نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

مودل جيجي السعودية عارية بالكامل شاهد فيديو فاضح يحدث بلبلة.

0 82

مودل جيجي نشرت عارضة الازياء السعودية ​مودل جيجي​ فيديو صادم لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه عارية بالكامل ولم ترتد اي قطعة ملابس مما اثار الجدل على السوشيل ميديا.

سرقت باربي نجد أو Barbie G الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة التي تنشرها بين الحين والآخر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. وتلقب باربي نجد بـ”أول بيكيني موديل من المملكة العربية السعودية”، كما انها تتماثل بلعبة الباربي، مع انها لا تشبهها كثيرا، ولكنها ملفتة للنظر.


والجدل لم يقف فقط على فكرة انها عارية بل على طريقة جلوسها التي استفزت عدد كبير من المتابعين الا انه ومع ذلك لاقت اشادة من العديد من المتابعين الذين اعتبروها من أجمل عارضات الأزياء السعوديات. وحصل الفيديو على أكثر من ألفي إعجاب في أقل من 6 ساعات من نشرها.

وظهرت مودل جيجي وهي عارية بالكامل وتقوم بحركات إعتبرها المتابعون إيحاءات ج نس ي ة.


وتناقل الفيدو عدد كبير من رواد مواقع التواصل الذين عبّروا عن غضبهم من حركات مودل جيجي وإعتبروا أنها تعدت الخطوط الحمراء.
وهذه ليست المرة الاولى لـ جيجي فكانت نشرت صورة ظهرت فيها عارية تماماً إستعرضت فيها مؤخرتها وصدرها، فأحدث الصورة بلبلة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولها المتابعون بصفحاتهم منتقدين وضعية الصور.

كما استعرضت عارضة اللانجري السعودية مودل جيجي الشهيرة بـ باربي نجد تفاصيل جسدها بـ عدة إطلالات جريئة، بدت فيهم شبه عارية، شاركتهم على شكل صور عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.


وكانت وثقت في مقطع فيديو نشرته ظهرت فيه عارية بالكامل مكتفية بتغطية صدرها بيدها.

من هي مودل جيجي

الاسم باربي نجد هي أحد الشخصيات الشهيرات في عالم الموضة والإغراء على السوشيال ميديا ، حيث دائماً ما تتعمد الظهور في صور مخلة للآداب ومخالفة للتقاليد العربية والسعودية على وجه الخصوص ، وبدأ الكثير من الأشخاص يبحثون عن معلومات أكثر حول باربي نجد عارضة الأزياء السعودية التي تقيم في الولايات المتحدة ، فمن هي باربي نجد ؟

من هي باربي نجد

تحمل إسم جيجي نجد ولدت في عام 1994، وتبلغ في الوقت الحالي من العمر 28 عاماً، والدها سعودي وأمها سعودية أيضاً لذلك تحمل الجنسية السعودية الا انها مقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، لم تتزوج بعد.


درست باربي نجد في مجال المختبرات في أميركا، ودخلت من بعدها عالم الموضة والأزياء لتكون أول عارضة ملابس داخلية سعودية، كما لقبت نفسها بـ باربي نجد أو باربي G.

تعد باربي نجد من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي، وهي عارضة أزياء لأهم الماركات التجارية. تحظى بشعبية واسعة من حيث عدد المتابعين، ولكنها دائماً ما تثير البلبلة بين المتابعين بسبب صورها الجريئة جداً وإطلالاتها التي وصفت بالشبه عارية.

كما تنشر أحدث صيحات الموضة و الأزياء لأشهر الماركات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي محققة أرباح كبيرة.

هي عارضة أزياء سعودية مقيمة في أمريكا واسمها باربي نجد وفي عالم الأزياء معروفة ب مودل جيجي تتعمد الظهور خلال منشوراتها بالإغراء والإثارة حيث تشارك متابعيها في صفحتها الرسمية على الأنستغرام ومواقع اخرى وتستعرض جسدها والمنطقة الخلفية على وجه الخصوص .


وكانت قد أثارت باربي نجد الجدل بظهورها في حوض السباحة بطريقة استعرضت فيها مؤخرتها، واليوم هي تظهر من جديد تزيد من درجة الإثارة وتوثق في مقطع فيديو نشرته نفسها وهي عارية بالكامل مكتفية بتغطية صدرها بيدها.

بعض إطلالات باربي تخطت الحدود

ومع ذلك استطاعتباربي نجدأن تلفت انتباه الجمهور، واكتسبت قاعدة متابعين وصلت الى اكثر من 150 ألف متابع، على الرغم من انها لا تتابع اي شخص على صفحتها، ما اعتبره البعض غريباً.


فنشرت مثلاً صورة لها تبدو فيها في حوض الإستحمام، وتظهر شبه عارية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت باربي، وهي جالسة في حوض الإستحمام، وتغطي صدرها بيديها.


كما شاركت باربي نجد Barbie G الجمهور صورة لها عبر حسابها الخاصّ ظهرت فيها بملابس فاضحة، وكشفت عن أجزاء من جسدها بطريقة مبالغ فيها، كما بدا واضحاً حجم مؤخرتها التي ظهرت في الصورة.

الزوار شاهدوا أيضاً :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد