واتساب الذهبي للايفون, واتساب الذهبي للايفون والاندرويد ,واتساب الذهبي للايفون والكمبيوتر, واتساب الذهبي للايفون سامسونغ, واتساب الذهبي للايفون والايباد, واتساب الذهبي للايفون والاندرويد, واتساب الذهبي للايفون ونظام ويندوز

قسم التحميل

2 3 3

تحميل متجر الارنب الصيني للايفون

تحميل واتساب الذهبي للايفون

مشاركات مميزة

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد