نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

هيا مرعشلي تكتفي بلبس حمالة صدر تحت الجاكيت.. وهكذا بدت!

0 5



شاركت الممثلة السورية ​هيا مرعشلي​ الجمهور مجموعة صور فاضحة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وقد إرتدت حمالة صدر باللون الأسود فقط تحت الجاكيت.

هيا مرعشلي تعرضت لحملة إنتقادات واسعة، بسبب جرأة إطلالتها التي إعتبرها المتابعين مبالغة.
وعرضت هيا مرعشلي صورة لها عبر موقعها الخاص، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

وفي التفاصيل، ظهرت هيا في الصورة وهي تستعرض فيها وجهها من دون مكياج أو فلتر، كما وأظهرت بصورة أخرى، عينها، الأمر الذي دفع الجمهور الى اتهامها بتقليد الممثلة المصرية ياسمين صبري، وقد عبر البعض عن إعجابهم بالصورة، فيما علق البعض على عيوب في وجهها.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها هيا لمثل هذه الاتهامات، فقد تعرضت سابقاً لإنتقادات على صور كانت قد شاركتها مع متابعيها.

الفن

The post هيا مرعشلي تكتفي بلبس حمالة صدر تحت الجاكيت.. وهكذا بدت! appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد