نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

دنيا سمير غانم تنشر صور طريفة لشقيقتها إيمي وهي تُطعم القطط

0 2



شاركت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم جمهورها بصورة طريفة لشقيقتها إيمي من خلال خاصية القصص على حسابها الخاص في موقع “انستغرام”، ظهرت خلالها وهي تقوم بإطعام القطط في أحد شوارع مكة المكرّمة.

وبدت إيمي مرتدية العباءة والحجاب، وظهرت وهي منحنية لإطعام القطط، حيث أشارت دنيا إلى أن شقيقتها تحمل دائمًا أكل القطط والكلاب في حقيبتها الخاصة.


وعلّقت دنيا على الصورة قائلةً: “ماشية بأكل القطط والكلاب في شنطتها في كل بلد وكل مكان”.

يُذكر أن إيمي تتواجد في المملكة العربية السعودية منذ فترة حيث ظهرت أكثر من مرة وهي تؤدي مناسك العمرة، ولحقت بها شقيقتها دنيا وظهرتا معًا في يوم ميلاد الأخيرة والذي احتفلتا به معًا بأداء العمرة، ليبدو الاحتفال هذا العام مختلفًا عن كل سنة، حيث قررت الشقيقتان أن تحتفلا بهذه المناسبة من خلال أدائهما العمرة.

الجميلة

The post دنيا سمير غانم تنشر صور طريفة لشقيقتها إيمي وهي تُطعم القطط appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد