نواعير
موقع نواعير يهدِف الى خلق محتوي جديد وقيم مِن المحتوي العربي الفريد في جميع المجالات الهامة الّتي يحتاجها المستخدم العربي نعمل علي ثراء المحتوى العربي بمحتوي مفيد وقيم للمستخدم من الفِكر والاِرتِقاء المعرفي مِن خِلال المقالات الهامة في جميع الاقسام المختلفة

إنفصال وائل كفوري عن شانا عبود يحدث بلبلة وهذا ما تم كشفه

0 10



تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر مفاده إنفصال الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ عن حبيبته ​شانا عبود​، وذلك بعد تعرضهما لحادث سير مروع في بيروت من فترة.

الأخبار لم يتم نفيها أو تثبيتها حتى الآن، بإنتظار تعليق أحد من المعنيين.

وهذه ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الثنائي إشاعات إنفصالهما، فبعد حادث السير الذي تعرض له وائل كفوري، وكانت برفقته حينها حبيبته الجديدة شانا عبود، تردد أن ثمة أزمة بين الطرفين حصلت قبل الحادث وإمتدت الى ما بعده، ويقال إن وائل يطمئن بين الحين والآخر على حبيبته شانا، لكنه لا يزورها على رغم من سعيه الى تأمين خادمة خاصة لها بعد إصابتها في الحادثة، وتعرضها لكسر في الورك.

وأشارت مصادرنا الخاصة حينها، إلى أن الوضع مستقر بين الطرفين بعد الحادث، وبحكم رحلات وائل الى الخارج لم يحصل بينهما لقاء دائم.

الفن

The post إنفصال وائل كفوري عن شانا عبود يحدث بلبلة وهذا ما تم كشفه appeared first on We Make News 24.



مصدر الخبر :

اتـرك تـعـلـيـقـاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :
عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول المزيد