نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

رامي جمال يطرح أغنية “مش حبايب” من ألبوم “ولسة” | فيديو

0 3


طرح المطرب رامي جمال أحدث أغاني ألبومه “ولسة” والتي تحمل اسم “مش حابب” على موقع اليوتيوب

الأغنية من ألحانه ومن كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج “نجوم ريكوردز”.

يذكر أن رامي جمال طرح أغنية “الجو جامد” وهى التاسعة من ألبومه “ولسه”، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”.

وكان رامى جمال طرح الأسبوع الماضي “في غمضة عين” عبر موقع يوتيوب، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وإنتاج “نجوم ريكوردز”، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه “ولسه”، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل “لسه الكلام زعلان” من الحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع احمد ابراهيم، وأغنية “خليكي”، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

مصدر الخبر

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد