نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

نيكول سابا توضح حقيقة وجود علاقة عاطفية جمعتها بزميلها ياسر جلال

0 4



نفت الفنانة نيكول سابا ما يتم تداوله عن علاقة عاطفية جمعتها بزميلها الفنان المصري ياسر جلال أثناء استضافتها في برنامج “حبر سري” المذاع على قناة القاهرة والناس، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم.

سابا أوضحت: “ارتباطي بياسر جلال إشاعة طلعت بعد مسلسل مريم.. أنا اعتبره زميل عزيز ونجم كبير.. ولم يكن بيننا معرفة قبل المسلسل.. لكن بعد اشتغلنا مع بعض وبعدها قريت أخبار خطوبة”.

وعبرت الفنانة نيكول سابا عن استغرابها من انتشار هذه الشائعة علمًا أنها لم تكن تتقابل مع جلال خارج التصوير أو الاستوديو

وتعجبت الفنانة اللبنانية من تلك الإشاعة، مشيرة إلى أنها لم تكن تتقابل مع جلال خارج التصوير أو الاستوديو، وتوقعت أن يكون السبب هو صورة قالب الحلوى التي نشرها فريق عمل المسلسل وقتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظنها الجمهور احتفالًا بخطوبة الثنائي.

الجميلة

The post نيكول سابا توضح حقيقة وجود علاقة عاطفية جمعتها بزميلها ياسر جلال appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد