نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

ريتا حرب لا تزال تخفي وجهها بعد الحادث الأليم.. هكذا أطلت في مقطع فيديو جديد

0 8



لا تزال الاعلامية والممثلة ريتا حرب تحاول إخفاء وجهها بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له في تركيا. وتطل ريتا في الصور التي تنشرها مظهرة فقط نصف وجهها، ومؤخراً شاركت جمهورها عبر حسابها على “إنستغرام” بمقطع فيديو أيضاً لم تظهر فيه وجهها كاملاً.

وكانت حرب قد نشرت في وقت سابق صورة جمعتها بالممثل السوري سامر المصري أثناء زيارتها في المستشفى وعلقت على الصورة بالقول: “سامر الخيّ والزميل والصديق ع وجك اكيد السنة رح تكون حلوة على أمل بوقت قريب بطل مخبيي وجي… نحنا هيك إستقبلتا ٢٠٢٢ على أمل تكون حاملي خير وصحة للجميع”.

لبنان 24

The post ريتا حرب لا تزال تخفي وجهها بعد الحادث الأليم.. هكذا أطلت في مقطع فيديو جديد appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد