نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

رسالة حب من شام الذهبي لوالدتها: بنت أصالة وافتخر

0 4



وجهت شام الذهبي رسالة حب وامتنان لوالدتها النجمة السورية أصالة، معبرة عن فخرها وحبها لها.

نشرت شام صورة لأصالة عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: “انت كل شيء حلو بهالدنيا.. كل ما بكبر و بشوف من هالدنيا اشكال و الوان… كل ما بقدّر كل تفاصيلك العظيمة.. الاصالة عنوان قلبك و روحك النقي الي قدرتي بجهد خارق اتحافظي عليه مهما الدنيا ورجتك من سوء، دائما بتشوفي الخير و ايمانك بالله مش بس كلام هو الحقيقة والسر وراء كل محنك و طلوعك منها اقوا و اجمل و انقى. انا اليوم حابة احكي عن تربيتك الي، الي كانت جزء كبير منها شخصيتك قدامي الطموحة، الحنونة، المحبة، المسامحة.. عمري ماشفت غير ست اصيلة و نقية من جوة، دائما بتقومين و بتبهريني بكم الصفاء و المحبة الي بتشكل كل تفاصيلك… انا بفتخر اني كون بس بنت اصالة.. و بعمل جهدي و الله دائما يقدرني اني اكون مستحقة لهذا اللقب! بنت #اصالة و بفتخر.

يذكر أن شام هي الابنة الكبرى لأصالة، والأخت الشقيقة لخالد، ولديها أخين غير شقيقين من والدتها أصالة هما آدم وعلي من زوجها السابق طارق العريان.

لبنان 24

The post رسالة حب من شام الذهبي لوالدتها: بنت أصالة وافتخر appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد