نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

بعد استئصالها ورم سرطاني… إليكم أول ظهور لهذه الممثلة

0 5



نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورًا جديدة بصحبة والدتها الفنانة سمية الألفي على انستغرام، ظهرت سمية الألفي وهي تُقبل نجلها ويعد هذا الظهور هو الأول لها بعد إجراء استئصال الورم.

وكتب الفيشاوي معلقًا على الصورة “الحب كله وأكتر بكتير شكرًا يا صديقتي”. وتفاعل الجمهور مع الصور وقاموا بدورهم بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

يذكر أن سمية الألفي أجرت جراحة من أجل إزالة ورمًا في الغدد الليمفاوية وستخضع للعلاج الكيماوي، كما تحدث أحمد الفيشاوي عن علاقته بالطبيب المعالج لوالدته وكشف مدى صداقتهما في منشور له.

(في الفن)

The post بعد استئصالها ورم سرطاني… إليكم أول ظهور لهذه الممثلة appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد