نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

شقيق ياسمين عبد العزيز يُثير الجدل من جديد بتصريحات جريئة.. وأخوه الأكبر: “الرد عليك خطأ في حقنا!!”

0 3



علّق شريف عبد العزيز الشقيق الأكبر للفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات شقيقهما الثالث الممثل المصري وائل عبد العزيز، والتي أثار بها جدلًا واسعًا، حيث أوضح فيها أنه عندما يمر بأزمة مالية لا يلجأ لعائلته.

وقال شريف عبد العزيز ردًا على تصريحات شقيقه الصحفية خلال تعليق على “فيسبوك“: نفسي والله العظيم أرد عليك بس للأسف مجرد الرد عليك خطأ في حقنا، وحق نفسك قبل الغلط في كلامك.. بجد ربنا يهديك

وفي وقت سابق قال وائل عبد العزيز في تصريحات صحفية: بيعدي عليا أيام بنام فيها من غير عشاء، وأيام تانية بنام فيها مابكلش غير فول وطعمية، لكن عمري ما طلبت جنيه من أختي ياسمين عبد العزيز، ولما بامر بأزمة مالية باكلم أصحابي مش أهلي.

بعد عرض حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التى أطلّت بها لأول مرة بعد أزمـتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، تصدر شقيقها وائل عبد العزيز، تريند جوجل، وذلك لأن “ياسمين” ذكرت أن شقيقمها “شريف” وزوجها وابنتها كانوا معها دائما ولم يتركوها، وتجاهلت ذكره، ولم تمر سوى دقائق وقام “وائل” بنشر صورة له بجانب شقيقهما الثالث الذى حرصت على ذكره، قائلا إنه تم التقاطها في المستشفى.

وعلّق وائل عبدالعزيز على الصورة قائلا: “قاعدة فى المستشفى شهر كامل، المهم إنك قومتي بالسلامة واطمنت عليكي”، وذلك في إشارة لعتابه لها بأنها لم تذكره خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، وبعد مرور دقائق قام بحذف المنشور.

نورت

The post شقيق ياسمين عبد العزيز يُثير الجدل من جديد بتصريحات جريئة.. وأخوه الأكبر: “الرد عليك خطأ في حقنا!!” appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد