نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

حسن شاكوش يطلب جرجير وبصل قبل حفله بالرياض | فيديو

0 62

حسن شاكوش نشر مغني المهرجانات مقطع فيديو كوميدي له من داخل أحد فنادق الرياض أثناء استعداداه لإحياء حفلا غنائيا عبر صفحته على Facebook.

حسن شاكوش مغني مصري، حقق شهرة واسعة في العالم العربي بعد أدائه لأغنية “بنت الجيران”.

وظهر شاكوش في الفيديو وهو يطلب من مطعم الفندق جرجير وبصل وسط ضحكات من حمو بيكا وعمر كمال.

نبذة عن حسن شاكوش

شاكوش مغني شعبي مصري، كان في بداياته لاعب كرة قدم والتحق بالعديد من الأندية المصرية مثل نادي الإسماعيلي، لينتقل بعدها إلى مجال الغناء في المهرجانات المصرية، وبدأ الصعود على سلّم الشهرة من خلال أغنية أشكرك والتي شارك بها في الجزء الثالث من مسلسل الكبير أوي، فيما بعد لاقى شهرة واسعة في العالم العربي بعد أدائه لأغنية “بنت الجيران” والتي احتلت المركز الثاني من حيث الاستماع على الساوند كلاود.

2 3
حسن شاكوش يطلب جرجير وبصل قبل حفله بالرياض | فيديو 2

ولد حسن في ١٢ _ آب _ 1987 في منطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة في مصر، وعمل في بداياته في صناعة الأثاث المنزلي وفي ورشة أحذية، كما مارس رياضة كرة القدم والتحق بعدة أندية رياضية كنادي الترسانة ونادي المصرية للاتصالات.

بقي 4 سنوات في نادي الإسماعيلي لكنه التحق بصفوف نادي سمنود بسبب عدم استجابة إدارة نادي الإسماعيلي لمطلبه بأن يكون داخل التشكيلة الأساسية للفريق ولصعوبة التنقل بين القاهرة والإسماعيلية بسبب فقره، وفي النهاية قرر اعتزال كرة القدم بسبب ضعف المردود المادي.

إنجازات حسن شاكوش

  • بدأ حسن مشواره الفني بعد تشجيع عائلته وأصدقائه له بسبب جمال صوته، وكانت أول مشاركاته في مسلسل (الكبير أوي) من خلال تأديته لأغنية (أشكرك) والتي نالت إعجاب المتابعين وشجعته على إكمال مسيرته الفنية.
  • في عام 2020 أصدر ألبوم فيه عدد من الاغاني ومنها “مقسطاتي” و” الشياكة عايزة مننا أيه “و “مهرجان كله راح” ، في عام 2021 أصدر ألبوم يحوي على 8 أغاني منها “أنا العريس أنا العريس”،و”أنا على وضعي”، و”حبيبتي أفتحي شباكك أنا جيت”.
  • ومؤخراً وبعد طرحه لأغنية عود البطل ومهرجان كورونا، أطلق شاكوش أغنية (شموخ النسر) والتي يتغنّى فيها ببلده مصر. ومنذ فترة حصل شاكوش على درع المليون متابع من موقع يوتيوب.
  • وفي عام 2014، شارك حسن بأغنية (علشانك) في فيلم (واحد صعيدي) والذي كان من بطولة الفنان محمد رمضان. وفي عام 2016، قدم شاكوش أغنية كده يا قلبي وأغنية اسمك ايه وأغنية دول مش بشر.
  • وفي عام 2019، انطلق حسن نحو الشهرة عبر أغنيته “بنت الجيران” التي لاقت استحسان المتابعين من فئة الشباب، لكن قام نقيب الفنانين المصريين الفنان هاني شاكر من منعها لاحتوائها بعد الألفاظ المسيئة وتحريضها على تعاطي الحشيش وشرب الخمور.
  • أما في عام 2017، قدم حسن عدة أغاني منها: أغنية هدية من السما وأغنية يا هرم. وأطل عام 2018 على جمهوره من خلال أدائه العديد من الأغاني مثل أغنية يا بنت قلبي وأغنية شمس المجرة مع حمو بيكا وأغنية إحنا معاكي وأغنية أنا داب قلبي وأغنية وحشتني.
حسن شاكوش يطلب جرجير وبصل قبل حفله بالرياض | فيديو 3

الزوار شاهدوا أيضاً :

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد