نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بعد وفاتها… الجمهور يستعيد قصة ابن الفنانة مها أبو عوف الذي أنجبته بعد 15 عامًا من المحاولة

0 5



بعد وفاة الفنانة المصرية مها أبو عوف استعاد المتابعون قصتها المؤثرة مع إنجاب ابنها الوحيد بعد 15 عامًا من المحاولة، ما وصفه الأطباء بالمعجزة.


مها روت الحادثة في أكثر من لقاء تلفزيوني كاشفة إنها سافرت إلى الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا وسويسرا من أجل الإنجاب، حيث التقت عددًا كبيرًا من الأطباء الذين أخبروها حينها بأن الأمر مستحيل، وطالبوها بأن تنسى الموضوع. ما دفعها التفكير بالتبني.

وفي هذا الوقت كانت الفنانة انفصلت عن زوجها، وذهبت إلى إحدى الحفلات بصحبة شقيقها عزت أبوعوف، وهناك شعرت بألم شديد في بطنها، فاعتقدت أن آلام الأكياس على المبايض عادت إليها من جديد، خصوصًا أنها أزالت 11 كيسًا على مدى سنوات سابقة، فطلب منها شقيقها أن تتوجه لطبيبها في اليوم التالي.

الجميلة

The post بعد وفاتها… الجمهور يستعيد قصة ابن الفنانة مها أبو عوف الذي أنجبته بعد 15 عامًا من المحاولة appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد